المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماكسنه 30 ميركوري استفسار

مختار البحر
28/11/2014, 02:50 PM
السلام عليكم
عندي مكينه 30 ميركوري موديلها 2001 يدوي( كانه ) والبواله ضعيفه والماء اللي يطلع منها دافي واذا اسرعت ووقفت ليكون الماء احر من اذا كنت واقف ومافيها ترمستات بدلت الفراشه والقازقيتات والوضع نفس ماهو
مع العلم عزمها حلو مركبها على 16 المنيوم تمشيه 41 كيلو
قالي واحد ركب بواله اكبر
انتظر الافاده منكم وشاكرلكم

محبوب جده
29/11/2014, 08:14 AM
اخوي البواله مالها علاقه اذا كبرت او صغرت الا اذا كان فيها ترسبات وانت بنفسك فكها ونظفها بالنفخ اوقات تجي فيها ترسبات ملحيه تسد مخرج الماء
ولابد من التشيك على االماصوره النحاسيه اذا سلميه ومافي أي تهريب من اسفل المكينه أفصل اللي الواصل بين البواله والمكينه وشوف ضخ الماء
أذا قوي نظف اللي والبواله وامورك في السليم اما واذا الوضع مثل ماهو ما تغير دفع الماء , جرب دخل جلب في البواله من جهة المكينه
وسوي تسليك لها ( يفضل مصفر او جلب 120 ) اذا ما ضبط دفع الماء فأكيد أنت تحتاج الى تنظيف مجاري الرأس الاكيد وجود ترسبات
ملحيه بنسبه كبيره فك وجه المكينه راح تتضح معاك المجاري نظفها بأستخدام ملعقه كشط بلاستيكيه بجانب البساتم اكشطها
بملعقه بلاستيكيه وفك ثلاجة التبريد ونظفها وتحتاج وجيه جديدة وجه لوجه رأس المكينه ووجه لثلاجة التبريد بالاضافه يفضل انك تفك
الرأس والمكينه ساخنه وعلى مهلك وانت تفك المسامير اذا ما لقيت وجيه تقدر تستخدم معجون ينباع في ساكو اسود او روح أي محل
قطع غيار تويوتا تلقى عندهم معجون وجيه ممتاز جدا وبالتوفيق ان شاء الله

م/عبدالله
30/11/2014, 12:16 PM
شكرا يامحبوب الكل على الاجابه الوافيه
والواضح عنده مشكلة تحديدا ( لابد يفك الراس )

مختار البحر
03/12/2014, 12:57 PM
الله لايهينكم على الرد يالذيابه
بس انا فكيت الراس ونضفت مجاري الما وبدلت القازقيتات ولا ضبطة احد عنده ميركوري نفسها ايفيدنا ايذا كانت طبيعيه ولا لا وشكرا لك اخي محبوب جده والمهندس عبدالله