المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امبير البنزين ارتفع للفل واكثر وطفى الموتر ؟!

GMC89
14/09/2014, 09:25 PM
السلام عليكم …

حيا الله الاخوان عساكم بخير

ندخل بالموضوع

كنت امشي بالشارع طويل شوي يعني يمكن 12 كيلو
الوكاد ان الشارع هذا فيه حفر ولاهوب مستوي يعني حفر وبطناج وانتم خابرين شوارعنا
ما يحتاج اشرح …

اللي صار وانا ماشي فججاه ارتفع امبير البنزين من الربع تقريبا الى الفل واكثر من الفل ( تعدا خط الفل بواجد ) وطفى الموتر وهو يمشي ؟؟؟!

وقفته وشيكت على الفيوزات و شيكت على الكتاوت وكلها سليمه والحين ما ادري وش الخراب منه شكيت بالطرمبه بس هل هي تخرب فجاه كذا ؟؟!
وهل فيه طريقه اشيك بها على الطرمبه
والحين نبي فزعتكم اللي مر عليه مثل هالمشكله او يعرف حلها ياليت يذكره

جزاكم الله خير جميعا …

1824
15/09/2014, 12:46 AM
السيارة وش هي ونساعدك لان احتمال نظام السيفتي اشتغل حق السيارة وطفى الموتر وفصل طرمبة البنزين الكمبيوتر يحسب انه صار حادث تصير في الفورد عادتاً وش سيارتك ونقولك اذا فورد تلقاه في الشنطة على اليسار تحت الفرش زر احمر تضغط يعيد تشغيل الطرمبة ويطفى النظام بالتوفيق لك

GMC89
15/09/2014, 02:10 AM
السياره طال عمرك فورد حوض f-250 موديل ٩٤

بس ما اظن ان الحوض فيه سيفتي ؟!

رجل العدة
15/09/2014, 03:01 AM
شيك على اسلاك الكهرب فوق التانكي كانها مجروحة او مفصولة و تأكد من اسلاك البطارية.

رجل العدة
15/09/2014, 02:31 PM
عند ارجول الراكب تحت الطبلون ورا الديكور تلقى مفتاح السيفتي بالتوفيق.
لا تنسى تعطينا الحل للمشكلة.

GMC89
16/09/2014, 09:33 PM
بيض الله وجيهكم جميعا

رجل العده ما قصرت يالغالي ولكن دورت فالمكان اللي تقول ولا لقيت شي ان كان تقدر ترسل صورته من باب الفايده للجميع

تم حل المشكله ولله الحمد وطلع فيه التماس بسييط بالظفيره وعطل المنطم اللي بين التانكين والحين الموتر تمام

والحمد لله

عافاكم الله جميعا ما قصرتوا

رجل العدة
17/09/2014, 03:14 PM
الحمد لله
انا بحثت عنه في الانترنت و من النتايج ان موقعه تحت الطبلون في الكتف في اليمين او اليسار او في مكان ارجول المعاون ابحث بهذي الكلمات انسخها و بالتوفيق
ford f 250 inertia switch location

الوسم
17/09/2014, 04:58 PM
بيض الله وجيهكم جميعا

رجل العده ما قصرت يالغالي ولكن دورت فالمكان اللي تقول ولا لقيت شي ان كان تقدر ترسل صورته من باب الفايده للجميع

تم حل المشكله ولله الحمد وطلع فيه التماس بسييط بالظفيره وعطل المنطم اللي بين التانكين والحين الموتر تمام

والحمد لله

عافاكم الله جميعا ما قصرتوا

شكرا لك لرجوعك وبيان المشكله مع الحل وتوثيقها

GMC89
18/09/2014, 02:07 AM
العفو ياخوي الوسم

وهذا واجب عشان الجميع يستفيد