المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غيرت الرومانة ويا ليتني ما غيرتها :(

laurel_200L
08/09/2014, 02:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان سيارتي يارس 2009 كان في صوت ونة من الكفر الامامي من جهة اليسار المهم غيرت الرومانة وياليتني ما غيرت /: :(:mad: العداد فصل (بسبب تركب الرومانة عكس ) الصوت رجع بعد ثلاثة ايام صوت ونة من نفس الكفر الامامي

وهالحين شرحت الموضوع للميكانيكي (صاحب الوالد) قال يمقن القطعة (الرومانة) تجارية غير اصلية قلت طيب رح اشتري قطعة اصلية ,,, على بالي الصوت يروح العداد يشتغل اليوم الصباح شريت القطعة وكالة وركبتها وكلي امل ان الموضوع انتهى الا انني اتفاجاأ ان العداد ما اشتغل (مع اني كلمت محل المخرطة يركب الرومانة تركيب صحيح ):mad::mad: والصوت راح لكن على خفيف مثل كأنه بيرجع يخرب مررة ثانية :( :(:mad::mad: وش الحل اشتري هوب كامل من التشايح ولا اشتري فلنجة لحالها

*** سألت محل المخرطة عن الفلنجة تبع الهوب قال سليمة ما فيها شيء مع اني الحيت عليه وفحصها مرتين وقال والله ما بها شيء :(

وش السواة كرهت السيارة بسبب ان اتعب واتعب واتعب واخسر وفي الاخر ما في نتيجة

هل من اقتراااااح ,,,:(

laurel_200L
09/09/2014, 03:27 PM
:mad::mad::mad::mad:هــــــــــــــــــــــل من مسعف:mad::mad::mad::mad::mad::mad:

yhya -ksa
09/09/2014, 03:43 PM
اهلا بك الله يسعدك الرمان

اذا جيت تغيرها مفروض تغيرها كلها مره وحده احيان يكون الصوت من جهتين تصلح واحد والثاني يصدر صوت لكن ماتقدر تحكم عليه يجيك الصوت نفس الجهه

قبل م تسوي اي شي ارفع السياره بعفريته ثما امسك الجلنط دوس بنزين اذا السياره دفع امامي راح تسمع الكفر وتسمع الرمان اذا هو خربان

اما مناسبه العداد الله يسعدك الشباب يفيدونك

العطاوي a511
09/09/2014, 07:26 PM
اشتك لشيخ الصناعيه وخذ فلوسك من العالم اللي تجرب عليك

laurel_200L
15/09/2014, 03:54 PM
مشكورين كلكم الله يجزاكم خير حليت المشكلة ولله الحمد

رحت لكهربائي (صاحبي) وشرحت له اللي صار المهم شبك جهازه من تحت الدركسون وقال سويت لك شيئ ان زبط خير وبركة وان ما زبط اشتري فلنجة+ حساس وحالك طيب

المهم خرجت من عنده والدركسون صااااار خفيييييف مررة والقومة صارت سريعة و العداد فاصل ولمبة التشيك انجين والعة يمقن بعد عشر دقايق من المشي وانا راجع للبيت فجأءى اشتغل العداد من لحاله واللمبة طفت :) كيف مدري يمقن سوا فورمات او ديليت اروور او تحديث المهم السيارة رجعت لحالتها ولله الحمد وفوق دا كلو ما اخذ شيء صاحبنا الله يوفقه ويستر عليه

shaalaas
15/09/2014, 05:17 PM
اخي العزيز انت حليت المشكله بس ماستفدننا شي لاننا لوعرفنا الحل كان الجميع يستفيد منها في المستقبل بالتوفيق يالغالي