المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيسان باترول بطل الدروب ( موضوع متجدد للاستفسارات والمعلومات )

التعـ King ـديل
26/11/2014, 10:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه عطره للجميع

كثر الكلام عن بطل الدروب نيسان باترول ودارت حوارات بالمنتدى بيني وبين بعض الاعضاء وبعضها وصل الى الواتساب والكل يريد مني الكلام عن هذه السياره والحمدلله وله الفضل والمنه من قبل ومن بعد انا جربت بطل الدروب بكل انواعه ( LE موديل 2010 بقوه 400 حصان - SE قير عادي 2013 بقوه 320 حصان - SE قير تماتيك 2013 بقوه 320 حصان )

بالبدايه احب اقولكم انها سياره فريده من نوعها بتقولون لي كيف بقولكم السياره وهي واقفه قدامك تحس انها ضخمه وصعبه القياده ولكن بمجرد ماانك تجلس على كرسي السائق وتمسك الدركسون هذا الاحساس يتلاشي نهائيا وتحس بمتعه القياده وكانك تسوق سياره صغيره لما تحسه من سلاسه في التحكم وهذا الشي لاحظته في جميع الانواع

نجي عند النقطه كثيره الجدل وهي كيف الموتر في النفود وهل يتحمل او لا اقولها بعد تجربه الموتر قوي ويبيض الوجه في كل مكان ممكن تفكر تروح له مااخفيكم غرزت به في فنجال صعب الخروج منه بسياره بهذه الحجم ولكن الحمدلله الموتر ماخاب ظني فيه مع العلم ان سبب التغريز ليس السياره ولا ليس انا انما كنت مسيف على الفنجال وقابلتني سياره وجها لوجه اضطريت افرمل وازلق داخل الفنجال

فجأه تجمعو علينا مواتر كلن يقول بنسحبه قلت بنفسي النيسان ماينسحب وراسي يشم الهواء واشيك على هواء الكفرات وانسم له شوي ثم اعطيه ثقيل وريوس يوم شفته يستجيب ويرقى معي خفت احرق الكلتش قلت مابدهاش عطه واحد والحمدلله طلعنا بلا قلص ولا سحب

انا تكلمت بشكل بسيط وعلى استعداد للاجابه على اي استفسار بخصوص بطل الدروب واتقبل اي نقد واي اقتراح ولكن رجائي موضوعي هذا ليس للمقارنه لذلك لا احد يتكلم عن اي سياره اخرى سواء من ماركه ثانيه او سياره من نيسان نتكلم فقط عن بطل الدروب باانواعه

في الختام اخترت لكم كم صوره من قوقل اتمنى تعجبكم
http://www.gulf4cars.com/vb/attachments/attachments/gulf4cars43685d1273948833/
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images252/mk75726_20130207_131002.jpg

ملاحظه مهمه : تابع الردود لمزيد من المعلومات والاقتراحات والاستفسارات

بدوي نمبر ون
26/11/2014, 10:29 PM
والله الليله كنت عند العيسى وسالت عن الشكل القديم مالقيت
قلت وش اسوي ابستفيد من العرض اللي عندهم وقالي الموظف خذ هذا ياشر على بطل الدروب
لكن صراحه خايف مدري ليه
احس انه للديره وبس
للعلم انا راعي قنص واطيور واخاف ماتحملني
وثنين من الشباب شكلهم نوووو عليه خلاص بس انا صامد
ابغى رفيجي الشكل القديم والبحث جاري
وانت ياكنك موفق

اسبيدر مان
27/11/2014, 12:04 AM
الله يعطيك العافيه

ماقصرت

التعـ King ـديل
27/11/2014, 12:23 AM
والله الليله كنت عند العيسى وسالت عن الشكل القديم مالقيت
قلت وش اسوي ابستفيد من العرض اللي عندهم وقالي الموظف خذ هذا ياشر على بطل الدروب
لكن صراحه خايف مدري ليه
احس انه للديره وبس
للعلم انا راعي قنص واطيور واخاف ماتحملني
وثنين من الشباب شكلهم نوووو عليه خلاص بس انا صامد
ابغى رفيجي الشكل القديم والبحث جاري
وانت ياكنك موفق

مايختلف واجد عن الشكل القديم الا بسالفه انه دفرنس كهرب وتشغل زر بدل المفتاح

التعـ King ـديل
27/11/2014, 12:25 AM
الله يعطيك العافيه

ماقصرت

الله يعافيك وبالخدمه دايما

التعـ King ـديل
28/11/2014, 05:49 PM
انا ودي بمشاركه اصحاب الباترول الشكل الجديد ويقولون لنا رأيهم فيه

انا كتبت جزء من تجربتي ومازال لدي الكثير ولكن انتظر مشاركه اكبر من الاخوان

السليطين
29/11/2014, 11:30 AM
ماشاء الله تبارك الله .. الله يعطيك من خير ويكفيك شره ..

البطل فعلا اثبت انه بطل ...

اثبت انه عملي . واعتمادي ومريح وراسي وقوي .. وش بقى ؟

مابقى شي .. خصوصا انه موتر مخصص لبر بشكل اساسي .. ونادر تحصل موتر بر يجمع كل المميزات اللي ذكرتها ..

طبعا كنت متوقع فشله اول ماطلع 2010 . لكن بعد التجربه خصوصا ان الاستخدام نفود يوميا مسافة اكثر من 30 كم .. لم يصبر فيها الى الباترول وبعده اللاندكروزر . اما البقية فلم تتحمل واعلنت انسحابها .

التعـ King ـديل
29/11/2014, 06:22 PM
ماشاء الله تبارك الله .. الله يعطيك من خير ويكفيك شره ..

البطل فعلا اثبت انه بطل ...

اثبت انه عملي . واعتمادي ومريح وراسي وقوي .. وش بقى ؟

مابقى شي .. خصوصا انه موتر مخصص لبر بشكل اساسي .. ونادر تحصل موتر بر يجمع كل المميزات اللي ذكرتها ..

طبعا كنت متوقع فشله اول ماطلع 2010 . لكن بعد التجربه خصوصا ان الاستخدام نفود يوميا مسافة اكثر من 30 كم .. لم يصبر فيها الى الباترول وبعده اللاندكروزر . اما البقية فلم تتحمل واعلنت انسحابها .

يعطيك العافيه على الرد والتجربه ،، باانتظار البقيه

نفود حلوان
29/11/2014, 07:14 PM
هلابك اخوي كنق والله ان بطل الدروب على اسمه
ونا ما جربته موتري فتك وينومس مع النفود بحيث انه
مره هفيت بفنجال ماله قاعه ماشوف الى قطعة السماء والله اني خفت مايطلع توكت على الله ونسمت الهوا وتليته بعد ما نخيته بيتين اقول

يالفتك رمله ولالي لوم..انته ونا بالخلا الخالي
في قوس قعر يحجب انجوم..سهساه رمل وهيالي
لاولله ان ماطلعت اليوم.. يزيد همي وغر بالي
تبي القدر جابنا المقسوم..لاحس لاوناس لارسالي

اللمهم طلع يوم الله طلعه وشكرته بيتين
يالله ياجبر المكصوم .. طلعت ولى يهيالي
حبه على رفرفك وتدوم..مادام تلحق للجوالي
دي ودفلك دفع مبروم.. من قاعة الطعس للجالي

وسلامتك ومن قرى

التعـ King ـديل
29/11/2014, 07:17 PM
هلابك اخوي كنق والله ان بطل الدروب على اسمه
ونا ما جربته موتري فتك وينومس مع النفود بحيث انه
مره هفيت بفنجال ماله قاعه ماشوف الى قطعة السماء والله اني خفت مايطلع توكت على الله ونسمت الهوا وتليته بعد ما نخيته بيتين اقول

يالفتك رمله ولالي لوم..انته ونا بالخلا الخالي
في قوس قعر يحجب انجوم..سهساه رمل وهيالي
لاولله ان ماطلعت اليوم.. يزيد همي وغر بالي
تبي القدر جابنا المقسوم..لاحس لاوناس لارسالي

اللمهم طلع يوم الله طلعه وشكرته بيتين
يالله ياجبر المكصوم .. طلعت ولى يهيالي
حبه على رفرفك وتدوم..مادام تلحق للجوالي
دي ودفلك دفع مبروم.. من قاعة الطعس للجالي

وسلامتك ومن قرى

الله يطعمك من خيره ويكفيك شره

ابيات حلوة ويستاهل الفتك :good2:

رفولوا2
01/12/2014, 07:05 AM
و عليكم السلام ورحمة الله
الصراحة انها سيارة ممتازة وانا استعمل تماتيك 320-2014

شيخ بني تميم
01/12/2014, 07:45 AM
والله ياجماعة الخير محتار بينه وبين الشكل القديم وكلها تماتيك وش تنصحون وانا راعي مكاشيت

الفريح1
02/12/2014, 09:53 AM
واحد من الربع معة جديد راعي قنص خرب عليه العكس . احس الدفرنس اقوي مجرد راي

ابوسند9
02/12/2014, 09:10 PM
وعليكم السلام
والله انا وسته من الزملاء نقنص عليها وتكسير وطرد ما شاء الله لكن للعلم كلها عليها كفرات بالون و البالون بالبر يحافظ على السياره من التفكك,وصراحه ما توقعته بهذه الصلابه ,وصدقوني مع الوقت راح تشوفون انتشاره بشكل عجيب
الشي الاخر اخوي ابو خالد خابرك تبحث عن جنوط هلل ما ادري انت حصلت شي؟ واذا انت حصلت كيف شكلها على البطل

التعـ King ـديل
03/12/2014, 05:23 PM
واحد من الربع معة جديد راعي قنص خرب عليه العكس . احس الدفرنس اقوي مجرد راي

العكس قطعه حديد قويه جدا

باترول بطل الدروب انصدم بالكفر الخلفي صدمه واحد مسرع وانعفط العكس الثالث تحت وسعره 400 ريال من العيسى والشغل والتصليح وشراء قطعه الغيار على يدي الموتر صلب فوق ماتتوقع بس خويك شكله ضرب بشي وانعفط العكس لانه مايتاثر بسهوله

التعـ King ـديل
03/12/2014, 05:25 PM
وعليكم السلام
والله انا وسته من الزملاء نقنص عليها وتكسير وطرد ما شاء الله لكن للعلم كلها عليها كفرات بالون و البالون بالبر يحافظ على السياره من التفكك,وصراحه ما توقعته بهذه الصلابه ,وصدقوني مع الوقت راح تشوفون انتشاره بشكل عجيب
الشي الاخر اخوي ابو خالد خابرك تبحث عن جنوط هلل ما ادري انت حصلت شي؟ واذا انت حصلت كيف شكلها على البطل

هلا بالشيخ ابو سند

الجنوط حصلتها بس ركبت عليه جنط بلاتنيوم مقاس 18 مكحل اسود على بالون واموره احسن

اذا تبي هلل 18 ياباني اوفره لك واذا تبي 18 شكل العشرين 2013 او بلاتنيوم اوفرها لك

ابوسند9
03/12/2014, 11:18 PM
هلا بك يا بو خالد
طيب جنوط الهلل كيف شكلها كويس؟ وهل البالون بارز مع الجنب؟ وياليت لو عندك صور,
انا جربت ماكسس 18 على جنط اصلي حق 320 الشكل ممتاز وغير بارز مع الجنب لكن المشكله شكل الجنط قبيح , والهيرو والمالون مشكلته نازل شوي ومكرش
وبرضو افهم منك انه فيه جنط بلاتنيوم مقاس 18 مكحل ! لاني حصلت جنوط بلاتنيوم مقاس 17 فا ايش رايك ايش الفرق بين الاثنين؟
السؤال الاخر فهمت منك ان جنط ال 400 موديل 2013 فيه منه مقاس 18 ؟ اللي اعرفه انه يجي تجاري مقاس 17 فقط
واعذرنا يا بو خالد على كثر الاسئله

التعـ King ـديل
04/12/2014, 05:24 PM
هلا بك يا بو خالد
طيب جنوط الهلل كيف شكلها كويس؟ وهل البالون بارز مع الجنب؟ وياليت لو عندك صور,
انا جربت ماكسس 18 على جنط اصلي حق 320 الشكل ممتاز وغير بارز مع الجنب لكن المشكله شكل الجنط قبيح , والهيرو والمالون مشكلته نازل شوي ومكرش
وبرضو افهم منك انه فيه جنط بلاتنيوم مقاس 18 مكحل ! لاني حصلت جنوط بلاتنيوم مقاس 17 فا ايش رايك ايش الفرق بين الاثنين؟
السؤال الاخر فهمت منك ان جنط ال 400 موديل 2013 فيه منه مقاس 18 ؟ اللي اعرفه انه يجي تجاري مقاس 17 فقط
واعذرنا يا بو خالد على كثر الاسئله

تامر امر يابو سند هذي الصور لموتري

الكفرات بالون مالون مقاس 18/900

جنوط الهلل ماعندي صور لها ولا ركبتها على موتري ولكن للمعلوميه جنوط الهلل يابانيه بينما الجنوط اللي على موتري تايوان

وكلها اوفرها لك متى ماحبيت

اسبيدر مان
04/12/2014, 11:48 PM
تامر امر يابو سند هذي الصور لموتري

الكفرات بالون مالون مقاس 18/900

جنوط الهلل ماعندي صور لها ولا ركبتها على موتري ولكن للمعلوميه جنوط الهلل يابانيه بينما الجنوط اللي على موتري تايوان

وكلها اوفرها لك متى ماحبيت

ماشاء الله لاقوة الا ابالله
الله يهنيك ويقر عينك فيه ويحفظك من كل مكروة

فيه ملاحظة على بطل الدروب نزوله من الخلف بعد استعمال بسيط
وقريت في احد الموضيع عن تركيب كعكات للباترول من الخلف بسبب هذي المشكله

الحقيقه انا شفت كذا سيارة باترول نازل من الخلف وهو فاضي مافيه حموله بالخلف

التعـ King ـديل
05/12/2014, 02:03 AM
ماشاء الله لاقوة الا ابالله
الله يهنيك ويقر عينك فيه ويحفظك من كل مكروة

فيه ملاحظة على بطل الدروب نزوله من الخلف بعد استعمال بسيط
وقريت في احد الموضيع عن تركيب كعكات للباترول من الخلف بسبب هذي المشكله

الحقيقه انا شفت كذا سيارة باترول نازل من الخلف وهو فاضي مافيه حموله بالخلف

جزاك الله خير ،، هو وكاله تقريبا نازل

بالنسبه للصور اللي انا نزلتها تراها لسيارتين مختلفه اللي فوق بجنط ال 2013 مركب ياي استرالي وقصيته لفه وركبت لي لانه كان مرتفع مره

والصوره الثانيه اللي بجنط 2014 انا مركب كعكات على ياي الوكاله

ابوسند9
05/12/2014, 02:07 AM
الله يبيض وجهك يا بو خالد وما يمر عليك عدو واتوقع جنوط البلاتينوم المكحل 18 على الماكسس راح يطلع روعه
ويا ليت لو تضع لنا صوره لشكل جنط الهلل لو تبدون تركيب ,

التعـ King ـديل
05/12/2014, 02:29 AM
الله يبيض وجهك يا بو خالد وما يمر عليك عدو واتوقع جنوط البلاتينوم المكحل 18 على الماكسس راح يطلع روعه
ويا ليت لو تضع لنا صوره لشكل جنط الهلل لو تبدون تركيب ,

شيك على الخاص

ابوسند9
06/12/2014, 04:59 AM
يعطيك العافيه يا بو خالد
http://www.youtube.com/watch?v=5cTPhyrGJ8o&feature=youtu.be&list=UU8xDzVqF9YK1NMfRNZoIY9Q

التعـ King ـديل
06/12/2014, 04:15 PM
ابو سند

http://www.youtube.com/watch?v=sJSeWc4SrAk

قناص الوعول
06/12/2014, 05:56 PM
مشكلة النيسان وكيله ما يوفر قطع غيار واذا حصلت قطع غيار عنده يضرب في السعر وهاذا الموتر طيب ومكينه جباره

التعـ King ـديل
06/12/2014, 06:06 PM
تجربه صرفيه البنزين داخل المدينه على سيارتي نيسان باترول بطل الدروب قير تماتيك

عبيت السياره فل بنزين 95 الاحمر وقتها كان العداد 60300 وبديت احسب لحد ماولعت اللمبه الحمراء اللي تعني تقريبا اقل من الربع بشوي

هذي صوره العداد اول ماولعت اللمبه

صوره مقربه من عداد البنزين

وقفت عند المحطه وهذي صوره العداد قبل تعبئه البنزين

المسافه المقطوعه الى اللمبه الحمراء او دخول المنطقه الحمراء هي 516 كيلو قبل يقطع وممكن يكمل معي لحد 600 كيلو او يمكن اكثر

علما بان سواقتي مره هاديه مره ادعس مرات اوصل سرعات عاليه ومشا معي لحد 516 كيلو

التعـ King ـديل
06/12/2014, 06:09 PM
مشكلة النيسان وكيله ما يوفر قطع غيار واذا حصلت قطع غيار عنده يضرب في السعر وهاذا الموتر طيب ومكينه جباره

بالعكس انا اكثر من مره رحت اسال عن قطع وحصلتها عنده وبسعر معقول

مقص خلفي 400 ريال

فحمات اماميه ب 270 ريال على فكره عندي يارس اغير لها فحمات اماميه ب 250

Nasser33
06/12/2014, 11:43 PM
السلام عليكم
انا معي باترول قير عادي ماشاء الله موتر جبار
وخفيف ماهو مثل ماتتصور الناس بس طلع علي صوت
طقطقة بدواسة الكلتش احس به الله يكرمك برجلي
يجي ويروح مهو مستمر

التعـ King ـديل
06/12/2014, 11:52 PM
السلام عليكم
انا معي باترول قير عادي ماشاء الله موتر جبار
وخفيف ماهو مثل ماتتصور الناس بس طلع علي صوت
طقطقة بدواسة الكلتش احس به الله يكرمك برجلي
يجي ويروح مهو مستمر

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اخوي ناصر الصوت تحس انه بالسبرنق حق دواسه الكلتش

كم ماشي الموتر ماشاء الله تبارك الله يطعمك خيره ويكفيك شره

وهل انت من اللي يفجر الموتر ويدوس كلتش كثير

Nasser33
07/12/2014, 12:11 AM
الله الله احس كانه سبرنق
وماشي 13 الف وسواقتي هادية مرره
بس اسرع (:

التعـ King ـديل
07/12/2014, 12:30 AM
الله الله احس كانه سبرنق
بس اسرع (:

احيانا يكون السبرنق مجيم او فيه مشكله بسيطه ،، على العموم اذا تعشيقات الموتر سليمه شيك على السبرنق يمكن شديت عليه وشدت الحلقات موضوعك بااذن الله بسيط تشحيم او تغيير السبرنق ويرجع طبيعي

ابو شهوان
07/12/2014, 01:21 AM
السلام عليكم
الله يعطيكم العافيه على الموضوع ... بنسبه للسيارة شريت 2014 مكينه320 السيارة جميله في الخطوط ومن أفضل السيارات الي جربتها من ناحية العزل وصرف البنزين طبعا أعبي 91 الأخضر و بنسبه للراحل السياره مريحة و غير ممله من الداخل و وسيعه .... لأكن انا مشكلتي معها فيه صوت صرصه تحت المكينة مخليني احس ان الموتر ددسن 85 الصوت مزعج جدا وكذاك طلعلي صوت طقه بالكفر الأمامي الأيسر لا مني رقيت مطب ولا ضربت بريك وفكيت يطلع نفس الصوت والموتر توه ماكمل 20000 علما ان الصرصره بدت تطلع من الموتر ماشي 7000 ......
وبنسبة ياخوان كفرات البالون لجنط ال18 هل تكون بارزه عن الرفرف ولا لا وكم قيمتها اذا احد عنده خبر عنها ..
واشكرا ابو خالد على الموضع الرائع الي يفيد ملاك السياره والي يفكرون يقتنونها .

Nasser33
07/12/2014, 10:51 AM
السلام عليكم
الله يعطيكم العافيه على الموضوع ... بنسبه للسيارة شريت 2014 مكينه320 السيارة جميله في الخطوط ومن أفضل السيارات الي جربتها من ناحية العزل وصرف البنزين طبعا أعبي 91 الأخضر و بنسبه للراحل السياره مريحة و غير ممله من الداخل و وسيعه .... لأكن انا مشكلتي معها فيه صوت صرصه تحت المكينة مخليني احس ان الموتر ددسن 85 الصوت مزعج جدا وكذاك طلعلي صوت طقه بالكفر الأمامي الأيسر لا مني رقيت مطب ولا ضربت بريك وفكيت يطلع نفس الصوت والموتر توه ماكمل 20000 علما ان الصرصره بدت تطلع من الموتر ماشي 7000 ......
وبنسبة ياخوان كفرات البالون لجنط ال18 هل تكون بارزه عن الرفرف ولا لا وكم قيمتها اذا احد عنده خبر عنها ..
الصرصة فيه ربلتين يمين ويسار الكبوت دوائر شدها وشحم قفل الكبوت
وتروح واللي من المطبات انا اسمعها بموتري من وكالته ومطنشة ولاهنت ياكنق التعديل بس شلون اشحم السبرنق او وين
لان ماودي اوديه للوكالة لانهم ماعندهم سالفة

ابو شهوان
07/12/2014, 05:00 PM
وتروح واللي من المطبات انا اسمعها بموتري من وكالته ومطنشة ولاهنت ياكنق التعديل بس شلون اشحم السبرنق او وين

الله يعافيك ماقصرت لأكن الغريب في الصوت انه اذا غيرت الزيت راح ويقعد يومين ويرجع قلت يمكن من الصاجه شيكت عليها ولا بها خلاف واليوم عاد وديته للوكاله الله يقلعهم وقالو الموتر بيقعد 10 ايام عشان يشيكون ويعرفون وش المشكله .....

التعـ King ـديل
07/12/2014, 05:12 PM
السلام عليكم

الله يطعمك خيره ويكفيك شره ،، بالنسبه للصرصره تسمعها وين تقريبا فوق ولا تحت جهه الكبوت ولا تحت السياره انا اعتقد انك طمرت مطب بقوه او شي لان طلع عندك صوت صرصره وهذي اعتقد انها وزنيه الكبوت والصوت الثاني ممكن يكون عندك شي بالكفر جلد او شي ولكن مر على العضيب يشوفون لك المشكله بالضبط

جنوط البالون انا منزل صور في الصفحه الثانيه من الموضوع لموتري بالبالون

التعـ King ـديل
07/12/2014, 05:14 PM

اي ميكانيكي فاهم وتقوله شيك لي على سبرنق الكلتش بيقدر يشوف العله لانه من داخل السياره

ابوسند9
07/12/2014, 09:47 PM
الله الله احس كانه سبرنق
بس اسرع (:
اخوي اذا دعست الكلتش يروح الصوت فهذا فحمة الكلتش ,,فما منها ضرر

ابو شهوان
08/12/2014, 02:27 AM

الله يطعمك خيره ويكفيك شره ،، بالنسبه للصرصره تسمعها وين تقريبا فوق ولا تحت جهه الكبوت ولا تحت السياره انا اعتقد انك طمرت مطب بقوه او شي لان طلع عندك صوت صرصره وهذي اعتقد انها وزنيه الكبوت والصوت الثاني ممكن يكون عندك شي بالكفر جلد او شي ولكن مر على العضيب يشوفون لك المشكله بالضبط

جنوط البالون انا منزل صور في الصفحه الثانيه من الموضوع لموتري بالبالون

امين الله يجزاك خير ،، صوت الصرصره الله يطول عمرك أسمعها تحت الموتر و وتكون واضحه للسواق اكثر من الرديف ،،، عد الحين الموتر في الوكاله بشوف وش يقولون السبب للمشكلتين وافيدكم بكلامهم ،،،و اذا ما فيه أحرج عليك و اذا عندك خبر عن سعر كفر البالون جنط 18 وهل يركب على جنط البلد ال18 شكل 2014 ولا لا وهل هو عملي ويتحمل ويريح الموتر في البر و لا يسبب مشاكل للموتر،،،، الله يعطيك العافيه ماقصرت

التعـ King ـديل
08/12/2014, 05:39 PM
امين الله يجزاك خير ،، صوت الصرصره الله يطول عمرك أسمعها تحت الموتر و وتكون واضحه للسواق اكثر من الرديف ،،، عد الحين الموتر في الوكاله بشوف وش يقولون السبب للمشكلتين وافيدكم بكلامهم ،،،و اذا ما فيه أحرج عليك و اذا عندك خبر عن سعر كفر البالون جنط 18 وهل يركب على جنط البلد ال18 شكل 2014 ولا لا وهل هو عملي ويتحمل ويريح الموتر في البر و لا يسبب مشاكل للموتر،،،، الله يعطيك العافيه ماقصرت

الله يكتب لك اللي فيه الخير

الكفر يركب على الجنط ولكن المشكله السوق مافي بالون الحين مالك الا مستعمل او تركب ماكسس بس صغير على جنط ال 18 وشكله لك عليه

افضل كفر على ال 18 هو المالون ويركب على جنط الوكاله زي الحلاوه ومريح انا عن نفسي اركب بالون صيف شتاء طول السنه مااركب اي كفر ثاني واعتبره الكفر رقم 1 عندي

baaasss
08/12/2014, 11:42 PM
السلام عليكم
عندي باترول 2013 نازل من ورا شوي بدون حمولة وش الراي عشان ارفعه شوي بدون مايقسى مطبه؟

التعـ King ـديل
11/12/2014, 12:45 AM
السلام عليكم
عندي باترول 2013 نازل من ورا شوي بدون حمولة وش الراي عشان ارفعه شوي بدون مايقسى مطبه؟

ياي استرالي او كعكات واذا موترك 400 وفيه هيدروليك ماينفع

baaasss
11/12/2014, 11:45 AM
الله يعافيك ياليت تعطيني تفاصيل اكثر
محل معين يركبها؟
نوعها واسمها وشركتها؟
اسعارها ؟
سلبياتها؟
هل بتقسي المطب؟
هل بتأثر على الرساوة؟

بكلف عليك الله يبيض وجهك

مكسر الشداد
11/12/2014, 03:47 PM
اذا ركبت ياي استرالي وداعا للراحه الي بالباترول

مكسر الشداد
11/12/2014, 03:53 PM
عندك الكعكات الي بالرمايه ترى لونه اصفر وتجي سانتي واحد ادبل( ٢) مع كل جهه رفعه بسيطه ومحافظه على مستوى الراحه بس هاه! تراه نفس الشي ينزل اذا حملت
هاذي تجربتي والي صار معي ودمتم

التعـ King ـديل
11/12/2014, 05:24 PM
الله يعافيك ياليت تعطيني تفاصيل اكثر
محل معين يركبها؟
نوعها واسمها وشركتها؟
اسعارها ؟
سلبياتها؟
هل بتقسي المطب؟
هل بتأثر على الرساوة؟

بكلف عليك الله يبيض وجهك

انا جربت الياي وجربت الكعكات

الياي عند الرمايه بس اذا ركبتها بيصير الموتر مرتفع كثير لانه مقاس واحد 7سم الافضل تركبه وتقص منه لفه او تركب كعكات عند ورشه بالصناعيه ب 400 ريال الخلفي

بالنسبه للمطبات مالاحظت شي كثير يمكن لاني مركب خلفي استرالي وامامي وكاله

من ناحيه الرساوه اسافر واروح واجي ولا لاحظت فرق سواء بالياي او الكعكات

التعـ King ـديل
11/12/2014, 05:26 PM
اذا ركبت ياي استرالي وداعا للراحه الي بالباترول

مافرق كثير معي لاني مركب خلفي بس

التعـ King ـديل
11/12/2014, 05:38 PM
عندك الكعكات الي بالرمايه ترى لونه اصفر وتجي سانتي واحد ادبل( ٢) مع كل جهه رفعه بسيطه ومحافظه على مستوى الراحه بس هاه! تراه نفس الشي ينزل اذا حملت
هاذي تجربتي والي صار معي ودمتم

كلامه صح ولكن هل نزلت للباترول الجديد لاني قبل اركب الكعكات الالمنيوم مريت عليهم وقالو مافيه

انا مجربها على فتك قبل

التعـ King ـديل
11/12/2014, 05:41 PM
تجربه جديده لعدد الكيلوات اللي يمشيها بطل الدروب بعد اضاءه اللمبه الحمراء لتانكي البنزين

ولعت علي اللمبه ومشيت حوالي 110 كيلو اضافيه داخل الرياض وعبيت بنزين من المحطه قبل تطفى السياره وعبيته فل بتاكد كم باقي فيه وكان باقي فيه حوالي 3 ريال تقريبا

صباح القايله
11/12/2014, 09:49 PM
أشكرك اخوي التعديل على الموضوع الجميل
وأشكر الاخوان على التفاعل

الحمدلله امتلك باترول ١١ ٤٠٠
لكن راعيه يقول مغير زيت القير وماشي ١٣٥
وين أغير زيت القير وكم يأخذ لتر
وهل هو نفس زيت الفتك
وليت المعلومات بالتفصيل الممل وشكرا لكم

التعـ King ـديل
11/12/2014, 11:59 PM
أشكرك اخوي التعديل على الموضوع الجميل
وأشكر الاخوان على التفاعل

الحمدلله امتلك باترول ١١ ٤٠٠
لكن راعيه يقول مغير زيت القير وماشي ١٣٥
وين أغير زيت القير وكم يأخذ لتر
وهل هو نفس زيت الفتك
وليت المعلومات بالتفصيل الممل وشكرا لكم

العفو ماسوينا الا واجبنا في هالمنتدى

الله يطعمك خيره ويكفيك شره ،، وطبعا على كلام ابو ابراهيم الثنيان صاحب ورشه الثنيان في صناعيه الدائري خلف المسجد المقابل لمكتب التقديرات ان زيت القير يغير اول مره عند 100 الف وبعدين كل 80 الف بحوالي 450 ريال عنده ولكن بالوكاله ماادري كم بالضبط

صباح القايله
12/12/2014, 12:50 AM
العفو ماسوينا الا واجبنا في هالمنتدى

الله يطعمك خيره ويكفيك شره ،، وطبعا على كلام ابو ابراهيم الثنيان صاحب ورشه الثنيان في صناعيه الدائري خلف المسجد المقابل لمكتب التقديرات ان زيت القير يغير اول مره عند 100 الف وبعدين كل 80 الف بحوالي 450 ريال عنده ولكن بالوكاله ماادري كم بالضبط

جزاك الله خير

راح امر ابو ابراهيم باْذن الله

الشاشة عندي إنجليزي هل اقدر اعربها
وين ممكن الي يظبطها لي

الهبشش
12/12/2014, 01:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله جميع اوقاتكم اخواني الكرام

انا باختصار نويت اخذ باترول بلاتونيوم (320) 2014 طبعا الفئة مثل مانتم عارفين اعلى فئات ال se

السعر قبل كم شهر عند العيسائي 258 الف ريال

السياره اليوم سعرها بمعارض الرياض 235 الف

الفرق بينه وبين ماكينه 400 رادار ونظام حقن للوقود وسبع غيارات

وبعض الفروق الي يتعبرها الكثير فروقات للفخامه فقط

كنت افكر اخذ(400) مكينه جباره ولكن بعد قراءة عدد من المواضيع عن مشاكل في القير بسبب قوة المكينه هونت

===============================================

الان دخلت على موضوعكم ولاحضت بعض الاخوان يشتكي من صوت صرصره وطقطقه بالسياره وهي جديده

اذا بدفع 235 الف ريال بسياره وقبل ماتمشي 7000 كيلو تطلع فيها مشاكل فهذي بحد ذاتها امور محبطه وتخلي الواحد

يراجع حساباته

تكفون ابي مشورتكم

================================================

انا ملاحظ بيع كثير للباترول بموقع حراج وبالمعارض وبمواقع بيع السيارات على النت مع ان الاستخدام بسيط والممشى قليل

واغلبها موديلات جديده 2014

هل السياره فيها عيب ؟

التعـ King ـديل
12/12/2014, 01:48 PM

انا باختصار نويت اخذ باترول بلاتونيوم (320) 2014 طبعا الفئة مثل مانتم عارفين اعلى فئات ال se

كنت افكر اخذ(400) مكينه جباره ولكن بعد قراءة عدد من المواضيع عن مشاكل في القير بسبب قوة المكينه هونت

الان دخلت على موضوعكم ولاحضت بعض الاخوان يشتكي من صوت صرصره وطقطقه بالسياره وهي جديده

اذا بدفع 235 الف ريال بسياره وقبل ماتمشي 7000 كيلو تطلع فيها مشاكل فهذي بحد ذاتها امور محبطه وتخلي الواحد

يراجع حساباته

تكفون ابي مشورتكم

انا ملاحظ بيع كثير للباترول بموقع حراج وبالمعارض وبمواقع بيع السيارات على النت مع ان الاستخدام بسيط والممشى قليل

هل السياره فيها عيب ؟

اولا الله يكتب لك اللي فيه الخير سواء باترول ولا غيره

الشي الثاني انا من الناس اللي استخدمت الباترول القديم والجديد والموتر طيب بالحيل واكلمك عن تجربه لي وتجربه لغيري ناس اعرفهم

الموتر مالاحظت عليه عيوب ولكن الغالب اللي اشتروه ماقدرو يتكيفون مع حجمه ويحسون بصعوبه مع ان الموتر مرن بشكل لا يتصوره احد

وبالامكان اخليك تجرب موتري وتشوف بنفسك

معي سياره الان ماشيه 60 الف قير تماتيك وامورها طيبه وكان عندي قير عادي بعته ماشي 40 الف ولا شفت منه الا كل خير

اسبيدر مان
12/12/2014, 06:06 PM

يراجع حساباته

تكفون ابي مشورتكم

هل السياره فيها عيب ؟

احد الزملاء اشترى واحد موديل 2011 400 حصان تحت الفل كان ماشي 41 الف واستخدمه حتى 94 الف وباعه والسبب يقول اولا كبر حجم السياره وخوفي من الوكاله بعد ماسكر الحمراني مراكز الصيانه خفت مايجي وكيل بداله وبعدين ابلش بالسياره
عموما انا جربت السياره الحقيقه رائعه جدا جدا
واكثر شي يعجبني فيها الانطلاقه من الصفر لكن ماجربتها في البر
والله يكتب لك الى فيه الخير

الهبشش
12/12/2014, 08:43 PM
اولا الله يكتب لك اللي فيه الخير سواء باترول ولا غيره

الشي الثاني انا من الناس اللي استخدمت الباترول القديم والجديد والموتر طيب بالحيل واكلمك عن تجربه لي وتجربه لغيري ناس اعرفهم

الموتر مالاحظت عليه عيوب ولكن الغالب اللي اشتروه ماقدرو يتكيفون مع حجمه ويحسون بصعوبه مع ان الموتر مرن بشكل لا يتصوره احد

وبالامكان اخليك تجرب موتري وتشوف بنفسك

معي سياره الان ماشيه 60 الف قير تماتيك وامورها طيبه وكان عندي قير عادي بعته ماشي 40 الف ولا شفت منه الا كل خير

الله يجزاك خير

ويبارك لك في مالك وموترك ويعطيك خيره ويكفيك شره

الف شكر اخوي الكريم ولا خلا ولا عدم ومقابلتك والتعرف عليك وجه لوجه يزيدني شرف

انا ركبت اللكزس وركبت الباترول طبعا مع ناس من اخوياي شرواك

بصراحه من ناحية الوسع والراحه بالممشى ماتقارن

والافضليه للباترول بالرساوه وعزل الصوت بالنسبه للكزس من وجهة نظري يتفوق على الباترول بالشكل فقط خصوصا السبورت 2014 لكن السعر مبالغ فيه بالحيل

الله يرزقنا وياك من واسع فضله

تحياتي لك

الهبشش
12/12/2014, 08:50 PM
احد الزملاء اشترى واحد موديل 2011 400 حصان تحت الفل كان ماشي 41 الف واستخدمه حتى 94 الف وباعه والسبب يقول اولا كبر حجم السياره وخوفي من الوكاله بعد ماسكر الحمراني مراكز الصيانه خفت مايجي وكيل بداله وبعدين ابلش بالسياره
عموما انا جربت السياره الحقيقه رائعه جدا جدا
واكثر شي يعجبني فيها الانطلاقه من الصفر لكن ماجربتها في البر
والله يكتب لك الى فيه الخير

الله يعطيك العافيه اخوي الكريم ماقصرت وجزاك الله خير

بالفعل كبر حجم السياره يمكن يكون عائق لبعض الناس انا لاحضت كثير من السيارات المعروضه

بالمعارض لابد يكون فيها حكة سواء بالصدام الامامي او الخلفي مع العلم ان البلاتونيوم مزود

بكاميرات واخرها امس لاقي بلاتونيوم 2014 بالمعارض فيه حكة بالصدام الامامي والخلفي ويوم سئلت

صاحب السياره يقول انا ماني قادر اسوق السياره كبيره واحس بربكة بالزحمات

الوكيل هو اكبر مشكله عندنا خصوصا بالسعوديه وانشاءالله العيسي يتغلب على هالمشكله

بالنسبه للسياره فالبر قويه جدا خصوصا بالرمال ولا يتغلب عليها اي موتر اخر من واقع تجارب ناس اعرفهم

تحياتي لك

التعـ King ـديل
13/12/2014, 01:15 AM
الله يعطيك العافيه اخوي الكريم ماقصرت وجزاك الله خير

بالفعل كبر حجم السياره يمكن يكون عائق لبعض الناس انا لاحضت كثير من السيارات المعروضه

بالمعارض لابد يكون فيها حكة سواء بالصدام الامامي او الخلفي مع العلم ان البلاتونيوم مزود

بكاميرات واخرها امس لاقي بلاتونيوم 2014 بالمعارض فيه حكة بالصدام الامامي والخلفي ويوم سئلت

صاحب السياره يقول انا ماني قادر اسوق السياره كبيره واحس بربكة بالزحمات

الوكيل هو اكبر مشكله عندنا خصوصا بالسعوديه وانشاءالله العيسي يتغلب على هالمشكله

بالنسبه للسياره فالبر قويه جدا خصوصا بالرمال ولا يتغلب عليها اي موتر اخر من واقع تجارب ناس اعرفهم

تحياتي لك

انا مااخفيك اول ماسقته عانيت من كبر الحجم ولكن بسرعه تعودت على السياره وبحكم اني من سنوات سيارتي الاساسيه جيب مالاقيت صعوبه كبيره في قياده الباترول الجديد

بني عدنان
13/12/2014, 09:14 AM
نبي ياالربع تلبيسة القير للباترول الجديد وتانكي وطبق وتلبيسة الشنطه من يضبطها والا نلقاها جاهزه:eek:

الفهيد بدر
13/12/2014, 10:53 AM
اذا ماحصلتها عند السنيدي رح فصلها على ذوقك في الغرابي او الريان او الخليج اذا تبي معلومات راسلني خاص

د/فهد
13/12/2014, 10:02 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
معي باترول 12 مكينة400 فل كامل هيدروليك
وودي اركب ياي استرالي هل فيه مشكلة؟
لاني ركبت تانكي ماء

التعـ King ـديل
13/12/2014, 10:53 PM
معي باترول 12 مكينة400 فل كامل هيدروليك
وودي اركب ياي استرالي هل فيه مشكلة؟
لاني ركبت تانكي ماء

اخوي الياي الخلفي واحد من الشباب ركب من السليماني 5 سم ويقول افضل من الاسترالي حق الرمايه ركبه على ال 400 ولكن باقي الامامي ماقدر يركبه

سعره عند السليماني بدون تركيب 450 ريال تقريبا الخلفي

د/فهد
13/12/2014, 11:30 PM

اخوي الياي الخلفي واحد من الشباب ركب من السليماني 5 سم ويقول افضل من الاسترالي حق الرمايه ركبه على ال 400 ولكن باقي الامامي ماقدر يركبه

سعره عند السليماني بدون تركيب 450 ريال تقريبا الخلفي

ياي السليماني افضل من اي ناحية؟
وهل موتر رفيقك هيدروليك؟

التعـ King ـديل
14/12/2014, 01:13 AM
ياي السليماني افضل من اي ناحية؟
وهل موتر رفيقك هيدروليك؟

انا ماجربتها ولكن خويي يمدحها وموتره 400 هيدروليك

تميم2222
15/12/2014, 09:21 PM
بيض الله وجهك كنق كفيت ووفيت

باسلنا
27/12/2014, 10:11 PM
شرحك وافي يالغالي بس ودي اسأل عن سعة التانكي البنزين كم ليتر للبترول 2014 الشكل الجديد محرك 320 وكم يقطع من كم إذا كان البنزين فل وبنزينه هو 91 أو 95 وشكرا لكم

قديم المودة
28/12/2014, 11:34 AM
السلام عليكم
الله يعطيكم العافيه على الموضوع..
أنا شاري نيسان باترول موديل 2014 se2 شاشه أماميه اللي بدون خرائط هل ممكن اركب خرائط بنفس الشاشه اذا نعم كيف ووين
وعندي ايضا مشكله في كبينة السيارة احس بهواء ساخن يخرج من نقاط اللي على الستيرنج(اتحكم بالصوت والبلوتوث وغيرها) والنقط اللي تشغل منه الدبه اللي تحت الستيرنج وغيرها من النقاط ولكم جزيل الشكر

baaasss
28/12/2014, 09:59 PM
فل بنزين 91 مشاني 600 داخل الدينة
مرة عبيته والعداد على العلامة الحمرا الاخيرة ب 50 بنزين 91 وعليك الحسبة

باسلنا
13/01/2015, 06:52 PM
تسلم يا اخوي على هذا التقرير الممتاز وآمل إفادتنا عن ماهو جديد بخصوص بطل الدروب وتقبلوا احترامي وأنا انتظر ماهو جديد وما رأينا شئ للان وتسلم

A7MAD-STYLE
14/01/2015, 11:42 AM
السلام عليكم ..

الله يعطيك العافية ياخوي على هالموضوع ..

عندي بعض الاستفسارات لمجربين السيارة أتمنى يفيدوني من خبرتهم وتجربتهم ..

1- هل السيارة قاسية وبعد فترة من الاستخدام تبدأ تسمع أصوات طقطقه في الديكورات مع المشي ..

2- بحكم انه فئاته كثيره .. ماهي الفئة ذات القير الاتوماتيك اللي يتواجد بها زينون وفتحة سقف وشاشة ملاحة مع الكاميرات والرادار !! وكم سعرها التقريبي للموديل 2015

السليطين
15/01/2015, 11:06 PM
ياشباب فيه ملاحظة مهمة في بطل الدروب ....................................
.
.
.

الكليبر حق الفرامل كبير .... وفيه بعض الناس يركب جنط صغير اصغر من جنط الوكالة وفي ذا الحالة الجنط من الداخل يحك بالكليبر وهذا خطير
فانتبهو يااخوان ,,

كلاش2500
16/01/2015, 03:04 AM
السلام عليكم ..

1- هل السيارة قاسية وبعد فترة من الاستخدام تبدأ تسمع أصوات طقطقه في الديكورات مع المشي ..

2- بحكم انه فئاته كثيره .. ماهي الفئة ذات القير الاتوماتيك اللي يتواجد بها زينون وفتحة سقف وشاشة ملاحة مع الكاميرات والرادار !! وكم سعرها التقريبي للموديل 2015

الموتر جدا ممتاز...الفئة اللى تذكرها هى فئة الستى خمس كامرات ورادار...سعره 312000 بالعيسى وحول 290000 بالمعارض لل 2014 ....و2015 ممكن يزيد شوى او نفس السعر....

كلاش2500
16/01/2015, 03:05 AM
تسلم يا اخوي على هذا التقرير الممتاز وآمل إفادتنا عن ماهو جديد بخصوص بطل الدروب وتقبلوا احترامي وأنا انتظر ماهو جديد وما رأينا شئ للان وتسلم

كل الل اقدر اقوله لك...انه الغى شى اسمه لاندكروزر.....

التعـ King ـديل
21/01/2015, 01:44 AM
شرحك وافي يالغالي بس ودي اسأل عن سعة التانكي البنزين كم ليتر للبترول 2014 الشكل الجديد محرك 320 وكم يقطع من كم إذا كان البنزين فل وبنزينه هو 91 أو 95 وشكرا لكم

التانكي 140 لتر انا اعبيه 95 بحوالي 80 ريال

جربته على سرعه 170 - 190 مشاني 500 كيلو تقريبا سفر المسافه من الرياض حتى دوار سلوى

جربته على سرعه 120 - 130 مشاني 700 كيلو تقريبا روحه وجيه للهفوف من الرياض

جربته داخل الرياض يمشي الى 650 داخل البلد

التعـ King ـديل
21/01/2015, 01:47 AM
السلام عليكم
الله يعطيكم العافيه على الموضوع..
أنا شاري نيسان باترول موديل 2014 se2 شاشه أماميه اللي بدون خرائط هل ممكن اركب خرائط بنفس الشاشه اذا نعم كيف ووين
وعندي ايضا مشكله في كبينة السيارة احس بهواء ساخن يخرج من نقاط اللي على الستيرنج(اتحكم بالصوت والبلوتوث وغيرها) والنقط اللي تشغل منه الدبه اللي تحت الستيرنج وغيرها من النقاط ولكم جزيل الشكر

وعليكم السلام

الله يعافيك

اعتقد ماتقدر تركب عليها خرائط

بالنسبه للهواء راجع الوكاله يشيكون لك السياره بما انها على الضمان

التعـ King ـديل
21/01/2015, 01:51 AM
السلام عليكم ..

وعليكم السلام

الله يعافيك

1- السياره ممتازه ولا لاحظت عليها اي اصوات او طقطقه

2- الزينون يجي في جميع الفئات ماعدا فئه XE يجي من SE فتحه تماتيك وانت طالع فوق

الاسعار تبدا من 195000 للخليجي بالمعارض وتنتهي بالبلاتنيوم اعلى فئه ب 310000

التعـ King ـديل
21/01/2015, 01:54 AM

السياره ظهرت في عام 2010 بشكل جديد ومحرك جديد ومواصفات جديده

عام 2011 اضيف لها بعض المواصفات مثل الازياق النيكل والتخشيب ونزل منها قير عادي

عام 2012 و 2013 تم اضافه الشاشات الخلفيه والوان جديده

عام 2014 تم تغيير الانوار وعمل فيس لفت للسياره واضافه فئه البلاتنيوم

التعـ King ـديل
21/01/2015, 01:57 AM
ياشباب فيه ملاحظة مهمة في بطل الدروب ....................................
.
.
.

الكليبر حق الفرامل كبير .... وفيه بعض الناس يركب جنط صغير اصغر من جنط الوكالة وفي ذا الحالة الجنط من الداخل يحك بالكليبر وهذا خطير
فانتبهو يااخوان ,,

نعم كلامك صحيح البعض يركب جنط 17 علشان البالون وهذا يسبب مشاكل للكليبر ورجه في الكفرات

الافضل 18 او 20 مع عمل البرمجه في حال تغير مقاس الوكاله

التعـ King ـديل
21/01/2015, 07:38 PM
كل الل اقدر اقوله لك...انه الغى شى اسمه لاندكروزر.....

اوافقك الرأي في هالنقطه

شبــ الريح ــيه
21/01/2015, 07:48 PM
بارك الله في الجميع

عندي البطل 2010 فيه صوت حنه خفيفه لما ادعس بنزين

هل هذا طبيعي ولا فيه مشكلة سؤال لاهل الخبرة جزاكم الله خير جميعا ورحم الله والدي ووالديكم

كلاش2500
22/01/2015, 05:37 AM
بارك الله في الجميع

عندي البطل 2010 فيه صوت حنه خفيفه لما ادعس بنزين

هل هذا طبيعي ولا فيه مشكلة سؤال لاهل الخبرة جزاكم الله خير جميعا ورحم الله والدي ووالديكم

اكيد مو طبيعى....طالما انك تسمع صوت حنة....لو تذكر باى مدينة تقيم...يمكن نقدر ندلك على ورشة او حتى نتوسطلك عند اى فرع لصيانة العيسى....عشان تكشف على الموتر....
بالتوفيق...

شبــ الريح ــيه
23/01/2015, 03:37 AM
اكيد مو طبيعى....طالما انك تسمع صوت حنة....لو تذكر باى مدينة تقيم...يمكن نقدر ندلك على ورشة او حتى نتوسطلك عند اى فرع لصيانة العيسى....عشان تكشف على الموتر....
بالتوفيق...

بارك الله فيك اخوي كلاش ورحم الله والديك

في جدة

كلاش2500
23/01/2015, 04:04 AM
ارسلى رقمك عالخاص..وابشر بسعدك....

لسان الحقيقة
24/01/2015, 01:56 AM
ثلاث تساؤلات آمل ان أجد إجابة من الاخوة:

أولها: البطل أول ما أعطيه (D) وادعس بنزين اسمع صوت (تك) من الخلف ونفس الشي لو عطيته (R) يطلع صوت (تك) فحصته عند احدى الورش وقالي القير سليم والدفرنس الخلفي سليم لأن الصوت يتنقل مرة يطلع من الكفر الخلفي الايسر ومرة من الكفر الخلفي الايمن وماعرف وش المشكلة.. قالي بفك العكوس ونشيك عليها ونشحمها ورفضت طبعاً والصوت مازال موجود.!! وش المشكلة ووش الحل؟

ثانيها اذا كنت امشي فوق الـ 100 وربطت فرامل تجي نتعة عند الـ 40 .!!وش المشكلة؟

ثالثها ودي اغير زيت القير عند غير العيسى.. هل الزيت يباع بالعلبة.! لاني مريت الموزعين وماعندهم وحولوني على العيسى. وكم لتر يحتاج؟

كلاش2500
24/01/2015, 03:05 AM

أولها: البطل أول ما أعطيه (D) وادعس بنزين اسمع صوت (تك) من الخلف ونفس الشي لو عطيته (R) يطلع صوت (تك) فحصته عند احدى الورش وقالي القير سليم والدفرنس الخلفي سليم لأن الصوت يتنقل مرة يطلع من الكفر الخلفي الايسر ومرة من الكفر الخلفي الايمن وماعرف وش المشكلة.. قالي بفك العكوس ونشيك عليها ونشحمها ورفضت طبعاً والصوت مازال موجود.!! وش المشكلة ووش الحل؟

ثالثها ودي اغير زيت القير عند غير العيسى.. هل الزيت يباع بالعلبة.! لاني مريت الموزعين وماعندهم وحولوني على العيسى. وكم لتر يحتاج؟

كم موديل موترك وكم ماشى.....

شبــ الريح ــيه
24/01/2015, 06:15 AM
ارسلى رقمك عالخاص..وابشر بسعدك....

سلمت اخوي كلاش وسأتواصل معك على الخاص

لسان الحقيقة
24/01/2015, 02:19 PM
كم موديل موترك وكم ماشى.....

الموديل 2010

الممشى 166000

والسيارة استخدام حشمة ودخولي للبر قليل لكن مادري وش البلى.!!

المحرك الافضل
26/01/2015, 03:28 PM

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للمشكلة الاولى احتمال كبييير تكون المشكلة مثل ماقالك الورشة من العكوس او من الصلبان
بالنسبة للمشكلة الثانية اذا كانت الطقة بس عند سرعة 40 فقط وماتجي بسرعات ثانية من القير
اما اذا كانت تجي بعض الاوقات عند تحرك السياره او وقوفها وعلى سرعات مختلفة وتحس معها بنتعه فهذي تكون احتمال من الصلبان ايضا
وبالنسبة لزيت القير حنا نوفر الزيت الاصلي من الوكيل ونركبه لك بعد مع ضمان عدم التهريب
وتقبل مروري اخوي
اذا لديك اي استفسار شرفنا بموضوعنا وتلقى اللي يسرك ان شاء الله
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=669351

ورشة المحرك الافضل لصيانة الباترول

مقناص الحفر
26/01/2015, 07:31 PM
الله يعطيك العافيه

كلاش2500
28/01/2015, 01:50 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للمشكلة الاولى احتمال كبييير تكون المشكلة مثل ماقالك الورشة من العكوس او من الصلبان
بالنسبة للمشكلة الثانية اذا كانت الطقة بس عند سرعة 40 فقط وماتجي بسرعات ثانية من القير
اما اذا كانت تجي بعض الاوقات عند تحرك السياره او وقوفها وعلى سرعات مختلفة وتحس معها بنتعه فهذي تكون احتمال من الصلبان ايضا
وبالنسبة لزيت القير حنا نوفر الزيت الاصلي من الوكيل ونركبه لك بعد مع ضمان عدم التهريب
وتقبل مروري اخوي
اذا لديك اي استفسار شرفنا بموضوعنا وتلقى اللي يسرك ان شاء الله
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=669351

ورشة المحرك الافضل لصيانة الباترول

افادك المحرك الافضل ماقصر........

awad1399
29/01/2015, 09:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
باسألكم يا شباب الي مرت عليه هالقطعة وين احصلها ؟؟ علماً اني مريت كذا محل لقطع نيسان وبحث بنفس الرقم ماحصل شي بالجهاز

http://www3.0zz0.com/2015/01/29/21/195069935.jpg (http://www.0zz0.com)

كلاش2500
30/01/2015, 01:59 AM
باسألكم يا شباب الي مرت عليه هالقطعة وين احصلها ؟؟ علماً اني مريت كذا محل لقطع نيسان وبحث بنفس الرقم ماحصل شي بالجهاز

http://www3.0zz0.com/2015/01/29/21/195069935.jpg (http://www.0zz0.com)

تم طلبها في اقل من شهر بتوصل ....وتلاقيها عند الوكيل....او راسلنى على الخاص نحجزلك وحدة......لان الطلب عليها كثير جدا....علما انه نفس الازارير حقت الوضعيات بنفس قيمة القطعة...80 ريال تقريبا.....
او اشترك معنا بالقروب ....
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=657533

تميم2222
30/01/2015, 10:11 AM
ربعنا يبي لهم كم سنه ويقتنعون الفتك اول ماطلع يسبونه والحين هو افضل سيارات البر ^_^ ولاند الجديد اول ماطلع سبوه وشفه مع الشيببان كذا مخ ربعنا اصبر عليهم هههههههههههه

the_gold
04/02/2015, 10:29 PM
سلام عليكم
شباب كم سعر توضيب مكينة ٤٠٠
وكم سعرها تشليح

تميم2222
06/02/2015, 08:52 AM
عندي جنوط ١٨ .....للباترول٣١٧نظيفه موديل ٢٠١٤ مركب عليها بالون ماكسس للبيع اللي له رغبه يرسل علئ والبيع سمح ان شالله

كلاش2500
07/02/2015, 12:25 AM
سلام عليكم
شباب كم سعر توضيب مكينة ٤٠٠
وكم سعرها تشليح

التوضيب يعتمد....على المكان اللى تشترى منه القطع.....الاسعار تختلف....اما التشليح اكيد مايقل عن الثلاثين....لكن التوضيب ارخصلك بكثير.......

لسان الحقيقة
08/02/2015, 05:24 PM
ياشباب
مساعدات الوكالة تخرب بسرعة
وش البديل من مساعدات بنفس المقاس؟
هل يوجد مساعدات استرالية مناسبة؟
مع العلم بأن التحميل قليل عندي وتهمني الراحة

Bader-M
12/02/2015, 10:29 AM

عندي طلب اذا تكرمتم

احتاج الى صور لمحرك الباترول 400 حصان

يكون غطاء المحرك مفكوك و صور من عدة جهات (كل ما كثرة الصور كل ما كان افضل)

افضل وقت لتصوير يكون عند تغير الزيت حتى تكون الاجزاء الداخلية واضحة
مثل البخاخات و الحساسات

واتمنى ارسالها لي على الواتس اب
0555183002

شكرا لكم

ساعة
19/02/2015, 03:44 AM
بغيت اسأل عن ترهيم كشافات ليد بار لبطل الدروب لأن المشكلة لو بغيت أركبها فوق بتكون على فتحة السقف و لازم أفكك الديكورات
و الأمامية ما تركب إلا إذا ركبت دعامات ( ما لقيت جاهزة لازم أفصلها ) علشان أثبتها عليه

فإذا أحد منكم قد ركب دعامة أمامية أو يعرف محل يفصلها يكون شغله مضبوط يساعدنا و لكم جزيل الشكر

بلد العراق
08/03/2015, 11:42 PM
شكرا لك وسيارة البترول من افضل سيارات النيسان

MaghrabiSM
09/03/2015, 01:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالكم يا أخوان؟

عندي سؤال و أرجو فهمه و الإجابه عليه بحق بدون زعل أو تشذذ

هل النيسان الجديد المسمى ببطل الدروب هو نفسه أو على الأقل يتشارك مع الأرمادا بالشاصيه و بالقطع؟؟

و إيش يفرق أو يتميز بطل الدروب عن سلفه الأرمادا؟ (سلفه=بناء على ما يقال بالمواقع الأجنبيه)

أنتظر إجاباتكم المحايده

محترف8800
15/03/2015, 07:25 AM
عندي جنوط ١٨ .....للباترول٣١٧نظيفه موديل ٢٠١٤ مركب عليها بالون ماكسس للبيع اللي له رغبه يرسل علئ والبيع سمح ان شالله

كم البيع ؟

فرزالوغى
16/03/2015, 08:46 PM
استفسار يا اخوان..
متى يكون استخدام ازرار الدبل sand وغيرها.. هل تستخدم مع وضع الاوتو ام مع الدبل الخفيف..
ارجو الافادة من اصحاب الخبرة

كلاش2500
17/03/2015, 01:49 AM
استفسار يا اخوان..
متى يكون استخدام ازرار الدبل sand وغيرها.. هل تستخدم مع وضع الاوتو ام مع الدبل الخفيف..
ارجو الافادة من اصحاب الخبرة

استخدام وضعية sand في جميع الحالات بر اسفلت مع الدبل بدون الدبل ........مجالها مفتوح لانها عبارة عن برمجة لزيادة قوة المكينة....
واذا دخلت البر ضرورى جدا تفصل التراكشن اللى علامته السيارة المفحطة.....ولايحتاج بالبر تستخدم الدبل لانه دفع رباعى مستمر الا بالضرورة القصوى فقط وافصل التراكشن وشغل وضعية الساند ونسم كفراتك ومتع عمرك....

ملاحظة مهمة: فئة 320 اذا شغت مثلا الدبل الخفيف يضعف عزم الموتر حتى مع وضعية الساند ...والافضل خله على الاوتو مع الساند ....بيفرق معك الموتر كثير.....
اما فئىة ال400 مايضر اذا استخدمت الدبل الخفيف.....لانه اقوى من ال320 ..........لكن الافضل دائما والشعور بقوة الموتر عدم استخدام الدبل ....فقط تجعله على اوتو مع وضعية الساند....وفصل التراكشن......

Bader-M
31/03/2015, 08:31 AM
نظرة تحليلية لمحركين الباترول ذو ثمان اسطوانات (VK56VD- VK56DE)

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=677100

كشاتي غير
02/04/2015, 04:49 PM
السلام عليكم

يا شباب هل اقدر اضيف الملاحه على الشاشه واعربها ايضا والا لا

الضلفعه
31/05/2015, 12:45 PM
السلام عليكم

الاخ كنق التعديل بغيت الله يعافيك جنوط البطل 18 نفس الشكل الجديد تايواني وين احصلها

رماح 2012
08/06/2015, 11:04 PM
السلام عليكم..
يااخوان عندي استفسار انا اشتريت باترول بطل الدروب 2014 XE قير عايدي طبعا بعد تجربت مديل 2013 قير عايدي مستعمل الذي ابهرني اداءه ..
سؤالي هل استطيع ترهيم مراوح بمقدمه الاديتر وهل سبق ان قام احد الاعضاء بعملها ..
ارجوا المشاركه

الحربي حاتم
09/06/2015, 03:20 AM
هل يتحمل في البر بعني مايتهربد وهل يمسك سعره عند البيع ؟.

أبووو سعد
24/06/2015, 06:57 AM
السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر
اراكم تتحدثون عن هذا البطل في الرمل
ولم تطلعونا عنه في الجبال والصخور والطرق الوعرة
نريد مجربين يخبروننا

تميم2222
25/06/2015, 03:29 PM
السلام عليكم..
يااخوان عندي استفسار انا اشتريت باترول بطل الدروب 2014 XE قير عايدي طبعا بعد تجربت مديل 2013 قير عايدي مستعمل الذي ابهرني اداءه ..
سؤالي هل استطيع ترهيم مراوح بمقدمه الاديتر وهل سبق ان قام احد الاعضاء بعملها ..
ارجوا المشاركه

حياك الله الف مبروك البطل ايه موجود محل وممتاز وياخذ مروحتين شف فيه محل اسمه ورده الريم لشخص سعودي اسمه الخطيب في صناعيه 18 يركبها جاهزه عنده وشغله ممتاز سعره 900 ريال :good2:

turkiq
26/06/2015, 12:23 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالكم يا أخوان؟

عندي سؤال و أرجو فهمه و الإجابه عليه بحق بدون زعل أو تشذذ

هل النيسان الجديد المسمى ببطل الدروب هو نفسه أو على الأقل يتشارك مع الأرمادا بالشاصيه و بالقطع؟؟

و إيش يفرق أو يتميز بطل الدروب عن سلفه الأرمادا؟ (سلفه=بناء على ما يقال بالمواقع الأجنبيه)

أنتظر إجاباتكم المحايده

لا ليس نفس الارمادا وليس له علاقة من قريب او بعيد بالارمادا ولايشترك معه سوى في المحرك ال 320 حصان

اما قصة (ان الارمادا سلف للباترول) فهذا الكلام اول مرة اسمعه ... ومن مواقع اجنبية بعد !!!
ياليت تكتب رابط الموضوع الأجنبي حتى نطلع عليه ونستطيع الرد

تحياتي

ابو عبود 55
27/06/2015, 01:07 AM
السلام عليكم
آمل الإضافة في قروب التلقرام 0555146462
SE 320 2015
ولكم الشكر والتقدير

ابوداحم..
27/06/2015, 02:31 AM
الله يعطيكم العافيه

hail_ksa
27/06/2015, 05:42 AM
السلام عليكم ..

أخواني وش الزيت المناسب للباترول 2011 se320

واللي بحايل وين تسوون الصيانة (توي جديد عالباترول ومافيه وكيل) ؟؟
وين أحسن محل يسوي صيانة بحايل ؟؟

وإذا تشورون علي بالوكيل
أنا موتري وارد الحمراني .. هل أقدر ادخله الصيانة عند الوكيل العيسى بالقصيم وألا لهم شروط ؟؟؟

ابوداحم..
27/06/2015, 05:14 PM
السلام عليكم
كيف الحال ياشباب انا موتري نيسان بلاتينيوم حبيت اركب عليه هلل بس ما عندي خلفيه وش الجنط الي يركب عليه مضبوط و وين احصله لاهنتم ...

برق كميت
02/07/2015, 02:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله عندي ياخون استفسار الي معة بطل الدروب ويكون ماشي اكثر من 200الف ياليت يفيدنا عن ملاحظاتة عن السيارة من جميع النواحي مثل خرباتة وغيرها ولكم جزيل الشكر

مكسر الشداد
08/07/2015, 05:05 AM
مافيه رد من احد استعمل الموتر وتجاوز فيه 200 الف حتى نشوف
اعلوم الموتر وهل طلباته استهلاكيه فقط
خاصه اني متخوف من غطا البلوف والاثم حق زيت المكينه الي حاطينه
فيبر
?!!:eek: اخاف يسوي سوات طبة الاديتر في المديلات السابقه
علما اني من عشاق الباتر منذ 20 سنه

مكسر الشداد
13/07/2015, 01:40 AM
وين كنق التعديل ،،، وين الربع ،،، واحد يتبرع لو بكلمتين

قمرنا
15/07/2015, 12:24 AM
اخواني كيف اربط البلوتوث على السياره
باترول SE 2015 حاولت كم مره
جزاكم الله خير

Fahad2016
15/07/2015, 08:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ياشباب احتاج كرمبوسر للباترول 2013 مكينة 5.6 320 حصان .. اللي خابر شي يبلغني لاهنتم

كلاش2500
15/07/2015, 09:32 PM
موقع انستقرام لبطل الدروب لعلكم تستفيدون منه....

patroly62@

بطل2015
16/07/2015, 11:56 PM
السلام عليكم
عيدكم مبارك جميعا

ياشباب ياليت احد يفيدني
انا توني طلعت جيب باترول بلاتينيوم ٣٢٠
ومابعد كمل اسبوع ولا مشى الا 600 كيلوا وبدت الحراره ترتفع توصل للاتش واضطر اطفيه
وخاصه مع المكيف وامس رحت للصيانه اللي بمخرج ١٨ وما استقبلوه يقولون بعد العيد

وش الحل الحين انا وقفته ما حركته وش تتوقعون منه وخل اقدر ارجعه عليهم واستبدله
ووش النظام في مثل هالامور

بطل2015
17/07/2015, 12:00 AM
مع العلم اني اخذتها عن طريق بنك الراجحي
منهو قبيلي بهالحاله العيسى والا البنك

كلاش2500
17/07/2015, 01:25 AM
يابطل 2015 .........صعب نفتى لك بالموضوع......في اسئلة لابد تجاوب عليها.....عشان نعرف المشكلة وين بالضبط....اشوف لو تزور رابط الانستقرام افضل....
patroly62@

والعيسى شغالين بالعيد......

بطل2015
17/07/2015, 12:32 PM
هلابك اخوي كلاش
وين الاسئله واجاوب لك عليها
وبالنسبه لدوام العيسى بالعيد بس صيانه دوريه مافيه عندهم ميكانيكي الا بسادس يوم بالعيد

سموو الروح
17/07/2015, 06:29 PM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
يالربع ناوي ان شاء الله ع بطل الدروب
قير عادي لكن يالربع الموتر من ناحية قطع الغيار
الاستهلاكيه كيف اسعارها للمعلوميه
مستخدم فتك ١٣ ولاجاز لي ابدا
من ناحية العطلات مع العلم انه مامشى ٩٠ الف
اخاف اشتري بطل الدروب ويطلع مايباعد الفتك
ارجو الافاده

كلاش2500
17/07/2015, 07:30 PM
هلابك اخوي كلاش
وين الاسئله واجاوب لك عليها
وبالنسبه لدوام العيسى بالعيد بس صيانه دوريه مافيه عندهم ميكانيكي الا بسادس يوم بالعيد

ادخل الانستقرام.....وسجل في قروب رابطة بطل الدروب....وبتجد الحل باذن بالله....

كلاش2500
17/07/2015, 07:33 PM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
يالربع ناوي ان شاء الله ع بطل الدروب
قير عادي لكن يالربع الموتر من ناحية قطع الغيار
الاستهلاكيه كيف اسعارها للمعلوميه
مستخدم فتك ١٣ ولاجاز لي ابدا
من ناحية العطلات مع العلم انه مامشى ٩٠ الف
اخاف اشتري بطل الدروب ويطلع مايباعد الفتك
ارجو الافاده

جميع من امتلك...البطل قير عادى يمدح فيه...ولايقارن بالفتك.....موتر 8 سلندر....اما القطع الاستهلاكية اسعارها ممتازة جدا....

كلاش2500
17/07/2015, 07:37 PM
مافيه رد من احد استعمل الموتر وتجاوز فيه 200 الف حتى نشوف
اعلوم الموتر وهل طلباته استهلاكيه فقط
خاصه اني متخوف من غطا البلوف والاثم حق زيت المكينه الي حاطينه
فيبر
?!!:eek: اخاف يسوي سوات طبة الاديتر في المديلات السابقه
علما اني من عشاق الباتر منذ 20 سنه

معنا شباب تعدوا ال 300 الف كيلو .....وسالناهم عن المشاكل وكل ماذكرتوا انت ......غير وارد معهم..يعنى تطمن البطل بالسليم...

كلاش2500
17/07/2015, 07:38 PM
السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر
اراكم تتحدثون عن هذا البطل في الرمل
ولم تطلعونا عنه في الجبال والصخور والطرق الوعرة
نريد مجربين يخبروننا

الاجابة على سؤالك بسيطة..شوف وضعيات الدبل من رمل وصخور وثلج ..واحكم بنفسك..وجميع من استخدم البطل في الجبال والصخور والثلج مدح فيح..

كلاش2500
17/07/2015, 07:40 PM
السلام عليكم
آمل الإضافة في قروب التلقرام 0555146462
SE 320 2015
ولكم الشكر والتقدير

ادخل الانستقرام بتجد اعلان عن رابطة ملاك بطل الدروب....
patroly62@

كلاش2500
17/07/2015, 07:44 PM
اخواني كيف اربط البلوتوث على السياره
باترول SE 2015 حاولت كم مره
جزاكم الله خير

في برامج نزلها بجوالك لربط الجوال بالسيارة......

منها ذا البرنامج....
BTmono

بطل2015
18/07/2015, 06:00 AM
الله يعطيك العافيه راح اتواصل ع الواتس وان شاء الله يفيدوني عن المشكله

التعـ King ـديل
02/08/2015, 07:54 PM
رابطه ملاك بطل الدروب على التلقرام

اضغط على الرابط

https://telegram.me/joinchat/03853fd30135e89dfcf385c56970a1b2

الدخول لملاك بطل الدروب فقط

الرابطه يتواجد بها موظفين شركه العيسى

عمر 960
13/08/2015, 11:14 AM
مساء الخير

معي باترول 2015 se

دخلت البر وغرزت مدة ربع ساعه وطلعت الموتر
لكن اللي لفت انتباهي ارتفاع الحرارة فووووق النص وتحت الاتش

هل عادي طبيعي

قطاع الارماس
24/08/2015, 09:31 PM

كيف حالكم عساكم بخير

هل يوجد دليل استخدام لشاشة باترول بلاتينيوم2015 خاصه استخدام جي بي اس وأريد كيف استخدمها خارج الطرق ( بالبر )

تحياتي للجميع

موسي المطر
27/08/2015, 11:51 AM
شباب قررت اشتري باترول SE 320 مستعمل. وش نصايحكم. الل عنهد شي لا يبخل به.

كذلك قريت مواضيع كثيرة ان الباترول ترتفع حرارته لاقصى حد اذا خليته شغاول وهو واقف.

اخر سؤال عن قطع الغيار و مقارنتها باللاندكروزر.

تحياتي.

مكسر الشداد
27/08/2015, 02:40 PM
مساء الخير

معي باترول 2015 se

دخلت البر وغرزت مدة ربع ساعه وطلعت الموتر
لكن اللي لفت انتباهي ارتفاع الحرارة فووووق النص وتحت الاتش

هل عادي طبيعي

هذا بلا ابوك ياعقاب يعني مشكلة الحراره متآصله بالباترول

abdullah-vtc
10/10/2015, 02:18 PM
موضوع جبار ورائع ويشكر من قام عليه ..

الخوف مازال مسيطر على اغلب الناس الذين يرغبون اقتناء بطل الدروب
سواء قير عادي او تماتيك ..

انا من عشاق النيسان وملاك النيسان من عام ١٩٩٤ واقتنيه وحبيته وصولاً
الى موديل ٢٠٠٣ وحتى انتهى بي المطاف بفتك ٢٠٠٨ وبعته قبل شهر بعد
استعمال دام ٨ سنوات ولله الحمد ما اشتكيت منه ..

والان حان الوقت لاقتناء بطل الدروب قير عايدي وتكلمة مشوار النيسان الرائع ..

علما انه يستم استخدامه في البر فقط .. نفود شعبان حجره فياض ..

والله يكتب لنا ولكم الخيره ..

وشكرا ابو خالد على طرحك الرائع ..

ساحل الشرقيه
11/10/2015, 10:59 AM
الفزعه يا ملاك البترول
موديل 2013اس اي
عندي بترول ماشي 200الف وعليها طلع فيه صوت
زي صوت الكفر على الزفت المقروش اذا مشيت عليه (....قصدي الزفلت الي يعمل له صيانه
غيرت برنقات ماختفىى غيرت كفر ماختفى رصصته ترصيص ارضي ماختفى الصوت يشبه صوت برنق المكيف
بس تحتت يطلع على سرعت 80 واذا رفعت رجلي عن البنزين يطلع الصوت قوي عطوني الحل
اذا المشكله حصلت معكم
الموتر ترى لعن جده والصوت طلع مع وانا مسافر من الرياض لدمام الظهر ودرجة حراره الجو كانت 56...
......برنقات العكوس اخذته الفلنجه بالبرنقات 1350من عند عبد الكريم..و غيرت كفر جنرال حق يوكن.. والازال الصوت الصوت يطلع مع المشي فقط اما واقف مابه صوت(البرنقات هي رمانات العكوس الاماميه )

علمان ان الموتر سليم من الصدمات والحوادث واكثر استخدامي له خطوط سريعه نزوله البر نادر

abo saif222
17/10/2015, 08:28 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخواني الفضلاء عندي سؤال ؟
مافيه طريقة اقدر ألغي فيها الفلشر اللي مع نفخ الكفرات( فقط الفلشر )
اما البوري اللي عند 35 على ماهو عليه

ساحل الشرقيه
10/11/2015, 05:23 AM
طلعت المشكله البرنقات الاربعه
غيرة الافلانجات الاربع امامي وخفي وزبط

احمد المثري
11/02/2016, 02:01 AM
..........

احمد المثري
11/02/2016, 02:05 AM
عندي جنوط ظ،ظ¨ .....للباترولظ£ظ،ظ§نظيفه موديل ظ¢ظ×ظ،ظ¤ مركب عليها بالون ماكسس للبيع اللي له رغبه يرسل علئ والبيع سمح ان شالله

راسلني واتس 0534757975

xbn
16/05/2016, 09:22 AM
رابطه ملاك بطل الدروب على التلقرام

اضغط على الرابط

https://telegram.me/joinchat/03853fd30135e89dfcf385c56970a1b2

الدخول لملاك بطل الدروب فقط

الرابطه يتواجد بها موظفين شركه العيسى

للاسف الرابط لا يعمل

ع المبيريك
27/05/2016, 08:41 PM
ما شاء الله جميل التقرير

اعمر
04/07/2016, 01:02 AM
السلام عليكم

كيف حالكم ياخوان والله سجلت عندكم لاني لم اجد اجابه على اسالتي ..

اسئلتي سهل لكنها سببت لي حيره

لي رغبه بشراء جيب نيسان بطل الدروب الشكل الجديد بحجم مكينه 320 على قد دراهمي قير اتماتيك

وكل ماعزمة اتخوف من الصيانه وقطع الغيار وخوفي الاكبر هل يوجد قطع متوفره لكل قطعه للسياره سواء استهلاكيه او غيرها

وانا رجال راعي سرعه هل يوجد فيه فاصل سرعه واذا فيه فاصل هل ينشال وهل له احد خبره في شيلته ولكم تحياتي والسلام عليكم

اعمر
04/07/2016, 01:03 AM
هل يتحمل الصحراء الاماكن الوعره الحجريه وصعود الجبال الحجريه وهل اسعار قطع الغيار ارخص من لاندكروزر واذا فرق هل هو كبير

ابوسند9
07/07/2016, 11:45 PM
السلام عليكم

كيف حالكم ياخوان والله سجلت عندكم لاني لم اجد اجابه على اسالتي ..

اسئلتي سهل لكنها سببت لي حيره

لي رغبه بشراء جيب نيسان بطل الدروب الشكل الجديد بحجم مكينه 320 على قد دراهمي قير اتماتيك

وكل ماعزمة اتخوف من الصيانه وقطع الغيار وخوفي الاكبر هل يوجد قطع متوفره لكل قطعه للسياره سواء استهلاكيه او غيرها

وانا رجال راعي سرعه هل يوجد فيه فاصل سرعه واذا فيه فاصل هل ينشال وهل له احد خبره في شيلته ولكم تحياتي والسلام عليكم
وعليكم السلام
السيارة عمليه لابعد درجة وتتحمل الوعر
وفاصل السرعه هو يقطع على 220 , وفك فاصل السرعه لازم تركب برنامج بحدود 1000 ريال
وقطع الغيار متوفره وارخص من قطع غيار الهونداي وكا مثال
المساعدات ب 175 ريال
مقصات على 160 ريال وعلى 270 ريال,اديتر ب 1100 ريال ,باب سائق ب 1400ريال رفرف 500 ريال ,اصطبات خلف عدد 4 ب 1100 ريال
والاكسسورات بالغرابي ببلاش الفلوس
اما مقارنة القطع با اللاند ما فيه مقارنه قطع غيار تويوتا الان من اغلى السيارات بالسعوديه

aljoni
13/07/2016, 07:50 AM
صباح- مساء الخير للجميع
معي باترول الجديد طلع عندي صوت لقلقه تقول سياره قديمه بعد 1000كيلو الصوت كانه من الماكينه جهة الكفر الايسر المشكله اذا فتحت الكبوت الصوت يخف علما ان الموتر ماشي الان 6000الاف فقط وكذلك لدي مشكله اخري اذا طلعة بالموتر مكان مرتفع يطلع صوت لكلكه برضه من جهة الماكينة
واسف على الاطاله وشكرا للجميع

دوام الضياء
13/07/2016, 08:29 PM
انت تعبي بنزين 91
عب بنزين 95 ويروح الصوت .

ابوسند9
13/07/2016, 11:06 PM
صباح- مساء الخير للجميع
معي باترول الجديد طلع عندي صوت لقلقه تقول سياره قديمه بعد 1000كيلو الصوت كانه من الماكينه جهة الكفر الايسر المشكله اذا فتحت الكبوت الصوت يخف علما ان الموتر ماشي الان 6000الاف فقط وكذلك لدي مشكله اخري اذا طلعة بالموتر مكان مرتفع يطلع صوت لكلكه برضه من جهة الماكينة
واسف على الاطاله وشكرا للجميع
هلابك
القلقه عاديه بالباترول الجديد وما منها ضرر, وموجوده عندي باترول 400وفي كل سيارات الزملاء ونعبئ بانزين 95
الباترول 320 بنزين 91
ال 400 بنزين 95
والتكتكه عاديه لا تقلق

aljoni
13/07/2016, 11:56 PM
الله يعطيك العافية اخوي ابوسند9 بالنسبه لصوت القلقه تجيني عندما تكون السياره بارده او لها اكثر من 6 ساعات واقفه يطلع صوت جدا مرتفع بعد التشغيل بدقيقة تقريبا والصوت عند الكفر الامامي من جهة السواق ومن 10دقايق الى ربع ساعه الصوت يختفي او بالاصح يخف الصوت

aljoni
14/07/2016, 12:37 AM
يعطيك العافية اخوي دوام الضياء من يوم شريت السيارة وانا اعبي 95

aljoni
19/07/2016, 01:38 PM
فعلا اخوي ابو سند9 توني جايب السيارة من الوكالة يقول الصوت طبيعي وموظف الاستقبال يقول هذا نظام عمل البخاخات للبترول والصوت طبيعي علما اني غير مقتنع لان الصوت عالي ويعتبر عيب في ماكينة الباترول

ليالي حلوة
21/07/2016, 07:38 AM
يا أخوان عندي صوت ببطل الدروب وأنا امشي مثل فصلت فريون المكيف يرتفع الصوت وكذلك طفيت السيارة وجيتها بعد ساعة وجدتها شغالة فأرجو إفادتي من خلال تجاربكم

براق المزن
22/07/2016, 10:01 PM
السلام عليكم
سؤال عن مقياس درجة الحرارة الخارجية لباترول بلاتنيوم 2016 لاحظة انه يعطي مقياس حراره عكس الواقع قبل اسبوع اعطى 50 درجه الساعة الحادية 11و نصف في مدينة الرياض حي الربوة الى ان اوقفة السيارة و تكررة معي في رمضان قبل المغرب في الخط السريع علماً انني لا اقودها بستمرار سؤالي :
هل صارة لاحد هذه المشكلة ؟
عندما تشتغل السيارة تحس وانت واقف بجانبها بحرارة السيارة هل هذا يؤثر ؟
هل موقع الحساس له تأثير و يعتبر عيب مصنعي ؟
شاكرا سلفاً التجاوب والمشاركة

بندر خلف
23/07/2016, 02:12 PM
اسعد الله اوقاتكمم بكل خير ومسرات

يالربع عندي نيسان 2013
كنت في البر وانا راجع ريوس
سمعت صوت طقه بالقير ومن بعدها
فصل عندي الريوس

كل النمر تمام الى الرويس ما يرجع
رحة فحصة كمبيوتر قالولي حساس في القير خربان
رحة للورشه قالو مهو حساس هاذي كلتشات القير ولازم توضيب

اتمنى تفيديوني في ورشه زينه انا بالدمام
او تفيدوني ب رقم راعي ورشه تنصحوني فيه

لي الحين 4 شهور وانا امشي علا الموتر بدون ريوس
واذا توهقت انزل وادفه ورا

ابوسند9
23/07/2016, 10:48 PM
اخوي بندر خلف
انا استبعد الكلتشات تمام
ومع اني متابع جيد لمشاكل الباترول الجديد , فا اول مرة اسمع عن هذه المشكله
فا انت جرب افصل اصابع البطاريه لعل المشكله تكون برمجة للقير
كذلك انزل اسفل السيارة وتاكد من جميع افياش القير
اما الورش بالدمام
شوي بحث بقوقل عن ورش متخصص بالنيسان باترول وراح تحصل ان شاء الله , وعلى ما اسمع ان فيه ورش بالخضريه

ابوسند9
23/07/2016, 10:51 PM
يا أخوان عندي صوت ببطل الدروب وأنا امشي مثل فصلت فريون المكيف يرتفع الصوت وكذلك طفيت السيارة وجيتها بعد ساعة وجدتها شغالة فأرجو إفادتي من خلال تجاربكم
الصوت اللي نعرفه ان اول ما تمشي تسمع صوت كان المكيف يشبك
وباقي سؤالك غير واضح

ابوسند9
23/07/2016, 10:53 PM
السلام عليكم
سؤال عن مقياس درجة الحرارة الخارجية لباترول بلاتنيوم 2016 لاحظة انه يعطي مقياس حراره عكس الواقع قبل اسبوع اعطى 50 درجه الساعة الحادية 11و نصف في مدينة الرياض حي الربوة الى ان اوقفة السيارة و تكررة معي في رمضان قبل المغرب في الخط السريع علماً انني لا اقودها بستمرار سؤالي :
هل صارة لاحد هذه المشكلة ؟
عندما تشتغل السيارة تحس وانت واقف بجانبها بحرارة السيارة هل هذا يؤثر ؟
هل موقع الحساس له تأثير و يعتبر عيب مصنعي ؟
شاكرا سلفاً التجاوب والمشاركة
90% من مقاييس درجة الحرارة بالسيارات تقريبي
والحرارة عاديه وكويس ان السيارة ما تحترق من حرارة الجو عندنا

fahad2244
23/07/2016, 10:57 PM
اسعد الله اوقاتكمم بكل خير ومسرات

يالربع عندي نيسان 2013
كنت في البر وانا راجع ريوس
سمعت صوت طقه بالقير ومن بعدها
فصل عندي الريوس

كل النمر تمام الى الرويس ما يرجع
رحة فحصة كمبيوتر قالولي حساس في القير خربان
رحة للورشه قالو مهو حساس هاذي كلتشات القير ولازم توضيب

اتمنى تفيديوني في ورشه زينه انا بالدمام
او تفيدوني ب رقم راعي ورشه تنصحوني فيه

لي الحين 4 شهور وانا امشي علا الموتر بدون ريوس
واذا توهقت انزل وادفه ورا

الحمدلله والشكر
4 شهور ولا وديته وكالة
خلك كذه افضل وارخص كل مابغيت ترجع ورا انزل ودف الموتر

الباترول جنني
27/07/2016, 03:53 AM
الله يعطيكم العافيه انا عندي بترول 2011 400 فيه تقطيع مالقيت له حل مو دايم بعض الاحيان كاني ادعس له غيرت طرمبه والعوامه والكويلات بواجي ماتغير شيء لي سنتين تكثر اذا كان البنزين واجد والحين جايه رجه غريبه وقويه مالها سرعه محدده من 120 وفوق مع ان كلمة رجه قليله باللي اشوفه مره تقوى ومره خفيفه وكن السيارة نازله من ورى سويت له ترصيص ارضي مانع وفيه مشكله بعد ريحة الشكمان غريبه واذا فتحت الكبوت تحس الموتر جايه قبل كذا حراره مع اني مطلعه على اصفار افزعولي يالنشاما

ابوسند9
29/07/2016, 12:54 AM
الله يعطيكم العافيه انا عندي بترول 2011 400 فيه تقطيع مالقيت له حل مو دايم بعض الاحيان كاني ادعس له غيرت طرمبه والعوامه والكويلات بواجي ماتغير شيء لي سنتين تكثر اذا كان البنزين واجد والحين جايه رجه غريبه وقويه مالها سرعه محدده من 120 وفوق مع ان كلمة رجه قليله باللي اشوفه مره تقوى ومره خفيفه وكن السيارة نازله من ورى سويت له ترصيص ارضي مانع وفيه مشكله بعد ريحة الشكمان غريبه واذا فتحت الكبوت تحس الموتر جايه قبل كذا حراره مع اني مطلعه على اصفار افزعولي يالنشاما
وعليكم السلام
ال 400 يبغى عناية خاصة ويختلف عن ال 320 , اي بمعنى اصح لازم زيت القير تغيرة كل 40 الف كيلو مع تنظيف فلتر القير , وزيت المكينه لازم كل 5 الاف كيلو
تجي لمشكلة الرجة هنا لازم توضح ايش الرجة عندك ؟ رجة دركسون ؟ ام بدي؟ ام حرة؟ وما بينت هل المساعدات عندك هدروليك ام مساعدات عادية؟
لكن انت انت تاكد من الكفرات لا تكون قديمة ومحبلة ,
برضو وضح التقطيع عندك , هل مع القومة؟ وهل يقبل الدعس بعد التقطيع ؟ والتقطيع هل وهو واقف ام مع الممشى ؟ ومع سرعة كم يبداء التقطيع؟
وكذلك موقع فين من شان نرسلك لورشة متخصصة ؟
ونوع زيت المكينة اللي تغيره ؟ وبعد ممشى كم تغيره؟
جاوب وان شاء الله تلقى الجواب

صديق علي
29/07/2016, 08:08 AM
سراحه سياره فعلا مريحه

صديق علي
29/07/2016, 08:09 AM
ولا تحتاج صيانه

صديق علي
29/07/2016, 08:09 AM
طبعا تعليقه ممتاز وعزله ليس له مثيل

صديق علي
29/07/2016, 08:10 AM
الديكورات الداخليه روعه مع الإناره الطبيه

صديق علي
29/07/2016, 08:11 AM
اشتر ولا تتردد مع اتفاق الناس على 320

براق المزن
30/07/2016, 04:40 PM
90% من مقاييس درجة الحرارة بالسيارات تقريبي
والحرارة عاديه وكويس ان السيارة ما تحترق من حرارة الجو عندنا
شكرا ابو سند 9 على ردك و مرورك
لكن انا اقارنها بسيارات الاخوان والاصدقاء هناك فرق كبير

جاسر1088
31/07/2016, 01:03 AM
السلام عليكم افضل محل بالرياض لتعديل الباترول الي بلاتينيو عطوني اسمه

جاسر1088
31/07/2016, 01:22 AM
افضل محل في الرياض لترهيم نيسان الي بلاتينيو

هذلي سدير
11/09/2016, 02:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. معي باترول بطل الدروب سياحي وابي اركب عليه جنوط هلل مقاس 18 ومحتار في نوعيت الكفرات الي تعطي شكل وكذلك تخدمني في البر والخط .. ارجو ان لا تبخلو علينا بتجاربكم واراؤكم وشكرا

sbider2002
24/10/2016, 07:57 PM
السلام على الجميع

ياشباب اشوف فيه ناس تسئل عن نظام GPS ولا احد رد عليهم ؟ هل اقدر ادخل عليه خارطة الصحراء والتكلفه والمكان ياليت احصل جواب ينفعني وينفع غيري ودمتم بخير

جي بس اس
14/11/2016, 12:46 PM
اخواني انا متخوف من الباترول بصراحه و النيسان بشكل عام
لان كان معي ارمادا و تفككت معي اصوات و ازعاج
الباترول اعجبني لكن انا متخوف من تجربه سابقه هل تنصحوني اشترية ؟

sahar-ali
18/01/2017, 11:30 PM
مشكور علي الموضوع المميز عن باترول 2017 (https://saudiauto.com.sa/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9/%D9%86%D9%8A%D8%B3%D8%A7%D9%86-%D8%AA%D8%AF%D8%B4%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%84-2017-%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%8B-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%B3%D8%B7-%D8%A8%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83-%D8%A3%D9%82%D9%88%D9%89) انا اعشق هذه السيارة المميزة للغاية

سكيكاوي
27/01/2017, 07:42 PM
السلام عليكم
اخواني شريت باترول 2016
واكتشفت بعض الفروقات عن مواتر زملائي
يعني الوطايه نيكل ومكتوب عليها باترول بإضاءه
بينما موتتري بلاستيكه سوادء
هل هي ما تجي من الوكاله تركب برا والا موديل يفرق

كاشت المدن
02/04/2017, 10:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله
وشو البلاتينيوم اللي السقف مختلف شمواه والكشافات عليها نيكل وفيه اضاءه تحت الهوك الخلفي

أوريون2009
05/05/2017, 11:16 PM
الشور يالربع ودي أشتري باترول هل هناك فرق كبير بين الست سلندر والثمانية سلندر علما إني ماني راعي طلعات بر كثيروايش أفضل طراز مقارنة بالعملية والقيمة والفخامة

مطر وربيع
06/05/2017, 12:01 AM
الشور يالربع ودي أشتري باترول هل هناك فرق كبير بين الست سلندر والثمانية سلندر علما إني ماني راعي طلعات بر كثيروايش أفضل طراز مقارنة بالعملية والقيمة والفخامة
فرق تبريد مقاعد ونوعية الجلد وانظمة الرادار في الفل كامل
الستة سلندر اوفر بنزين لكن ماهو ذاك الفرق والقوة ل8 سلندر
انصحك بال8 سلندر تيتانيوم سعر مناسب قريب للفل 6 سلندر ومواصفات حلوة مثل تبريد تسخين المقاعد الامامية

M.H.D 2017
08/05/2017, 08:10 PM
السلام عليكم
عندي باترول se2 2016
عندي أمرين ظهرت لي من أول ما شريته والى الآن مستمرة :
1- بعد تشغيل السيارة يظهر صوت صفير مثل صوت صفير مروحه الشفاط مره يختفي ومره يرجع .
2- عند طلوع أي عقبة في الجنوب في منتصف العقبة فجأة يطلع صوت كأني أدوس بنزين والسيارة واقفة ويضعف عزم السيارة لثواني ثم يشبك وتتكرر أكثر من مره في العقبة .

الموتر له الآن سنة

آمل الافاده ؟

أوريون2009
11/05/2017, 07:31 AM
فرق تبريد مقاعد ونوعية الجلد وانظمة الرادار في الفل كامل
الستة سلندر اوفر بنزين لكن ماهو ذاك الفرق والقوة ل8 سلندر
انصحك بال8 سلندر تيتانيوم سعر مناسب قريب للفل 6 سلندر ومواصفات حلوة مثل تبريد تسخين المقاعد الامامية

مشكور يااخوي على المشورة اللي تنفعني أكيد 🌷🌷

كلاش2500
06/07/2017, 08:37 PM
بحمدلله وتوفيقه تم فتح المجال للانضمام لقروب رابطة ملاك بطل الدروب ( تلقرام) كل ماعليك فعله هو تنزيل برنامج التلقرام بجوالك ثم الدخول عن طريق الرابط بالاسفل..
علما انه يشترط للدخول للرابطة امتلاك بطل الدروب .اما الذى يرغب بشراء البطل ولديه استفسار يقدر يدخل لقروب المجلس الخاص بالرابطة ويسال عن اى شى يخص البطل فقط
رابط الدخول
https://t.me/joinchat/A4U_0zwWnaxQk5o_s9KAJQ

بالتوفيق للجميع ..

rakan8888
26/08/2017, 10:32 AM

اذا احد يقدر يفيدنا الحل بمرتبة الباترول 2015 الثالثة ما تنصفط بشكل متساوي تكون مائلة هل فيه حل للموظوع

ما تقدر تركيب طبق الي عنده حل يسعفنا

الخاطر11
24/09/2017, 03:01 AM
السلام عليكم ..شباب من فيكم جرب البترول الجديد 2017 لان مديل 2017 وقف تصنيع ماكينة 8 سلندر
هل فيه احد جرب 6 سلندر هل فيه حنه او ثقيل الموتر على الماكينه لاني ناوي اشتريه ومتردد خايف من المكينه خبرونا اذا فيه احد جربه ,,, والله يجزاكم كل خييير

سهيل تميم
02/10/2017, 08:21 AM
السلام عليكم ..شباب من فيكم جرب البترول الجديد 2017 لان مديل 2017 وقف تصنيع ماكينة 8 سلندر
هل فيه احد جرب 6 سلندر هل فيه حنه او ثقيل الموتر على الماكينه لاني ناوي اشتريه ومتردد خايف من المكينه خبرونا اذا فيه احد جربه ,,, والله يجزاكم كل خييير

وعليكم السلام..

أنا شريت بلاتينيوم 2017 6 سلندر وله معي الآن ثلاث أسابيع..

أول شيء نوع البانزين 91 وهو الي مكتوب على بطاقة الطاقة.. اعبيه فل وهو فاضي تمامًا ب105 ريال.

الفل يمشيني داخل المدينة 700 كيلو..

بالنسبة للعزم .. واحد من الشباب معه 8 سلندر وجرب الجيب حقي وقال مهوب الفرق الي توقعته..

اقارنه بالاندكروزر ال6 سلندر بحكم أنه كان معي أول .. مافيه مقارنة.. الباترول أخف بكثير ومكينته شايلته..

تحياتي لك..

عنيزاوي999
13/05/2018, 12:47 AM
الله يعطيك العافية اخوي ابوسند9 بالنسبه لصوت القلقه تجيني عندما تكون السياره بارده او لها اكثر من 6 ساعات واقفه يطلع صوت جدا مرتفع بعد التشغيل بدقيقة تقريبا والصوت عند الكفر الامامي من جهة السواق ومن 10دقايق الى ربع ساعه الصوت يختفي او بالاصح يخف الصوت

وانا اخوك السيارات الجديدة اغلبها نفس الشي لان التكايات البلوف تماتيك توزن نفسه فمع الاشتغال خلصه الموتر اذا طول واقف تسمعه تعطيك هالصوت وعقبه يختفي

وبالتوفيق

smad1076
18/05/2018, 12:49 AM
السلام عليكم
ابغى افضل ورشه لي توضيب الباترل مديل 98
الرس

منتعش
27/11/2018, 09:56 AM
وش رأيكم في برمجة تقليل صرفية البنزين لبطل الدروب
هل تضر بالموتر ؟

التعـ King ـديل