المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض الاستفسارات عن شفرولية افلانش لأهل الخبرة

Waled6
11/10/2014, 12:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير اخواني انا لدي افلانش 2009 ltz امريكي

اولاً: اريد معرفة حجم المكينة كيف اتاكد انها 5.3 او 6.0 او 6.2

وثانياً: مانوع الزيت الممتاز للمحرك انا جربت من قبل gtx كسترول 20w50 ولحظت انه ثقيل ويتسبب في صوت بالمكينة غيرته الان الى بترومين a1 الذهبي 5w30 واختفت اصوات المكينة والحمدلله.

وثالثا: الريس او الار بي ام اوقات ينخفض قليل كان السيارة بتطفي بسيط جدا ونادرة وفحصتها كامل ولا فيها اي شي االحمدلله احب اطمن.

ورابعاً هل يوجد بالموقع من يقوم بتعريب الطبلون وضبط اعدادات الراديو على السعودية وتشغيل خدمة الخرائط جديدة وفتح الطبلون لان السيارة مقفله من امركيا ماتتعدى 160 او تدلوني على أحد في الشرقية الأحساء - الخبر - الدمام وحولها وشكرا.

الحربي 591
11/10/2014, 01:16 PM

الحجم مثله مثل التاهو 5.3

وثانياً: مانوع الزيت الممتاز للمحرك انا جربت من قبل gtx كسترول 20w50 ولحظت انه ثقيل ويتسبب في صوت بالمكينة غيرته الان الى بترومين a1 الذهبي 5w30 واختفت اصوات المكينة والحمدلله.
نوع الزيت 5w30 هو الزيت حقها او شوف مكتوب على غطاء الزيت
وثالثا: الريس او الار بي ام اوقات ينخفض قليل كان السيارة بتطفي بسيط جدا ونادرة وفحصتها كامل ولا فيها اي شي االحمدلله احب اطمن.
الريس ينخفض ثم يرتفع تم ينخفض ....هذا شي العادي يجي والمكيف شغال والمراوح كلها شغاله اذا مو نفس اللي قلت ما مرت علي والله

ورابعاً هل يوجد بالموقع من يقوم بتعريب الطبلون وضبط اعدادات الراديو على السعودية وتشغيل خدمة الخرائط جديدة وفتح الطبلون لان السيارة مقفله من امركيا ماتتعدى 160 او تدلوني على أحد في الشرقية الأحساء - الخبر - الدمام وحولها وشكر
ما عندي العلم والله[C

caza_ss
11/10/2014, 01:20 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بالنسبه لحجم المكينه فالافلانش من 2007 وطالع غالبا تجي مكينته 5.3L وقلا نادره تجي 6.0L

ولزيت المكينه يفضل الخفيف مثل 10W30 وعندك انواع كثيره ، لان الزيت الثقيل يضعف طرمبه الزيت ويسبب الصوت في التكايات

ولعداد الهواء هذا امر طبيعي نظف فلتر الهوا او غيره بفلتر اصلي او K&G الرياضي وتنظيف بوابه الدعسه وحساس الايرماس وصفايه البنزين تتغير علي كل ١٠٠٠٠٠ كيلو

وبالنسبه لشغل برمجه اللغه العربيه واي شي يخص البرمجه عن طريق اي مبرمج
آو تشرفني في المركز عندنا في المنطقه الشرقيه - الدمام- صناعيه الخضريه، الدوليه لصيانه السيارات خلف ترايستار
وانا تحت امركم جميعا

والسلام عليكم

عبدالرحمن باوزير

1824
11/10/2014, 03:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

5.3 لتر حجم المحرك نظام فورتك

زيتك ملكي لا تغيره الي هو بترومين A1 بتشوف كل خير من مكينتك اذا جلست عليه بتحس ان موترك الماني ما يخرب ما شاء الله

نظف الثروتل وحساس الهواء الي هو الايرماس وفلتر هواء جديد وما تشوف شر بالتوفيق لك

ورابعاً هل يوجد بالموقع من يقوم بتعريب الطبلون وضبط اعدادات الراديو على السعودية وتشغيل خدمة الخرائط جديدة وفتح الطبلون لان السيارة مقفله من امركيا ماتتعدى 160 او تدلوني على أحد في الشرقية الأحساء - الخبر - الدمام وحولها وشكرا.

هذي مالي علم فيها بالتوفيق لك

Waled6
11/10/2014, 07:07 PM
مشكورين جميعا بالنسبه للفلتر غيرته جديد باقي تنضيف الثروتل

Waled6
11/10/2014, 07:08 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بالنسبه لحجم المكينه فالافلانش من 2007 وطالع غالبا تجي مكينته 5.3L وقلا نادره تجي 6.0L

ولزيت المكينه يفضل الخفيف مثل 10W30 وعندك انواع كثيره ، لان الزيت الثقيل يضعف طرمبه الزيت ويسبب الصوت في التكايات

ولعداد الهواء هذا امر طبيعي نظف فلتر الهوا او غيره بفلتر اصلي او K&G الرياضي وتنظيف بوابه الدعسه وحساس الايرماس وصفايه البنزين تتغير علي كل 100000 كيلو

وبالنسبه لشغل برمجه اللغه العربيه واي شي يخص البرمجه عن طريق اي مبرمج
آو تشرفني في المركز عندنا في المنطقه الشرقيه - الدمام- صناعيه الخضريه، الدوليه لصيانه السيارات خلف ترايستار
وانا تحت امركم جميعا

والسلام عليكم

عبدالرحمن باوزير

شكرا لك اخ عبدالرحمن اتمني تعطيني رقمك على الخاص

caza_ss
11/10/2014, 10:16 PM
شكرا لك اخ عبدالرحمن اتمني تعطيني رقمك على الخاص

المشاركات ماتسمح اني ارسلك بالخاص

بس اذا عندك اي استفسار حياك هنا بالمنتدي او زورني بالمركز

ابوراكان تبوك
12/10/2014, 12:59 AM
بخصوص التعريب

شوف الموضوع هذا

هل بالإمكان تعريب طبلون التاهو ؟ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=525076)

يالبى الهلا
12/10/2014, 11:02 AM
لها من اسمها نصيبببببب
مشاكلها اكثر من منفعتها

Waled6
12/10/2014, 03:31 PM
المشاركات ماتسمح اني ارسلك بالخاص

بس اذا عندك اي استفسار حياك هنا بالمنتدي او زورني بالمركز

اخوي انا ابغى اعرف التكلفة كم

تعريب الطبلون + الراديو + الخرائط + اطفاء لمبة الايرباق + برمجة كاملة + فصل السرعه يفصل عند 160 + برمجة الكفرات لان اللمبة تشتغل.

Waled6
12/10/2014, 03:31 PM
بخصوص التعريب

شوف الموضوع هذا

هل بالإمكان تعريب طبلون التاهو ؟ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=525076)

مشكور انا ابي احد قريب في الشرقية

1824
12/10/2014, 04:00 PM
روح عند جولان ورشة الدولية في الخضرية يبرمج وان شاء الله خير وخذ ضمان وما في الا الخير ان شاء الله بالتوفيق لك

Waled6
12/10/2014, 04:47 PM
شكرا لكل من تفاعل مع موضوعي