المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة غريبة لاندكروزر !!!

محسن البعزقي
18/11/2014, 09:08 AM
السلام عليكم جميعا واسعد الله صباحكم بالخير والمسرات..
اخذت لي لاند 2006 مستعمل والظاهر كأني بديت اندم لاني دايما اخذ جديد ولكن هالمره قلت نجرب المستعمل الموتر ماشاءالله علية لكن احس بعد اربعة اشهر من الاستخدام بدا يبطلب بعض القطع والصيانة مع ان قيادتي جدا هادئة ,
البارحة شغته وخليتة يحمى ومشيت فية فجاة ويتفتف والا واشوف الحرارة النص!! وشوي وترتفع وقفت ورفعت الكبوت صوت المكينة هادي جدا بس لاحظت انا ماء اللديتر الاخضر يطلع من فتحت الثلاجة حقت المكيف الي في الكبوت وايضا بخار ابيض من فتحات المكيف!! استغربت مشيت شوي شوي حتى اقرب محل لديترات وشافه المهندس وقال كحل سريع لابد فصل او الغاء التدفئة اوالسخان ويشتغل فقط البارد يعني فريون فقط بدون حار , لان الثلاجة فيها تهريب عشان كذا دايم يطلع مويا اللديتر من الثلاجة وقال اذا غيرت الثلاجة عادي اشبكها مرة ثانية !

السوال هل قطع وصول ماء التبريد اللديتر للثلاجة هل يظرها مستقبلا مع تشغيل المكيف اكيد جريان ماء التبريد داخل الثلاجة له اكثر من مميزة من وجهة نظري ليس فقط تشغيل السخان !

AASEM
18/11/2014, 09:11 AM
المكيف الحار كثير من الناس يفصلونه ومارفي اي مشاكل من فصله

محسن البعزقي
18/11/2014, 09:34 AM
المكيف الحار كثير من الناس يفصلونه ومارفي اي مشاكل من فصله

تسلم بارك الله فيك على مرورك

cadillac911
18/11/2014, 11:27 AM
اذا فصلته خلي اللي يفصله يربط الليات مع بعض ولا تخليه يقص منهم علشان دورة الماء

اذكر الله تكسب حسنة

محسن البعزقي
18/11/2014, 11:34 AM
اذا فصلته خلي اللي يفصله يربط الليات مع بعض ولا تخليه يقص منهم علشان دورة الماء

اذكر الله تكسب حسنة
جزاك الله خير
ايه وهذا اللي صار بالضبط بطت الليات مع بعضها لكن السوال ماتتضرر الثلاجة من قطع الماء !!

R I V A L
18/11/2014, 12:27 PM
لا يالغالي ما تضره
وانا عن نفسي عمري ماصار معاي نفسك
بس صار مع شباب اعرفهم واخوي
والحمد لله ولا ضرهم بشيء

بالتوفيق

سعيد الصبحي
18/11/2014, 01:38 PM
ما تضر الموتر أبدًا أبدًا أنا مسوي هذي الطريقة من ٤ سنوات والأمور الحمد لله إلى الان طيبة .. لكن في الباثفندر موديل ٢٠٠٨ الطريقة هذي ما تصلح لانه فيه موزع يخرج من نفس البايب حال مبرد الدفرنشن الخلفي ..

cadillac911
18/11/2014, 03:06 PM
ان شاء الله لا لانه انت كذا كذا مغير الثلاجة بعدين بإذن الله

اذكر الله تكسب حسنة

ابوراكان تبوك
18/11/2014, 04:33 PM
ما يجيه اي ضرر نهائي حتى لو تخليه 20سنه قدام

اللاند كل سنه تكفيه صيانه وحده واذا انت تركب اي شء أصلي بتنساه والمديل هذا مايطيح عكس المديلات الجديده وهي عقدة الدبل كل ثلاث سنوات تجهز 2800 بالاضافة الى سير التيمن ومشاكله

الجديد بـ 235 قيمته تجيب ثلاث مواتر وكلها نظيفة
والجديد شف السوق بعينك اللي رايح على مديله سنه ينزل حدود 60الف ويمكن أكثر

محسن البعزقي
18/11/2014, 04:54 PM
اشكركم جميعا لتفاعلكم ولاغنى عن مشورتكم , اسال الله لكم جميعا دوام الصحة والعفو والعافية