المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حساس ضغط الهواء بالتاهو ياليت احد يفيدنا عن مشكلته..

القشيعين
18/09/2014, 09:46 AM
السلام عليكم وحمة الله وبركاته

صبحكم /مساكم الله بالخير

عندي مشكلة بحساس ضغط الهواء بسيارتي التاهو

اسوي نفس الطريقة اللي اشغل السويتش واضعط على زر القفل والفتح في الرموت ويعطيني بوري وابداء انقص الهواء لكن سويتها اكثر من مره وكل شوي القى مشكلة بكفر انسم وانسم ما يعطيني صوت دقة البوري لي انسمه على الجنط واروح اعبية هواء مادري وش مشكلته ياليت احد يفيدنا الحساس انا متاكد ان شاء الله مافيه أي مشكلة بس وش الطريقة اللي اسويها وهل فيه طريقة اعرف هل هو سليم او لا؟

جزاكم الله خير

1824
18/09/2014, 06:57 PM
هل ترتيبك صح تبدأ في الكفرات

abo yusef
18/09/2014, 08:30 PM
السلام عليكم وحمة الله وبركاته

صبحكم /مساكم الله بالخير

عندي مشكلة بحساس ضغط الهواء بسيارتي التاهو

اسوي نفس الطريقة اللي اشغل السويتش واضعط على زر القفل والفتح في الرموت ويعطيني بوري وابداء انقص الهواء لكن سويتها اكثر من مره وكل شوي القى مشكلة بكفر انسم وانسم ما يعطيني صوت دقة البوري لي انسمه على الجنط واروح اعبية هواء مادري وش مشكلته ياليت احد يفيدنا الحساس انا متاكد ان شاء الله مافيه أي مشكلة بس وش الطريقة اللي اسويها وهل فيه طريقة اعرف هل هو سليم او لا؟

جزاكم الله خير

مشكلتك في البطاريه او الحساس نفسه

الحربي 591
18/09/2014, 10:17 PM
الحساسات حقت الكفرات وخاااصه البلف جنني البلف عندي القاه منتهي او مقطع وحالته حاله واروح ادور على البلف بس بدون حساس ما لقيت غير مع الحساس وطنشته ركبت بلف 5ريال

ومشكلتك انت يمكن من الحساس نفسه
واللي يقول يغير البطاريه اقول لك مااافيه تغيير بطاريه
ما اقدر افك الحساس خير شر.. وشفت طرق كثيره لكن الحساس ماهو نفس اللي عندي حااولت كثييير ما نفع لازم اغيرها كامله الاربع

القشيعين
20/09/2014, 09:34 AM
اعتقد ماله دخل البطارية

هي المشكله بدت بحساس الكفر اليمين الامامي صار الضغط ---- والباقي مضبوطات مافيهن اي مشكلة

بعدين انتقلت المشكلة للكفر الخلفي اليمين --- والان المشكلة مازالت بالكفر الخلفي اذا جيت ابرمج يعطيني بوري للكفرات الامامية اما الخلفي لو انقص هواه لين يبنشر مافيه اي صوت بوري

وش الحل يالربع

علي101
20/09/2014, 07:45 PM
مشكلتك من اماالحساس الذي تشتكي منه
او بطء عملية البرمجة
حاول مرة اخرى وبالتعبئة لانها اسرع

aisop2013
20/09/2014, 11:23 PM
غير الحساس الخربان وثم ابدا البرمجة وتبدا بالكفر الامامي الايسر وتنتهي بالكفر الخلفي الايسر واستعين بواحد يبدا تنسيم الكفر عند سماع البوري لن العمليه يبغا له سرعه