المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين تباع مكينه اللحام اللي بدون كهرباء سرندلين صغار شفتها بعيني تلحم

MNH
08/12/2014, 01:29 AM
السلام عليكم

عندي ثلاجه كبيره وجاب العامل معه سرندلين صغار اخضر واحمر و وزنهم ولحم الثلاجه وهي في محلها
وانا عندي ابل واحتاج اللحام في تلحيم شبوك الابل اللي منفك او خربان منها ولاعندي كهرباء قويه تنفع لمكاين اللحام الكبيره وانا شغلي خفافي وكهربنا على الطاقه الشمسيه لمبات وشحن جوالات وتلفزون فلما شفت طريقه العامل ذا جازت لي وبتخدمني في البر كثير اذا نفعت

هل تنفعني طريقه العامل ؟ واين اجد هذي السرندلات في الشرقيه وبكم سعرها؟

خالد تميم
08/12/2014, 02:52 AM
السلام عليكم .
هذي الدبات ماتناسبك لان تلحيمك حديد ويحتاج نار قويه ولواستخدمتهم مايطولون معاك وتخلص وتعبيتهم ماهي رخيصه وخاصة انك مبتدئ تلحيم .
لاكن بعطيك حل بيزبط معاك ومايكلفك وتلحم فيه الي تبي .
تاخذ لك فقط دبة الاكسجين الي هي لونهااخضر وتعبيها وتستخدم دبة الغاز الي عندك باالمخيم وتشتري مجموعة ساعات التلحيم النوع المتوسط وتعلم فيها لين تصيرمحترف والغازبيخدمك تلحيم وطبخ .
وربي ييسرامرك .

سفيو
08/12/2014, 04:03 AM
اخوي الحام الي قالك خالد تميم هاذى يسمى لحام بارد وصعب عليك تعرفه لانه معه اصياخ نحاس وبودره وصعب تلحيمه .. اشور عليك تشتري مكينه معها ماطور كهرباء يانمار ديزل هي مكينة لحام وبسيط تلحيم لان الحديد يبي تلحيم كهرب قوي وليس نحاس ... وبتوفيق انشالله

الوقيدي
08/12/2014, 10:57 PM
أحذر من تلحيم الاسطوانات الانسان الذي ليس له خبره قد تنفجر عليه الاسطوانات . يوجد مكائن لحام صغيره تشتغل على مواطير كهرب صغيره جدا .

بلحارث
09/12/2014, 12:02 AM
اخي الكريم لحام الغاز والاسطوانات (الاكسجين والاستيلين والغاز المنزلي ) لاينفع في تلحيم الحديد مع الحديد فقط في لحام النحاس مع الحديد ا و النحاس فقط مثل انابيب النحاس التي في الثلاجة فاذ ا كان عملك هو لحام حديد شبوك وخلافه فانك تحتاج للحام كهرباء وهو يستهلك الكثير من الكهرباء صحيح ان مكينة اللحام الحديد رخيصة لكن تحتاج ماطور اقل شي 5 كيلو وبالتوفيق

اصيل نجد
09/12/2014, 09:53 AM
صبحكم الله بالخير جميعا . اخوي الله يطول عمرك اللحام صعب ماهو سهل ويبي يبهذلك وتخسر فلوس واخر شي تمل وتخزنها بالمستودع انا عندي مكينه كهرب واستخدمها بالبيت وشريت الملحقات كلها من اصياخ وواقي وقفزات وشاكوش وعجزت اتعلم اذا قصرت علي المكينه لصق الصيخ بالحديدواذا طولته قص الحديد واحترت معه اخر شي رحت للصناعيه واحاول بلحدادين يعلموني مقابل مبلغ لكن للاسف رفضوابحجه انه يوصخ وخطر علي العيون والمقصود واضح عدم تعليمك للصنعه . وفقكم الله واسف على الاطاله .

خالد للصوتيات
09/12/2014, 09:57 AM
حياك الله اخي الفاضل دام ماعندك كهرباء في محلات في الصناعية القديمة ومخرج 29 ياجرون ماكينة كهرباء وفيها ماكينة لحام بس يبيلها خبره بسيطة في التلحيم وقيمة اجارها تقريبا 80 ريال في اليوم

غريب طيبة
09/12/2014, 09:59 AM
:lr انتبة من العمالة قد يسرق الجديد من القطع ويبدلها بقديم :lr

ولد وايل
10/12/2014, 12:57 AM
اصيل نجد

ابشر بتعليمك على المكينه

راسلني ومالك هم