المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للخبراء في القير التوماتيك

Taiif SS
05/12/2014, 06:40 PM
السلام عليكم

عندي سوال لاهل الخبره بعض الاحيان في الزحمه يجلس القير يغير اول وثاني ...

واتوقع هذا شي يضر القير

هل لو وضعت القير على L النمره الثقيله في الزحمه وبعدين وانا ماشي غيرتها على 2 يضر ولا لا ؟ حتى لو على المدى البعيد هل يضر بشكل عام ولا لا ؟

abo yusef
06/12/2014, 08:37 PM
مافيه أي مشاكل دام تغييرات سليمه الزحمة القبر الآوتو ماتضر

الصيادالمليح
06/12/2014, 09:01 PM
شيء عادي وما يضر القير

اهم شيء تواظب على تشييك زيت القير وتنظيف الحساس عند الضرورة

وحتى لو عشقت بالتدريج ما راح يضر بشيء

م س س
06/12/2014, 09:58 PM
تعشيقة L معروف انه تعشيقة واحدة وترسه ثقيل اذا نقلته على 2 بيقعد الجير على هذه التعشيقة حتى تغير على التعشيقة D يعني بالعكس صار حمل على الكلتشات بحيث ان حرارته ترتفع الطريقة الصحيحة انك تحطه على تعشيقة D من نفسه بيعشق ويرجع وهكذا

1824
06/12/2014, 11:27 PM
تعشيقة L معروف انه تعشيقة واحدة وترسه ثقيل اذا نقلته على 2 بيقعد الجير على هذه التعشيقة حتى تغير على التعشيقة D يعني بالعكس صار حمل على الكلتشات بحيث ان حرارته ترتفع الطريقة الصحيحة انك تحطه على تعشيقة D من نفسه بيعشق ويرجع وهكذا

اسمحلي اقولك معلومتك غلط كثر التعشيق هو ما يرفع حرارة القير ولاكن ماهو عذر انك تخلي السيارة L والي هو قير منخفض السرعة عشان الزحمة ولاكن لا يضر استخدامه غير الازعاج والنسيان ان الزحمة لمن تفك تنسى انه في L عرفت فقط بالتوفيق لك انا موتري له 10 سنين معه واستعمل النمر الاخرى لايقاف السيارة من سرعة عالية بترجيع القير L مباشرة والقير يقوم بترجيع النمر حتى تتوقف السيارة وايضا في البر اذا احتجت العزم في طلعة حطيته او نزول شديد بالتوفيق لك

م س س
08/12/2014, 05:00 PM
اسمحلي اقولك معلومتك غلط كثر التعشيق هو ما يرفع حرارة القير ولاكن ماهو عذر انك تخلي السيارة L والي هو قير منخفض السرعة عشان الزحمة ولاكن لا يضر استخدامه غير الازعاج والنسيان ان الزحمة لمن تفك تنسى انه في L عرفت فقط بالتوفيق لك انا موتري له 10 سنين معه واستعمل النمر الاخرى لايقاف السيارة من سرعة عالية بترجيع القير L مباشرة والقير يقوم بترجيع النمر حتى تتوقف السيارة وايضا في البر اذا احتجت العزم في طلعة حطيته او نزول شديد بالتوفيق لك

شكراً على الرد
الجزئية الأولى من ردك غريبة العكس صحيح لو تلاحظ في سيارات بي ا م دبليو يوجد بها نظام يستخدم في الزحمات يعشق جميع النمر الخمس أو الست على سرعة 20 كيلوا يبغون يخلصون الجير من جميع التعشيقات بأقل سرعة يدل هذا الكلام ان حبس الجير على تعشيقة واحدة فترة من الزمن يزيد حرارته ولا ما كان له لزمة انهم يخترعون هذا النظام ما دام ان نمرة L بتحل محل هذا الإختراع .
الجزئية الثانية انك تهدي السيارة على سرعة عالية بنمرة L بقولك ما شاء الله تبارك الله الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها كل صانعي السيارات يحذرون من هذا الاستخدام ولا يشمله الضمان اذا باقي على ضمانها لأنه بيسبب تلفيات في الجير بكس هذا كلامهم موهب كلامي .
الجزئية الأخيرة صحيحة ما اختلفنا لكن لها سرعة محددة في الطلوع اذا كان الطريق مستوي .

يالبى الهلا
08/12/2014, 06:01 PM

اسمحلي اقولك طريقتك دماااااااااااار للقير