المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم الحقووووووني يا اخوان عندي تهريب في علبه الفرامل

ZL1
03/08/2014, 01:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي تويوتا لاندكروزر جي اكس ار موديل 2006 صاير عندي تهريب في علبه الفرامل كل فتره أحط زيت فرامل يعني في الاسبوع مره او مرتين الحين لمن أكون ماشي بالموتر يشتغل لمبه البريك ولمبه abs حق ثانيه مع صوت ويطفئ على طوووول رحت الوكاله المهندس قال علبه فرامل كامل وطلع سعرها 6500 بعد الخصم تكفى الي عنده خلفيه ما يبخل عليا ؟؟؟

متقاعد مبكر
03/08/2014, 03:05 PM
ممكن توضح موقع التهريب من عند العلبه او من عند الكفرات ضروري موقع التهريب على شان الشباب يفيدونك

الوقيدي
03/08/2014, 11:07 PM
موضوع للاخ كبسوله يتكلم عن نفس مشكلتك

كانت علبه الفرامل تهرب من فتره تقارب الستة شهور تقريباً ورحت ابحث عن الصيانة لها
و لفيت ورش القصيم ولم استفد من ذالك الكل يرسلني إلى الوكالة وكنت اهرب من الوكااااااااااااااااااااا اااااالة لسبب ,
ذهبت الى الرياض و لفيت الصناعية القديمة من والى ونفس النتيجة وكل المكانيكين يخبروني أنها لابد ان
(تغيرها كاملة من الوكالة)

طبعن بعد التعب ذهبنا للوكالة فخبروني تغيير الكامل وقيمتها بـــ 8000 الف ريال وكسر ,,,,,,قبل الخصم وبعد الخصم 5688ريال ..
وقيمته غاااااالية حيل ولم استسلم بعد
و أنا أجوب داخل الوكالات شافني رجل (شرواكم) و انا التكلم مع الاستقبال واسأل عن القطعة وكم تكلف تركيبها عندكم . قالي الرجل انا اريد ان اتكلم معك بس راح استناك خارج الوكالة قلت ابشر طال عمرك
وبعد ماخلصت من الاستقبال طلعت برا وقابلت الرجال وقالي تجربته ومشكلتة نفس مشكلتي بس اكثر حده حيث ان سيارتة الفكس ار لايمسك فرامل الى بعد فتره ويمكن يتسبب له في حادث لا قدر الله . قلت انا مشكلتي بسيطة بس تعريب بدون صوت ماطور الabs او تفليت فرامل .. قال شف انا بعطيك رقم واحد فلبيني بس ماهو في الرياض بعد القصيم 60 كيلو والله إني ما اعرفه ولا لي علاقة فيه بس حاب أخدمك انا سويت جيب عنده 2009 نفس مشكلتك ما كلفني 250ريال وهذااا رقمة دق عليه وشرحلة مشكلتك. شكرت الرجل قال مابي منك شي كون تدعيلي (الله يوفقه ويستر عليه).
طبعاً دقيت عليه و شرحتله المشكلة وقال لي تعال .
_ طبعاً في الوكالة مافيه إصلاح كامل يجي __
دقيت سلف ورحت لرجاااااااااااااااااال وشافها وعنده كمبيوتر وراح و طبعلي صوره القطعة وقال روح جبها من الوكالة من بريده او عنيزه .

وهاذي صورة تبين من قرب فيه حامي على الرفرف انا حاطة لحمية من زيت الفرامل الحار على البوية

الصورة نزول الزيت على الشاص

الورقة الي عطنيها المهندس الفلبيني وحدد فيها القطعة

عبارة عن ثلاث ربلات صغيرة

الربلات

هاذي الي بغت تخسرنا 600الاف ريال - الله لك الحمد-

شبيه بصامولة ومسننه

لمبه الجلنط والعه دليل على نقص الويت

رحنا لرجال بعد احضار القطعة (طلبية من جدة استغرقت يومين)وبدت عملية الفك .والجركل لتفريغ الزيت

التفريغ

فك العلبه

تلاحظون الربلات الثلاث

الربلات محددهـ بمربع الابيض

الربلات القديمة

المسة الاخيرة من الفناااان ابو فلبن

تم التركيب الحمدالله
طبعن التكلفة ما تتوقعون كم
الربلات = 70 ريال
زيت فرامل خمس علب الواحدة 7ريال الاصلي=35ريال
اجره التركيب بعد المكاسر=150ريال
الاجمالي 255ريال

منقولة للفائدة ولعدم أكل أموال المسلمين بالباطل

فهد33
03/08/2014, 11:17 PM
هلا اخوي أنا حصل معي نفس المشكلة بس الجيب جي اكس آر موديل 2003 فكنا الله كنا نسوي حادث خطير البريك نزل ومارجع واحنا في طريق داخل بريدة المهم كان السيد الثاني فاضي طلعنا للسيد الثاني وستر الله ووقف الموتر ..
المهم كنت أنا أظن انها الباكم وصفوا لنا واحد يماني بالصناعية يمكن جبر الخواطر ماني متأكد لأني تركت الموتر مع واحد ورحت حتى الآن الموتر معاه ويمدحه صار الشغلة كلها 200 ريال وضمان شهر غير علبة الفرامل كاملة من عنده وجرب الموتر يقول صار كأنه وكالة والشغلة كلها 200 ريال واليماني متخصص بالباكم والفرامل عموما فابحث عنه وأنا إذا جاء الرجال اللي معه الموتر ابسأله عن العنوان وأرد لك لكن لا تنتظر اسأل عنه بالصناعية وهو أكيد معروف .

ZL1
04/08/2014, 05:52 AM
التهريب من تحت العلبه

ZL1
04/08/2014, 05:56 AM
اخوي فهد وين الموقع بالرياض اذا بالرياض انا موجود الين الثلاثاء الله يخليك اذا عندك موقعه او عندك رقمه ما تبخل علي

yhya -ksa
04/08/2014, 06:23 AM
هلا اخوي أنا حصل معي نفس المشكلة بس الجيب جي اكس آر موديل 2003 فكنا الله كنا نسوي حادث خطير البريك نزل ومارجع واحنا في طريق داخل بريدة المهم كان السيد الثاني فاضي طلعنا للسيد الثاني وستر الله ووقف الموتر ..
المهم كنت أنا أظن انها الباكم وصفوا لنا واحد يماني بالصناعية يمكن جبر الخواطر ماني متأكد لأني تركت الموتر مع واحد ورحت حتى الآن الموتر معاه ويمدحه صار الشغلة كلها 200 ريال وضمان شهر غير علبة الفرامل كاملة من عنده وجرب الموتر يقول صار كأنه وكالة والشغلة كلها 200 ريال واليماني متخصص بالباكم والفرامل عموما فابحث عنه وأنا إذا جاء الرجال اللي معه الموتر ابسأله عن العنوان وأرد لك لكن لا تنتظر اسأل عنه بالصناعية وهو أكيد معروف .

الحمدلله انها صارت على كذا وماتشوفون شر :good2:

yhya -ksa
04/08/2014, 06:27 AM
موضوع للاخ كبسوله يتكلم عن نفس مشكلتك

كانت علبه الفرامل تهرب من فتره تقارب الستة شهور تقريباً ورحت ابحث عن الصيانة لها
و لفيت ورش القصيم ولم استفد من ذالك الكل يرسلني إلى الوكالة وكنت اهرب من الوكااااااااااااااااااااا اااااالة لسبب ,
ذهبت الى الرياض و لفيت الصناعية القديمة من والى ونفس النتيجة وكل المكانيكين يخبروني أنها لابد ان
(تغيرها كاملة من الوكالة)

طبعن بعد التعب ذهبنا للوكالة فخبروني تغيير الكامل وقيمتها بـــ 8000 الف ريال وكسر ,,,,,,قبل الخصم وبعد الخصم 5688ريال ..
وقيمته غاااااالية حيل ولم استسلم بعد
و أنا أجوب داخل الوكالات شافني رجل (شرواكم) و انا التكلم مع الاستقبال واسأل عن القطعة وكم تكلف تركيبها عندكم . قالي الرجل انا اريد ان اتكلم معك بس راح استناك خارج الوكالة قلت ابشر طال عمرك
وبعد ماخلصت من الاستقبال طلعت برا وقابلت الرجال وقالي تجربته ومشكلتة نفس مشكلتي بس اكثر حده حيث ان سيارتة الفكس ار لايمسك فرامل الى بعد فتره ويمكن يتسبب له في حادث لا قدر الله . قلت انا مشكلتي بسيطة بس تعريب بدون صوت ماطور الabs او تفليت فرامل .. قال شف انا بعطيك رقم واحد فلبيني بس ماهو في الرياض بعد القصيم 60 كيلو والله إني ما اعرفه ولا لي علاقة فيه بس حاب أخدمك انا سويت جيب عنده 2009 نفس مشكلتك ما كلفني 250ريال وهذااا رقمة دق عليه وشرحلة مشكلتك. شكرت الرجل قال مابي منك شي كون تدعيلي (الله يوفقه ويستر عليه).
طبعاً دقيت عليه و شرحتله المشكلة وقال لي تعال .
_ طبعاً في الوكالة مافيه إصلاح كامل يجي __
دقيت سلف ورحت لرجاااااااااااااااااال وشافها وعنده كمبيوتر وراح و طبعلي صوره القطعة وقال روح جبها من الوكالة من بريده او عنيزه .

وهاذي صورة تبين من قرب فيه حامي على الرفرف انا حاطة لحمية من زيت الفرامل الحار على البوية

الصورة نزول الزيت على الشاص

الورقة الي عطنيها المهندس الفلبيني وحدد فيها القطعة

عبارة عن ثلاث ربلات صغيرة

الربلات

هاذي الي بغت تخسرنا 600الاف ريال - الله لك الحمد-

شبيه بصامولة ومسننه

لمبه الجلنط والعه دليل على نقص الويت

رحنا لرجال بعد احضار القطعة (طلبية من جدة استغرقت يومين)وبدت عملية الفك .والجركل لتفريغ الزيت

التفريغ

فك العلبه

تلاحظون الربلات الثلاث

الربلات محددهـ بمربع الابيض

الربلات القديمة

المسة الاخيرة من الفناااان ابو فلبن

تم التركيب الحمدالله
طبعن التكلفة ما تتوقعون كم
الربلات = 70 ريال
زيت فرامل خمس علب الواحدة 7ريال الاصلي=35ريال
اجره التركيب بعد المكاسر=150ريال
الاجمالي 255ريال

منقولة للفائدة ولعدم أكل أموال المسلمين بالباطل

والله السعر فارق واجد مادري كيف كذا

تخيل عاد تدفع 6000 ع علبه فرامل وباكم :D

توضيب مكينه مو باكم :D

جزاك الله خير ع النصيحه واوافق راي صاحب الموضوع يطبق الطريقه بدون اي التفاته اخرى الى الوكاله :D

hassan-55
04/08/2014, 07:05 AM
في نوع ياباني رخيص ويمدحونه وانا ركبته سعره حدود ال400 او اقل ماني متأكد
ممتاز ويمشي الحال
تلقاه بمحلات قطع الغيار الصغيره شارع الاربعين
اذا المشكله من العلبه ابيك تنقز للصناعيه عند اللي يبيعون الباكمات المستعمله
وخله يكشف عليها هم اصحاب خبره اذا تأكدت انه من العلبه اشتر الياباني

الله ييسر امرنا وامرك وامر كل مسلم..

hassan-55
04/08/2014, 07:19 AM
اسم الشركه ADVICS
MADE IN JAPAN

وتابع موضوع الاخ كبسوله كما تفضل الاخ/ الوقيدي
لو لقيت اصلاح افضل لكن مستغرب الوكاله ماتبيعه لاني اذكر مالقيته يوم كان عندي الجيب

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=468301

اسأل الله لنا ولكم التوفيق..

متقاعد مبكر
04/08/2014, 10:18 AM
المشكله كلها في اصلاح الفرامل لو وفرته الشركه لانحلت المشكله ولكن قد تحصل لك ميكانيكي شاطر يفكه ويدور لك على اصلاح مشابه له او نفسه لاي سياره

ZL1
04/08/2014, 05:30 PM
شكرا لكم على التفاعل كلمت الفلبيني الرجال طلع في القصيم اليوم ان شاء الله أحرك على القصيم الله يكون في العون

ZL1
06/08/2014, 04:55 AM
للأسف تم إلغاء الذهاب الي القصيم للظروف خاصه وإذا اي حد يعرف طريقه إصلاحه لا يبخل علين