المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في القير يوجد مقطع ..وعزم السياره ؟!

Taiif SS
13/10/2014, 10:29 PM
السلام عليكم

يااخوان عندي مشكله في قير الكورلا توماتيك

اذا دعست عليها نص البنزين او اكثر اسمع زي صوت التفحيط اذا عشقت من الثاني الي الثالث وباقي النمر عادي ..وهذا الشي من يوم مااخت السياره تقريبا 7 اشهر

والان طلعت لي مشكله جديده اذا دعست كل البنزين وخاصه اذا في نزله ماتعشق من الثاني الي الثالث والمقطع يوضح المشكله بالتمام

واما اذا كانت ماشي عادي يعني مو داعس كل البنزين تعشق عادي

يعني المشكله تكون اذا داعس كل البنزين وخاصه اذا في نزله ..واذا ماكان فيه نزله بعض اللاحيان تعشق بس يرجع عداد الضغط على خفيف.. ومره وحده مو زي الي في المقطع وتعشق عادي ..

ولاحظو عزم السياره كيف تعباان من 0 الي 100 توصلها تقريبا في 17 ثانيه ههههههه وحجم المكينه1.8

مع العلم انه المكيف كان شغال :D:D:D:D:D

http://www.youtube.com/watch?v=_Q5zXV8YKJM&feature=youtu.be

Taiif SS
14/10/2014, 01:00 AM
وترى القير والمكينه فحصتها كمبيوتر عند شراء السياره وكانت سليمه ..والبواجي مغيرها اول ماشريتها وماشي عليها تقريبا 9000 بس

Taiif SS
14/10/2014, 04:59 PM
اليوم جربتها 3 مرات على خط مستوي وتغير عادي بدون مشاكل ولله الحمد

بس اتوقع لو مع نزله وداعس البنزين بترجع المشكله ..لانه المقطع كان مصور مع نزله خفيفه

تتوقعون من ايش ؟

1824
14/10/2014, 06:12 PM
شيك على الطنجرة حقت القير

Taiif SS
14/10/2014, 06:40 PM
قريت عن طنجرة القير ومااتوقع منها لانه مافيه اصوات ولا رجه والسياره تغير نمر عادي لو ماني داعس كل البنزين ..المشكله تكون اذا داعس كل البنزين ومع نزله والتعشيق من الثاني للثالث فقط ..

وانا اصلاما فكرت فيها لانه مااسرع كثير اهم شي ابغى اعرف من ايش الخراب وهل لو اسمريت عليها كذا عادي او لا

R I V A L
17/10/2014, 11:30 PM
هلا بك اخوي

بخصوص الدخان في المقطع الاول هو ابيض وليس ازرق
يعني مثل ما يقولون اهون الشرين

واعتقد السالفه جلد بلوف

المشكلة الثانيه
حسب خبرتي المتواضعه امام بقية الاخوة فهي سنسر القير او حساس القير مثل ما يقولون
لان السنسر هو اللي يعطي الامر للقير بالتبديل ولاحظت عندك تأخير في التغيير من الثاني للثالث

والسنسر موجود داخل القير وليس من الخارج كما يعنقد البعض

ختاما مشكلتك بسيطة باءذن الواحد الاحد

وبخصوص استفسارك
نعممممممممممممممم
الكمبيوتر يقدر يكشف لك المشكلة بحكم انها الاولى ميكانيكيه والثانيه كهربائية

والله يوفقنا واياكم لما فيه الخير