المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والحل مع اصوات الديكور لاصحاب الاندكروزر الى 2007

fahad-7
09/09/2014, 03:06 PM
السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

ياجماعه الخير عندي لاندكروزر 2001 السياره مشدود باطنها يعني الاصوات داخليه لما اجي على عيون القطط اسمع قرقعه داخل السياره غير طبيعيه من ابواب والمراتب الطبلون مشدود مافيه شئ القرقعه قويه جدا احس الديكور مفكك من ديكور القير والخلف ابواب وغيره وش الحل ودي اشتغل عليها بنفسي

والمشكله الثانيه ارجو ثم ارجو حلها عندي صوت هواء غير طبيعي في باب السياره صوت تنسيم على سرعه 60 وما فوق غيرت جلده ب 200 خارجيه ولا فاد كيف اوزن الابواب الصوت من جهت الباب مو القزاز سليم وشكرا

احب الحيا
10/09/2014, 11:26 AM
اي والله تكفي اذا لقيت علمني
الحين شغلتي اللفز مناديل بين الديكورات

رحال7
10/09/2014, 11:36 AM
وزنت الأبواب عند خمحل تربيط ولا نفع
نفس الأصوات عندنا
اللي يلقى حل يحطه في هذا الموضوع وجزاه الله خير

الحربي 591
11/09/2014, 11:53 AM
لا تدورون عن حل راح تتعبو او غير الديكور...

طبعا انا اكتشفت ان الاصوات من الكلبسات لقيت بعضها مكسره

fahad-7
11/09/2014, 12:14 PM
لا تدورون عن حل راح تتعبو او غير الديكور...

طبعا انا اكتشفت ان الاصوات من الكلبسات لقيت بعضها مكسره

هنا المشكله وين الكلبسات المتكسره عشان نغيرها لان السياره كهرتها والله ولاعاد ودي احركها من قرقعتها

الحربي 591
11/09/2014, 01:34 PM
ما تتغير الكلبسات

الا اذا بتغير الديكور كاامل
الكلبسات في كل شي في السياره بس اللي تطلع اصوات في الغالب ديكور الباب
اذا فكيته تشوف الكلبسات على الجوانب انا فكيت الديكور عشان كنت بسوي طعجه على الباب لقيت الكلبسات بعضها مكسره

ابوراكان تبوك
11/09/2014, 02:10 PM
الديكور كله كلبسات لو تحط براسك انك تفكه من الصداد للصدام وانت حافظ طريقته ما يأخذ معك ساعة فك وساعه تركيب وديكور اللاند من 2007 وتحت اسهل سياره لصيانة وتربيط الديكور لوفهمته تفصفصه فصفصه
المهم
فك الديكور اللي يطلع صوت وشوف الكلبسات المكسره تلقى الكلبس الحاله بـ 3ريال الاصلي

اصوات الابواب الجانبيه لازم تفك الديكور حتى تتأكد انه السماعات مشدوده
طبعا تفك جميع الصواميل وفيه كلبسات تحت في نفس ديكور الباب دائريه صغيره داخلها دائرة اضغط عليها بدبوس للداخل لين يوقف واسحب الكلبس مع الجوانب يطلع معك بدون منازعات انتبه له لانه نادر جدا في السوق لو انكسر الاتشليح وممكن الوكاله

عندك درج الثلاجه دائم تنكسر فصلات الباب انت ماتلاحظ لكن بعد ماتفك باب الدرج تشوفه وصوته مزعج جدا وعلاجه باللحام عند الحداد تنساه نهائي

عندك الباب الخلفي اذا موترك خلفية لكزس فك ديكور الباب وفك الصاجه اللي مقابله بعدها فك نفس الاسطب مسمارين وحط على حواف الاسطب من داخل سيلكون شفاف وارجع ركبه ترا كل اصوات الباب الخلفي من الاسطب واللوحه
ترا كل الاصوات فالباب الخلفي بسبب طريقة تركيب الاسطب لاسويت هاذي الطريقه بتنساه

هاذي طريقتي في تربيط اللاند كروز وماشاء الله لا اسمع اصوات الديكور نهائياً حتى في الصحراء
اللاند كروز اذا ما ربطته ع الاقل في السنه مره يتهلهل الديكور ويكثر شغله نصيحه تابعه اول بأول

فيه اشياء كثيره لكن اذا احتجت مساعده لايردك الا الكيبورد

الحربي 591
11/09/2014, 03:32 PM
الديكور كله كلبسات لو تحط براسك انك تفكه من الصداد للصدام وانت حافظ طريقته ما يأخذ معك ساعة فك وساعه تركيب وديكور اللاند من 2007 وتحت اسهل سياره لصيانة وتربيط الديكور لوفهمته تفصفصه فصفصه
المهم
فك الديكور اللي يطلع صوت وشوف الكلبسات المكسره تلقى الكلبس الحاله بـ 3ريال الاصلي

طبعا تفك جميع الصواميل وفيه كلبسات تحت في نفس ديكور الباب دائريه صغيره داخلها دائرة اضغط عليها بدبوس للداخل لين يوقف واسحب الكلبس مع الجوانب يطلع معك بدون منازعات انتبه له لانه نادر جدا في السوق لو انكسر الاتشليح وممكن الوكاله

عندك درج الثلاجه دائم تنكسر فصلات الباب انت ماتلاحظ لكن بعد ماتفك باب الدرج تشوفه وصوته مزعج جدا وعلاجه باللحام عند الحداد تنساه نهائي

عندك الباب الخلفي اذا موترك خلفية لكزس فك ديكور الباب وفك الصاجه اللي مقابله بعدها فك نفس الاسطب مسمارين وحط على حواف الاسطب من داخل سيلكون شفاف وارجع ركبه ترا كل اصوات الباب الخلفي من الاسطب واللوحه

هاذي طريقتي في تربيط اللاند كروز وماشاء الله لا اسمع اصوات الديكور نهائياً حتى في الصحراء
اللاند كروز اذا ما ربطته ع الاقل في السنه مره يتهلهل الديكور ويكثر شغله نصيحه تابعه اول بأول

البلا ماهو في الفك والتركيب البلا من الكبسات نفسها مكسوره ما اقدر اغيرها ابد لو اجيبلك صورتها تعرف وش اقصد
الكلبس ملحم في ديكور الباب نفسه ان انكسر ما تقدر تركب جديد:(

ابوراكان تبوك
11/09/2014, 04:18 PM
البلا ماهو في الفك والتركيب البلا من الكبسات نفسها مكسوره ما اقدر اغيرها ابد لو اجيبلك صورتها تعرف وش اقصد
الكلبس ملحم في ديكور الباب نفسه ان انكسر ما تقدر تركب جديد:(

اذا نفس هذا يفك بالدف على جنب له مجرى

انت تقصد ديكورات الابواب يجي مكبوس بعض الناس ينزعه ويركب مسمار يشووووووووووه ام الباب
واكثر شيء مر علي بالفوردات ،، واللاند كروز ديكورات الباب فقط الكلبس ثابت
لكني انزع القديم من ديكور الباب اذا كان مكسور واغير بجديد واثبته بصمغ سوبر جلو وبعد ماينشف احط ع الكرتون جنب الكلبس سيلكون شفاف خفيف واكبس الديكور وانسى انه ينفك :good2:

الا اذا الكرتون هريان هذا مافيه طب ياتحط مسمار او تغير الديكور

عاشق الهدد051
11/09/2014, 06:47 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
والله يا اخوك عندي قرقعة مثلك و عجزت عنها
فكيت دواكير البيبان كلها و تأكدت من كل شي
و مع ذلك ما زالت الاصوات الى الان
لكني صرت احاول اني اتجاهل الاصوات

عاشق الهدد051
11/09/2014, 06:50 PM
المهم

لا هنت يا ابو راكان لو فيه امكانية تنزل موضوع مصور
تراك تبي تسوي فينا معروف خاصة انك خبير ما شاء الله
و جزاك الله خير

الحربي 591
11/09/2014, 08:06 PM

اذا نفس هذا يفك بالدف على جنب له مجرى

انت تقصد ديكورات الابواب يجي مكبوس بعض الناس ينزعه ويركب مسمار يشووووووووووه ام الباب
واكثر شيء مر علي بالفوردات ،، واللاند كروز ديكورات الباب فقط الكلبس ثابت
لكني انزع القديم من ديكور الباب اذا كان مكسور واغير بجديد واثبته بصمغ سوبر جلو وبعد ماينشف احط ع الكرتون جنب الكلبس سيلكون شفاف خفيف واكبس الديكور وانسى انه ينفك :good2:

الا اذا الكرتون هريان هذا مافيه طب ياتحط مسمار او تغير الديكور

لالا مو ذا هذا عندي يا كثره ما ادري وين اوديه...

فيه نوع ملحم في نفس ديكور الباب اذا انكسر انكسر

مثل هذا

الزرقا والصفرا

http://www.hummer-arabia.com/up//uploads/images/hummer-arabia-f8c5b75ee2.jpg

ابوراكان تبوك
11/09/2014, 10:27 PM
عاشق الهدد ان شاء الله ان جت فرصه وفكيت الديكور اسوي له تقرير

اخي الحربي الله يعطيك العافيه هذا الكلبس اللي مافيه طب انكسر عندي بفورد مزعج جداااااااا
مشكلة الديكورات ما تقاوم الحراره مجرد وقوف السياره في الشمس فتره خلاص تنشف الديكورات واي فك او ضربه يكسرها بسرعه

سيف111
12/09/2014, 02:07 PM
باختصار هل الأصوات من ديكور الأبواب؟

fahad-7
13/09/2014, 03:04 PM
اشكر الاخوان جزيل الشكر الي شاركو في الموضوع وتكفى يبو راكان ماشالله باين انك خبير لو حصلت فرصه نزل موضوع وتقرير بين كل شئ فيه بالصور ماودنا نروح ورش وندفع مبلغ وقدره واذا نزلت الموضوع اطرح الرابط هنا والله يبيض وجهك

الهدد الاشهب
13/09/2014, 09:29 PM
لا تتعب نفسك و تلاحق الاصوات
اللحين المواتر الصغيره تسمع اصوات في الديكور ما بالك في جيب يدابج في البران و موديله 2001
لكن اذا كنت عايف هالاصوات مره عندك ورشه بن مرضاح ربط عندهم داخلي يرجع الموتر وكاله بس اسعارهم غاليه الله يعينك

fahad-7
14/09/2014, 01:00 AM
المشكله اني من اهل المدينه وماعندنا ورش كويسه ودي اربطه بنفسي

ateeq7
16/09/2014, 11:01 AM
السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

ياجماعه الخير عندي لاندكروزر 2001 السياره مشدود باطنها يعني الاصوات داخليه لما اجي على عيون القطط اسمع قرقعه داخل السياره غير طبيعيه من ابواب والمراتب الطبلون مشدود مافيه شئ القرقعه قويه جدا احس الديكور مفكك من ديكور القير والخلف ابواب وغيره وش الحل ودي اشتغل عليها بنفسي

والمشكله الثانيه ارجو ثم ارجو حلها عندي صوت هواء غير طبيعي في باب السياره صوت تنسيم على سرعه 60 وما فوق غيرت جلده ب 200 خارجيه ولا فاد كيف اوزن الابواب الصوت من جهت الباب مو القزاز سليم وشكرا

عندي لاكسز استيشن 2003 شيكت على الاستيرنج بوكس فقالي الميكانيكي الربلات ناشفه او مهترئه قلتلة نغيرها قالي ما تتغير لا زم كامل مع الاستيرنج بوكس و غالي سألة عن الحل الثاني المخرطة ممكن تعمل شي قالي بيغيروها بس مش اصلي يعني بيجيبوا مادة زي البايب لونها ابيض البعض يطلق عليها تيفلون او سيلكون و يخرطوها على المخرطه و تتركب مكان البوشات او الربلات عملتها مع شغل التركيب300 درهم بعد التجربه حسيت السيارة صارة ناشفه كاني راكب شاصي و خصوصا على عيون القطط و الطريق الصخري و لما سالة قالولي هذه المادة ناشفه و اقسى من الربل و لا كن حل رخيص بس قلت اول ما احصل استيرنج بوكس نضيف من التشليح على طول بغيره او مالي غير الجديد

fahad-7
16/09/2014, 02:51 PM
عندي لاكسز استيشن 2003 شيكت على الاستيرنج بوكس فقالي الميكانيكي الربلات ناشفه او مهترئه قلتلة نغيرها قالي ما تتغير لا زم كامل مع الاستيرنج بوكس و غالي سألة عن الحل الثاني المخرطة ممكن تعمل شي قالي بيغيروها بس مش اصلي يعني بيجيبوا مادة زي البايب لونها ابيض البعض يطلق عليها تيفلون او سيلكون و يخرطوها على المخرطه و تتركب مكان البوشات او الربلات عملتها مع شغل التركيب300 درهم بعد التجربه حسيت السيارة صارة ناشفه كاني راكب شاصي و خصوصا على عيون القطط و الطريق الصخري و لما سالة قالولي هذه المادة ناشفه و اقسى من الربل و لا كن حل رخيص بس قلت اول ما احصل استيرنج بوكس نضيف من التشليح على طول بغيره او مالي غير الجديد

الي افمهمه منك اشيك على علبه الدركسون ممكن سبب كبير من المشكله هيا وشكرا لك ياغالي على النوضيجات وجزاك الله خير علبه الدركسون في ls400 ب2000 ريال انا شاريها قبل فتره ان شالله الكروزر ارخص وشكرا لكم مره اخرى لمرورك ياغالي

ابوراكان تبوك
22/09/2014, 02:49 AM
هذا ملف فيه مواقع جميع الكلبسات
وشرح فك وتربيط الديكورات الداخليه والابواب والمقاعد

http://www.up-00.com/?OjrS

fahad-7
25/09/2014, 12:21 AM
هذا ملف فيه مواقع جميع الكلبسات
وشرح فك وتربيط الديكورات الداخليه والابواب والمقاعد

http://www.up-00.com/?OjrS

الله يبيض وجهك يابو راكان ويرفع قدرك عز الله انك افدتنا

عاشق الهدد051