المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن كانون 5D

مهدي الحربي
08/08/2014, 02:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

عندي استفسار عن كاميرة كانون 5D الاحترافية ..

كم قيمتها؟ ووين تنباع؟

علما بأني من سكان المدينة المنورة

تحياتي لكم

فتى احد
08/08/2014, 04:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

عندي استفسار عن كاميرة كانون 5D الاحترافية ..

كم قيمتها؟ ووين تنباع؟

علما بأني من سكان المدينة المنورة

تحياتي لكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

مساء الخير ، متوفرة لدى محل كام فور سيل بالرياض ولهم موقع عالانترنت تطلب وتوصلك خلال 24 ساعة وسعر الشحن فيديكس 35 ريال وكذلك موجودة لدى محل سعودي كانون في جدة بحي السامر ولهم موقع عالأنترنت ويشحن ناسي بكم مكتوب بالموقع حقهم وكذلك فيه مؤسسة نادرة الكنوز المشهور بالحارثي بالرياض ويشحن مجاني وتعامله برقم جوال تتصل عليه وتتفق وترسل الطلب برسالة جوال وبعدها يعطيك حسابه في الراجحي او الاهلي وتحول لهم وخلال 12 ساعه وهي عندك فيديكس ولهم بالرياض 3 محلات معروفة هذول اللي انا تعاملت معهم جميعا اما من ناحية الصيانة انا أرشح لك كام فور سيل ممتازين جداااا ..

بالروابط كاميرا 5d mark iii بموقع كام فور سيل وسعودي كانون :

http://www.cam4sell.com/canon-eos-5d-mark-iii-body-ar.html

http://saudicanon.com/index.php?route=product/product&path=61&product_id=159

انا أملك كاميرا canon 5D mark iii وكذلك nikon D800

اذا انت لك بالتصوير السريع والرياضي وعمل أفلام قصيرة فيديو متخصصة أنصحك تشتري 5d mark iii انا بمؤسسة إعلامية وأعمل عليها ، واذا انت تحب الطبيعة والبورتريه والحياة الصامته ستل لايف وحياة الشارع ستريت لايف تصوير المنتجات والاطعمة والدعائي أنصحك تشتري nikon D800

هذي من تجربتي والله يوفقك بأختيارك ، سواء كانون أو نيكون الابداع ممن يسك بالكاميرا ويرى الجمال بعينه لابعين غيره .. واي استفسار بالخدمة أخي .

داكوك
08/08/2014, 09:56 PM
تسلم يا فتى أحد , استفدنا كثيرا من مشاركتك .

فتى احد
09/08/2014, 02:53 PM
تسلم يا فتى أحد , استفدنا كثيرا من مشاركتك .

الله يسلمك أخي الكريم ، ونحن بالخدمة دوما :good2:

تصويري انا
29/08/2014, 10:51 PM
:s

محل سعودي كانون في جدة بحي السامر .. نصابين وحرامية باين .. لهم اكثر من سنة والمحل ما فتح

والظاهر والله اعلم مثلما وصلني .. يبيعو بضاعات مستعملة ولو صار شيء ما تلاقيهم

والله اعلم

فتى احد
30/08/2014, 03:32 AM
:s

محل سعودي كانون في جدة بحي السامر .. نصابين وحرامية باين .. لهم اكثر من سنة والمحل ما فتح

والظاهر والله اعلم مثلما وصلني .. يبيعو بضاعات مستعملة ولو صار شيء ما تلاقيهم

والله اعلم

لاتقذف التهم وأنت لاتعلم ماذا يدور بالخفاء حول عدم فتح محلهم ، انا عميل لديهم ومشترياتي قاربت 25000 ريال وشهر ربيع الثاني من عام 1434 السنة الماضية انا بنفسي زرت مستودعهم في مدينة جدة بمنطقة الخمرة جنوب جدة وقابلت صاحب المحل وكذلك مدير المحل وأشتريت من عندهم وقتها بعض الاغراض وسافرت على الشرقية ، أنا لا أدافع عن أحد ولا أعمل دعاية مدفوعة لأحد ، هذا لله ثم للتاريخ والله من وراء القصد .

مهدي الحربي
29/09/2014, 04:13 AM
اشكرك يافتى احد على الافادة الرائعة
كفيت ووفيت
ارقى التحايا

محمد آل حرب
18/10/2014, 02:04 PM
لاتقذف التهم وأنت لاتعلم ماذا يدور بالخفاء حول عدم فتح محلهم ، انا عميل لديهم ومشترياتي قاربت 25000 ريال وشهر ربيع الثاني من عام 1434 السنة الماضية انا بنفسي زرت مستودعهم في مدينة جدة بمنطقة الخمرة جنوب جدة وقابلت صاحب المحل وكذلك مدير المحل وأشتريت من عندهم وقتها بعض الاغراض وسافرت على الشرقية ، أنا لا أدافع عن أحد ولا أعمل دعاية مدفوعة لأحد ، هذا لله ثم للتاريخ والله من وراء القصد .

خلاص انت حر .. واستحمل دعوة اي مظلوم ممكن تجيك بسببهم

يا اخي البيع والشراء عندهم ما قد صار في التاريخ العالمي .. تبيع وتشتري في الشارع ؟!؟

ما يصير حكاية انك شركة كبيرة ومعروفة ومشهورة ومنت قادر تفتح محل صغير 2م × 2م هذه

مشكلة كبيرة تحتاج لتدخلات اجنبية وقوى العالم الاول .. من اجل دحر الاحتلال والنصب والسرقات

* خافو ربكم ترى الفلوس تروح وتجي ودعوة المظلوم مستجابة ولو بعد حين

فتى احد
18/10/2014, 05:36 PM
خلاص انت حر .. واستحمل دعوة اي مظلوم ممكن تجيك بسببهم

يا اخي البيع والشراء عندهم ما قد صار في التاريخ العالمي .. تبيع وتشتري في الشارع ؟!؟

ما يصير حكاية انك شركة كبيرة ومعروفة ومشهورة ومنت قادر تفتح محل صغير 2م × 2م هذه

مشكلة كبيرة تحتاج لتدخلات اجنبية وقوى العالم الاول .. من اجل دحر الاحتلال والنصب والسرقات

* خافو ربكم ترى الفلوس تروح وتجي ودعوة المظلوم مستجابة ولو بعد حين

اخي الكريم ممكن اعرف المشكلة التي وقعت انت فيها معهم ؟؟

انا لدي بعض المعلومات عن موضوع تأخير فتح محلهم ، وماهو الموضوع الذي يضايقك دام معك فاتورة معتمدة منهم ومسجلين في الغرفة التجارية ؟؟