المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مشوره من اهل الخير شرواكم

iIFaisalIi
03/11/2014, 10:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء منتدى مكشات الكرام

انا رجال جاني سلوقي هديه وانا رجال اجهل السلق ماعمري اقتنيتها ولا ربيتها ولاصدت فيها

وبلشت به ماغير مربوط عندي ولااعرف وش نوع الاكل اللي اقدمه له

وخايف اجربه واروح اصيد فيه ثم يهج ولاعاد اشوفه ههههههههههه

وانا صورته عشان تشوفونه وتعطوني رايكم فيه يستاهل اخليه عندي والا انزله السوق واكرشه

أنتضر مشورتكم

iIFaisalIi
03/11/2014, 01:28 PM
افا 89 مشاهده ولا رد واحد

sniuor
03/11/2014, 05:12 PM
مرحبا فيك هذا طول الله عمرك سلوقي جرو عمره حول سبعه شهور من رايي لك تدربه وتعتني فيه ترى ماينحاش منك في التدريب بالعكس شكله اليف حاول تفكه من الحبل يتمشى شوي وياخذ على الموقع اللي هوفيه واذا جالليل اريطه مايضر من ناحيه الاكل وز وعظام ولحم وبالاخير تكسب فيه اجر
وسلامتك ياذيبان

sniuor
03/11/2014, 05:14 PM
الاكل رز وعظام وحليب

iIFaisalIi
03/11/2014, 06:39 PM
مرحبا فيك هذا طول الله عمرك سلوقي جرو عمره حول سبعه شهور من رايي لك تدربه وتعتني فيه ترى ماينحاش منك في التدريب بالعكس شكله اليف حاول تفكه من الحبل يتمشى شوي وياخذ على الموقع اللي هوفيه واذا جالليل اريطه مايضر من ناحيه الاكل وز وعظام ولحم وبالاخير تكسب فيه اجر
وسلامتك ياذيبان

طيب وش رايك فيه اذا تتكرم هو نوعيته ممتازة والا مش حالك

صياد الصحراء
03/11/2014, 08:09 PM
بالنسبه للسلوقي حاول تعطيه بنفسك الاكل عشان يعرفك لين تتاكد منه انه يبيك مثل اذا شافك ينبسط انك جيته الشي الثاني اول ماتهده هده في مكان بر مره ماحولك شي عشان مايزبن قبل كل شي علمه النزول والركوب اذا صندوق لازم تفتح الباب له لازم اول مره تشيله بنفسك وتخليه ينزل لين يتعود الاكل زوايد البيت دجاج رز لحم
بس في الليل اكل مره وحده الحليب عطه العصر طبيعي او سعوديه مراعي
السلوقي توه جرو بين عربي اصيل اصبر عليه لين يكبر والسبق ماله دخل في الشكل بعضهن كبر القطو تسوي هوايل بعضهن شكله زين كانه خيل مايصيد جربوع من سابق معرفه جربه على الجرابيع والارانب البلديه

iIFaisalIi
03/11/2014, 09:27 PM
بالنسبه للسلوقي حاول تعطيه بنفسك الاكل عشان يعرفك لين تتاكد منه انه يبيك مثل اذا شافك ينبسط انك جيته الشي الثاني اول ماتهده هده في مكان بر مره ماحولك شي عشان مايزبن قبل كل شي علمه النزول والركوب اذا صندوق لازم تفتح الباب له لازم اول مره تشيله بنفسك وتخليه ينزل لين يتعود الاكل زوايد البيت دجاج رز لحم
بس في الليل اكل مره وحده الحليب عطه العصر طبيعي او سعوديه مراعي
السلوقي توه جرو بين عربي اصيل اصبر عليه لين يكبر والسبق ماله دخل في الشكل بعضهن كبر القطو تسوي هوايل بعضهن شكله زين كانه خيل مايصيد جربوع من سابق معرفه جربه على الجرابيع والارانب البلديه

اولا شكرا لك على الدخول على الموضوع وابدا رايك لاكن والله يا اخوك ما اعرف شي في تدريب السلق لاني اول سلوقي اربيه عندي ولا افهم شي في تدريبه نهائيا ولا طرق التدريب أبدا ولا ادري وش اسوي فيه :(

ابو ثآمر
04/11/2014, 06:41 AM
ما شاء الله

اذا ما انت هاوي للسلق شف فيه موضوع فالخيمة طلبات الاعضاء افعل خير اهده

وراايي فيه

ما يستاهل انك تهتم فيه ابد

رفيق الأمل
04/11/2014, 09:46 AM
ما شاء الله

اذا ما انت هاوي للسلق شف فيه موضوع فالخيمة طلبات الاعضاء افعل خير اهده

وراايي فيه

ما يستاهل انك تهتم فيه ابد

كما قال اخونا ابو ثامر اذا مانك بهاوي سلق ولا وقت او خبره عندك في السلق فيوجد خيمه خاصة بطلبات واهداءات السلق من الاعضاء وفيها من يرغب بأقتناء سلق اما اذا حبيت تخليه عند حلالك فهذا رأي خاص لك فضلا المحافظة عليه وكرمه بالطعام لانه بذمتك

صياد الصحراء
04/11/2014, 09:50 AM
مش اختراع قنبلة الاكل زوايد البيت بس في الليل عطه وحليب العصر مثلا الركوب لازم تشيله بنفس لين يتعلم
وتبي تقنع جربه على الجرابيع عشان يعرف الصيد والمراوغه ويعرف يمسك وارنب بلدي
ولى ريح راسك وهده للاعضاء المحتاجه له

iIFaisalIi
04/11/2014, 11:49 AM
كما قال اخونا ابو ثامر اذا مانك بهاوي سلق ولا وقت او خبره عندك في السلق فيوجد خيمه خاصة بطلبات واهداءات السلق من الاعضاء وفيها من يرغب بأقتناء سلق اما اذا حبيت تخليه عند حلالك فهذا رأي خاص لك فضلا المحافظة عليه وكرمه بالطعام لانه بذمتك

والله يا اخوي اني يارب لك الحمد كل ما اروح العصر للحلال او راح الشايب اخذو له بقايا الاكل حق البيت وودوها له وانا موصي الصبي انه يعطيه حليب العصر سوا من حليب الابل او حليب المعزا واذا فكيته انا العصر رحت امشيه جلس يلعب ويطامر ويرفع ايدينه ويطلع علي ويلعب ولا فيه احد مستانس مثله وهذا اللي مخليني ودي ابد في تدريبه :good2:

ابو ثآمر
05/11/2014, 09:45 AM
والله يا اخوي اني يارب لك الحمد كل ما اروح العصر للحلال او راح الشايب اخذو له بقايا الاكل حق البيت وودوها له وانا موصي الصبي انه يعطيه حليب العصر سوا من حليب الابل او حليب المعزا واذا فكيته انا العصر رحت امشيه جلس يلعب ويطامر ويرفع ايدينه ويطلع علي ويلعب ولا فيه احد مستانس مثله وهذا اللي مخليني ودي ابد في تدريبه :good2:

الله يوفقك ووتهنى بصيده