المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين أجد خزان الوطني بمدينة خميس مشيط ؟؟

ابو حبيليص
16/12/2014, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

أسعد الله مساءكم / صباحكم بكل خير ..

كما هو موضح بالعنوان يا أخوان .. أين أجد خزان الوطني بمدينة خميس مشيط ؟؟ .. وش افضل مقاس لسيارة لاندكروزر 14 فل + المراتب الخلفية موجودة .. ؟؟

ولكم كل التحايا ..

ABO AZZAM 123
16/12/2014, 05:31 PM
حياك ربي يالغالي اذا كان المقصد من خزان الوطني هو البني اللي يجي ضمانه خمس سنوات فهو موجود عندك في محل الرماية هو الوكيل المعتمد لهم ومكانه اللي على طريق الرياض أول ما تتعدى تقاطع بن مشيط متجه لطريق الرياض تلقاه على يدك اليمين بعد تقريبا 300 متى انا خذيته من عندهم

ابو حبيليص
17/12/2014, 10:44 AM
حياك ربي يالغالي اذا كان المقصد من خزان الوطني هو البني اللي يجي ضمانه خمس سنوات فهو موجود عندك في محل الرماية هو الوكيل المعتمد لهم ومكانه اللي على طريق الرياض أول ما تتعدى تقاطع بن مشيط متجه لطريق الرياض تلقاه على يدك اليمين بعد تقريبا 300 متى انا خذيته من عندهم

أبو عبدالعزيز بيض الله وجهك يالغالي .. أنا مريت محلهم ولقيت خزانات قليلة عندهم وسألت البنقالي اللي يعمل هناك في شي يصلح للاندكروزر قال لا .. !!

أبي محل غير الرماية أذا أحد يعرف أكون لة شاكر ومقدر ..

خالد الخطير
17/12/2014, 10:59 AM
الرماية لهم رابط بالمنتدى

ضع طلبك هنا وهم يردون عليك

او اقلها يوصلون لك طلبك لاقرب فرع لك

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=611223&page=137

والله يوفقك للي فيه خير لك

عبدالله كعدان
17/12/2014, 07:53 PM
السلام عليكم ورخمة الله وبركاتة
مساء الخير جميعا ونسأل الله ان ينصر اخواننا أهل السنة في كل مكان وحمانا الله واياكم ووطننا المبارك من الفتن وأهلها .
اخواني اللي يبغا خزانات الوطني الفيبر للسيارات بجميع احجامها وبأسعار زهيدة فهي في فرع لهم في مدينة الدرب ووصف المحل كالتالي للنازل من ابها مع عقبة ضلع يمشي الى ان يصل اشارة الدرب اللي عند السوق الشعبي في الدرب ثم يفرق يسار من عند الاشارة الى جيزان ويتعدي المنادي بمسافة حتى يرى المحل على الجهة اليسار وجنبه مستشفى خاص تراه محل صغير خذ ريتيرن وارجعله.

ابو حبيليص
18/12/2014, 07:10 PM
الله يبيض وجيهكم أخواني جميعا ولا هنتو على الرد والمساعدة ..