المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص البرنو والزكم

nmr.nmr
07/09/2014, 07:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني قررت اشتري خرازه تشيكيه
وانعرضت عليه عن طريق صديق لي
خرازه موديل 97

بس اللي مستغرب منه مكتوب على الماصوره

Prno. وعلى جنب السلاح. Zkm

كيف يجي ختم برنو وزكم شكيت ان الماصوره مغيرها
ايش تشوفون انتم اتمنى من اهل الخبره الرد هل هي من بلدها او مغيره الماصوره للمعلوميه كلام راعيها يقول يوم اتحدو المصنعين نزلو اول دفعه كذا.

nmr.nmr
07/09/2014, 08:40 AM
51 متابع مافي احد رد
وانتم اهل سلاح !!..?

ابوتركي1010
07/09/2014, 08:41 AM
كلها مثل بعض برنو وزكم اذا بتعرف اذا البندق مغيرها ماصورتها او شد بلد من الشركه فكها من الاخشاب وشف دق الشركه على الماصورة وعلى مجرى الاصبع تلاقيه متساوي الدقتين مع بعض

قناص الأشهب
07/09/2014, 09:14 AM
هي تجي كذا
مابها خﻻف
اهم مافي الموضوع صوابها
ارم فيها على الاقل 5 رميات وشوف هل رميها ما يختلف
اما اذا جت رميه فيها ورميه تخطيها اترك لو ان عليها ختم الجودة

اي-مكشات
07/09/2014, 11:46 AM
انا كان عندي زكم بس والله ماانتبهت عن الماصوره ويش مكتوب عليها.
شوف لك واحد عنده زكم وقارن أو أن شاء الله واحد من الأعضاء عنده زكم ويعطينا العلم الأكيد.

اللي ردوا فوق ماقصروا بس ترى مااحد منكم جاوب على السؤال؟

قناص الأشهب
07/09/2014, 11:50 AM
الا جاوبنا
تجي مكتوب عليها برنو وزكم
خصوصا المديﻻت الاوله
اما التاليه يجي مكتوب زكم فقط
وللمعلوميه المرغوبه الي يجي عليها برنو و زكم
ولكنها كلها نفس الشئ .

الهواوي_1
08/09/2014, 12:24 AM
عندي 97 عليها برنو وزكم وختمين

nmr.nmr
08/09/2014, 02:47 AM
الله يعطيكم العافيه على التوضيح ماقصرتم

ابو بدر4
08/09/2014, 09:43 AM
حسب معرفتي وخبرتي البرنو بعضها تجي زكم وبعضها ما تجي
عموما زكم عبارة عن ثلاث حروف تجي على الجنب مع رقم الموديل

وكلها برنو طيبة ما عليها خلاف

الله يسهل لك

ناصر 1405
08/09/2014, 03:01 PM
اخوي الخرازه البرنو والزكم كلها نفس الشي ونفس الجوده والقوه

وكل انواع البرنو اصليه سواء كانت ام ختم او ختمين او ثلاث ختوم او الف ختم او كانت زكم

كلها ممتاز ومن شركة برنو الفرق هوا في التصنيع هناك واسماء المصانع فقط صنعت في تشيكو سلوفاكيا والتشيك

وعلى حسب اسم المصنع

اهم شي يكون بالخرازه هذا الختم ختم البرنو المعروف

وانا عندي زكم واحد من اخوياي برنو والله ياما اطرحه بالرمي والدقه والتصويب وهو كذلك مايختلف والله واللي يقولك يختلف يبي يمشي سوق بضاعته واي استفسار انا حاظر !

أبوصالح9
09/09/2014, 02:16 PM
العلم وانا اخوك كلهن واحد

وكلمة زكم جت من الموديلات 94 وفوق اما قبل 94 يجي برنو فقط اهم شي الختم يكون موجود - والقديم افضل من ناحية الاخشاب فقط يعني القديم اقوى خشب وامتن اما الباقي نفس بعض - واذا تبي شوري اذا الصواب والرمي دقيق والله لو انه بدون خشب انت بتشري عشان تصيد مهب تصور- موفق خير

ناصر 1405
09/09/2014, 06:17 PM
العلم وانا اخوك كلهن واحد

وكلمة زكم جت من الموديلات 94 وفوق اما قبل 94 يجي برنو فقط اهم شي الختم يكون موجود - والقديم افضل من ناحية الاخشاب فقط يعني القديم اقوى خشب وامتن اما الباقي نفس بعض - واذا تبي شوري اذا الصواب والرمي دقيق والله لو انه بدون خشب انت بتشري عشان تصيد مهب تصور- موفق خير

تعديل بسيط لك قبل 94 يجي تشيك سلوفاكيا وبعد 94 التشيك وفيه برنو موديل 2000
بعض الناس يحسب اذا ماهو مكتوب على السبطانه برنو هذي ماهو برنو يجي منها انواع وانا اخوك
فيه اللي يجي ختوم وبدون زكم ولا برنو وفيه اللي يجي برنو بدون زكم ولا ختوم وفيه زكم وختوم ومافي كلمه برنو والله تتعب وانت تدقق ياخوك من واقع تجربه مافيه فرق ابد ابد ابد :good:

أبوصالح9
10/09/2014, 01:16 PM
تعديل بسيط لك قبل 94 يجي تشيك سلوفاكيا وبعد 94 التشيك وفيه برنو موديل 2000
بعض الناس يحسب اذا ماهو مكتوب على السبطانه برنو هذي ماهو برنو يجي منها انواع وانا اخوك
فيه اللي يجي ختوم وبدون زكم ولا برنو وفيه اللي يجي برنو بدون زكم ولا ختوم وفيه زكم وختوم ومافي كلمه برنو والله تتعب وانت تدقق ياخوك من واقع تجربه مافيه فرق ابد ابد ابد :good:

وكلامك على متمه اخوي ناصر الرجال يسأل عن برنو + زكم وانا تكلمت عن هالشي بغض النظر عن التفاصيل واسم المصنع وبلد الصناعة وووو - ولو قريت ردي انا وضحت ان كلمة زكم جت بالموديلات الجديدة اما القديم ماجت فيه - على حد علمي - ولو تشوف كلامي بالبداية قلت كلهن واحد ماهنا فرق بينهن ابد

ناصر 1405
10/09/2014, 03:16 PM
وكلامك على متمه اخوي ناصر الرجال يسأل عن برنو + زكم وانا تكلمت عن هالشي بغض النظر عن التفاصيل واسم المصنع وبلد الصناعة وووو - ولو قريت ردي انا وضحت ان كلمة زكم جت بالموديلات الجديدة اما القديم ماجت فيه - على حد علمي - ولو تشوف كلامي بالبداية قلت كلهن واحد ماهنا فرق بينهن ابد

وكلمة زكم جت من الموديلات 94 وفوق اما قبل 94 يجي برنو فقط ؟؟

انا اصحح لك فيه برنو 99 وبرنو 2000 وبرنو 96 وكذلك زكم يمكن المعلومه اللي سمعتها خطا من تحت 94 ماهو برنو من تحت 94 تشيك سلوفاكيا قبل اتحاد الدوله وبعد 94 التشيك يوم اتحدت وفيه برنو بعد 94 والله يوفقك لما تحبه وترضاه

الهواوي_1
10/09/2014, 08:00 PM
اتوقع يقصد الزكم جات في الحديث فقط....البرنو ثابت في الجديد والقديم اتوقع قصده

أبوصالح9
12/09/2014, 03:06 PM
اتوقع يقصد الزكم جات في الحديث فقط....البرنو ثابت في الجديد والقديم اتوقع قصده

وهذا اللي انا اقصده - واذا عندك خرازة من القديم يا اخ ناصر اتمنى تصور كلمة زكم اللي عليها عشان تصحح لي