المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهازي جارمن 3597 وتم تحميل خرائط اوروبا 2015.20 ، لدي استفسار

حسن السعيد
04/09/2014, 04:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع اخوكم جديد في منتديات مكشات التي طالما استفدنا منها اسأل الله ان يبارك في مؤسسها وجميع مشرفيها واعضائها

لدي جهازي جارمن 3597 وتم تحميل خرائط اوروبا 2015.20 وتم تخزينها في ذاكرة خارجية من احد المواضيع المتميزة هنا ،،، الجميل انه عند البحث عن المدن التركية مثل طرابزون وانقرة واوزنغول فانها تظهر مع التفاصيل طبعا النجربة هذي في المنزل

حاليا انا في تركيا وشغلت الجارمن ولم يلقط الا برج واحد ولا يحدد المكان ،، استفساري هل صادف احد له هذه المشكلة وهل تم حلها ،، واذا لا قدر الله ان الخرائط المحملة تم كشفها بططريقة على انها مكركة،،،، هل الجارمن لا يحدد الموقع وخريطة تركيا غير موجودة؟؟

رجائي اني القى الاجابة الشافية وبارك الله فيكم

qulaib
05/09/2014, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع اخوكم جديد في منتديات مكشات التي طالما استفدنا منها اسأل الله ان يبارك في مؤسسها وجميع مشرفيها واعضائها

لدي جهازي جارمن 3597 وتم تحميل خرائط اوروبا 2015.20 وتم تخزينها في ذاكرة خارجية من احد المواضيع المتميزة هنا ،،، الجميل انه عند البحث عن المدن التركية مثل طرابزون وانقرة واوزنغول فانها تظهر مع التفاصيل طبعا النجربة هذي في المنزل

حاليا انا في تركيا وشغلت الجارمن ولم يلقط الا برج واحد ولا يحدد المكان ،، استفساري هل صادف احد له هذه المشكلة وهل تم حلها ،، واذا لا قدر الله ان الخرائط المحملة تم كشفها بططريقة على انها مكركة،،،، هل الجارمن لا يحدد الموقع وخريطة تركيا غير موجودة؟؟

رجائي اني القى الاجابة الشافية وبارك الله فيكم

وعليكم السلام
ياهلا فيك أخوى ومرحبا
إذا كنت مسافر من منطقه إلى منطقه أخرى بعيده يحتاج الجهاز إلى بعض من الوقت لكى يلتقط الأقمار
إذا تعرف إحداثيات موقعك فإدخلها وسيساعد ذلك في سرعة إستقبال الجهاز
والأفضل إنك تروح مكان مفتوح وتنتظر
أما بالنسبه للخرائط فليس لها دخل إذا كانت أصليه أو مكركه
وتقبل منى خالص التحيه
وبالتوفيق

حسن السعيد
06/09/2014, 10:39 AM
وعليكم السلام
ياهلا فيك أخوى ومرحبا
إذا كنت مسافر من منطقه إلى منطقه أخرى بعيده يحتاج الجهاز إلى بعض من الوقت لكى يلتقط الأقمار
إذا تعرف إحداثيات موقعك فإدخلها وسيساعد ذلك في سرعة إستقبال الجهاز
والأفضل إنك تروح مكان مفتوح وتنتظر
أما بالنسبه للخرائط فليس لها دخل إذا كانت أصليه أو مكركه
وتقبل منى خالص التحيه
وبالتوفيق

بارك الله فيك عزيزي على تجاوبك

فعلا اخذ وقت طويل وقمت باخراج الذاكرة وادخالها و لقط الاقمار وفعلا جميل ولا مشاكل

تم حل المشكلة والحمد لله ولا نستغني عنكم احبائي

abu Jana
07/09/2014, 05:39 PM
السلام عليكم

على فكره اذا طلعت برى لازم تشيل الصح عن خرائط ترحال

انا رحت البحرين ولاطلعت الخرائط

لكن لما عرضت مشكلتي

قالوا لازم تشيل الصح من خرائط ترحال عشان تظهر الخرائط اللي برى المملكة

وفعلا رجعت البحرين وانا شايل الصح من خرائط ترحال طلعت معي

حسن السعيد
07/09/2014, 07:54 PM
السلام عليكم