المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ورشه في ابها

ابونواف93
02/12/2014, 02:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسار ياشباب
عندي سياره بغيت اشيك عليها عند ميكانيكي في ابها
من يعرف لي ورشه ممتازه في ابها للامريكي
لاتقصرون ياشباب

ازد السراه
02/12/2014, 08:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسار ياشباب
عندي سياره بغيت اشيك عليها عند ميكانيكي في ابها
من يعرف لي ورشه ممتازه في ابها للامريكي
لاتقصرون ياشباب

عندك بن دوبان وورشة الاصدقاء هذه اللي اعرف عنها انها كويسة

بن دوبان آخر الصناعية وانت جاي من على جسر الكهرباء خذ يسار كانك بترجع ابها ثم ادخل من المزدوج اللي على اليمين الجديد وسيده حتى تشوف برج على يسارك ادخل من عنده ثم انزل النزله امش بشويش تحصله على يمينك

ورشة الاصدقاء وانت على نفس الشارع اول دخله يمين تحصلها على يمينك وهي افضل اما مكانيكي معين ما اعرف والله

ابونواف93
03/12/2014, 10:50 PM
الله يعطيك العافيه ياازد السراه
بس الورشه اللي ذكرتها ان شاء الله انها زينه
شكرا لك

ازد السراه
03/12/2014, 11:15 PM
الله يعطيك العافيه ياازد السراه
بس الورشه اللي ذكرتها ان شاء الله انها زينه
شكرا لك

الله يعافيك يارب انا انصحك بالاصدقاء اولا ورشة كبيرة وفيها فلبينين
وبن دوبان لاني مرة غلطت في النمرة :D مادري والله ايش كنت باسل عنه المهم قالوا لي انهم مختصين بالامريكي فقط

ابونواف93
04/12/2014, 06:48 PM
الله يعافيك يارب انا انصحك بالاصدقاء اولا ورشة كبيرة وفيها فلبينين
وبن دوبان لاني مرة غلطت في النمرة :D مادري والله ايش كنت باسل عنه المهم قالوا لي انهم مختصين بالامريكي فقط
طيب ورشة الاصدقاء يفهمون في الامريكي ؟

ازد السراه
04/12/2014, 07:30 PM
طيب ورشة الاصدقاء يفهمون في الامريكي ؟

اكيد ورشة كبيرة اصلا اغلب السيارات اللي اشوفها فيها امريكي ممتازة باذن الله لا تخاف

هذا موقعها
https://www.google.com.sa/maps/place/7541%D8%8C+%D8%A3%D8%A8%D9%87%D8%A7+62529%C2%A0492 1%E2%80%AD/@18.2466353,42.5734505,722m/data=!3m2!1e3!4b1!4m2!3m1!1s0x15fcaaeb0451b73d:0x1 29e7ce36fd898a2?hl=ar

ابونواف93
05/12/2014, 11:37 PM
اكيد ورشة كبيرة اصلا اغلب السيارات اللي اشوفها فيها امريكي ممتازة باذن الله لا تخاف

هذا موقعها
https://www.google.com.sa/maps/place/7541%D8%8C+%D8%A3%D8%A8%D9%87%D8%A7+62529%C2%A0492 1%E2%80%AD/@18.2466353,42.5734505,722m/data=!3m2!1e3!4b1!4m2!3m1!1s0x15fcaaeb0451b73d:0x1 29e7ce36fd898a2?hl=ar

بيض الله وجهك وجعلك الجنه على افادتي

ازد السراه
06/12/2014, 12:51 AM
بيض الله وجهك وجعلك الجنه على افادتي

واياك ياحبيبي وبشرنا ان شاء الله ان الامور تزين معك ولو طرحت مشكلتك هنا ترى المهندسين مابقصرون :good2:

السكب 1153
06/12/2014, 11:32 AM
شوف يا الطيب أنا من سكان أبها وموتري أمريكي ولا اشتغل سيارتي الا في صناعية الخميس اللي على طريق وادي بن هشبل فيه ورشة المطوع فيها سوداني اسمه يحيى رجل فاااااهم أمين لاتجنبه موقع الورشة شارع قطع الغيار الأول وإذا كنت تبغى تشيك على بطن السيارة من تحت لا تجنب ورشة الحجاز هنودغالين شوي لكن ممتازين موقعهم في شارع الديزل المدخل الأخير للصناعية

تحيااااتي

Abdullah 2002
07/12/2014, 09:07 PM
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته
انا كان عندي يوكون ٢٠٠٥ ولا كنت اشيكة الا عند الدار الخضراء العمالة يمنه ولا يشتغلون الا امريكي
ماكان يشتغل موتري الا واحد اسمه سمير
شغلهم طيب ولكن لا تروح من عند سيارتك حتى يخلصونها
عاد كل واحد وراحته
انا ماأحب اترك سيارتي واروح لازم اشرف ع العمل معهم
هذا اللي اقدر افيدك فيه وشوف اللي يريحك وأنت من نظرتك تعرف اللي يناسبك
شوف الورشة قبل الجاوه

مترجم قوقل
07/12/2014, 11:48 PM
مركز البيت الأمريكي
الشارع الشمالي صناعية أبها متخصصين في الأمريكي خصوصا الفورد.
صاحب الورشة تركي الغامدي شغال بنفسه شاب خلوق وأمين وفاهم في الفورد.

ابونواف93
08/12/2014, 11:54 AM
واياك ياحبيبي وبشرنا ان شاء الله ان الامور تزين معك ولو طرحت مشكلتك هنا ترى المهندسين مابقصرون :good2:

اخوي وديت السياره قبل شوي وقال لازم فحص كمبيوتر وتقعد السياره لين بكره بس نسيت اسأله هل القطع يركبونها ولا لازم اروح اجيب القطع بعد مايفحصها ؟

ازد السراه
10/12/2014, 06:18 PM
اخوي وديت السياره قبل شوي وقال لازم فحص كمبيوتر وتقعد السياره لين بكره بس نسيت اسأله هل القطع يركبونها ولا لازم اروح اجيب القطع بعد مايفحصها ؟

هلا والله المعذرة انشغلت انت ايش عندك بالضبط ودي لو تطرح المشكلة على المهندسين هنا وتعلمنا بالمستجدات لا تستعجل شوف نتيجة الفحص وايش يطلع عندك واسالهم عن شغل اليد اذا الشغله بسيطه وحسيت سعرهم غالي شوف لك ورشه تكون ارخص وخلك فوق راسه يقولك روح وتعال قل لا حتى ذولا ايذا يقول خل السيارة اللين بكره عشان فحص قل طيب بجيك بكره و خذ رقم ولا احجز عنده تعال لهم بدري مثلا في الصباح او اول مايفتحون بعد الظهر الساعة 2 كذا تحشرهم عشان لا يقول زحمة ولا غيره

ابونواف93
12/12/2014, 02:55 AM
هلا والله المعذرة انشغلت انت ايش عندك بالضبط ودي لو تطرح المشكلة على المهندسين هنا وتعلمنا بالمستجدات لا تستعجل شوف نتيجة الفحص وايش يطلع عندك واسالهم عن شغل اليد اذا الشغله بسيطه وحسيت سعرهم غالي شوف لك ورشه تكون ارخص وخلك فوق راسه يقولك روح وتعال قل لا حتى ذولا ايذا يقول خل السيارة اللين بكره عشان فحص قل طيب بجيك بكره و خذ رقم ولا احجز عنده تعال لهم بدري مثلا في الصباح او اول مايفتحون بعد الظهر الساعة 2 كذا تحشرهم عشان لا يقول زحمة ولا غيره
فحص السياره وقال عندي ذراع الدركسون والجوزات والعكوس الخلفيه وجلد المقصات واشياء ثانيه بس ترا شغل اليد عندهم غالي مره
نشبت لهم كل شوي اتصل واسأل عن الموتر لكن الله يعينا وياك

ازد السراه
18/12/2014, 10:59 PM
فحص السياره وقال عندي ذراع الدركسون والجوزات والعكوس الخلفيه وجلد المقصات واشياء ثانيه بس ترا شغل اليد عندهم غالي مره
نشبت لهم كل شوي اتصل واسأل عن الموتر لكن الله يعينا وياك

الله ييسر لك ويعينا واياك اهم شي الشغل الطيب وتاخذ فواتير القطع و الصيانة وبالتوفيق

abutalal200
15/10/2016, 01:06 PM
نصيحة يا أخوان على مر الأزمان لكم .. فيه ورشة اسمها السالمية .. تحت الجاوه .. فيها سوداني اسمه يونس نصاااااب حرامي ما يخاف الله ولا يتقيه يحط لك الشمس في يد والقمر ف يد وعلى أساس انه فاهم وكل الورشه نياسين على أساس انه متخصص .. أنا صار لي موقف معاه ونصب علي وخرب علي قير الموتر بالكامل الغلط مني ما أخذت فواتير ولا يعطيك فواتير يروح ياخذ القطع ويخدمك وهو نصاب والله ما تدري هو فعلاً غيرها أو لا نصيحه منه ومن ابوه الشايب النصاب كلهم والله نصابين ما يخافون الله هذا موتري واقف له شهر يبي له قير وكلفني لحد الأن 4000 ريال ولا صلح فيه شيئ وللمعلوميه صناعية أبها كلهم سودانيين تخصص نيسان وقسم بالله يتعلمون فينا بس .. فيه واحد اسمه سيف في ورشة صغيرة مقابل المدائن وخر عنه كمان هو وفيه واحد في ورشة الرحاب اسمه عاطف في أعلى الصناعيه تقريبا في الطريق المنخفض عن الألمونيوم .. الزبده ما فيهم خير عدموا موتري كلهم

تبي المتخصص صح في النيسان وأهونهم فيه ورشة الجخيدب بعد الأصدقاء على نفس السيد فيها سعودي وهندي على الكشف ومشكلتهم عمالهم بس اثنين يعني الله يعينك السيارة بتطول بس على الاقل اشوى من غيرهم..

وشكرا حبيت الافاده بس والا ادري الموضوع عن الأمريكي
والله لا يوفقك يا يونس لا دنيا ولا أخرة ( مغبون )

abraheem_k
13/05/2017, 01:39 PM
مركز البيت الأمريكي
الشارع الشمالي صناعية أبها متخصصين في الأمريكي خصوصا الفورد.
صاحب الورشة تركي الغامدي شغال بنفسه شاب خلوق وأمين وفاهم في الفورد.
نصيحه لله لا تقربو ورشة الببت الامريكي والله تركي السعودي صاحب الورشه حرامي ونصاب من واقع تجربة والله مع درجة الاحتراف وماخذ شهره ع الفاضي
والله نصب ع في مبلغ كبير لكن حسبي الله عليه ونع الوكيل