تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ماجلان vx-r 2006 أرجو الدخول الأهميه

علي55
05/12/2006, 01:40 AM
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة

ياشباب عندي في اكس ار في شاشة ماجلان موديل 2006 في الاوانه الاخيره الشاشه قامت تخربط انا في مكان وطلعني في مكان ثاني وحاله ثانيه ان السياره تسبق للمكان الي بوصله بثانيه او ثانيتن يعني الف مع الفه وفي الماجلان اللحين مالفت السياره مع الفه او العكس صحيح
هل عندكم خلفيه ايش السبب؟
او احد عنده سيدي التحديتث او الديفيدي التحديث حقت البرمجه ياليت الي عنده خلفيه عن اي شي في الموضوع يفيدني
بارك الله فيكم

علي55
05/12/2006, 03:06 PM
ياشباب مايسير كذا
لو أدري كان ماكتبت الموضوع من ساسه ودورت منتدى ثاني اكتب الموضوع هذا واسئل ويجوبوني على الاقل
اما اكتب واسل ماحد يرد
16 واحد شاف الموضوع ولا احد منهم رد

ما قول الله يسامحكم
على الاقل شاركوني في الي كتبته مابي احد يرد على الاسئله
اكيد في ناس موجوده عنده المشكله الي عندي ويبون حل

فياليت لو احد من المشرفين يشوف لنا حل بالموضوع

الجيب الربع
05/12/2006, 03:14 PM
أخوي علي55

لاتستعجل وانا اخوك مالك الا ساعتين منزل الموضوع والناس لاهيه بمقيال وغدا العصر تلقى الردود من الشباب

انا للاسف ما عندي خبرة بهالسيارات لكن هل جربت تدور السيدي عند الوكاله؟

تحياتي

علي55
06/12/2006, 02:24 AM
اول حاجه :

مشكور يا الجيب الربع على مرورك ويعطيك العافيه

ثاني حاجه :

الموضوع مطروح الساعه 4:40 pm البارحه والرد عليه مني 6:6 am اليوم تاكد منه فوق

ثالث حاجه :

بالنسبه لسؤللك اني انشد عن السيدي في الوكاله ؟؟؟

لا مارحت
ولو رحت كان الموضوع ماشفتوه في المنتدى بيكون الجواب الوافي عندي وعن المشكله الي الماجلان
والسيدي التحديث بيكون عندي خبر فيه اذا فيه او لا

ماجلان
06/12/2006, 07:51 AM
أخي الكريم علي55ما وصفته في رسالتك أعلاه مشابه لمن اتصل بصديق له يشتكي من ارتفاع درجة حرارة جسمه ويطلب منه علاجا
ارتفاع درجة الحراره ليس هو الداء ولكنه من أعراضه ومن الصعب التشخيص من دون المعاينه أو الوصف الدقيق ففي ذلك إضاعة لوقتك

عموما ما تفضلت به من وصف مختصر لأعراض المشكله

في الاوانه الاخيره الشاشه قامت تخربط انا في مكان وطلعني في مكان ثاني
هذا يعني أن لاقط الجي بي اس لا يعمل ربما كان ذلك بسبب تغطيته أو بسبب انفلات أحد اسلاكه أو ... سبب اخر
تأكد من مكان اللاقط ومن أنه غير محجوب عن السماء ( تركيب بعض أنواع العوازل الحراريه على زجاج السيارات يسبب مشاكل من هذا النوع )

السياره تسبق للمكان الي بوصله بثانيه او ثانيتن يعني الف مع الفه وفي الماجلان اللحين مالفت السياره مع الفه او العكس صحيح

هل هذه مشكله طارئه أم أن الجهاز كان كذلك منذ أن اشتريت السياره ؟ ولكن يبدو لي أن لها علاقه بالمشكله الأولى

أتمنى لك التوفيق في حل هذه المشكله ولا تبخل على إخوانك عند إيجاد حل لها بطرح هذا الحل هنا حتى يستفيد الاخرون
وسامحنا على القصور

aziz2727
06/12/2006, 08:18 AM
ما قصرت مشرفنا الغالي ماجلان على الافادة
واحسن شي يا اخوي علي 55
انك تراجع الوكاله لان هذه الانواع من اجهزة الملاحة المرفقه مع السيارة عادة لا يكون لها تحديث خارج الوكاله وكذلك الصيانه كون انه اجهزة لها خاصيات معينه من بلاد التصنيع ولا يستطيع حلها لك الا الوكاله
ولك تحياتي

علي55
06/12/2006, 12:34 PM
ماجلان
وعزيز

يعطيك العافيه وماقصرتوا على المرور والردود

اما بالنسبه للماجلان بيض الله وجهك جبتلي وجهت نظره انا مسويه
حيث اني مركب عازل للحراره في السياره والماجلان ماقام يخبط الا بعد التركيب العازل برقت في السالفه كنك مصحيني من النوم

يعطيك العافيه