المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابها

عاشق البنية
01/12/2014, 08:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
واسعد الله مساكم / صباحكم بكل خير ومحبه

اخواني اعضاء منتدا مكشات المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد في البداية اشكر القائمين علي هذأ المنتدأ المبارك وجزاهم الله عنا كل خير

كمااشكر الاخوة الاعضاء الموقرين كلآ بسمه والذي اجد فيهم روح التعاون والصدق والمحبه وهذهي ليست غريبة عليهم بارك الله فيكم جميعآ
والحقيقة ان لي الشرف ان اكون عضو معكم في هذأ المنتدا المبارك وان شاءالله ان اكون خفيف الضل عليكم وان اكون عند حسن الضن ان شاءالله تعالي

في الحقيقة يا اخوتي انا محتاج رقم القطعة للكلبليتر للجمس موديل 1985 مكينة 454 رفرف حوض بهبهاني حيث لم اجد في السعودية ولا في الجليج كلبليتر اصلي وتعبت من المقلد وقد تواصلت مع شخص يجيب قطع غيار من امريكا اصلية وحيث طلب مني رقم القطعه للكلبيليتر وحيث يوجد لديه 3 كلبليترات الا اني وجدت كل واحد برقم يختلف عن الاخر والمشكلة ان كلبليتره الاصلي تركته في ورشه في الرياض من اكثر سنة ونصف السنة وانا من سكان ابها واللي عنده كلبليتر اصلي لمكينة 454 يعطيني الرقم وجزاه الله خير انا مشكلتي دايم في الجمس الكلبليتر وقد سبق وان فكيت التوانكي وغسلتها ورجعتها وكالة رغم لم يكن فيها ايت اوساخ بالعكس نظيفة جدآ وكنت اغير الفلتر الصغير اللي يركب في الكلبليتر بستمرار وكانت اخرجه نظيف لايوجد فيه اي شوأب اواوساخ وغيرة طرمبه البنزين اكثر من مره ويمشي الجمس فترة بسيطه ثم يرجع الي مشكلته والمشكلة تقطيع البنزين اثناء السير في الخط واحيآ يطفي فجه وسط الطريق واذا شغلته اشتغل علي طول وقالي اكثر من ميكانيكي لازم تغير كلبليتر اصلي وحيث اني اذهب الي الطائف كي اصينه هناك ومعروف الطائف لصيانة الجموس الكلاسيكية شغلهم محترم سواء في الميكانيكا اوالكهرباء او السمكره والدهان وهم من قال لي غير كلبليتر جديد اصلي ولم اجد اصلي في السعودية وبحثت في قطر والكويت ودبي ولم اجد الامثل اللي بالسوق صيني اوكوري اوتايلندي وجربة هذي الصنعات كلها ولم تجدي نفعآ ابدآ

وتكفون الفزعه يالربع الله لايخليني منكم

المطلوب رقم كلبليتر اصلي رقم ( القطعه ) اللي يجي مكتوب علي جنب الكلبليتر...

هذأ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم / ابورياض من ابها