المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوزل مقاس 16نادرة هل سمعتم عنها ؟

ابوصالح3
22/09/2014, 02:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياا خوان ابستفسر عن شوزل مقاس 16 ,,,وش هي من لحية فيه احد استعملها ؟

طبعا تعرفون الشوزل الكاملة المعروفة مقاسها 12 والثلاث ارباع او المثولثة مقاسها 20 ونسميها التونتي والنص شوزل مقاسها معروف والربع شوزل معروفه

هذي مقاس جديد وفشقها نادر جدا جدا ,,

وادري ان من عيوبها الفشق مايوجد ؟ لكن سؤالي ماهو عن الفشق ؟فشقها اقدر ادبره؟

سؤالي عن البندق ؟ هل احد جربها ؟ او اقتناها ؟ ووش افضل نوع فيها من حيث الصناعة

وبارك الله فيكم والشكر مقدم للي يفيدني عنها

ابوصالح3
22/09/2014, 04:03 PM
66 مشاهدة بلا رد ,,معقولة ياشباب مااحد يعرفها

شمالي و الهوا غربي
22/09/2014, 04:40 PM
هذا دليل ان ماحد يجاوب وهو مايعرف
وكيد فشقها معدوم الا اذا تبيها في متحف هذا شي ثاني

هارون97
22/09/2014, 05:10 PM
اول مره اسمع فيها

راعي الشلفاء
22/09/2014, 07:23 PM
اما. التونتي فسالن عنه عسا الله انه من احسن البنادق

الشيخ الظريف
22/09/2014, 07:33 PM
مالك والمشاكل والبحث عن فشق معدوم خذ شوزل تغنيك عن ١٦ والثلاث ارباع والنصف وكما يقول المثل العامي موت مع الجماعه رحمه( غير صحيح طبعا في الشرع فكل فرد محاسب)

عبار درب
22/09/2014, 08:17 PM
بحثت عنها بالنت لم اجد لها اثر
طبعا بشكل عاجل

ابوصالح3
22/09/2014, 10:21 PM
هذا دليل ان ماحد يجاوب وهو مايعرف
وكيد فشقها معدوم الا اذا تبيها في متحف هذا شي ثاني

اول مره اسمع فيها

اما. التونتي فسالن عنه عسا الله انه من احسن البنادق

مالك والمشاكل والبحث عن فشق معدوم خذ شوزل تغنيك عن ١٦ والثلاث ارباع والنصف وكما يقول المثل العامي موت مع الجماعه رحمه( غير صحيح طبعا في الشرع فكل فرد محاسب)

بحثت عنها بالنت لم اجد لها اثر
طبعا بشكل عاجل

بيض الله وجيهكم جميعا ولاقصرتم على الردود والمرور

وياشباب هي شوزل عادية الفرق انه مكتوب عليها 16

لو يسمحون لنا المشرفين كان ارسلت واتساب

بصور الفشق اللي عندي

الحربي حاتم
23/09/2014, 01:18 AM
تقصد الشوزن اللي تسما الثلث ورصاصها أكبر من رصاص اشوزن النص وأصغر من الكامل وأقرب مالها العيار الكاول قريبة منه . ورصاصها نادر وحجمه طيب ولكن يعيبه الندره

ابوصالح3
23/09/2014, 04:13 PM
تقصد الشوزن اللي تسما الثلث ورصاصها أكبر من رصاص اشوزن النص وأصغر من الكامل وأقرب مالها العيار الكاول قريبة منه . ورصاصها نادر وحجمه طيب ولكن يعيبه الندره

هلا والله يالحربي حاتم

لا سلمك الله انا مااقصد الثلث ,,الثلث مقاسها 20 مكتوب على طلقتها

أنا اقصد اللي أكبر منها واصغر من الشوزل

ابو سلطانه
24/09/2014, 12:08 PM
كلام سليم مئه في المئه

يوجد مقاس 16 فعلا اصغر من 12 واكبر من 20

تحياتي

سهيل11
24/09/2014, 02:27 PM
العيار هذا طيب اطيب من 12 اكثر الصناعات الناجحه فيه البلجيك القديمه الي هي براونق وبعدها صنعته شركة بنلي لاكن في البراونق القديمه رميه فوق الخيال ونادر عندنا في السعوديه واكثر الدول متوفر فيها وستخدامه بكثره

ابوعاشة
24/09/2014, 02:47 PM
هو يعتبر ليس نادر لاكن غير مرغوب حتى بالخارج لاكن له شعبية في مصر ويستخدمونة كثير حتى فيه فشق مقاس 16 صناعة مصرية
انا شخصيا ماجربتة
هو كمقاس من وجهت نظري ممتازززز جدا لاكن ندرة فشقة مشكلة كبيرة لو قدرت تجيب اليوم بكرة منت بقادر
بس اخوي اذا انت بتقني الشوزل كقطعة نادرة فهي مكسب وتظيفها لمجموعتك من السلام اما اذا بتقنيها كاستخدام ما انصحك لان بكل بساطة عيار 20 يعتبر متوفر واخف ندف من 12 وومتاز لطيور الصغيرة
الشركات الكبيرة ماصنعت منة الا براونق طبعا اتكلم عن ام خمس واغلب انتشارة في ام روحين
والحين اتجاه الشركات مثل بنلي وبرتا لعيار 28 وصنعت بنلي سوبر سبورت عيار 28 والبرتا في فئتها 400

ابوصالح3
24/09/2014, 03:18 PM
العيار هذا طيب اطيب من 12 اكثر الصناعات الناجحه فيه البلجيك القديمه الي هي براونق وبعدها صنعته شركة بنلي لاكن في البراونق القديمه رميه فوق الخيال ونادر عندنا في السعوديه واكثر الدول متوفر فيها وستخدامه بكثره

أحسنت وبيض الله وجهك وجزاك الله خير فعلا انك خبير :good2:

ابوصالح3
24/09/2014, 03:20 PM
كلام سليم مئه في المئه

يوجد مقاس 16 فعلا اصغر من 12 واكبر من 20

تحياتي

بيض الله وجهك وشكرا على المرور وزي ماتفضلت اصغر من الشوزل واكبر من الثلث

ابوصالح3
24/09/2014, 03:27 PM
هو يعتبر ليس نادر لاكن غير مرغوب حتى بالخارج لاكن له شعبية في مصر ويستخدمونة كثير حتى فيه فشق مقاس 16 صناعة مصرية
انا شخصيا ماجربتة
هو كمقاس من وجهت نظري ممتازززز جدا لاكن ندرة فشقة مشكلة كبيرة لو قدرت تجيب اليوم بكرة منت بقادر
بس اخوي اذا انت بتقني الشوزل كقطعة نادرة فهي مكسب وتظيفها لمجموعتك من السلام اما اذا بتقنيها كاستخدام ما انصحك لان بكل بساطة عيار 20 يعتبر متوفر واخف ندف من 12 وومتاز لطيور الصغيرة
الشركات الكبيرة ماصنعت منة الا براونق طبعا اتكلم عن ام خمس واغلب انتشارة في ام روحين
والحين اتجاه الشركات مثل بنلي وبرتا لعيار 28 وصنعت بنلي سوبر سبورت عيار 28 والبرتا في فئتها 400

أهلا وسهلا بك ياابوعائشة ,,اللهم ارضى عن ام المؤمنين عائشة ,,وجمد الدماء في عروق من يتعرض لها بسوء

كلامك مابعده كلام بيض الله وجهك وانا فعلا ناوي اضمها لمجموعتي من بنادق الصيد

وبالحديث عن مقاس 28 لقيتها بدوة الكويت قيمتها 650 دينار وصندوق الفشق حقها ب35 دينار وخف الريشة ,,بندق تسحر لكن قال انفخ ياشريم قال مامن برطم مانقدر عليها
لوشريناها مستحيل ندخلها ولوهربناها رحنا ورى الشمس :D:D:D