المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تهريب في كرتيل القير من الأمام

أبو فرز
24/08/2014, 10:07 AM
الله يسعد صباحكم بكل خير عندي جمس وانيت موديل 99 قير اوتوماتيك صار عندي تهريب في زيت القير وقمت وشريت وجه ( قازقيت ) أصلي ب 130 ريال وركبته و بعد شغلت السيارة في مكانها وصار يهرب من الأمام على شكل قطرات صغيرة هل منكم احد عنده معلومة عن اسباب تهريب الزيت لأني أعرف ان الأعضاء في منتديات مكشات غالبيتهم العظمى متعلمين ومثقفين في كل الأمور وهو طبعا من أفضل المنتديات السعودية والعربية على الأطلاق أتمنى التوفيق لمالك المنتدى وكافة الأعضاء الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MSAN
24/08/2014, 10:53 AM
أهلا وسهلا..

اذا ماكان التهريب من وجه الكارتير فهو غالبا من صوفة القير الأمامية..

بالتوفيق

1824
24/08/2014, 11:25 AM
الي فهمته التهريب من الكركتير معناته ما ركب الوجه صح او ما شد المسامير مذبوط بالتوفيق لك

أبو فرز
24/08/2014, 11:42 AM
شكرا لكم جميعا وجه القير مركبه انا بطريقة سليمة وحاط عليه معجون اصلي مع العلم ان الوجه لايحتاج معجون اعتقد ان المشكلة في الصوفة الامامية زي ما تفضل الأخ الفاضل MSAN على كل حال شكرا لكم جميعا

ابوراكان تبوك
24/08/2014, 12:09 PM
مكان التهريب تقدر تشوفه ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هو من الوجه او الصوفه
في الفورد صره للطنجره من الامام لكني لا اعلم هل هي موجوده في الجمس او لا تأكد منها اذا كانت موجوده

أبو فرز
24/08/2014, 01:22 PM
مكان التهريب تقدر تشوفه ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هو من الوجه او الصوفه
في الفورد صره للطنجره من الامام لكني لا اعلم هل هي موجوده في الجمس او لا تأكد منها اذا كانت موجوده
شكرا لك كيف اعرفه اذا كان من الصوفة

الوقيدي
24/08/2014, 06:15 PM
اذا كان من الصوفه فتحددها حسب نزول القطرات للارض تشاهدها هل تقابل الصوفه ام الكرتير . اذا كان التهريب من الكرتير فالسبب عدم استواء سطح شفه الكرتير عند التركيب . او بعض الصواميل مشدوده اكثر من الاخر .

أبو فرز
24/08/2014, 07:06 PM
اذا كان من الصوفه فتحددها حسب نزول القطرات للارض تشاهدها هل تقابل الصوفه ام الكرتير . اذا كان التهريب من الكرتير فالسبب عدم استواء سطح شفه الكرتير عند التركيب . او بعض الصواميل مشدوده اكثر من الاخر .
شكرا لك عزيزي الكرتيل مركبه صح حتى يدلك ان المساميرمركبها باليد حتى وقفت وبعدين شديتها بمفتاح حبة اوتوماتيك والتهريب في المقدمة من جهة المكينة وحاط غراء على الوجه مع العلم ان صاحب المحل فلبيني قال لي لي مايحتاج تحط غراء والغراء الي حطيته اصلي شاريه ب 20 ريال والوجه السابق الي فكيته لقيته مركب بدون غراء شافه الفلبيني راعي قطع الغيار قال لي هذا يجي مع طقم الوجية لأني موضب المكينة في شهر ذي الحجة العام الماضي هذا وشكرا لك