المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضروري لاهل الخبره يساعدونا حيث انتشرت هذي الماركة baofeng بجنون

Hamadq8
20/11/2014, 08:54 AM
السلام عليكم

شباب انتشر هذي الماركة الصينيه الاسم و الصنع و المصدر واغلب الي جربوها يقسمون انها افضل من الايكوم (( اقصد اليدوي )) ويقولون مسافات بعيدة والجهاز سهل جداً و يثنون عليه وصراحتاً انا لاحظة في الانستغرام اكثر جهاز يتكلمون عنه بالنسبه لليدوي هو ومالقيت احد يذمة ابداً

شباب السوال : نبي احد من اصحاب الخبره يفيدنا ويعلمنا شنو مميزاته و عيوبه وليش هو الوحيد الي منتشر بقوة وبالعلم انه صيني المنشاء و الاسم .

وتحت صورة من اجل التعرف على الجهاز

http://www.amazon.com/BaoFeng-BF-F8HP-TRI-POWER-Dual-Band-Transceiver/dp/B00MAULSOK#immersive-view_1416462833965

الف شكر لكم

Hamadq8
20/11/2014, 08:57 AM
هذي صورته

Hamadq8
20/11/2014, 08:59 AM
شباب ماترتفع الصور ما ادري ليش

بس نوعه وموديله
Baofeng f8hp

اكتبها بقوقل وحط على الصور من تشوفون صورته راح تعرفونه لانه انتشر بجنون الفتره الاخيره خصوصا حجمه الممتاز كبر كف اليد عجبني حيل

وسامحونا على الاطاله

الف شكر

Hamadq8
23/11/2014, 11:45 PM
شباب فيدونا جزاكم الله خير نشتريه ولالا؟

بطيحان
24/11/2014, 01:07 AM
انا استخدمته ماأعجبني ومافيه شي جديد عن الاجهزة
بس اتوقع عشان سعره واذا تبي واحد ببيعك الي عندي

وشكراً

خطاك ضيع غلاك
24/11/2014, 01:40 AM
وعليكم السلام
اليدوي كويس ولاباس به والشركه صيني بس نمبر ون
وله فتره شغال مع ناس اعرفهم شخصي
وانتشر لانه رخيص ويدعم الترددين VHF .و. UHF واستعماله سهل وفيه نغمات ونظام تحدث آلي ويأدي الغرض بس في شركات افضل منه ارسال واستقبال وخاصه بصفاوة الاستقبال
الموديل اللي استخدموا من نفس الشركه موديل UF 5RA وUF 5R Plus ومافي اختلاف باكثر الموديلات الا بالشكل لكن تاكد من الواط لاجزمت عليه
ودي.

Hamadq8
29/11/2014, 08:03 AM
وعليكم السلام
وانتشر لانه رخيص ويدعم الترددين VHF .و. UHF واستعماله سهل وفيه نغمات ونظام تحدث آلي ويأدي الغرض بس في شركات افضل منه ارسال واستقبال وخاصه بصفاوة الاستقبال
الموديل اللي استخدموا من نفس الشركه موديل UF 5RA وUF 5R Plus ومافي اختلاف باكثر الموديلات الا بالشكل لكن تاكد من الواط لاجزمت عليه
ودي.

جزاك الله خير يالغالي انا حصلتلي 8 واط وطلبته توني الله يستر من الجمارك لايوقفونه

طويل العمر اقدر احط قنوات خاصه لقروب ربعي مثلاً او اقدر ادخل على قنوات خاصه للربع وهم من اجهزه ثانية؟؟

جزاك الله خير يالغالي 🌹

خطاك ضيع غلاك
29/11/2014, 08:33 PM
والقايل ومن يقرا ..اللهم امين
ياعله مبروك مقدما بس ياليت تضع موديله لنا للمعرفه
والجمرك ان شاء الله يعدي منه ..حظ ونصيب ياخوي..
تقدر تحدد رقم قناه يصير مكتب لك ولخوياك معك تردد الVHF من 136000 الى 174000 والUHF من 400 الى 480 وتختلف قوة الارسال والاستقبال من تردد لاخر
ودخولك لقناه ربعك وسماعهم يعتمد ع التردد اللي يتراسلون عليه
واي استفسار حاضرين
ودي.

Hamadq8
30/11/2014, 12:08 AM
والقايل ومن يقرا ..اللهم امين
ياعله مبروك مقدما بس ياليت تضع موديله لنا للمعرفه
والجمرك ان شاء الله يعدي منه ..حظ ونصيب ياخوي..
تقدر تحدد رقم قناه يصير مكتب لك ولخوياك معك تردد الVHF من 136000 الى 174000 والUHF من 400 الى 480 وتختلف قوة الارسال والاستقبال من تردد لاخر
ودخولك لقناه ربعك وسماعهم يعتمد ع التردد اللي يتراسلون عليه
واي استفسار حاضرين
ودي.

نوع الجهاز الي طلبته انا هو الوحيد من شركة baofeng 8 واط ورقم موديلة هو bf-f8hp واغلاهم سعر حسب الامازون انا شريته بسعر 68 دولار و اليوم صار خصم علية بسعر 55 دولار اعتقد بس يوم اشتريه قبل 10 ايام هو الوحيد 8 واط و هو الوحيد سعره دبل عنهم كلهم و انا ودي اعرف لو ربعي الي على الايكوم و الياسوا اذا سوو محطات خاصة فيهم للمقناص اقدر ادش معاهم ولا لا علما ان جهازي يحمل موجات الـuhf و vhf وشاكرلك اهتمامك يالغالي 🌹

Hamadq8
30/11/2014, 12:12 AM
وعليكم السلام
ودي.

طويل العمر ليش قلتلي اركز على الواط اذا جزمت ممكن تشرحلي ماعليك امر شنو الفرق في الواط علما اني اخذة ال8 واط و تركت ال5 واط وناس قالولي ماكو فرق ابدا ممكن صانتي او صانتين وبيني وبينك والله مافهمت عليهم انا شفته اغلى وقلت تعرف الخيل بثمانها اذا ماعليك امر يالغالي تشرحلي فرق ال8 واط عن ال5 وتفيدني في جهازي والله يثيبك يالغالي

منت مقصر انشالله 👍

Alnitak
30/11/2014, 02:33 AM
سلام عليكم جميعا ,
خوينا ان شاءالله ما راح يقصر :D
و بعد اذنه طبعا , ممكن ادلي بدلوي :)
في فرق طبعا يعني منطقيا لو تلاحظ 5 واط و 8 واط كم نسبة الزيادة 37.5%
يعني 8 واط افضل يعطيك مدى ابعد و اشارة اوضح للمستلم :good2:
لاكن تحسب حسابك سوف يستهلك البطارية بشكل اسرع .
لذلك يعتمد الاختيار على حسب العوامل مثلا انا و اخي لدينا مزرعة (مثال )
و عندنا عاملان فيها و نحتاج وسيلة للتواصل و مساحة المزرعة 200X200
ولابد من توجيه العامل و المناداة و توصيه لشغلة , روح يافلان, تعال , الخ, هذه المساحة بسيطة و لا نحتاج حتى 5 واط فقط نحتاج 2 واط هذه نقطة توفر علينا الطاقة و هي البطارية سوف تطول معنا و غير كدا , نقطة مهمة جدا هي قوة دائرة و مدى الاشارة أن لا تتسع بعيدا كي لا يستمع احد او يتداخل او يتطفل بلازعاج .

إحترافي
30/11/2014, 04:36 PM
السلام عليكم ، بخصوص قوة الواط ، لابد من التنويه على أنه كل ماقل الواط كل ماكان أفضل صحياً
لأن الموجات الكهرومغناطيسية تأثر على جسم الإنسان ، والواط إذا كان عالي يزيد من قوة هذه الموجات .

خطاك ضيع غلاك
30/11/2014, 07:16 PM
ماشاء الله قوته ممتازه
وجهاز غني عن التعريف طبقا للمواصفات المذكوره
الله يبارك لك فيه
واصحابك راح تسمعهم وتراسلهم لانك ع نفس ترددهم سواء كانوا ع vhf ولا uhf
ووصيتك تتاكد من الواط لانه اهم حاجه بالجهاز قوة ارساله ومن ثم تتدرج للمواصفات الاخرى
والفرق بين ال5 واط وال8 واط وضحه اخونا Alnitak بالاعلى الله يجزاه بالخير
لكن ع موضوع البطاريه واستهلاكها البوفينق بطاريته ممتازه والشحن يجلس فيها فتره طويله ع حسب المواصفات .

ودي لكم..

golden1
02/12/2014, 02:04 PM
يا اخوان السلام عليكم.

لو اطلب هذا الجهاز عن طريق البريد، هل هو مسموح فى جمارك/مكتب بريد الدمام؟

لايكون بعد من الممنوعات،
الى عنده علم، لو سمحتوا.

golden1
02/12/2014, 02:05 PM
جزاك الله خير يالغالي انا حصلتلي 8 واط وطلبته توني الله يستر من الجمارك لايوقفونه

طويل العمر اقدر احط قنوات خاصه لقروب ربعي مثلاً او اقدر ادخل على قنوات خاصه للربع وهم من اجهزه ثانية؟؟

جزاك الله خير يالغالي 🌹

لو سمحت عطنا خبر اذا مافيه مشكله فى الجمارك.

fj-hail
03/12/2014, 01:27 AM
الجهاز حسب كلام واحد .. يقول انسى انه يدخل من الجمارك ممنوع .. ولا تحاول تفكر انك تطلبه
لكن نشوف اخونا اللي طلبه وش صار عليه

البيطار777
09/12/2014, 09:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي بشر عسي الجهاز وصلك
وشكرا لك يالطيب

rossi 38
10/12/2014, 03:25 PM
بالنسبة لي تصادر لي ٩ اجهزة من الجمارك

و ٤ اجهزة من دي اتش ال

و٢ من فيدكس

كلها نفس هالنوع من الاجهزة

وبالاخير طلبت ١٠ أجهزة عن طريق البريد السعودي وفزع لي ذيب وجابها لي رغم انها ممنوعة

Hamadq8
11/12/2014, 02:16 AM
لو سمحت عطنا خبر اذا مافيه مشكله فى الجمارك.

لا ابشرك الجهاز وصل و استلمته بس ترا بالكويت مو السعوديه و طالبه عن طريق بوردر لينكس طلع علي رخيص جدا ً والتوصيل على الـDHL

دمت

Hamadq8
11/12/2014, 02:17 AM
الجهاز حسب كلام واحد .. يقول انسى انه يدخل من الجمارك ممنوع .. ولا تحاول تفكر انك تطلبه
لكن نشوف اخونا اللي طلبه وش صار عليه

لا بالعكس استلمته طبيعي من ال دي اتش ال

ملاحظه ترا الطلب على الكويت مو السعوديه

دمت

Hamadq8
11/12/2014, 02:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي بشر عسي الجهاز وصلك
وشكرا لك يالطيب

وصلني و استلمته وقالولي طالما معاه كتيب الوصف ماله طبيعي يدخل الكويت لكن ما انتيهوا انه 8 واط الظاهر .

او يمكن ال8 واط مسموح فيه والله ما ادري بس جهاز صاحبي ايكوم مستعمل ماسلمره يبون اذن من المواصلات يقولون لانه حاي مستعمل وبدون شهادة اوصاف لكن الي انا طلبته هذا جديد وفيه كتيبه وشهادة اوصافه دخوله طبيعي ولاكلموني

دمت

Hamadq8
11/12/2014, 02:20 AM
بالنسبة لي تصادر لي 9 اجهزة من الجمارك

و 4 اجهزة من دي اتش ال

و2 من فيدكس

كلها نفس هالنوع من الاجهزة

وبالاخير طلبت 10 أجهزة عن طريق البريد السعودي وفزع لي ذيب وجابها لي رغم انها ممنوعة

يمكن بالسعوديه عندكم ممنوع استاذي بس بالكويت سلمونياه طبيعي جداً

دمت

البيطار777
11/12/2014, 09:24 PM
مبرووووووووووووووووك
الجهاز ويعطيك من خيره
ويكفيك شره
تحياتي لك

Hamadq8
12/12/2014, 02:31 AM
مبرووووووووووووووووك
الجهاز ويعطيك من خيره