المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء عدم المبالغة.....................

ابوعبدالمجيد
06/12/2006, 08:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
من فضل الله البرق الآن في الرادو والاجواء اكثر من رائعة على مركز حرمة بسدير اللهم اغثنا آمين

رأيتم جميعا احبتي من فجر الامس والاجواء بشكل ملفت مهيئة تماما بأمر العزيز الحكيم والسحب كيف تعبر الاجواء طوال هذه المدة ويتخللها سحب ركامية ولكن لان الباري عز وجل لم يقسم لنا منها شيء مرت مرور الكرام فاللهم ارحمنا واغثنا وتب علينا اللهم لا تكلنا الى انفسنا طرفة عين ولا اقل من ذلك اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم آمين

لذا ايها الاحباب لا نبالغ في الاهتمام با التوقعات اكثر من اللازم هاهي السحب علينا من يومين وسحب كثيفة ولم يأمرها الباري علينا بشيء فا المدار على قسمته عز وجل وارادته وحكمته متى شاء امر "الملك" الموكل با السحب وسيرها بأمره ووجهها حيث شاء ومتى شاء انزل منها الغيث المبارك ومتى شاء انزل منها البرد فأصاب به من يشاء وصرفه عمن يشاء جلا في علاه وتقدس وتبارك سبحانه وتعالى له الامر من قبل ومن بعد وهو على كل شيء قدير والله اعلم واحكم وصلى الله على محمد وآله وصحبه

نار بن عمار
06/12/2006, 09:11 PM
كلامك صحيح اخوي ابو عبدالمجيد بارك الله فيك وياليت موضوعك يكون مثبت لأنه مهم جدآ

ويتم تزويده بعدة نقاط منها عدم المبالغه بالكثير من الوصف والتطبيل الزايد .

بارك الله فيك اخوي

ابوعبدالمجيد
07/12/2006, 12:28 AM
جزاك الله خير الجزاء ولكن "لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي" والله الموفق لكل خير

قلب الداهيه
07/12/2006, 02:07 PM
الله يجزاك خير يابو عبدالمجيد وأنا أنادي المشرفين أن يكون الموضوع هذا من المواضيع المثبته

أتمنى ذلك من المشرف العام أن ينظر الى هذا الموضوع بجد

ابوعبدالمجيد
07/12/2006, 09:00 PM
جزاك الله خير الجزاء ولكن "لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي" والله الموفق لكل خير
المثل هذا ينطبق على الاعضاء فهم على اللي هم عليه بارك الله فيك ولكن حسبي "انني ابرأة ذمتي امام الله " والله الهادي الى سواء السبيل

ابوعبدالمجيد
07/12/2006, 09:04 PM
الله يجزاك خير يابو عبدالمجيد وأنا أنادي المشرفين أن يكون الموضوع هذا من المواضيع المثبته

أتمنى ذلك من المشرف العام أن ينظر الى هذا الموضوع بجد
اشكر لك اخي الفاضل "قلب الداهية" هذا التفاعل ولكن "ابشر بطول سلامة يامربع" هذا للاخوة الافاضل المشرفين واللبيب با الاشارة يفهم والله الهادي الى سواء السبيل