المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومه عن انخفاض ضغط الزيت الاندكروزر ...

رحال7
22/08/2014, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان لي تجربه مع انخفاض مؤشر ضغط الزيت في لاندكروزر الشكل القديم او ما يسمى لاندكروزر 100 وحبيت أشارك كم أيه الا حبه هذه التجربةhttp://img.tapatalk.com/d/14/08/22/avu4ape7.jpg
...
ذهبت الى كهربائي قديم ومعروف نار على علم وشغل السياره ودعس بنزين وارتفع الأمبير فقال توكل على الله لا عاد أشوفك ههههه! والحمد لله الان لها زمن طويل ولا يوجد تغيير ما شاء الله لا قوة الا بالله.
ولاكن في احد الزيارات للوكاله طلبت التشييك على مشكلة عدادضغط الزيت فقال لي المهندس بابا ما فيه مشكله وعرض لي فيديو يظهر ضغط الزيت بجهاز ضغط الزيت ---الميكانيكي---لكي يثبت لي ان الضغط تمام الله يكفينا شر الضغط والسكر والجلطات كما نسأله فيه هذا اليوم المبارك ان يمتعنا باسما عنا و أبصارنا وابداننا وجميع قواناما احيانا وان يجعلها الوارث منا انه ارحم الراحمين وأكرم الأكرمين وان يفرج عنا جميعا وعن إخواننا في فلسطين وسوريا وكل مكان.

حبيت ان أضع هذه المعلومه للفائدة لان البعض يجيه الهم والغم وهو يحاول اصلاح المشكله ويخسر الكثير والمشكله يبدو لي انها معروفه حتى لدى الوكاله وليس لها اصلاح الا اذا كان هناك مشكله معروفه كخراب الحساس او خراب كبير في المكينه ،،،حتى انني طلبت من الوكاله اصلاح الطرمبه فتجاهلو طلبي لعدم قناعتهم وجود اي مشكله...

ربنا تقبل منا انك انت السميع العليم

أرض الحجاز
22/08/2014, 02:34 PM
كانت عندي المشكلة وجلست 5 سنوات تقريباً

وفي الأخير استبدلت حساسة طرمبة الزيت

ورجع مثل الجديد

ابو الريان
25/08/2014, 10:10 AM
فعلا ضغط الزيت مهم ،، انا ماعطيته اي أهمية وكان منخفظ ومشيت عليه خط وطرطعت المكينة وخبطت !!
صار الضغط منخفض والزيت مايوصل لراس المكينة بشكل كافي بسبب انسداد الفلتر الخاص بالزيت داخل المكينة وهو عبارة عن شبك صغير ،، المهم خبط الموتر ووضبته بالكامل ، زبدة الكلام لاأحد يتهاون في ضغط الزيت ...

ابوراكان تبوك
25/08/2014, 11:04 AM
كلامك 100%
عندك الوقفه الطويله أيضا بالاشهر للسياره والزيت اللي فيها قديم وبالذات مكائن 24 بلف تقلل عمر المكينه ومع الكرف تعيش

بالنسبه لي نظفت الثروتل + تنظيف بلف التبخير + غيرت الليات اللي على غطاء البلوف قيمة الواحد 50ريال وهو مايجي شبر

المفاجأه تحسن عداد ضغط الزيت قليلا ما ادري انا واهم او لا لكن هذا اللي لاحظته

بحثت في موضوع طرمبة الزيت واكتشفت انها في اللاند كروز تعمل بتروس وليس لها شخال ونادره الخراب مع اننا قبل فتره قصيره ناقشنا هذا الموضوع وكانت الشكوك حول طرمبة الزيت وساعتها