المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة الرصاص

بحرالشوق499
11/12/2014, 06:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ملاك بنادق ديانا وامتلكت وحده لكثر هوسي بالصيد طبعا ديانا 27 بالعلم اني جربت الصيني قويه وجلست معي خمس سنوات بس اهملتها واتكسرة من يد في يد راحت فيها ما علينا جربت بعض الرصاص الموجود في السوق قديم في البندق الصيني كنت استخدم الطبله بس ما كنت اعرف المقاس بس كانت الحمامه او القمريه محلها ما تتحرك شبر اي كانت المسافه ووقت افتش في الصيده اشوف مكان الرصاصه كبير يعني الضربه قويه وسوت جرح عميق حاليا مع ديانا جربت البعض من الرصاص وللاسف اخترت النوع الشين الحاد مقاس 4.5 احسه يطير الريش من على القمريه بس جربته قبل يومين ريش فكرتها طاحت ما حصلت لها اثر ويش السبب هل هي البندق نفسها والا في الرصاص لاني مليت وانا اخذ بالدرزن يعني 12 علبه ابي ارسى على نوع واحد هل هو 5.5 الافضل والا 4.5 ومن اللي يملك ديانا وكم مقاس الرصاص دخلت موقع ديانا الاساسي وطلع لي النوعين ماشيه وزاد الطين بله ابي حل ويعطيكم الف عافيه
موقع شركة ديانا http://www.diana-airguns.de/index.php?id=209&width=1024&height=768

محمد ابن عيد
11/12/2014, 08:57 AM
حيــاك ي الغالي
الســاكتون اللي معك تصلح لطيور الصغــار
مثل الدخل
لان لارميت القـميريه يمكن تصيبها لكن تطيـر
و انا انصحك بالفشق المسطح افضل و اصابته قاتله
و انصحك بفشق تلقاه عند الــرمايه اخضر تشيكي ممتاز
من تجــربه

بحرالشوق499
12/12/2014, 01:31 AM
الله يعطيك العافيه ومشكور على الرد اليوم جلست احوس في البندق اللي عندي وحطيت رصاصه في السبطانه ونفختها حسيت ان الهواء يخرج من حولها عرفت ان الرصاصه مي ماسكه فتحت السبطانه صح والرصاص المستخدم الحاد اللي علبته صفراء 4.5 بس جلست ادور على رصاصه وحده مقاس 5.5 بالفعل حسيت ان فيها فرق كبير اول شي الهواء وقت النفخ ما يخرج من السبطانه من منفذ الرصاصه بس طلع البلاء في الرصاص والرمي ضعيف لان لعلمك قبل ما استخدم هالرصاص استخدمة رصاص الطبله مقاس 5.5 تطرح الحمامه والقمريه والسمان والحجل في راسها تقتل وتكسر جناحها بس المسافه من 10 الى 50 متر تجيبها لان الوزنيه عندي ما شاء الله لا حول ولا قوة الا بالله على راس الدبوس ما تختلف عنه شي انا فكرت ان في احد مر بهالمشكله واشتريت ثلاث علب مقاس 4.5 بس راح اغيرها من بكره ان شاء الله واشتري 5.5 اي نوع الا مقاس 4.5 خليني ارجع زي اول

procession
13/12/2014, 04:17 AM
وش ذي السواليف الحين تتنقل من 5.5 الى 4.5 ؟؟

تكفو وضح اكثر ....

ابوعاشة
13/12/2014, 06:02 PM
وانا اخوك مافهمت عليك لاكن اذا ساكتونك 5.5 فخلك على الصتم 5.5 واذا 4.5 خلك على 4.5

اما من ناحية الصتم فترا المصطح او الي تسميه انت طبلة ادق واكثر تاثير واخذ الصتم الاصلي عندك كروسمان وجي اس بي وصتم ديانا ممتاز جدا تلقاه عند صاب وصتم فامو ماتش خفيف وسريع ينفع للبنادق الصغيرة والساكتون الي معك مقاس 27 ماهي بقوية حقت قميري قريب وتحطة بصدرها او الراس في مقتل يعني

مجرد نصيحة بعها واخذلك ديانا 350 مقاس 5.5 لان هذي ماتسد لزومك ويمكن الصينية الي كانت معك قوية من فئة الماقنوم