المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاص نيسان قير اوتوماتيك

علم162
19/08/2014, 11:24 PM
شفاء العي بالسؤال ارجوا من الاخوه اللي جربوا الشاص النيسان قير اوتوماتيك لفتره طويله ايضاح العيوب وهل خلط زيت القير مع ماء الاديتر مشكله دايم تحصل بقير النيسان الاوتوماتيك ...وهل عزم الموتر نفس القير العادي .اي عيوب اخرى ......كرما المتعصبين واصحاب الردود الشرسه هذا الموضوع لايعنيهم انا مقبل على الشراء وابغى معلومه

التعـ King ـديل
20/08/2014, 06:38 PM
الغالي حسستني ان الفتك صناعه فيتنام لمن قلت يخلط زيت

معروف افضل قير اوتماتيك توبترونك وصاحب جوائز عالميه وهو نفس القير من 2002 الى 2014

القير ممتاز وخاصه لراعي الكشتات الرايق اما اللي يبي يراقي ويطامر وراعي تعديل وطرد طيور لا مايصلح له ياخذ قير عادي افضل

لك ان تتخيل موتر حوض راسي ومريح وقير تماتيك وعزمه قوي اعتقد هالمواصفات كفيله انك تشتري الموتر وانت مرتاح

وقبل كل شي الاستخاره

اليامي قطر
20/08/2014, 07:21 PM
كنق التعديل اعطاك الجواب الكافي :)

علم162
21/08/2014, 08:36 AM
الغالي حسستني ان الفتك صناعه فيتنام لمن قلت يخلط زيت

معروف افضل قير اوتماتيك توبترونك وصاحب جوائز عالميه وهو نفس القير من 2002 الى 2014

القير ممتاز وخاصه لراعي الكشتات الرايق اما اللي يبي يراقي ويطامر وراعي تعديل وطرد طيور لا مايصلح له ياخذ قير عادي افضل

لك ان تتخيل موتر حوض راسي ومريح وقير تماتيك وعزمه قوي اعتقد هالمواصفات كفيله انك تشتري الموتر وانت مرتاح

وقبل كل شي الاستخاره
تسلم على الرد الطيب ولاتلومني وانا اخوك اللي عضته الحيه يخاف من الحبل بعض مقالب السيارات مالها حل

علم162
21/08/2014, 08:37 AM
كنق التعديل اعطاك الجواب الكافي :)

عزالله وشاكر لمرورك

الفهيد بدر
21/08/2014, 01:11 PM
خذها مني واحد من ربعنا عنده فتك تماتيك 2002 ممشاه.600 الف ولا قد فك مكينه او قير

ابوعلي العجمي
21/08/2014, 02:52 PM
حسب طلعاتك اذا انت راعي حزم وشعبان واطراف النفود خذ التماتيك
اما ان كنت راعي نفود وطرد العادي عطي الله
ولمعلومية العادي اقوى من التماتيك لكنه يلهط بنزين
وفي كلٍ خير

علم162
21/08/2014, 09:37 PM
وفي كلٍ خير

جزاك الله خير

أحمد الدهمشي
22/08/2014, 04:24 AM
لا داعي للخوف باذن الله
التماتيك ميزته اريح للمكينة ماهو شاد مثل العادي
ويسحب اكثر على الخط ماشاء الله شي فوق الوصف

اليامي قطر
22/08/2014, 07:42 AM
بلا شك فالخطوط التماتيك ينسيك ه حنه المكينه

ادعس طبلونه ماتسمع الحنه

لكن العادي يرفع ضغط المكينه على ممشى اقل مقارنه بالتماتيك

علم162
22/08/2014, 04:42 PM
خذها مني واحد من ربعنا عنده فتك تماتيك 2002 ممشاه.600 الف ولا قد فك مكينه او قيرمقصرت شكرا لردك

علم162
22/08/2014, 04:45 PM
وفي كلٍ خيرانا مانيب راعي طرد ولاسرعه رجه مابي موتر لامضى له عندي موسمين طلع فيه سبعين عله عشان كذا اسأل عن اللي جرب

علم162
22/08/2014, 04:46 PM
لا داعي للخوف باذن الله
التماتيك ميزته اريح للمكينة ماهو شاد مثل العادي
ويسحب اكثر على الخط ماشاء الله شي فوق الوصف ماشاء الله الله ييسر شكرا لك

علم162
22/08/2014, 04:51 PM
بلا شك فالخطوط التماتيك ينسيك ه حنه المكينه

ادعس طبلونه ماتسمع الحنه

لكن العادي يرفع ضغط المكينه على ممشى اقل مقارنه بالتماتيكانا اقتنيت كم جيب اكستيرا ماينتوصف قوة النيسان فالرمل لدرجه رقيت عرق وشاد الموتر وقف قبل النهايه في مثل التبه ويضيق صدري قلت بس غشنا الي مدحه يوم دققت ولا طالع هالارتفاع بدون دبل ستاندر توماتيك با dولاتركته الاانه ضيق ومطبه اقشر وكذلك شكله

سقم المعادي 1
22/08/2014, 09:46 PM
التماتيك بالفتك حلو للراكد بالسواقه من تجربه مقارنه مع موتري لاندكروزر تماتيك الشكل القديم فرق شاسع بالخف لصالح الفتك كنك تسوق صغيره

اليامي قطر
22/08/2014, 10:16 PM
انا اقتنيت كم جيب اكستيرا ماينتوصف قوة النيسان فالرمل لدرجه رقيت عرق وشاد الموتر وقف قبل النهايه في مثل التبه ويضيق صدري قلت بس غشنا الي مدحه يوم دققت ولا طالع هالارتفاع بدون دبل ستاندر توماتيك با dولاتركته الاانه ضيق ومطبه اقشر وكذلك شكله

النيسان عجييب لكن ماجربت الاكستيرا الحقيقه

مسير عليكم
23/08/2014, 06:23 PM
الفتك تماتيك كويس والمشكله الي قلتها يخلط القير في النيسان بس اذا قربت ٢٠٠ الف رح الصناعيه وغير طبت مبرد القير في الاديتر وكل الي اشتكو كان كلهم مقربين ٢٠٠ وفيها واحتراز منك غيره انا معي اكستيرا والحمد لله مبسوط ع الموتر مع ان استعمالي خطوط وطلعاتي نادره للبر في السنه مرتين ومادق الدبل لانها قريبه

علم162
26/08/2014, 10:49 AM
الفتك تماتيك كويس والمشكله الي قلتها يخلط القير في النيسان بس اذا قربت 200 الف رح الصناعيه وغير طبت مبرد القير في الاديتر وكل الي اشتكو كان كلهم مقربين 200 وفيها واحتراز منك غيره انا معي اكستيرا والحمد لله مبسوط ع الموتر مع ان استعمالي خطوط وطلعاتي نادره للبر في السنه مرتين ومادق الدبل لانها قريبه

والله ياخي اقتنعت من كلام الاخوان بقينا في مشكلة الموديل الان 2014 مطرف الموديل اللي بعده ....اما الاكستيرا مشكلته شكله والامافيه كلام

علم162
08/09/2014, 06:59 PM
من عنده خبر يااخوان متى بينزل ٢٠١٥ او الشهر اللي يجي فيه عادة

راعي النياسين
09/09/2014, 10:05 AM
اولا الله يكتب لك الي فيه الخير وانا اخوك

بالنسبة لقير الفتك التماتيك من ناحية الاعطال اخوك الي يكلمك جرب اكثر 4فتكات له شخصيا واثنين منها ماشية اكثر من 350 الف واللهم لك الحمد والمنه ماشتكيت من شي مع العلم ان استخدامي فيه مطامر ومراقا وموسع صدري الحمد لله

اجابيات التماتيك اريح من العادي في الخط العادي شاد اكثر وهذا مزعج في الخط
العزم التماتيك في السفلت افضل من العادي

التماتيك السلبيه الوحيده في النفود بعض الاوقات تحتاج انك تبدل قير بسرعه وتتحكم فيها خصوصا في الرباضات
واذا غرزت في رباضه مايمشي مثل العادي وبتلاحظ في التماتيك ثقل غريب عكس العادي تماما
ومن ناحية السحب العايدي افضل بمراحل

المعذرة على الاطالة

والله يكتب لك الي فيه الخير