المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عداد الضغط ينزل بسرعه ؟!

Taiif SS
28/11/2014, 08:42 PM
السلام عليكم

عندي مشكله صارت لي من بعد مانفضت البوابه ارتفع عداد الضغط وجلس اكثر من اسبوع وبعد كذا فكيتها ونضفتها من جديد وبرضه كان مرتفع وكان مافيه الا انه اغير البوابه او اعدل وزنيه البنزين من المسمار الي يجي عند الدعسه في الكبوت حسب كلام الميكانيكي

وعدلت زونيته لاكن ماضبت تمام يعني بشي بسيط

اول كان اذا حميت السياره يكون تحت رقم 1 بشرطه والا صار تحت الشرطه بشي بسيط واذا شغلت المكيف وكان على d بعض اللاحيان يصير على الشرطه الثانيه

والمشكله الثانيه صار بعض الاحيان اذا كنت ماشي مثلا وعداد الضغط على 2 ونص مثلا ورفعت رجلي من البنزين ينزل بسرعه على 1 بعدين يرتفع شي بسيط وهوه المفروض ينزل بشكل بطي مو بسرعه ؟ وهذا الشي يصير بعض الاحيان مو ديما

هل المشكله في وزنيه البنزين لو اعدلها بيضبط او نفس البوابه (الثروتل) بيغاله تغيير ؟

Taiif SS
28/11/2014, 09:51 PM
بعد البحث تم قرائت احد ردود الاخ اصيل حجازي والاخ سوبر vtc

http://www.mekshat.com/vb/showpost.php?p=4458132&postcount=10

http://www.mekshat.com/vb/showpost.php?p=4452140&postcount=5

والظاهر المشكله في حساسات الثروتل

tps

لانه اليوم برضه لمن دعست على الاخر (للتجربه)مشيت السياره الي 140 تقريبا بعدين كانه السياره طفت داعس ومافيه تفاعل لمن رفعت رجلي ودعست على خفيف كملت وملاحظ بعض تغيرات القير مو تمام

ماادري اغير حساس ولا الثروتل كامل ولا اعدل وزنيه البنزين ويضبط كل شي ؟

الوقيدي
29/11/2014, 05:17 PM
فقط حساس الثريويل يحتاج تغيير . فك حساس الثريول وغسله بمنظف الكترونيات ولاتلمسه يدك بعد الغسيل . طبعا يحتاج تنشيف تام , كرر الفك والوزن باطوال مختلفه حتى يظبط معك .

Taiif SS
30/11/2014, 09:45 PM
تم تعديلا وزنيه البنزين الي فوق الشرطه الي تحت الواحد(بينها) بشي بسيط ومشيتها مساافه ..ورجع نفس الخراب عداد الضغط عن الوقوف بعض الاحيان ينزل تحت الشرطه بشي بسيط والتغيرات غلط مو تمام حقت القير في نتعه بعض الاحيان واذا دعس على الاخر خاصه من بعد 140 يكون فيه تقطيع

فقط حساس الثريويل يحتاج تغيير . فك حساس الثريول وغسله بمنظف الكترونيات ولاتلمسه يدك بعد الغسيل . طبعا يحتاج تنشيف تام , كرر الفك والوزن باطوال مختلفه حتى يظبط معك .

يحتاج تغيير ولا تنضيف ؟

انا بكرة ان شاء الله بنضف حساسين حقت البوابه باستخدام منضف خاص وان شاء الله احصله في ساكو

بس اخاف تكون خربت بسبب اي سي دلكو لانه يتركه ماده زيت ويجمع الغبار

انا بجرب الارخص ويارب تنفع

الحربي 591
30/11/2014, 10:14 PM
تم تعديلا وزنيه البنزين الي فوق الشرطه الي تحت الواحد(بينها) بشي بسيط ومشيتها مساافه ..ورجع نفس الخراب عداد الضغط عن الوقوف بعض الاحيان ينزل تحت الشرطه بشي بسيط والتغيرات غلط مو تمام حقت القير في نتعه بعض الاحيان واذا دعس على الاخر خاصه من بعد 140 يكون فيه تقطيع

يحتاج تغيير ولا تنضيف ؟

انا بكرة ان شاء الله بنضف حساسين حقت البوابه باستخدام منضف خاص وان شاء الله احصله في ساكو

بس اخاف تكون خربت بسبب اي سي دلكو لانه يتركه ماده زيت ويجمع الغبار

انا بجرب الارخص ويارب تنفع

يا ساتر نظفتها ببخاخ ايسيدلكو:eek:
هذا كانك منظفه بمويه مع بنزين وزيت :)
..
عاد اشتر بخاخ تكرونيات>>>>> على قوله اصيل حجازي هههههههههههههه:D
ونظفه شوف ينفع ولالا في العاده ما ينزل بسرعه اذا الحساس شغال
ينزل بشكل بطييييئ جدا

Taiif SS
30/11/2014, 10:51 PM
يا ساتر نظفتها ببخاخ ايسيدلكو:eek:
هذا كانك منظفه بمويه مع بنزين وزيت :)
..
عاد اشتر بخاخ تكرونيات>>>>> على قوله اصيل حجازي هههههههههههههه:D
ونظفه شوف ينفع ولالا في العاده ما ينزل بسرعه اذا الحساس شغال
ينزل بشكل بطييييئ جدا

هوه احس انه شغال بس توسخ يعني الاغلب ماينزل بسرعه يعني شغال عادي وبعض الاحيان ينزل بسرعه

---

بكره ان شاء الله بشتري بخاخ خاص بس هوه هذا ولا هذا وش افضل للحساسات ؟

http://image.gmhightechperformance.com/f/18441990%20w750%20st0/0905gmhtp_04_z%20crc%20mass_air_flow_sensor_cleane r.jpg

http://shop.advanceautoparts.com/wcsstore/CVWEB/staticproductimage//N3225/large/7070074_crc_05103_pri_larg.jpg

الحربي 591
30/11/2014, 10:55 PM
هوه احس انه شغال بس توسخ يعني الاغلب ماينزل بسرعه يعني شغال عادي وبعض الاحيان ينزل بسرعه

---

بكره ان شاء الله بشتري بخاخ خاص بس هوه هذا ولا هذا وش افضل للحساسات ؟

http://image.gmhightechperformance.com/f/18441990%20w750%20st0/0905gmhtp_04_z%20crc%20mass_air_flow_sensor_cleane r.jpg

http://shop.advanceautoparts.com/wcsstore/CVWEB/staticproductimage//N3225/large/7070074_crc_05103_pri_larg.jpg

ابو علبه حمرا هذا حق الافياش والحساسات وهو المطلوب
العلبه البيضاء هذا حق حساس قربه الهواء اللي جنب فلتر الهواء
ومسجل فيه

داموك 1
30/11/2014, 11:31 PM
اخوي الحربي مساك الله بالخير
شوف يالحبيب حساس الدعسه اذا ماركب صح
يعطيك كانه عطلان تاكد من تركيبه صح باتباع التالي
يكون بوضع عمودي اي الفتحات المستطيله وحد فوق والثانيه
تحت حتى تكون الذراع اللي فيه راكبه في موضعها الصح بالنسبه للمسمار
اللي له طرفين بارزات ومثبت في الابنص من الجهه الاخرى (طبعا ماسك
الغطاء الدائري اللي يقفل الحنجره ويفتحها عند دعس البنزين
الان الخطوه المهمه اذا انت ركبت الحساس صح وهي انك تبرمه باتجاه الرفرف
الايمن وانت ضاغط عليه الى ان تجي الفتحات المستطيله بوزن مربط المسمارين
ثم شدهم الى ان يمسكوا الحساس في الحنجره ثم شغل ورجع وزنية الابنص مثل ماكانت
قبل ما تعدلها وحاول توزن وضعية الحساس الى ان الار بي ام من 750 الى 850

Taiif SS
01/12/2014, 08:15 PM
الله يجزاكم خير ماقصرتم..
اليوم اشتريت منضف الكترونيات بس مو الاحمر ماحصلته في ساكو حصلت ثاني

ووديتها محل وفكه الحساسين ونضفها لاكن المشكله باقي

نزول الار بي ام بسرعه لمن افك رجلي من البنزين ويرجع يرتفع شي بسيط بعض الاحيان

القير تغيراته مو تمام يعني لمن امشي نص الدعسه او اقل يعني شاد شويه يعشق مثلا من الثالث للرابع او الثاني اللثالث لاكن الار بي ام ماينزل لمن يعشق الا شي بسيط وبعض الاحيان لمن يرجع نمره تجي زي النتعه

انا افكر اشتري حساس tps واركبه لاني مستحيل اشتري الثروتل ن التشاليح مااضمن الصراحه وسعره اصلي اتوقع غاالي

( وماادري ينباع لحاله ولا لازم مع البوابه؟ )

المشكله اخاف اغيره ويكون الحساس الثاني خربان برضه وش الحل ماابغاى خساير على الفاضي:D

مع العلم انه الحساس الثاني (IAC) اتوقع شغال لانه لمن اشغل السياره يرتفع الار بي ام الي 1 ونص او اكثر وينخفض بعد ماتحمى السياره

Taiif SS
02/12/2014, 03:03 PM
اليوم سالت عن سعر البوابه في محل قطع غيار قلي 2500 ههههه

المشكله بوضوح

1-لمن تحمي السياره بدون مكيف عداد الضغط مفروض يكون تحت الواحد بشرطه انا عندي بعض الاحيان يكون كذا تمام يعني ومرات ينزل شي بسيط يصير بين الشرطتين مع العلم اني مزود وزنيه البنزين شي بسيط وبرضه بعض الاحيان ينزل

2-لمن ادعس ربع الدعسه او اكثر شويه ولمن يغير من الثاني للثالث او الثالث للرابع احس عداد الضغط ماينزل كثير كانه ماعشق .. ولمن امشي 120 وبسرعه ثابته يكون عداد الظغط تحت 3 بشرطه تقريبا واتوقع كذا مرتفع ؟

3- التغيرات مو تمام مرات احس فيه زي النتعه او يتاخر في التبديل يعني التغيرات مو تمام

هل المشكله من حساس tps ولا iac ؟؟

مع العلم اني فصلت فيش حساس tps والسياره شغاله وارتفع الار بي ام الي 2 وولعت لمبة المكينه بعد كذا شبكته ورجع زي اول ماادري الخراب منه ولا من ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟