المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج ماصورة سوبر بنلى ايجل تو

الخزيمkzeem
07/12/2014, 02:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بحثت طويل لاجل علاج ماصورة البنلى

هل اغير ام لا وكل الناس تغير حنى وجدت العلاج الكافى ان شالله

لمن اراد الطيور الموقعه القمرى الخاضور وغيرها وكذلك البط
والكرك
جربت تجربه ناجحه ومميته
ماهو العلاج هذ العلاج

1ــ تشيل الجسر البنلى وانتبه الحبه لاتشيلها تبقى
2ـ تركب تشك 670 تروليك

بعدها ترتاح ولا ماصورة ولاشي
سوق وصواب

وش احسن من كذ

للعلم ودي يستفيد الكثير هذه تجربتي

تحياتي للجميع

torbani
07/12/2014, 03:29 PM
شكراا اخي الكريم على التجربه موفق ان شاء الله

بس بدي اظيف ملاحظه صغيره انا عكسك تماام الي عجبني في السوبر بنلي جسرهاا المرتفع

ونشانهاا مزبوط ميه ميه وين انشن يروح الحلبي الي يبي سوق وقوه اختراق يختار الشوك المناسب عن نفسي مركب شوك رقم 2 للواقع وطيار لا يعلى عليه شوك شد البلد ويحرص على الفشق الطيب وينتبه لنقطه غايبه عن البعظ تكون الفشكه مغلقه باحكام لنو بيكون النفجار قوي

وشكرااااا

ابو سفيان
07/12/2014, 03:49 PM
يرجال يعني الجسر اذا شلته البندق بتسوق اشكل من انها مركبه الجسر

بعض مواصير البنلي ممتازه وبعضها رديئه بعضها حجره الطلقه وسيعه ماهي ضيقه على شان كذا الناس تغير سبطانتها وتسوق وش دخل الجسر الله يهديك

الخزيمkzeem
07/12/2014, 04:13 PM
يرجال يعني الجسر اذا شلته البندق بتسوق اشكل من انها مركبه الجسر

بعض مواصير البنلي ممتازه وبعضها رديئه بعضها حجره الطلقه وسيعه ماهي ضيقه على شان كذا الناس تغير سبطانتها وتسوق وش دخل الجسر الله يهديك

اخي شيلة الجسر اسرع في التصوب

صياد الليل
08/12/2014, 12:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بحثت طويل لاجل علاج ماصورة البنلى

هل اغير ام لا وكل الناس تغير حنى وجدت العلاج الكافى ان شالله

لمن اراد الطيور الموقعه القمرى الخاضور وغيرها وكذلك البط
والكرك
جربت تجربه ناجحه ومميته
ماهو العلاج هذ العلاج

1ــ تشيل الجسر البنلى وانتبه الحبه لاتشيلها تبقى
2ـ تركب تشك 670 تروليك

بعدها ترتاح ولا ماصورة ولاشي
سوق وصواب

وش احسن من كذ

للعلم ودي يستفيد الكثير هذه تجربتي

تحياتي للجميع

اخي شيلة الجسر اسرع في التصوب

1/وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
2/نفسي اعرف ياخوي كيف توصلت لهذا الاستنتاج
والمعروف ان الجسر في البنلي موضوع وفق ادق المقاسات في التصويب

المتلولس
08/12/2014, 01:00 AM
شيلة الجسر ممكن يستفيد منها اللي استخدم ماصورة ملطى قبل ومتعود عليها

الشمروخي
08/12/2014, 01:04 AM
اذا اللي شايل الجسر لك الفوزان فهو قاص بيت النار واذا قصر بيت النار من 3.5 الا 2.3،4 فتصير،حاره وطيبه واخوي المتلولس له سابق تجربه
الله يبارك لك اخوي الخزيم

الخزيمkzeem
08/12/2014, 02:01 PM
اذا اللي شايل الجسر لك الفوزان فهو قاص بيت النار واذا قصر بيت النار من 3.5 الا 2.3،4 فتصير،حاره وطيبه واخوي المتلولس له سابق تجربه

هلا بالجميع

ابدا رحت للحداد لاني قلت اما تصلح وما ماصورة نشريلها
وخليت لنيشان الى قدام
والله فله تعجب الجميع صراحه تحس انك ماتبي غيرها ولله الحمد والمنه

الخزيمkzeem
08/12/2014, 02:02 PM
اخي ابدا انا شايله مايبيله شي سهل جدا

الخزيمkzeem
08/12/2014, 02:04 PM
شيلة الجسر ممكن يستفيد منها اللي استخدم ماصورة ملطى قبل ومتعود عليها

صحيح اخي وانا اويد ك

انت تدري اخي الكريم ان الماصوره العلطا اسرع في التصويب للسرعه ماقدامك الا النشان الى قدام

torbani
10/12/2014, 07:59 PM
ياا اخواان ابطال العالم في رمايه الاطباق يختارون الجسر المرتفع ادق في التصويب

شوف الصوره

http://im43.gulfup.com/5Gp4Cl.jpg (http://www.gulfup.com/?pjvxFk)

ستيفنزالقصيم
11/12/2014, 01:02 AM
طبعا ياشباب الناس تشيل الجسر لكي بكون اصوب وادق للطير ..كذلك من اسباب شيل الجسر يخف وزن الماصورة للي يبي يرهم مخزن اضافي 10لان الجسر فيه ثقل

ابن كديميس
12/12/2014, 12:37 AM
الشركات ماتصنع جسر من فراغ؟
الجسر ميزته بالطيار ماتضيع الاهداف من الرؤيا وقت المناوره.
وزي ماقال الاخ المتلولس.
والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

قناص الوعول
12/12/2014, 02:38 AM
اذا كانت المشكله ان البندق تهفي دون الهدف ركب نيشان قصير واذا ما نفع شل النيشان وارم بدونه ونصيحه لا تشيل الجسر وتخرب البندق

بو حجل
12/12/2014, 05:59 AM
ياسبحان الله

أنا استغرب من الشركات العالمية المصنعه للشوازززن وينهم عن عيالنا المبدعين:D المؤلفين المتوهمين
المسلكين لبعضهم البعض هههههههههههههههههههه

لاتزعلون علي هالحين الشركة تتعاقد مع مهندسين من اهل الأختصاصات متعلمين ومتمرسين فى مختبرات ومعامل وحسابات لبيت النار ولطول الماسورة وتعدد التشوكات والمقاسات المناسبة لكل طلقة

ويجيك واحد زي أخونا اللي يصلح ويلحم ويرقع فى السلاح ويقولك قص بيت النار تزود حرارة الرمي

ولا شل الجسر ولا ركب ماصورة مدري وش ....:eek:

وانت يالضعيف ملزوخ على قفاك بقيمة السلاح جديد ومنقص ضهرك وتروح تعدل علية :mad:

كلام واستنتاجات ماتدخل العقل

حدث العاقل بما يعقل

ودامها كذا يتعلم الشغلة مثلهم وبروح لأحد (الشركات العالمية) وبعطيهم مقاطع فيديو وطريقة التعديل واخليهم يتعاقدون معي بالمبلغ اللي انا ابيه :looney:

ابوصالح3
12/12/2014, 09:58 AM
حلات الشيء على طبيعته ,,,انا ضد الترهيم والعبث بالسلاح

الشيخ الظريف
12/12/2014, 03:02 PM
المهندسون يطبقون احيانا على شيء لا يناسب الصياد وطريدته فكلنا نعلم ان الذي انقذ البيكال هم الامريكيون ترولوك ولولا تشوك 690 ماكان احد يشتري البيكال وكذلك البانلي ترهيم الماصوره0000المصلحون للبنادق في السعوديه سوقهم عامر لأنهم يطوعون السلاح حسب رغبة الزبون فهناك من طريدته الصفار والقميري وهناك من طريدته الكرك00ولذا علينا الانستهتر بأفكار الأخوه

الخزيمkzeem
12/12/2014, 05:19 PM
المهندسون يطبقون احيانا على شيء لا يناسب الصياد وطريدته فكلنا نعلم ان الذي انقذ البيكال هم الامريكيون ترولوك ولولا تشوك 690 ماكان احد يشتري البيكال وكذلك البانلي ترهيم الماصوره0000المصلحون للبنادق في السعوديه سوقهم عامر لأنهم يطوعون السلاح حسب رغبة الزبون فهناك من طريدته الصفار والقميري وهناك من طريدته الكرك00ولذا علينا الانستهتر بأفكار الأخوه

صحيح كلامك

اخواني انا اليوم جربت شيلة الجسر وتركيب670 التشك والله العظيم لااني ذال ولا مغصوب

انني ارتحت لرمي السوبر...طيار ..وموقع.. صدت الحمد لله وذلك فضل الله

هذه تجربتي .....ولك تحياتي واحترامي

الشمروخي
12/12/2014, 05:58 PM
للمعلومه اخوي الخزيم ولا يهونون الربع ترى ماصوره بلد مبالغ في عذربته كثير اللي يقول ماتسوى ريال تراه مهيب شينه راعي القميري واللي بحجمه بتمشيه صح للبعيد مره بمرمى الشوزن ماتجيبه لاكنه تمشي واذا ركب له تشك مناسب زي اخوي الخزيم 670 بتصير جيده

الله يبارك بحلالك والجميع

الخزيمkzeem
12/12/2014, 06:08 PM
ياسبحان الله

أنا استغرب من الشركات العالمية المصنعه للشوازززن وينهم عن عيالنا المبدعين:D المؤلفين المتوهمين
المسلكين لبعضهم البعض هههههههههههههههههههه

لاتزعلون علي هالحين الشركة تتعاقد مع مهندسين من اهل الأختصاصات متعلمين ومتمرسين فى مختبرات ومعامل وحسابات لبيت النار ولطول الماسورة وتعدد التشوكات والمقاسات المناسبة لكل طلقة

ويجيك واحد زي أخونا اللي يصلح ويلحم ويرقع فى السلاح ويقولك قص بيت النار تزود حرارة الرمي

ولا شل الجسر ولا ركب ماصورة مدري وش ....:eek:

وانت يالضعيف ملزوخ على قفاك بقيمة السلاح جديد ومنقص ضهرك وتروح تعدل علية :mad:

كلام واستنتاجات ماتدخل العقل

حدث العاقل بما يعقل

ودامها كذا يتعلم الشغلة مثلهم وبروح لأحد (الشركات العالمية) وبعطيهم مقاطع فيديو وطريقة التعديل واخليهم يتعاقدون معي بالمبلغ اللي انا ابيه :looney:
اخي احترم رايك وعلى راسي من فوق كلامك.............

التجربه خير برهان بجسر السوبر ليس متساوي واحنا متعودين على المتساوى تشيل الجسر وتبقي الشعيره الى قدام تخليها

ثانيها : بالتشك الداخلى ماتطوش مجربينها وبالتشك الخارجي 2 انش تزود بكثير مجرب اخي هذ التجارب خذها او خلها التكلم بدون برهان تراه عبء على راعيه والنقاده واجد .... هذ الى احب اقوله لك ,,,,,, وتقبل تحياتي وتقبل تجاربي بسعة صدر(( غير كثر جرب ونجح))

الخزيمkzeem
12/12/2014, 06:12 PM
للمعلومه اخوي الخزيم ولا يهونون الربع ترى ماصوره بلد مبالغ في عذربته كثير اللي يقول ماتسوى ريال تراه مهيب شينه راعي القميري واللي بحجمه بتمشيه صح للبعيد مره بمرمى الشوزن ماتجيبه لاكنه تمشي واذا ركب له تشك مناسب زي اخوي الخزيم 670 بتصير جيده

الله يبارك بحلالك والجميع

هلابك اخي والله مامثله لاكن ترى الجسر مشكله ماحد تعود عليه كم لنا متعودبن على المتساوي

او العلطاء لاكن لابد تشك خارجي لاجل تطوش

احترامي وتقديري لك

الخزيمkzeem
12/12/2014, 07:59 PM
https://plus.google.com/u/0/101718998916421200144/posts/fbbxH41iZvQ?pid=6091995131054106274&oid=101718998916421200144 شوف التعديل

بو حجل
13/12/2014, 05:47 AM
اخي احترم رايك وعلى راسي من فوق كلامك.............

التجربه خير برهان بجسر السوبر ليس متساوي واحنا متعودين على المتساوى تشيل الجسر وتبقي الشعيره الى قدام تخليها

ثانيها : بالتشك الداخلى ماتطوش مجربينها وبالتشك الخارجي 2 انش تزود بكثير مجرب اخي هذ التجارب خذها او خلها التكلم بدون برهان تراه عبء على راعيه والنقاده واجد .... هذ الى احب اقوله لك ,,,,,, وتقبل تحياتي وتقبل تجاربي بسعة صدر(( غير كثر جرب ونجح))

شكرا لردك الجميل واسلوبك الراقي /

اقتنع بكلامك عن الجسر وغيرك الكثير وانا اولهم مع بداية (ام خمس) الجسر سبب لي مشاكل كثيرة ومع التمرس واقناع الذات والعقل الحمدلله ابدعت

أنا واعوذبالله من كلمت انا (لست من ملاك البانلي) لكن استخدمتها لفترات متقطعه ومرامي كثيرة لجميع انواع الطيور

لم افرقها عن بندقيتي الونشيستر (فيبر) الا بالوزن فقط لاغير من ناحية رفع السلاح ومدتة على الطريدة او الصيدة متحركة او ثابتة
مع عدم الخوض فى خضم الفروقات بين البندقيتين

بانلي بتشوك(675) تساوي الكثيررر وتفرق الكثرررر:good:

شكرا لك ولرحابة صدرك أخوك الصغير(بو حجل)

سوبربانلي
13/12/2014, 02:10 PM
الجسر افضل وادق في التصويب

والسوق وحرارة الرمي تعتمد على بيت النار اوﻵ

والتشوك الضيق ثانيآ

عندك البانلي سوبر 90 احر من البلاك ايقل وهم نفس الطول وضوق التشوك ﻷن ال90 بيت النار 3 انش والبلاك ثلاثه ونص

الشمروخي
13/12/2014, 06:40 PM
الاجانب مايرمون بعيد وكل اكثر صناعاتهم ماتهتم بالبعد وشف مقاطعهم كل شي قريب حنا نحب نرمي البعيد لذلك تلقى الواحد يشتري ام خمس تشكات واتحداك يركب 4 و 5 وقليل جداً 3 شيبان
بحكم طبيعت ديرتنا لاغابات ولا شي
وثالث شي كل فشقنا 2.3،4 نادر تلقى ضغط منتاز عشان تستفيد من بيت النار الكبير زي الاجانب ودراستهم وفشقهم ستيل واشكال والوان

لذلك قص بيت النار يفرق مع الشباب ومن تجربه ماهي سواليف والتشك الطيب يفرق لو لا التشكات الضيقه محد شرى بيكال وبعض الشوازن اللي تقول عنه مدروسه ومتعوب عليه

torbani
13/12/2014, 08:01 PM

والتشوك الضيق ثانيآ

عندك البانلي سوبر 90 احر من البلاك ايقل وهم نفس الطول وضوق التشوك ﻷن ال90 بيت النار 3 انش والبلاك ثلاثه ونص

كلام سليم ميه ميه :good2:

انا املك سوبر 90 عجبني فيها حراره رميهاا وتركيبهاا على الهدف

السوبر بلاك سواء 1 او 2 يرهمون لهاا سبطانه بيت نار 3 انش

ويمدحونها سوق وحرااره رميها

بو حجل
14/12/2014, 03:44 AM

والتشوك الضيق ثانيآ

سؤال من اخ لأخية ..؟

مسافة الرمي القاتل او المؤثر بما يسمى (حرارة الرمي) هل يعتمد على بيت النار او ضوق وسط السبطانة او على التشوكات او على طول السبطانة :rolleyes:

ربما انتم اخبر مني ولا فيكم قصور .....

بو حجل
14/12/2014, 03:47 AM
الاجانب مايرمون بعيد وكل اكثر صناعاتهم ماتهتم بالبعد وشف مقاطعهم كل شي قريب حنا نحب نرمي البعيد لذلك تلقى الواحد يشتري ام خمس تشكات واتحداك يركب 4 و 5 وقليل جداً 3 شيبان
بحكم طبيعت ديرتنا لاغابات ولا شي
وثالث شي كل فشقنا 2.3،4 نادر تلقى ضغط منتاز عشان تستفيد من بيت النار الكبير زي الاجانب ودراستهم وفشقهم ستيل واشكال والوان

لذلك قص بيت النار يفرق مع الشباب ومن تجربه ماهي سواليف والتشك الطيب يفرق لو لا التشكات الضيقه محد شرى بيكال وبعض الشوازن اللي تقول عنه مدروسه ومتعوب عليه

أعيد عليك نفس السؤال بحكم خبرتك ماشاءالله عليك الله لايضرك وينفعبك

سؤال من اخ لأخية ..؟

مسافة الرمي القاتل او المؤثر بما يسمى (حرارة الرمي) هل يعتمد على بيت النار او ضوق وسط السبطانة او على التشوكات او على طول السبطانة

ربما انتم اخبر مني ولا فيكم قصور .....

بو حجل
14/12/2014, 03:58 AM
بعد اذن اخونا صاحب الموضوع(الخزيمkzeem)

السؤال الآخر :

ليش تشتري (سوبر بنلي ايجل تو) وقيمتها عالية جدا وأنت مقتنع بأن اداء الماسورة غير مرضي ومقنع لك ويوجد البديل لها بأمتياز وسعر اقل

الشيء الثاني اللي نسيتة ماسورة (32) فل تشوك اللي سموها باكستانيه واختلفو علي صناعتها للبريتا والبانلي اشوفها من ابدع مايكون وكلامي من متابعة لأصحابها من سنتين وزيادة الله لايضرهم ماشاءالله

fall
14/12/2014, 04:24 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكلتنا حنا عدم توفر السلعه وارتفاع الاسعار مما ادى الى ان الواحد يتكلف ويحصل على شوزن وحده ويبيها لكل الاغراض البعيد والقريب والي يطير والي يركض والي وقف عند باب بيتهم اقصد الضب . اقصد كل بندقيه له مواصفات واستخدام فيه بنادق قصيره ٢٦ انش تستخدم للرمي الطيار القريب ودقيقه لانه سهله اتباع الهدف السريع. وفيه بنادق تستخدم للرمي البعيد .
ماصوره البنلي فعاله كحد اعلى الى٥٠ متر .ونا حست بضعفها لما جربت البراوننق الجديده A5 فرق بالحراره والضم ولكم تحياتي

الشمروخي
14/12/2014, 11:35 AM
اخوي ابو حجل

السوق والنظم والحراره يعتمد على الثلاث طول بيت النار ومقياس السبطانه والطول
وفيه شي رابع وهو حك بيت النار من الداخل يعني لاناظرت داخل السبطانه من،جهت بيت النار تشوف مافيه حد للفشقه محكوك بحركه انسيابيه وهذا موجود بالماكسيوس و A5 الجديده يساعد هالميزه بالتنظيم ويسوي هالحركه باي سبطانه المرهم الفوزان وحركه ناجحه

اما من ناحيت ليه يشترون غالي وبالاخير يلعبون بهن
1. هوايه
2. نجاح هالشي وقبول بنلي للترهيم بسهوله وقيمت الترهيم 800 ريال
3. جوده بنلي وقل تنظيفه واوساخه
4. تقدر تركب السبطانه اللي تبي يعني تبي بنلي تصير برتا تصير براونق تصير ام حبه تصير مع تركيب اي سبطانه ☺☺☺
وسلامتك
واولاً واخيراً هوايه والهوايه دايم خساير وراعيه مايهمه مثل راعي ترهيم السيارات

المتلولس
14/12/2014, 12:51 PM
اخوي ابو حجل

وفيه شي رابع وهو حك بيت النار من الداخل يعني لاناظرت داخل السبطانه من،جهت بيت النار تشوف مافيه حد للفشقه محكوك بحركه انسيابيه وهذا موجود بالماكسيوس و A5 الجديده يساعد هالميزه بالتنظيم ويسوي هالحركه باي سبطانه المرهم الفوزان وحركه ناجحه

1. هوايه
4. تقدر تركب السبطانه اللي تبي يعني تبي بنلي تصير برتا تصير براونق تصير ام حبه تصير مع تركيب اي سبطانه ☺☺☺
وسلامتك

اتفق مع اخوي الشمروخي ميه بالميه وهو رجال جرب واللي جرب غير اللي سمع

talali
14/12/2014, 01:03 PM
شكرا اخي الكريم

بو حجل
15/12/2014, 02:38 AM
اخوي ابو حجل

1. هوايه
وسلامتك

اللي مضلل باللون الأحمر لم افهمة أو ان طريقة شرحك لم تتضح لي اتمنى تزويدي بشرح أوضح لكي استطيع ان أرد عليك بصحة كلامك

أن حصل صورة يكون أفضل

مع العلم أن مقارنتك بترهيم سيارة وترهيم السلاح متناااااقضة تماما السيارة اخطر مافي ترهيمها تضرب المكينة وبالكثير حريق فى الكبوت

السلاح انفجاااااااااار فى جسم الأنسان الله يكفيكم الشر

صياد الليل
15/12/2014, 12:58 PM
اخوي بو حجل

اللي يقصده اخونا الشمروخي أن الحد الامامي لبيت النار من الداخل بيكون تقريباً
متساوي من ميلان السبطانه اي انه بدون مطب

ولكن بأعتقادي انها عملية يكون فيها اضعاف لقوة تركيب السبطانه ويمكن ان تؤدي الى نتائج كارثيه
لا سمح الله

يعني بأختصار مافيه زي تصميم الشركة المصنعه

الخزيمkzeem
15/12/2014, 01:41 PM
انا معك صياد الليل

الماصوره خطيره العبث فيها