المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح لاهل النظر والمهندسين والمبتكرين

حزم الجلاميد
17/09/2014, 03:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سألت اهل البر من هواة او محترفين : ما اكثر ما يغثك في رحلاتك وكشتاتك ؟
لاتفق غالبيتهم على انه غسيل المواعين, ويتضاعف الغثا اذا كان الجو شتاء وصقيع, وثالثة الأثافي اذا كنت أنت راعي العزبة وتحرص كثيرا على أن تعيد مواعينك الى عزبتها أنظف وارتب مما كانت عليه, ذلك أنه في الغالب تكون اخر غسلة في اخر الرحلة شغل ( مرة أبو ) فالنفوس بدأت تمل وربما الماء لم يعد يكفي .
ولذلك يتبادر الى ذهني كثيرا تساؤل قديم, لماذا الى الان لم يبتكر احد غسالة مواعين تعمل على ماطور السيارة, فتكون في مكان الاستبنة مثلا او مكان الونش في مقدمة او خلف السيارة !
والامر في اعتقادي سهل ويمكن ترهيمه, المسألة تحتاج دينمو يدير ذراعا يمكن ثنيها وطيها حتى تسهل معها المناورة وتمريرها في كل جوانب الماعون المراد غسله .
وفي رأس الذراع يكون قرص التنظيف شبيه (بقرص الصاروخ ) وتختلف خامته بحسب طبيعة عملية التنظيف فيكون القرص عليه طبقة من الاسفنج او السلك خشن او ناعم .
او ريشة لغسل البيالات والاكواب مثل الريش المستخدمة في غسيل رضاعات الأطفال .
طبعا المبتكرين والمهندسين عندهم من الخيال والخبرة مالا يحتاجون معه لاقتراحاتي هذه ,
هذا اقتراح ارجو ان ينال من الاهتمام ما أتطلع اليه وتقبلوا شكري

Mohammed5d
17/09/2014, 05:31 PM
جبتها على الجرح خصوصا اني دايم اكون على عزبة الطبخ واما ارتاح لين اشوفها مرتبه لكن الحل اللي لقيته انك تغسل اول بأول لكن مايمنع المخترعين يشوفون ابتكر اذكر شفت مهندس مكشات مركب على دريل شحن ريشه ويستخدمه للغسيل

جيبي جايزلي
17/09/2014, 09:24 PM
كلها قدرين وصحن انكاب واذا تبي مرقه الحمه بيله الشاهي تسد الزوم وجهه نضر فقط

فايروخ27
18/09/2014, 01:47 AM
كذا ما للكشته طعم اروح مطعم ازين ... تقبل رايي

عاشق القصيد
18/09/2014, 06:02 AM
والله وانا اخوك حسب الصحبه
اذا كانو نأس شقرديه اخذت عزبتي وعارف انهم راح يساعدوني اردها مثل ماجبتها لهم
واذا كانو مش حالك حقين قرقرة حتسي وعجازين أنساء إن عندي عزبه من الاساس
عساني اجيب فرشتي ومركاي
وبسسسسسسسسسسسسسسسسسس
من واقع تجربة مريره مع العجازين

almajd
18/09/2014, 09:06 AM
عساني اجيب فرشتي ومركاي
وبسسسسسسسسسسسسسسسسسس

شف عزيزي العجاز صحيح يموت حيلك بالشغل لكن له فايدة مهمة مرة ما انتبهتوا له ، عطف تكاليف كثيرة ، موته موت من التكاليف وتراه بيكب عليك من الأفكار ، كل تكليف ترا بيخترع لك مية اختراع حتى يفتك من الشغل :)

بن جلاجل
18/09/2014, 09:34 AM
البر كايد وشقا والي هاويه يتحمل لكن وان اخوك انصحك تشتري القدور الي ما تقرر ولا يبقا فيها حكاكه حتو لو ما فيها زيت عشان تريحك في الغسيل ومثل ما قالو الاخوان اذا الي معك شقرديه لا تشيل هم مع اني ارى اهل البر دايما ما يحبون احد يرتب عزبهم الا هم شخصيا وهذا شي نفسي على ما اعتقد ههههه
بالتوفيق ,,,

خليل909
18/09/2014, 10:52 AM
عساني اجيب فرشتي ومركاي
وبسسسسسسسسسسسسسسسسسس

كلام سليم ميه بالميه وهذا الي مسويه انا بعد بعضهم يعيفك الطلعه كلها ماغير يتبطح وبعضهم لاوالله شقردي