المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حذفة السيارة جهة اليمين بعد ماغيرت علبة الدركسون السفلية كاملة

وادي دوقة
30/09/2014, 11:29 PM
السلام عليكم .

السيارة تحذف جهة اليمين اذا تركت الطارة ولابدة من اعادة السيارة بلف الدركسون لليسار .

طبعا غيرت علبة الدركسون السفلية كاملة وكلفتني 850 ريال تشليح وضمان شهر .

يقولي المكيانيكي روح للميزان واوزن الاذرعة .

من يفيدنا ؟

وهل وزن الاذرعة هو نفسه وزن الدركسون ؟

وهل اذا رحت ميزان كويس وطلع مافيه شي بالدركسون من ناحية الوزنية ماهو الاحتمال الثاني للمشكلة علما بان عمر الكفرات الامامية سنة واحدة فقط واستعمالي للسيارة استعمال نظيف ومشاوير عمل فقط (داوم ) . ولا يوجد بها صدمة او حادث ولله الحمد .

وجزاكم الله خير .

م.سعيد
01/10/2014, 12:52 AM
علشان يفك علبة الدركسون, الميكانيكي فك الاذرعة.. لذلك يلزمك تعيد وزن الاذرعة من جديد عند الميزان

يالبى الهلا
01/10/2014, 01:32 AM
الابد من عمل وزن الاذرعة عند ميؤان مختص

جيب لكزس 2000
01/10/2014, 03:32 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المفروض نفسه هو الميكانيكي يوزنها لك ... هذي نقطه

النقطه الثانيه هل انت متاكد انها علبه الدركسون ؟ والا تخمين من الميكانيكي ؟

النقطه الثالثه طال عمرك انا صارت عندي نفس مشكلتك السياره تحذف وبالخط تلعب والدركسون ماهو موزون ولكن ماهي من عبله الدركسون .... طلعت من دودة اصلاح الدركسون - طبعا اذا لاحظت زيت تحت ينزل على المساعدات او حولها - المهم ركبها الميكانيكي ووزنها بنفسه ........ ومشاء الله مضبوطه السياره مثل الوكاله ...... اذا وزنتها ولا سمح الله ماضبطت تاكد انها من دودة اصلاح الدركسون واذا كانت سيارتك تلعب بالخط ثق تمام الثقه انها من الدوده حقت الدركسون ....

الساهر2002
01/10/2014, 03:58 AM
وعليكم السلام.
بالنسبه لمشكلتك اخوي لها عدة اسباب .
لاكن شيك علی هواء الكفر الايمن
وكذالك جلد المقص الايمن .
وارجو منك افادتنا بعد حل مشكلتك لكي نستفيد .
وبالتوفيق.

وادي دوقة
01/10/2014, 05:21 PM

النقطه الثالثه طال عمرك انا صارت عندي نفس مشكلتك السياره تحذف وبالخط تلعب والدركسون ماهو موزون ولكن ماهي من عبله الدركسون .... طلعت من دودة اصلاح الدركسون - طبعا اذا لاحظت زيت تحت ينزل على المساعدات او حولها - المهم ركبها الميكانيكي ووزنها بنفسه ........ ومشاء الله مضبوطه السياره مثل الوكاله ...... اذا وزنتها ولا سمح الله ماضبطت تاكد انها من دودة اصلاح الدركسون واذا كانت سيارتك تلعب بالخط ثق تمام الثقه انها من الدوده حقت الدركسون ....

لا اللي عندي علبة الدركسون السفلية وتهريب الزيت كل عشرين يوم من تحت جنب الكفرات ,

واكد ذلك عدد من المكانيكين علبة الدركسون السفلية قريب من الكفر.

ولك شكري .

وادي دوقة
06/10/2014, 05:18 PM
رحت فحصت السيارة عند القحطاني طبعا فنيين فلبينييين .

علمته بالسالفة فحصها من خلال التشييك قال روح غير جدلة المقص الايمن لانها ماتحتاج وزن .

وقال لي الجلدة حقت المقص منتهية وتالفة وهي سبب الحذفة .

رفيع المقام
06/10/2014, 05:49 PM
صحيح تاكد منها بنفسك ..
كان عندي فان سوا نفس الطريقة يحذف يساااار بقوووه

والسبب كان من جلدة المقص رايحه فيها والحديد عالحديد ..

ls1.5700
07/10/2014, 01:44 AM
نوع السياره لو سمحت

alnasr1
13/10/2014, 03:02 PM

ما هي دودة الديركسيون ؟!!
عندي نفس المشكلة بلكزس 460