تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لمن هو خبير بالعسل ، استفسار

3bdullah..
23/08/2014, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من مدة طويلة وأنا أبحث عن عسل طبيعي ومضمون 100% ، جربت كذا عسل لكن لم أحس بفرق بعد الاستخدام
ونصحني بعض الشباب بالشراء من موقع معروف عالميًا بالعسل ومشتقاته وبحث عنه وجدت أن الكثير يمدحه من الي جربوه وقررت اطلب منه

الموقع فيه أنواع كثيرة جدًا من العسل البعض يقول أكثر من 35000 نوع من أنواع العسل موجود بالموقع وطبيعيات !

وصف المشكلة اللي أعاني منها و أتمنى ألقى الإجابة المفيدة من خبير بالعلاج بالعسل :
أنا أعاني من ضعف في التركيز ، لما أتكلم مع واحد أجد نفسي مشتت ما أقدر أركز وأفهم معه ، إذا قرأت كتب مثلًا أعدي صفحة وصفحتين وأنا مهوجس ولا أعلم ماذا قرأت ، وبمحاضرات الجامعة كذلك ووو.. حالات كثيرة

وش العسل المفيد بهالحالة ؟ ولو كان أكثر من عسل ماهن وكيف طريقة استخدامهن ؟ علمًا بأني سأحصل جميع الأنواع بإذن الله من هالموقع ..

بانتظاركم ، وإذا كان أحد يعرف شخص له معرفة بهالأمور ياليت يدلني ..
بورك فيكم ..

N3NA3 JEDDAH
23/08/2014, 06:05 PM
ياخي قبل العسل
حاول تكشف عن طبيب مختص نفسيا

وحاول تبعد عن مشاكلك المحيطة فيك
ركز على نفسك وهدي بالك
الله يشفيك ويشفي كل مريض

نحل و عسل
23/08/2014, 06:49 PM
اصاب اخي نعناع
هذا لا يعني انك مريض او فيك شي

انا اقول حاول تلتزم باهدافك وتكون اهداف واضحه
تبتعد عن جميع الامور التي تصيبك بالتوتر

يجب ان تفكر في حل المشاكل وليس المشاكل ذاتها اتخذ القرار النهائي.
اكثر من الاستغفار والتزم باذكار الصباح والمساء

وبالتوفيق

جميع الاعسال مناسبه لك وانا انصحك وبشده اضافة غذا الملكات مع عسلك المفضل

Sweet Honey
23/08/2014, 06:56 PM
هلا اخوي عندك ثلاثة انواع من العسل تعمل على تهدئة النفس :

عسل زهرة البرتقال orange blossom honey يعمل على تهدئة

النفس وعلاج الاضطراب النفسي ..

عسل زهرة الزيزفون linden honey يعالج اضطرابات النوم ويساعد على النوم العميق والشعور بالراحة اثناء النوم ..

عسل السدر او العناب jujube or sidr honey ويعالج اشياء كثيرة

من بينها التشتت النفسي والآثار النفسية التي تعقب صدمة ما او خوف نفسي!

اتمنى اكون افدتك في هالمعلومات وهالمعلومات من مواقع مضمونة واطباء مختصين في العسل ومنتجات النحل ..

طلب خاص : اتمنى ترسل لي الموقع ع الخاص لاني مهتم بالمواقع اللي تبيع العسل ومنتجات النحل وشكراً ..

3bdullah..
23/08/2014, 07:17 PM
بارك الله فيكم إخواني نعناع جدة ونحل وعسل
لكني طالب جامعي ولا أعاني من أي مشاكل نفسية ولله الحمد والمشكلة موجودة من كنت بالثانوي ، ولا أخفيكم سبق وطرأ على بالي إني أروح لدكتور مخ وأعصاب لأني اعتقد المشكلة عضوية وليست نفسية ، لكن تطاولت الموضوع وألغيت الفكرة : (

مرحبًا أخي Sweet Honey ، لم استطع استخدام الخاص لأني عضو جديد ، وبورك فيك على المعلومة .

الباشوت
24/08/2014, 05:35 AM
عليك بكثره الاستغفار
والمداومه على اذكار الصباح والمساء .
وقراءه ايه الكرسي والاخلاص والمعوذتين قبل الدخول في اي مشروع .
سوف تحس بتحسن غير عادي .
اسأل الله لك الشفاء وللمسلمين .

KMUU
24/08/2014, 06:22 AM
مافيك الا العافية ان شاء الله اخوي خل العسل على جنب وراجع دكتور ويكون موثوق ودين بس ولاتستعمل دواء فقط جلسات