تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فرارت الدبل او الفصاﻻت

عابر .
12/08/2014, 05:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل فيه فرق بين الفرارات الأصلية والتجارية

عابر .
12/08/2014, 07:54 PM
غريبة محد رد على الموضوع

هم الشمالي
13/08/2014, 03:26 AM
من أي ناحيه
اذا تقصد الجوده نعم فيه فرق انا أول راكب على موتري فرارات تجاريه ويوم غرست جيت بشبكهن واحد يالله شبك بالقوه والثاني عيا لايشبك خرب وفرط من داخل ولما فكيته لقيت المسنن متكسر والأصلي يعيش أسنين ولا سمعت أنه خرب مع أحد

عبون الجواء
13/08/2014, 08:41 AM
عندي فرار اصلي وارد السليماني نيكل برازيلي الصنع استخدام خفيف اذا لك نظر اهلا وسهلا
تقبل تحياتي اخوك ابو عبدالله

عابر .
13/08/2014, 12:48 PM
هم الشمالي طيب اذا م شبك الفرار وانت مشغل الدبل هل يحصل شي للدفرنس ﻻني انا شبك معي واحد والثاني م شبك وغيرتهن نفس الصناعة ومعديشتغل الدبل

هويدي
13/08/2014, 02:50 PM
للأسف اغلب اللي بالسوق حالياً رديء

بلاستك ينكبك في الاوقات الحرجه لاسمح الله

يا تركب اصلي ياباني

ولا خلك على البلد افضلك انكسر علي حق السليماني حسبي الله عليه بالدهنا

والحمدلله ربك ستر

هم الشمالي
13/08/2014, 03:16 PM
هم الشمالي طيب اذا م شبك الفرار وانت مشغل الدبل هل يحصل شي للدفرنس ﻻني انا شبك معي واحد والثاني م شبك وغيرتهن نفس الصناعة ومعديشتغل الدبل

اذا بس واحد شبك والثاني ماشبك الدبل ماراح يشتغل لازم الثنين يكونن شابكات
وأنت تقول مركب فرارات جديدة ومشتغل تأكد أن السهم حق الفرارات على 4X4 أو فيه خلل بأحد الفرارات
من داخل

عابر .
13/08/2014, 04:18 PM
يعطيك العافية يا هويدي

المقصد ان اذا مشغل الدبل وشبك فرار وفرار الثاني م شبك ما ياثر على الدفرنس والعكوس ﻻني صارت معي كذا كانن على موتري فرارات اصلية وطاار واحد كانن الصواميل مرتخية وفكيت الفرار والثاني مقفل واجرب عيا يشتغل رحت وركبت صيني ومعد يشتغل المقصد ان الفرار كذا يفرط الدفرنس ا العكوس وﻻ ﻻ يت

هم الشمالي
13/08/2014, 05:15 PM
يعطيك العافية يا هويدي

المقصد ان اذا مشغل الدبل وشبك فرار وفرار الثاني م شبك ما ياثر على الدفرنس والعكوس ﻻني صارت معي كذا كانن على موتري فرارات اصلية وطاار واحد كانن الصواميل مرتخية وفكيت الفرار والثاني مقفل واجرب عيا يشتغل رحت وركبت صيني ومعد يشتغل المقصد ان الفرار كذا يفرط الدفرنس ا العكوس وﻻ ﻻ يت

لازم يكون الفرارات الثنين شابكه ولا ماراح يشتغل الدبل ولا يأثر على الدفرنس أصلا فيه ناس تركب فرار واحد والثاني تخليه على بلده

عابر .
14/08/2014, 02:41 AM
اجل المشكلة الحين من الفرارات يعني أنها صينية معد يشبك الدبل

ابوراكان تبوك
14/08/2014, 05:08 AM
اجل المشكلة الحين من الفرارات يعني أنها صينية معد يشبك الدبل

فك الفرار ورجع ترس العكس وجرب

شوف الرابط طريقه تركيب الفرار ابدأ بالعكس ورجع الترس
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=91709

عابر .
15/08/2014, 03:39 AM
الله يعطيكم العافية