المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دخان ابيض وريحه زيت محترق

yhya -ksa
07/11/2014, 01:12 PM
سلام عليكم ي اخوان كيف حالكم طيبين ان شاء الله تمام

اخواني عندي كرولا تنقص من 1500 كيلو

نص علبه مع السرعه 160

مع الوقت صار يطلع من الشكمان مويه اذا دعست دعسه قوويه على السياره + وجود دخان ابيض

فما هو الحل ي شباب هل اقدر اسقط شنبر او اوضب المكينه ياليت تساعدوني الله يسعدكم

طير الطنايا
07/11/2014, 01:26 PM
اذا كان الدخان عند التشغيل صباحا يعني تكون السياره بارده اي وقت
وطلع دخان ابيض وبعد شوي يروح هذا سلمك الله جلد بلوف
واذا الدخان متواصل وتشم ريحت زيت محترق على ماقلت
الله يعينك ياشنبر او توضيب
وسﻻمتك.

طير الطنايا
07/11/2014, 01:29 PM
ومﻻحظه ..على النقص مايبيلها مطوع
توضيب او شنبر

yhya -ksa
07/11/2014, 01:44 PM
طيب الله يسعدك لو سقطت شنبر راح النقص يوقف والنقص يروح عني ..؟

وراح تنحل المشكله بدون مواجهه مشاكل اخرى . ؟ ؟ ؟

لان المكينه عندي الله يطولي بعمرها

ههههههههههه فقعت بطنها خطوط

Taiif SS
07/11/2014, 06:00 PM
لاتستعجل انا عندي كورلا وقبل فتره وانا نازل من الهدا طلع دخان تقريبا خمس دقايق ونقص الزيت بزياده لانه عندي تهريب خفيييف من الصوفه ..لاكن هذيك المره نقص بسرعه

كنت احسبها شنبر او جلد البلوف

لاكن الدخان ماصار بعدها يطلع ولا الزيت ينقص وتركتها والسبب اتوقع يابلف التبخير يا وجه غطاء البلوف يعني شغله بسيطه ..والله اعلم

yhya -ksa
07/11/2014, 10:34 PM
لاتستعجل انا عندي كورلا وقبل فتره وانا نازل من الهدا طلع دخان تقريبا خمس دقايق ونقص الزيت بزياده لانه عندي تهريب خفيييف من الصوفه ..لاكن هذيك المره نقص بسرعه

كنت احسبها شنبر او جلد البلوف

لاكن الدخان ماصار بعدها يطلع ولا الزيت ينقص وتركتها والسبب اتوقع يابلف التبخير يا وجه غطاء البلوف يعني شغله بسيطه ..والله اعلم

شكرا لك الله يسعدك

لكن ي اخوي الله يسعدك عندي تهريب بسيط تنديه من الكارتير مو مهتم له

وابي اعرف علت الدخان كيف اعرف ان المشكله مثلا بلف تبخير

ابي شيئ اوصله احل مشكلتي علطول ...

وهل اذا كانت مشنبره امشي فيها لين المكينه تروح فيها ولا اوضب هل في فرق بين امشي فيها الحين او اوضبها علطول

عميد آسيا
08/11/2014, 12:46 AM
بلف التبخير المفروض يتنظف مع الصيانة الدورية أقصد مع تغيير فلاتر الهواء و البنزين و البواجي

فكه و خضه أو هزه إذا سمعت صوت أتوقع سليم بس يبغاله تنظيف ببخاخ ACDelco و حتى لو بتغيره ما هو غالي و قريت قبل كذا موضوع عنه إنه يسبب نقص زيت

الزيت يتبخر و يخرج معاه مع الوقت ينصك و البخار يكون محبوس و ينضغط و يحاول يخرج مع أضعف مكان بس ناسي زي أيش و إذا كان الزيت ينقص و كنت تزوده لا يكون عبيت أكثر من اللي نقص

مبدئيا شيل فكرة التوضيب و التسقيط من راسك غسل السيارة بستم من تحت و حاول تشوف بعدها بكم يوم إذا فيها مكان تهريب و لا تسوي شيء قبل ما تتأكد منه

الله يعينك

yhya -ksa
08/11/2014, 08:16 AM
بلف التبخير المفروض يتنظف مع الصيانة الدورية أقصد مع تغيير فلاتر الهواء و البنزين و البواجي

فكه و خضه أو هزه إذا سمعت صوت أتوقع سليم بس يبغاله تنظيف ببخاخ ACDelco و حتى لو بتغيره ما هو غالي و قريت قبل كذا موضوع عنه إنه يسبب نقص زيت

الزيت يتبخر و يخرج معاه مع الوقت ينصك و البخار يكون محبوس و ينضغط و يحاول يخرج مع أضعف مكان بس ناسي زي أيش و إذا كان الزيت ينقص و كنت تزوده لا يكون عبيت أكثر من اللي نقص

مبدئيا شيل فكرة التوضيب و التسقيط من راسك غسل السيارة بستم من تحت و حاول تشوف بعدها بكم يوم إذا فيها مكان تهريب و لا تسوي شيء قبل ما تتأكد منه

الله يعينك

هلا ي غالي ومسهلا

الله يسعدك على كلامك التبخير باين عندي انه يخرج زيت لكن كميه قليله يوجد تهريب بلسياره

لكن تنديه بسيطه اضن من الكارتير التنديه هذي ي عميد اسيا

م تنقص الزيت كثير لان الزيت م اشوفه بالارض بس زيت قليل جدااا

اما من ناحيه البواجي اتا غيرتها قبل فتره والفلتر وامس مغير زيت

والزيت ينقص كل 1500 كيلو وازوده نص عند 2500 ممكن ازوده النص الثاني

وهل البخار ي عميد اسيا هل هنو يخرج له ريحه مثلا بلف تبخير خربان ؟

عميد آسيا
09/11/2014, 11:25 AM
أنا ما قصد إنك تغير البواجي اللي كنت أقصده كل بعد فتره تنظف البخاخ

و نقص الزيت: أنت متأكد إن اللي ينقص نص علبة مو أقل؟ لإنها صارت معي كنت ألقى نقطتين في المعيار ما عليها زيت و من المعلمة الزايدة قلت الزيت ناقص علتين علبة لكل نقطة و سويتها أكثر من مرة لكن بعد خراب مالطا عرفت إن النقطة بربع علبة يعني المفروض إني أضيف نص و حطيت علبتين و اللي اتذكر راح علي (ما أدري إذا فيه غيره) جلدة قاعدة السيفون

و بعدين مشيك قوي و سرعتك عالية و أبغى أسألك إذا كنت تحرق للسيارة

و لا تنسى تغسل السيارة بستم و تشوف إذا فيه تهريب

أنس فتح الرحم
09/11/2014, 10:04 PM
المكينة تحتاج توضيب (مخرطة)

yhya -ksa
15/11/2014, 02:54 PM
أنا ما قصد إنك تغير البواجي اللي كنت أقصده كل بعد فتره تنظف البخاخ

و نقص الزيت: أنت متأكد إن اللي ينقص نص علبة مو أقل؟ لإنها صارت معي كنت ألقى نقطتين في المعيار ما عليها زيت و من المعلمة الزايدة قلت الزيت ناقص علتين علبة لكل نقطة و سويتها أكثر من مرة لكن بعد خراب مالطا عرفت إن النقطة بربع علبة يعني المفروض إني أضيف نص و حطيت علبتين و اللي اتذكر راح علي (ما أدري إذا فيه غيره) جلدة قاعدة السيفون

و بعدين مشيك قوي و سرعتك عالية و أبغى أسألك إذا كنت تحرق للسيارة

و لا تنسى تغسل السيارة بستم و تشوف إذا فيه تهريب

الله يسعدك السياره فيها تهريب تنديه بسيطه ولكن التنديه هذي م تنقص الزيت

المكينه تطلع دخان كثيف ابيض الدخان هذا يحرق هو احتراق الزيت

ولكن خش علي واحد من الشباب بلخاص وعطاني رقم واحد يقولي ممكن تنحل مشكله مكينتك بدون توضيب

وفعلا اخذت رقم رجال واخذت منه معالج المكينه طبعا

كل 200 كيلو احط معالج المكينه منها 3 حبات احط منها معالج مكينه والمكينه لازم تكون حاره

حطيت الاول ومشيت 200 وحطيت الثاني ومشيت 200 وحطيت الثالث رحت الحسا صد ورد ع سرعه 180

و رحت يوم ثاني الخرج ونقصت نص علبه بعد 1200 كيلو

طبعا الدخان قل وقالي مع الوقت ان شاء الله المعالج يحلها + المكينه صار عزمها اقوى والاستجابه صارت الدعسه سارت اسرع :D

طبعا المعالج اخذته ب 150 ريال

هي السالفه بلنهايه بنخش بلتوضيب بس قلت بنجرب ع السياره والحمدلله تحسنت المكينه

yhya -ksa
15/11/2014, 02:56 PM
المكينة تحتاج توضيب (مخرطة)

التوضيب هو فينا بس قلت بجرب المحلول الي عطاني الرجال والحمدلله صدق طلع كلامه

وخسارتي كانت 150 ريال والحمدلله المحرك تحسن

يالبى الهلا
15/11/2014, 03:39 PM
ياليت لوحبذا تسدح لنا صورة توضيحية للمعالج او المادة ليستفيد الاخوان

عميد آسيا
16/11/2014, 09:02 AM
التوضيب هو فينا بس قلت بجرب المحلول الي عطاني الرجال والحمدلله صدق طلع كلامه

وخسارتي كانت 150 ريال والحمدلله المحرك تحسن

زين ما سويت إنك بديت بالأرخص و ما حبيت احطمك و أقول لك توظيب من البداية الواحد لازم يبدأ بالأسهل

قبل كذا صارت لي مشكلة في كابرس 2006 و كشفت و قالوا لي توظيب و حقين الورشة و احد يقول وظب و الثاني يقول أبدأ بالأسهل و غير زيت مع السيفون تخسر حق زيت و لا تخسر حق مكينة و غيرت الزيت و الحمدلله السيارة 100%

بس أنت الله يصلحك شاد عالسيارة مرة ارحموا من في الأرض يرحمك من في السماء

yhya -ksa
06/01/2015, 07:04 PM
زين ما سويت إنك بديت بالأرخص و ما حبيت احطمك و أقول لك توظيب من البداية الواحد لازم يبدأ بالأسهل

قبل كذا صارت لي مشكلة في كابرس 2006 و كشفت و قالوا لي توظيب و حقين الورشة و احد يقول وظب و الثاني يقول أبدأ بالأسهل و غير زيت مع السيفون تخسر حق زيت و لا تخسر حق مكينة و غيرت الزيت و الحمدلله السيارة 100%

بس أنت الله يصلحك شاد عالسيارة مرة ارحموا من في الأرض يرحمك من في السماء

شكرا ع ردك ي عميد اسيا الله يسعدك

وعوده بعد تجارب ولقد تم حل مشكله الدخان ي شباب الله يسعدكم بفضل الله ثم بفضل المرمم

ريحه الزيت الكريهه اختفت الدخان اختفا اذا وقفت السياره

من يوم حطيت المرمم لحد الان ماشي 9 الالف

السلبيات الايجابيات بقولها الان ...

الايجابيات : الموتر عزمه زاد + الدخان توقف + ريحه الزيت المحترق توقفت

السلبيات : لايوجد

ي شباب

الزيت ينقص بس مدري هو طبيعي او لا وموتري ترا قديم و سرت احط زيت فوكس بعد م كلمني العميد اسيا طبعا الزيت ممتاز عيار 10-30 وشريت منه كرتون

المهم

غيرت زيت مع السيفون مكينه 3 علب فقط مع كل تغيره بعد م استخدمت المرمم اغير زيت مع سيفون
بلرياض واطلع الحسا شاد ع المكينه لين وصلت الاحساء الحمدلله واجلس يوم الويكند جمعه وسبت ارجع الرياض شاد ع المكينه ووصلت الرياض اريح شوي واروح الخرج شاد ع المكينه والحمدلله وصلت بلسلامه اليوم الثاني اعاير الزيت

نقص نص علبه مجموع

المشى ع المكينه ممكن 700 كيلو طول الوقت شاد عليها .. :)

والحمدلله المرمم حل مشكله الدخان

والنقص مدري هو طبيعي او لا

انتظر ردودكم

1824
06/01/2015, 11:10 PM
النقص اولا غير بلف التبخير واذا فيه تهريب شيك عليه وهذا والله اعلم اشوف اغلب مشاكلك انحلت ولله الحمد بالتوفيق لك

cadillac911
07/01/2015, 11:35 AM
عطينا صورة من المرمم

اذكر الله تكسب حسنة

IBRAHIM55
10/01/2015, 12:07 AM
بالنسبه لنقص الزيت مثل ماقالو لك الاخوان
شيك على المكينه اذا فيها تهريب أو جلد بلوف

yhya -ksa
02/12/2015, 12:15 AM
عوده من جديد شكرا لكم من ردو وساعدوني على المعلومات وجزكم الله الف خيرو ييسعدكم ي اخواني الغوالين

بعد كد المكينه م يقارب 50 الف كيلو ..

اصبحت المكينه متهالكه ي شباب صارت تنقص اكثر في غصون 150 كيلو نص علبه او اقل

والدخان صار كثيف الان ولا ينقطع ..
وبعدها
رحت الورش قالولي توضيب علما زيت المحرك يقلب لونه اسود سريع وريحته الزيت المحترق متواجده

طبعا قطع المكينه توضيب ممن محل قطع غيار ممكن تكلف 2000 ريال شغل يد ممكن 2000 ريال احتمال =4000 ريال ممكن 5000 ريال طبعا قطع الغيار المكينه اصليه

اما رحت التشليح حصلت مكينه موضبه ياباني حصلتها بسعر حدود 1800 ريال ضمان شهر هل تنفع

ي شباب انا متردد ومتحير

الان سعر مكينه توضيب ممكن يوصل 5000 او 4500

اما ياباني 1800 ريال

هل الشنبر اذا تسقط تصلح المكينه ...

هل الان اذا المكينه انفكت هل ترجع كما هي ياليت تفيدوني وتعطوني النصيحه الله يباركلكم ويسعدكم بانضاركم ضروري انا راح انتضر ردوكم ولا ابغى اسوي شي الا بعد استشارتكم ربي يسعدكم ي اخواني

yhya -ksa
02/12/2015, 05:37 PM
رفع ي شباب محتاج ردودكم ي اهل الخبره

SGL
02/12/2015, 11:34 PM
المكينة قبل فكها والكشف عليها بالمخرطة صعب تحدد التكلفة يمكن يطلع عمود تعبان ماينخرط ممكن سلندر رايح فيها ﻻكن إنت ﻻتروح تشليح روح محلات بيع المكائن أكيد إن شاء الله تحصل عندهم نظيف بشرط تكون نفس قوة المكينة السابقة تعرف هذولا عندهم مكاين تكون ضعيفه وارد يابانية وبعضها نفس الموجود عندك شف سعرها وإختار المناسب لك توظيب أو مكينة شرط إستاندر ومافكت قبل

yhya -ksa
03/12/2015, 12:17 AM
المكينة قبل فكها والكشف عليها بالمخرطة صعب تحدد التكلفة يمكن يطلع عمود تعبان ماينخرط ممكن سلندر رايح فيها ï»»كن إنت ï»»تروح تشليح روح محلات بيع المكائن أكيد إن شاء الله تحصل عندهم نظيف بشرط تكون نفس قوة المكينة السابقة تعرف هذولا عندهم مكاين تكون ضعيفه وارد يابانية وبعضها نفس الموجود عندك شف سعرها وإختار المناسب لك توظيب أو مكينة شرط إستاندر ومافكت قبل

الله يحييك ي sgl

المكينه صحيح كلامك المكينه الي مركبها على موتري مركبها قبل سنتين من تيشليح الحاير

ومره فكيت الراس بسبب الحراره ولقيت عليه وجهين بهذا الوقت اكيد .. انفكت من قبل ..

فريت الصناعيه القديمه الاسبوع الي فات المكاين كلها التي موجوده كلها موضبه انفكت وسالت المكانيكي قالي ان السبايك والشنبر ياباني والباقي اصلي مادري عن صحت كلامه الله يعافيك

الحين انا متردد اخاف اوضب الموتر وتطلع المكينه سلندر او عمود كرنك مثل ماذكرت تعبانه او ماتزين

صعب جدا اني احصل مكينه نضيفه لان المكينه ماتنعرف الا اذا تركبت هل يوجد حل بديل ام اني اغامر وادفع بلمكينه التي راكبه علما المكينه الي راكبه الان عليها وجهين ممكن اكيد اذا انفكت مره ثانيه لازم الراس يتغير

الحراره عندي متوسطه وترتفع اذا وقفت لاكن اذا اشتغلت مراوح الحراره علطول تنزل وضعها طبيعي

eameh
04/12/2015, 07:05 PM
لا تتعب نغسك المثل يقول شراه ولا غثاه بتوضب ولا تدري وش النتيجه ولا ضمانات المكاين اللي تجي من اليابان كثير يمدحونها وتمشي الحال وعليها ضمان شهر ع قولك وفرق السعر كثير صراحه وان صدقوك بقولهم ان الشنابر والسبايك ياباني والباقي اصلي صل الخيره وتوكل على الله

SGL
05/12/2015, 02:49 AM
معك حلين تفك المكينة وتشوف السلندر والعمود إذا يحتاج العمود والسلندر خرط والأمور تمام زين على زين بشرط الراس ترميه وتدور راس نظيف غير ممسوح سابقآ أو ملحم أو فيه ميلان
أو تشوفلك مكينة وإبعد عن اللي يقولك موضبه ترا شغلهم تلفيق ولمصقه لو توضيب زين مختلفنا ï»»كن شغلهم في التشليح أعرفه قد إشتغلت في التشليح وشفت العجب

yhya -ksa
05/12/2015, 03:20 PM
لا تتعب نغسك المثل يقول شراه ولا غثاه بتوضب ولا تدري وش النتيجه ولا ضمانات المكاين اللي تجي من اليابان كثير يمدحونها وتمشي الحال وعليها ضمان شهر ع قولك وفرق السعر كثير صراحه وان صدقوك بقولهم ان الشنابر والسبايك ياباني والباقي اصلي صل الخيره وتوكل على الله

شكرا على ردك ربي يعطيك العافيه وجعلها موازين حسناتك

باذن الله نشوف لنا حل موضوع مكينه باذن الله تزين الامور

yhya -ksa
05/12/2015, 03:26 PM
معك حلين تفك المكينة وتشوف السلندر والعمود إذا يحتاج العمود والسلندر خرط والأمور تمام زين على زين بشرط الراس ترميه وتدور راس نظيف غير ممسوح سابقآ أو ملحم أو فيه ميلان
أو تشوفلك مكينة وإبعد عن اللي يقولك موضبه ترا شغلهم تلفيق ولمصقه لو توضيب زين مختلفنا ï»»كن شغلهم في التشليح أعرفه قد إشتغلت في التشليح وشفت العجب

الله يسعدك ي SGL

المكينه طبعا نظيفه غير مفكوكه ماراح احصل 99%

الراس المكينه ممكن احصل احتمال 50%

لكن مكينه ياباني ماراح اخذ ابدا ولا تشليح لان المكينه هذي قدديمه جدا صعب احصل وحده جديده

وباذن الله احصل راس غير ممسوح راح باذن الله ممكن ادخل السياره اليوم توضيب الله يعين

سالت راعي الورشه قالي الراس المكينه بنفحصه حقك اذا ممتاز راح ارجعه لك ؟

هل اسمع كلامه

ممكن ضمان على المكينه ممكن راح يعطيني 3 شهور او شهرين

ايش رايك . ؟ ؟

yhya -ksa
07/12/2015, 11:45 AM
رفع السياره دخلتها ورشه ي ربع

SGL
08/12/2015, 09:58 PM
من الأفضل تركيب راس ماهو شرط وبخصوص القطع إذا تبي تمشي أمورك والمادة عندك لك عليها ركب سبايك ياباني تجاري ناسي إسمها بس كرتونها أحمر وتركب شمبر نوع TB ياباني والبساتن بكيفك تبيها ياباني أو أصلي إذا كان ممشاك سرعة وكرف معتقد الشمبر يطول بس السبايك تبي تستحمل إن شاء الله إذا العامود جيد

yhya -ksa
09/12/2015, 09:46 PM
من الأفضل تركيب راس ماهو شرط وبخصوص القطع إذا تبي تمشي أمورك والمادة عندك لك عليها ركب سبايك ياباني تجاري ناسي إسمها بس كرتونها أحمر وتركب شمبر نوع TB ياباني والبساتن بكيفك تبيها ياباني أو أصلي إذا كان ممشاك سرعة وكرف معتقد الشمبر يطول بس السبايك تبي تستحمل إن شاء الله إذا العامود جيد

جزاك الله خير ي sgl

شوف انا اجلد الموتر اكثر الوقت بلخط جلد

الحمدلله الميزانيه ممتازه باذن الله ولكن انا ابي المكينه تكون 90 % او 95 شغاله بدون مشاكل هل اركب كل القطع اصلي لاني راح استخدم الموتر ممكن 5 شهور ثما باذن الله ممكن افك موتر وكاله

محتاج ردك SGL بكره راعي الورشه يعطيني علم ع المكينه ياليت اول تشوف ردي خلي رد

SGL
10/12/2015, 08:35 PM
بعض المهندسين الخبره يعرف وش تركب قطع أصلي وقطع تجاري
طبعآ في قطع ضروري تجاري بعض المواتر مالها بستن أصلي مقاس 50 أو سبائك أو شمبر وبعضها موجود لها فقط 50 أصلي
بس موترك مدري كم يحتاج خرط والمخرطة هي تحكم حسب مقدار الشفه في أعلى فتحة البستن بالسلندر والعامود نفس الكلام ينطبق عليه واحد أعرفه موظب مازدا قبل سنه كل أبو القطع تجاري بعد الاصلي والأمور تمام عنده ماشاء الله ولها ممكن 4 شهور تنقص كل ألف أو ألفين نص علبه أو أقل والرجال راعي كرف وخط إنت شوف المكينة وش تطلب مقاس وإذا لقيته أصلي توكل

SGL
10/12/2015, 08:37 PM
طبعآ في قطع ضروري تجاري بعض المواتر مالها بستن أصلي مقاس 50 أو سبائك أو شمبر وبعضها موجود لها فقط 50 أصلي
بس موترك مدري كم يحتاج خرط والمخرطة هي تحكم حسب مقدار الشفه في أعلى فتحة البستن بالسلندر والعامود نفس الكلام ينطبق عليه واحد أعرفه موضب مازدا قبل سنه كل أبو القطع تجاري بعد الاصلي والأمور تمام عنده ماشاء الله ولها ممكن 4 شهور تنقص كل ألف أو ألفين نص علبه أو أقل والرجال راعي كرف وخط إنت شوف المكينة وش تطلب مقاس وإذا لقيته أصلي توكل

yhya -ksa
10/12/2015, 09:48 PM
بس موترك مدري كم يحتاج خرط والمخرطة هي تحكم حسب مقدار الشفه في أعلى فتحة البستن بالسلندر والعامود نفس الكلام ينطبق عليه واحد أعرفه موضب مازدا قبل سنه كل أبو القطع تجاري بعد الاصلي والأمور تمام عنده ماشاء الله ولها ممكن 4 شهور تنقص كل ألف أو ألفين نص علبه أو أقل والرجال راعي كرف وخط إنت شوف المكينة وش تطلب مقاس وإذا لقيته أصلي توكل

الله يسعدك ي sgl يعافيك ربي ويسعـك

اشتريت جميع القطع اصليه كلفت1700 ريال لحد الان

المخرطه طلب بستم 20 شنبر 20 سبايك ثابت متحرك 10

هلالات عامود 2

طقم وجيه طرمبه زيت طرمبه مويه

هذا الي طلبه والراس لازم يتغير ولاكن ي اخوي ربي يسعدك هل عندك علم باسعار المخرطه تخبر الورشه ماتثق فيهم

SGL
13/12/2015, 01:34 AM
والله ماتذكر أسعارهم بالضبط راعي المازدا أتوقع خرط السلندر ب400 أو 350 حول هالقيمة وبعض المخارط أسعارهم مختلفه واحد يقولك ب400 الثاني يزودها 50 بس المخرطة اللي كل أبوها بنقال هج عنها وفيه بعض المهندسين يقولك هو يوديها مخرطة متعامل معها وإذا قلتله أنا أباخذها مخرطة ثانية قالك أنا ماني مسؤول لو طلع بالمكينة خلل بعد التوضيب حركة خبث وهذا كله عشان النسبه اللي بياخذها من المخرطة بس إذا المخرطة المتعامل معها ممتازه توكل على الله وأشتري سير التايمن أشوفك ماجبت طاريه

yhya -ksa
13/12/2015, 05:54 PM
والله ماتذكر أسعارهم بالضبط راعي المازدا أتوقع خرط السلندر ب400 أو 350 حول هالقيمة وبعض المخارط أسعارهم مختلفه واحد يقولك ب400 الثاني يزودها 50 بس المخرطة اللي كل أبوها بنقال هج عنها وفيه بعض المهندسين يقولك هو يوديها مخرطة متعامل معها وإذا قلتله أنا أباخذها مخرطة ثانية قالك أنا ماني مسؤول لو طلع بالمكينة خلل بعد التوضيب حركة خبث وهذا كله عشان النسبه اللي بياخذها من المخرطة بس إذا المخرطة المتعامل معها ممتازه توكل على الله وأشتري سير التايمن أشوفك ماجبت طاريه

كلامك منطبق ع الرجال الي سويت عنده المكينه قالي نفس كلامك عشان يمشي الضمان كذا مجبر انا اسوي المكينه في المخرطه عنده اجباري

مناسبه سير التايمن حق السياره هو جديد ممكن ماشي لحد الان 40 الف كيلو اشتريته اصلي مادري هل اغيره الان او لا ..

كلامك الي كتبته صحيح عن راعي الورشه غبنه

yhya -ksa
16/12/2015, 08:51 PM
بكره راح استلم السياره باذن الله ي شباب وش العلم راح اخذ ضمان السياره 3 شهور

ماهو العمل قبل ما استلم السياره عشان اشوف شغله وكيف امرن السياره اتمنى ردكم ي شباب

amaer
06/02/2016, 11:23 PM
اللة يعينك