المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب قارمن 3597LMT بشكل عاجل جدا

محمد-جميل
04/10/2014, 04:31 PM
السلام عليكم

ابحث عن جهاز قارمن 3597LMT مستعمل بشرط يكون من مكتبة جرير اخر اصدار

اللي فيه خرائط الشرق الاوسط وشمال افريقيا وغرب اوروبا وخرائط الولايات المتحدة الامريكية وترحال 2014 للمملكة العربية السعودية مع التحديث المجاني مدى الحياة

ف اي احد شراه من جرير وحاب يبيعه بسعر معقول انا بشتري فورا

وشكرا

أبو باسل2006
05/10/2014, 10:47 AM
وعليكم السلام
حياك الله
طلب موجود
لكن ممكن توضح لنا جرير !!! هذا قارمن وليس ايفون وا كان ذكر لك شخص هذا الشرط
فهو يبحث عن الاغلى عليك وليس عن المصلحة لك
قارمن شركة عملاق لاتنتج لمحل منتج ولغيره بمنتج أقل كفاءة وجودة فهي لو فعلت دمرت سمعتها ورفعت سمعت ذاك المتجر
اتمنى الفكرة وصلت خذ الارخص والاهم انه قارمن وباحدث الخرائط من ناس لهم معرفة وشهرة في الانترنت او غيره وحياك

محمد-جميل
05/10/2014, 01:26 PM
الله يحيك اخوي

لا انت فهمت قصدي خطآ

انا اعرف انه مو ايفون واعرف حجم شركة قارمن لكن الاختلاف يا عزيزي هوا الخرائط

لآني سآلت كثير ولقيت اجهزة لكن كلها او اغلبها خرائط اوروبا بسعر ١٤٠٠ ريال مع التحديث المجاني مدى الحياة
اما خرائط الشرق الاوسط وترحال فانت تنزلها من النت او تشتريها وانت تعرف ان اهم من الجهاز نفسه هي الخرائط

فالسبب اللي خلاني اني ارغب بشراء جهاز من جرجر هوا الخرائط المتوفرة على الجهاز وذكرتها بالاعلى

اليوم انا بروح دار موجه واسآلهم عن نفس المواصفات اللي بالجهاز الموجود بجرير وبعدها بقرر اشتريه من عندهم او من جرير

لكن انت تقول ان طلبي موجود ؟
ف اتمنى توضح مواصفات الجهاز والخرائط اللي عليه عشان لو كانت نفسها اشتريه منك ان ربي كتب اليوم

انا خوفي من الخرائط لان بعضهم يقول ما تنزل على اي جهاز و لما تحدث السوفتوير حق القارمن تصير مشاكل
ف حسيت ان فكرة التحديث الرسمي المجاني مدى الحياة مريحة واضمن ،، ولو كان اللي فهمته خطآ اتمنى تنبهني

وشكرا لك

أبو باسل2006
05/10/2014, 10:23 PM
حياك أخي لو بنشرح لموضوعك بنضع صفحات للتزضيح الشامل عن الخرائط
بعطيك بإيجاز وأنت حر بحلالك لكن أتمنى تفهم الصوةر وتكون واعي وأنت أدرى بالأنسب لك
الخرائط
نوع منها لايتفوق أحد على الواردة من قارمن
ونوع منها لايتفوق أحد على منتجها وقارمن بعيدة عن منافستهم وهذه مثلا خرائط البر بعض الأماكن خرائط الصحراء هي الفائز وفي بعض الأماكن دار الموجة ترحال هي الفائز كل وحسب ديرته
هذا غير الخرائط الغير متوافقه مع بعض الاجهزة مجرد وضعت لك عناوين
الصنف الأول قارمن تبيع قارمن الخرائط او تضعها بالجخهاز ويكون تحديثه مجان
بعضهم يهمه خريطة امريكا واخر اوربا واخر الشرق الاوسط
البعض يقول لك سهل احصل خرائط الشرق الاوسط لكن صعب اجد تحديث جديد لاوربا او امريكا والبعض العكس ....الخ مسألة استخدام شخصي

اوربا معروفة بضرائبها المرتفعة هذا سبب غلا الجهاز لكن لااختلاف في الجهاز عن غيره من الدول وقارمن بنفس المنطق ليس من العدل ابيع جهاز باوربا واضع فيه خرائط امريكا كيف يستفد منه المستخدم ؟!!! والعكس
** نقطة مهمة جهاز القارمن الكثير من شراه لم يواجه معه مشاكل ولم يقم بتحديثه نهائيا وماشي معه م احسن مايكون
واخرين مايحدث جهازه ابدا ويركب اخر اصدار منالخرائط 2015 ومجان وبكل اريحية
*** مسألة المشاكل التي ذكرتها هذه تحتاج موضوع مستقل بها
التحديث اذا لا تتقنه لاتدخله واحيانا التحديث كله عيوب ومسألة التعليق ترجع لاسباب اكثر من ان تشرح برد
اخيرا وهو سبب ردي عليك مسبقا من أجله جرير لا تمثل قارمن ولاتمثل الخرائط
مسألة السعر سعرنا لهذا الجهاز شامل الخرائط بر وديرة بأفضل وأحدث اصدار لها
جديد 1250 ريال
بالتوفيق ونصيحة اشتر جهاز أنت مقتنع فيه فبما انك مقتنع وجاز بجرير ودار الموجه توكل على الله وخذ دار الموجه ولاجرير لكن الاهم انك مقتع مقتنع مقتنع

Abdulkarim
08/10/2014, 04:30 AM
حياك أخي لو بنشرح لموضوعك بنضع صفحات للتزضيح الشامل عن الخرائط
بعطيك بإيجاز وأنت حر بحلالك لكن أتمنى تفهم الصوةر وتكون واعي وأنت أدرى بالأنسب لك
الخرائط
نوع منها لايتفوق أحد على الواردة من قارمن
ونوع منها لايتفوق أحد على منتجها وقارمن بعيدة عن منافستهم وهذه مثلا خرائط البر بعض الأماكن خرائط الصحراء هي الفائز وفي بعض الأماكن دار الموجة ترحال هي الفائز كل وحسب ديرته
هذا غير الخرائط الغير متوافقه مع بعض الاجهزة مجرد وضعت لك عناوين
الصنف الأول قارمن تبيع قارمن الخرائط او تضعها بالجخهاز ويكون تحديثه مجان
بعضهم يهمه خريطة امريكا واخر اوربا واخر الشرق الاوسط
البعض يقول لك سهل احصل خرائط الشرق الاوسط لكن صعب اجد تحديث جديد لاوربا او امريكا والبعض العكس ....الخ مسألة استخدام شخصي

اوربا معروفة بضرائبها المرتفعة هذا سبب غلا الجهاز لكن لااختلاف في الجهاز عن غيره من الدول وقارمن بنفس المنطق ليس من العدل ابيع جهاز باوربا واضع فيه خرائط امريكا كيف يستفد منه المستخدم ؟!!! والعكس
** نقطة مهمة جهاز القارمن الكثير من شراه لم يواجه معه مشاكل ولم يقم بتحديثه نهائيا وماشي معه م احسن مايكون
واخرين مايحدث جهازه ابدا ويركب اخر اصدار منالخرائط 2015 ومجان وبكل اريحية
*** مسألة المشاكل التي ذكرتها هذه تحتاج موضوع مستقل بها
التحديث اذا لا تتقنه لاتدخله واحيانا التحديث كله عيوب ومسألة التعليق ترجع لاسباب اكثر من ان تشرح برد
اخيرا وهو سبب ردي عليك مسبقا من أجله جرير لا تمثل قارمن ولاتمثل الخرائط
مسألة السعر سعرنا لهذا الجهاز شامل الخرائط بر وديرة بأفضل وأحدث اصدار لها
جديد 1250 ريال
بالتوفيق ونصيحة اشتر جهاز أنت مقتنع فيه فبما انك مقتنع وجاز بجرير ودار الموجه توكل على الله وخذ دار الموجه ولاجرير لكن الاهم انك مقتع مقتنع مقتنع

هل هناك فرق بين سعر النسخه الاوربيه lmt
والموجوده لدينا
لاني اشووف فيه فرق كبير
عند دار موجه بـ 2200 ريال
وبرا السوق بـ 1250 الى 1450 ريال

محمد-جميل
08/10/2014, 03:16 PM
اول شي شكرا للاخ ابو باسل ما قصر

ثانيا الاخ عبد الكريم

انا جديد في الموضوع لكن بحثت كثير وفي عدة فروقات في الاضافات اللي على القارمن مو في مواصفات القارمن نفسه

يعني مثلا في النوع 3597LMT

الفرق بين الاصدار الاوروبي والاصدار اللي من دار موجه كالتالي:

١- عدد الخرائط المحملة على القارمن
-دار موجه اكثر بكثير مع تحديث مجاني مدى الحياة بدون ما تبحث عنها في النت
-الاصدار الاوروبي تكون خريطة اوروبا فقط مع التحديث المجاني مدى الحياة، اذا اي خريطة ثانية لازم تبحث عنها في النت وانت تنزلها بنفسك على الجهاز

٢- حركة الازدحام المروري
- دار موجه تحديث مجاني مدى الحياة
- الاصدار الاوروبي ما احد اعطاني اجابة واضحة والاغلب انها ماهي متوفرة للشرق الاوسط وما اعرف امكانية تفعيلها على الجهاز لكن مو متاكد من هالمعلومة

٣- التوجيه الصوتي
- دار موجه متوفر فيه
- الاصدار الاوروبي يقولون للنوع هذا 3597LMT مو متوفر للشرق الاوسط ولكن المتوفر فيه فقط التوجيه الصوتي لاوروبا

٤- الضمان
- دار موجه يعطونك ضمان على القارمن
- الاصدار الاوروبي ما عليه ضمان

في النهاية سعر القارمن الاوروبي ارخص لانه محمل فقط بخريطة اوروبا واللي موجود بدار موجه او مكتبة جرير اغلى لانه عليه خرائ كثيرة مع التحديث المجاني مدى الحياة

يعني تقدر تشتري القارمن الاوروبي الارخص وانت تحمل عليه الخرائط بنفسك مثل بعض الاخوان

او تشتري القارمن من دار موجه وتريح راسك بمجرد انك تشبك جهازك بالكمبيوتر ينزل لك التحديثات بشكل الي

انا قبل امس شريت القارمن اصدار دار موجه من جريري وريحت راسي لانه مثل ما قال الاخ ابو باسل اشتري شي تكون مقتنع فيه فانا شريته وعليه خرائط الشرق الاوسط وشمال افريقيا وغرب اوروبا وخرائط الولايات المتحدة الامريكية وترحال 2014 للمملكة العربية السعودية مع البث المباشر لحركة المرور وجميعها عليها التحديث المجاني مدى الحياة

ف انت قرر الانسب لك وتوكل على الله وبالتوفيق

وشكرا لكل من دخل الموضوع وافادني

Abdulkarim
08/10/2014, 09:44 PM
مشكور اخوووي محمد جميل
على الافاده والحقيقه كلامك سليم
ولكن مشكلة دار موجه ان سعره مرتفع مقارنه
بالاسعار الموجوده في امازون
صحيح كما ذكرت انهُ فيه تحديث للخرائط الشرق الاوسط
والصحراء و ترحال و شرق اوربا وامريكا
ويدعم التوجيهه الصوتي عربي
ولكن بالاخير الظاهر اني باخذه من دار موجه وبريح راسي
نستفيد منه في البر والسفر
ولكن مدري كم سعره الان في دار موجه
آخر مره جيتهم قبل ثمان شهور بـ 2499 ريال
مدري نزلو من سعره ؟!
ولك خالص تحياتي

محمد-جميل
09/10/2014, 03:37 PM
العفو اخوي

صح مرتفع لكن انا قلت ازود واشتري راحة راسي وانت لك حرية الاختيار

بالنسبة للسعر انا شاريه من جرير هو نفسه حق دار موجه شريته ب ٢٢٤٥ ريال ضمان دار موجه

وامس انا كنت بدار موجه لاني شريت الشنطه حقت القارمن وسالت عنه وقالي في نوعين

الاول بدون خرائط ترحال ب ١٩٠٠ريال او ١٩٩٩ ريال ما ركزت

والثاني مع خرائط ترحال مثل اللي انا شريته ب ٢٢٢٠ ريال يعني ارخص من جرير بشوي

ونصيحه صغيرة سواء اخذت من دار موجه او امازون اشتري الشنطه الصغيرة حقت القارمن اريح لك وعشان تحافظ عليه من الخدوش او الكسر

انا اللي شريتها امس من دار موجه ب ٩٩ ريال تحط فيها القارمن واكسسواراته

وفي عندهم وحده جلد بس للقارمن دون الاكسسوارات ب ١٣٠ ريال بس مو متوفره حاليا

لكن انا فضلت الاولى عشان في مكان للاكسسوارات ولكل شخص ذوقه

في النهاية اتمنى لك التوفيق

Abdulkarim
09/10/2014, 11:54 PM
العفو اخوي

صح مرتفع لكن انا قلت ازود واشتري راحة راسي وانت لك حرية الاختيار

بالنسبة للسعر انا شاريه من جرير هو نفسه حق دار موجه شريته ب 2245 ريال ضمان دار موجه

وامس انا كنت بدار موجه لاني شريت الشنطه حقت القارمن وسالت عنه وقالي في نوعين

الاول بدون خرائط ترحال ب 1900ريال او 1999 ريال ما ركزت

والثاني مع خرائط ترحال مثل اللي انا شريته ب 2220 ريال يعني ارخص من جرير بشوي

ونصيحه صغيرة سواء اخذت من دار موجه او امازون اشتري الشنطه الصغيرة حقت القارمن اريح لك وعشان تحافظ عليه من الخدوش او الكسر

انا اللي شريتها امس من دار موجه ب 99 ريال تحط فيها القارمن واكسسواراته

وفي عندهم وحده جلد بس للقارمن دون الاكسسوارات ب 130 ريال بس مو متوفره حاليا

لكن انا فضلت الاولى عشان في مكان للاكسسوارات ولكل شخص ذوقه

في النهاية اتمنى لك التوفيق

مشكور اخوووي محمد
وكلامك على عين العقل و راح افكر واشوف الانسب
وجزاك الله خير