المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب استفسار لاهنتو جميع عن الكنود

ابو سلطانه
18/12/2014, 02:11 PM
لاهنتو ياشباب استفسر عن الكنود اليدوي

تنصحون به

هل هو عملي

هل يراسل الايكوم

هل فيه مشاكل

شاكر الجميع

وحداني بعرعر
03/06/2015, 01:22 AM
ارحب .. بالنسبة للاسلكي اليدوي مايصلح لهاوي المراسلات الكثيرة لانه يستهلك البطارية وانت ماتدري ويطفي كذلك مداه قصير نسبيا مقارنه باللاسلكي الثابت .،

انا عندي الثابت واستيشن ودايركشن في البيت وقليل استخدمه

ولكني افضل استخدم اليدوي في الرحلات والمكاشيت لخفته وسهولة نقله لو بتنزل رجلي

اما بالنسبة للتواصل بين الاجهزة .. فكل الاجهزة اليدوية تستطيع ان تتواصل مع الاجهزه الثابته الاخرى بغض النظر عن الشركة ياسو ايكوم كنود باوفونق الخ .. المهم الموجه vhf والتردد من ١٣٦،٠٠٠ الى ١٧٣،٩٨٥

ولو بتاخذ يدوي انصحك بنفس نصيحة الخبراء خذ ايكوم يدوي th f7 قيل لي بطارية قوية وارسالة واستقبالة قوي جدا وحجمه صغير جدا ونقاوة صوت عالية واعطالة لاتذكر

وهذا الكلام من شخص متخصص بالاجهزة اللاسلكية تماما ومعروف بالمملكة وانا بمشيئة الله ناوي عليه بس ادور شخص استخدمه واخذ بشوره ،، والله الموفق ..

ابو عمر 2013
04/06/2015, 12:14 AM
يا وحداني بعرعر هل تقصد Kenwood TH-F7E

هذا وين نلقاه؟

وحداني بعرعر
05/06/2015, 01:44 PM
�� صحيح صحيييييح قصدي كينوود th f 7

وحداني بعرعر
05/06/2015, 01:47 PM
هذا طال عمرك عند موزع معتمد وله محل بالقصيم - بريده ولو تبي جواله راسلني ع الخاص وبعطيكيه ان شاء الله

انا اليوم بطلع اشوف كم محل بالرياض وبدور ع الجهاز وبشوف مواصفاته عن قرب وبسعّرهن بمشيئة الله

وحداني بعرعر
16/06/2015, 09:41 AM
بحثت في المرسلات ومحلات اخرى في الرياض متخصصون بالاجهزة اللاسلكية ولم اجد هذا النوع للامانة واغلب الموجود ايكوم بالاضافة الى اجهزة صينية اخرى ،، وللعلم سعر جهاز الكنود اليدوي مديل th f7 ب ٢٢٠٠ ريال
بحسب كلام صاحب محل اتصالات ببريدة وانا اشوفه غالي بالحيل .. يعني مهما كان راس ماله يدوي ومداه محدود جدا مقارنة بالثابت وبحاول هالفترة اجيبه من الخارج اذا كان فرق السعر يستاهل بمشيئة الله .

الصــرح
17/06/2015, 06:51 PM
أنا عندي ياسو ft 270 بصراحة

جهاز بطل صغير الحجم وضد الماء

وصناعته جيدة للغاية

وعندي أنتل خارجي أوصله بالجهاز من داخل السيارة

وبالإمكان التراسل فيه لمسافات طيبة ( ما أدري كم المسافة )

وأنصح فيه وبقوة

إشتريته بألف ريال قبل سنة