المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه ياهل اللاند؟؟

رياح الشرق1
09/08/2014, 09:57 AM
كيف حالكم يالربع ان شاء الله بخير ياخون انا موتري لاند كروز 2007 وابي اركب المقصات الاربع فما ادري هل لهن وزنيه ولازم ادور ميزان كويس او اي مكنيكي يركبهن وبعدها اوزنهن ارجو من الي غير مقصات يرد علينا الله يجزاكم خير

عاشق ال VXR
09/08/2014, 01:33 PM
مرحبا اخوي
انا ركبتهن قبل شهر على وزنيت القديمات
لكن فيه ربلات ماتجي مع المقصات اللي تحت لازم تشتريها لحالها وسعرها ٢٧٠ ريال من الوكاله يسمونها ربلات الشاص اذا فيها نص عمر غيرها مع المقصات افضل

رياح الشرق1
09/08/2014, 02:49 PM
مرحبا اخوي
انا ركبتهن قبل شهر على وزنيت القديمات
لكن فيه ربلات ماتجي مع المقصات اللي تحت لازم تشتريها لحاالله لها وسعرها 270 ريال من الوكاله يسمونها ربلات الشاص اذا فيها نص عمر غيرها مع المقصات افضل الله يعطيك العافيه اخوي لكن وين ركبتهن هل عند مكانيكي ولا ميزان والمقصات بعد ما ركبتهن وزنتهن نفس توزينته القديمه وبعدين وزنت الاذرعه وكم سعر المقصات الاربع تحياتي

عاشق ال VXR
09/08/2014, 03:03 PM
ركبتهن عند ميكانيكي بس ركبها نفس القديمه بدون وزن
السعر للفوقيات الواحد ب 580 ريال واللي تحت الواحد ب 890 ريال من ابو راس لقطع الغيار
والتركيب بحدود ٢٥٠ ريال

رياح الشرق1
09/08/2014, 03:30 PM
مشكور يالغالي ما قصرت بس متاكد ان ما يبيلهن توزين لان حتى في دائره حديديه مخططه شكلها لوزن المقص تخبر يا خوك هذولي المقصأت ما بعن لعب لان الجوزات داخلهن واذا ماركبن يمكن زين يضرن الجوزا وتسبب تلف الجلد وكسر الجوزا

عاشق ال VXR
09/08/2014, 03:39 PM
والله يالغالي ماوزنتهن قال الميكانيكي اركبهن لك نفس القديمات بالظبط قلت مايحتاج اروح لميزان قال لا قلت اتكل على الله وركبها ولها الان اكثر من شهر مالاحظت اي شي ولله الحمد لامسحيه ولا اعوجاج فالكفرات

رياح الشرق1
09/08/2014, 07:41 PM
يعطيك العافيه كفيت وفيت ياعاشق

ابوراكان تبوك
10/08/2014, 03:44 AM
ماله اي وزنه واي ميكانيكي تثق فيه يركبها

سعر التركيب اللي تحت 200 للجهة الواحده

رياح الشرق1
11/08/2014, 08:56 PM
يا جماعه انا انكسرت الجوزا الي بالجه اليسرا وش الافضل اني اغير المقصات الاربع ولا اغير بس المكسوره

رياح الشرق1
12/08/2014, 12:04 AM
لرررررررررفع

رياح الشرق1
12/08/2014, 04:30 PM
ررررررررفع

رياح الشرق1
12/08/2014, 09:52 PM
يا جماعه انا انكسرت الجوزا الي بالجه اليسرا وش الافضل اني اغير المقصات الاربع ولا اغير بس المكسوره

ارجو الرد الله يجزاكم خير

يالبى الهلا
12/08/2014, 10:21 PM
دائما الافضل افضل لك والللللللللتغيير المقص كامل راجع لك وقريشاتك الانه سعرة غالي يجئ كامل مع المقص
والاحسن احسن لك اللي هو الحل الاوسط تغيييير الجوزاء فقط وتكبس في المخرطه وتحفظ قريشاتك لليوم االاسود

رياح الشرق1
12/08/2014, 11:24 PM
دائما الافضل افضل لك والللللللللتغيير المقص كامل راجع لك وقريشاتك الانه سعرة غالي يجئ كامل مع المقص
والاحسن احسن لك اللي هو الحل الاوسط تغيييير الجوزاء فقط وتكبس في المخرطه وتحفظ قريشاتك لليوم االاسود

بس ياخوك الدعوه مابها لعب الجوزات قص ولصق ماتنفع لازم تاخذ المقص مع جوزته ازين

يالبى الهلا
13/08/2014, 03:09 PM
على راحتك شوف اللي يناسبك وافعلة كلامي ليس فرض،،،،،،،،،

رياح الشرق1
13/08/2014, 03:18 PM
على راحتك شوف اللي يناسبك وافعلة كلامي ليس فرض،،،،،،،،،

انا اقولك هالكلام للخطورة الجوزات ولما حصل معي وربي ستارها ولا كنا راح ننقلب بسبت كسر الجوزاء او البيضه الي مثبته مالمقص مشان كذا اقولك القص والصق او ترهيم الجوزات بالمقص فيه خطوره حتى منت مرتاح بالموتر بس انا اسئل هل اغير المقص الي انكسرت الجوزا فيه جه وحده ولا اغير الجهتين حتى المقص السليم الي ما انكسرت الجوزا فيه يعني الاربع مقصات الجهتين تحياتي

يالبى الهلا
13/08/2014, 03:25 PM
خراب الجوزة لها علامات صغري قبل الكبرى وأسأل أي ميكانيكي ماتخرب على طووووووول وهاذي ماتفوت على الميكانيكي الفاهم،،،،،،

رياح الشرق1
13/08/2014, 03:58 PM
والله انها فاتت عليهم ورحتلهم قبل تنكسر مية مره ويقولك مافي شي كلش سليم يارجل هو عندنا ميكانيكه صح مافي

ابوراكان تبوك
13/08/2014, 04:46 PM
لاتكبس الجويزه نصيحه ترا تفرط كثير وخصوصاً الجيب يطلع صحراء ومطبات + ثقل اللاند كروزر

شغلتين لاتغامر فيها الاذرعه ++ الجويزات كلها لازم أصلي

غير المقص المكسورة فيه الجويزه فقط ماله اي داعي الثانيات
لو كان مساعدات كان قلت غيرها كلها لكن دور الجويزه معروف

الجويزه الاصلية تجي كامله بالمقص واتذكر سعر المقص السفلي كامل بالجويزه وجلد المقص 630ريال

شيء انا مجربه
القطع الاصليه جويزه او ذراع في الحالات الطبيعية لازم يعطيك اشاره بداية خرابه كـ صوت او طقه او فضاوه وصوت الجويزات في اللاند نادر ما يطق ولا يسبب فضاوه لكن يطلع صوت كأنه صوت مقصات في السيارات الامريكي
القطع التجاريه تنكسر بدون سابق انذار احيانا ضربة رصيف تكسرها

رياح الشرق1
13/08/2014, 07:56 PM
لاتكبس الجويزه نصيحه ترا تفرط كثير وخصوصاً الجيب يطلع صحراء ومطبات + ثقل اللاند كروزر

شغلتين لاتغامر فيها الاذرعه ++ الجويزات كلها لازم أصلي

غير المقص المكسورة فيه الجويزه فقط ماله اي داعي الثانيات
لو كان مساعدات كان قلت غيرها كلها لكن دور الجويزه معروف

الجويزه الاصلية تجي كامله بالمقص واتذكر سعر المقص السفلي كامل بالجويزه وجلد المقص 630ريال

شيء انا مجربه
القطع الاصليه جويزه او ذراع في الحالات الطبيعية لازم يعطيك اشاره بداية خرابه كـ صوت او طقه او فضاوه وصوت الجويزات في اللاند نادر ما يطق ولا يسبب فضاوه لكن يطلع صوت كأنه صوت مقصات في السياراتالامريكي
القطع التجاريه تنكسر بدون سابق انذار احيانا ضربة رصيف تكسرها الله يعطيك العافيه يا ابو راكان هذا الكلام فعلا يا ابو راكان انا الموتر قام يطقطق تقول طقة حديد قلت للشباب وديته لمكانيكه اي كلام لاني كنت بقريه مابها ورش زينه المهم قلت السالفه اكيد انها جلد حتى انكسرت وطاح الكفر وربك حميد اني بر ومهدي والله ستراها طيب اخوي لو جلد الجوزات بالمقص السليم متقطعه هل اغير المقص ولا الجلد بس وش الجلد الزينه للجوزات للاند كروزر والف شكر يا ابو راكان

رياح الشرق1
13/08/2014, 08:30 PM
وياليت ترسلي رقمك عل الخاص اختصار للوقت وتفيدني اكثر الله جزاك خير

ابوراكان تبوك
13/08/2014, 09:28 PM
الله يعطيك العافيه يا ابو راكان هذا الكلام فعلا يا ابو راكان انا الموتر قام يطقطق تقول طقة حديد قلت للشباب وديته لمكانيكه اي كلام لاني كنت بقريه مابها ورش زينه المهم قلت السالفه اكيد انها جلد حتى انكسرت وطاح الكفر وربك حميد اني بر ومهدي والله ستراها طيب اخوي لو جلد الجوزات بالمقص السليم متقطعه هل اغير المقص ولا الجلد بس وش الجلد الزينه للجوزات للاند كروزر والف شكر يا ابو راكان
الله يعافيك اخي رياح الشرق والحمد لله ع السلامه
يا سلام لو فيه جلد للجويزات تتغير

لان الجلده اذا انقطعت تبدأ الجويزه في الخراب تدريجي ما تاخذ سنتين او ثلاث وتخرب

ماعندي معلومه كافيه عن موضوع جلد الجويزات ولا عمري سمعت انها تتغير لكن انت اسال

اذا تقصد جلد المقص نفسه تتغير الحالها وتكبس في المخرطه لاتخلي الورشه تركبها
بالنسبه للمقص الجديد جلده مكبوسه فيه جاهزه للتركيب ولاتغير الجلد الثانيات لباقي المقصات اذا مافيها فضاوه لانها تعيش فتره طويله مو زي الامريكي جلد مقصاته ما تاخذ ثلاث سنين حتى وان كانت اصليه

رياح الشرق1
13/08/2014, 10:12 PM
الله يعافيك يابو راكان لا انا اقصد جلد الجوزا نفسها اذا كانت مقطوعها طبعا المقص السليم

الفين6
13/08/2014, 10:39 PM
كيف حالكم يالربع ان شاء الله بخير ياخون انا موتري لاند كروز 2007 وابي اركب المقصات الاربع فما ادري هل لهن وزنيه ولازم ادور ميزان كويس او اي مكنيكي يركبهن وبعدها اوزنهن ارجو من الي غير مقصات يرد علينا الله يجزاكم خير

هلا والله
الله يحييك
تركيب المقصات اللي فوق لازم وزن
اما اللي تحت عادي اي ميكانيكي يركبهم
لكن الحل الصحيح والافضل
خذ مقصاتك وربلاتك واذرعتك اذا فيهن فظاوه وودهن الميزان يركب ويوزن وانتهى الموضوع

الفين6
13/08/2014, 11:11 PM

ليه تغير الاربع
غير المكسوره وشيك على الباقيات وشف اذا يحتاجن غيار غيرهن واذا مايحتاج ليه تخسر نفسك

رياح الشرق1
14/08/2014, 12:15 AM
هلا والله
الله يحييك
تركيب المقصات اللي فوق لازم وزن
اما اللي تحت عادي اي ميكانيكي يركبهم
لكن الحل الصحيح والافضل
خذ مقصاتك وربلاتك واذرعتك اذا فيهن فظاوه وودهن الميزان يركب ويوزن وانتهى الموضوع

اي انتهى الموضوع انت حرثته ها الحين وش دخل الاذرعه اغيرهن

قناصAD
14/08/2014, 01:08 AM
يفيدونك الاخوان

اصحاب الخبرة

ان شاء الله

الفين6
14/08/2014, 05:40 AM
اي انتهى الموضوع انت حرثته ها الحين وش دخل الاذرعه اغيرهن

اسف طال عمرك
انا والله ماحرثت ولا بذرت
كل مافي الامر اني ابغى افيدك
وانا رجل عندي ورشه وشغال في هالمجال
عموماً
السياره من قدام فيها مقصات فوق وتحت وربلات واذرعه
ونبهتك على الاذرعه اذا فيها شي غيرها بالمرّه بس
على كلاً
اعتبر ردي عليك مسحوب وسامحنا ياخوي
النصايح قبل تشرى وتباع وهالحين الله المستعان
قال هاك خير قال ماتاسعه عباتي

رياح الشرق1
14/08/2014, 09:26 AM
اسف طال عمرك
انا والله ماحرثت ولا بذرت
كل مافي الامر اني ابغى افيدك
وانا رجل عندي ورشه وشغال في هالمجال
عموماً
السياره من قدام فيها مقصات فوق وتحت وربلات واذرعه
ونبهتك على الاذرعه اذا فيها شي غيرها بالمرّه بس
على كلاً
اعتبر ردي عليك مسحوب وسامحنا ياخوي
النصايح قبل تشرى وتباع وهالحين الله المستعان
قال هاك خير قال ماتاسعه عباتي
لا يا خوي لا تفهمني غلط حنا نبي الفايده ونبي خبرات اخويانا في ها المنتدى لكن بعض الاعضاء يقول كلام والثاني يغير يعني احترنا بالعربي تحياتي

الواثق 7
16/08/2014, 01:23 PM
الجوزا تقصد الركبه ? ا
للمعلوميه فيه ركب برازيلية للي تحت مدري كم سعرها لكن رخيصه مقارنة بسعر المقص كامل
لو كل سنه تغيرها ابرك من مقص بالف ريال واذا كنت مرهم مساعدات تروح عليك القاعدة مع المقص
غير ركب بس وتوكل على الله

ابوراكان تبوك
17/08/2014, 01:18 AM
الجوزا تقصد الركبه ? ا
للمعلوميه فيه ركب برازيلية للي تحت مدري كم سعرها لكن رخيصه مقارنة بسعر المقص كامل
لو كل سنه تغيرها ابرك من مقص بالف ريال واذا كنت مرهم مساعدات تروح عليك القاعدة مع المقص
غير ركب بس وتوكل على الله

قيمتها 100ريال تخدم سنه وسعر تركيبها 200 يعني بتكلف 300

لكن الاصليه 630 تكد 10 سنوات بالرااااحه

صعب انك تغامر بمبلغ بسيط مقابل خطريه زائده وانا انصح هنا ليس تقليل من راي احد لكن والله خوفا عليكم

رياح الشرق1
17/08/2014, 01:32 AM
قيمتها 100ريال تخدم سنه وسعر تركيبها 200 يعني بتكلف 300

لكن الاصليه 630 تكد 10 سنوات بالرااااحه

صعب انك تغامر بمبلغ بسيط مقابل خطريه زائده وانا انصح هنا ليس تقليل من راي احد لكن والله خوفا عليكم كلام صحيح الوضع خطير انك ترهم جوزا ونركبها بالمقص ادفع الي تدفعه ولا اخاطر بشغله مثل هذي