المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم يناس عندي اكسبلور رفض يشتغل

محمد الحكمي
20/12/2014, 01:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخواني مثل ما قلت لكم عندي اكسبلور شغلته وانا طالع من الدوام واشتغل وبعدها انخفض ظغط الهواء وطفى علي وعيا يشتغل وشلته بسطحه وعلى الصناعية قالو لي ترمبة البنزيم خربانه وهي فعلن كانت فيها التماس في القلب وصلحناها واشتغلت زي العسل وبعهدا ركبنا التانكي ونفس المشكلة السيارة رافضه تشتغل دعسة البنزيم مغيرها وكالة البواجي مغيرها الفيوز كلها مظبوطه السيارة لها اسبوع في الصناعية ما ادري وش الهرجة واحد كهربائ قال لي يمكن حساس الكرنك والثاني قال يمكن اسلاك البواجي ما توصل كهرباء :(:( وش تتوقعون يكون العطل الي ما يخليها تشتغل واحد قال لي يمكن برمجه المفتاح بس فيه كهربائ قال لي من النادر لان السيارة شغاله زي العسل تكفون اعطوني الحل

cadillac911
20/12/2014, 02:27 AM
فيه فيوز اسمه ECU في علبة الفيوزات عند المكينة ترا هذا على المرحّل حق الطرمبة

اذكر الله تكسب حسنة

craino
20/12/2014, 03:13 AM
هلا محمد
كم موديل السياره
اول شي يفترض يشيك جميع الفيوزات
ثانيا يشوف هل فيه ضغط للطرمبة البنزين او لا
هل شيك على الكهرباء الواصله الى طرمبة البنزين
ثالثا يشوف هل فيه شراره من الكويلات او لا
عشان يحدد الاتجاه في الفحص
يقدر يفحص حساس الكرنك بالكمبيوتر
لمبة المفتاح هل منوره ثابته او ترمش , في العاده الفورد اذا طافي ترمش واذا اشتغل تطفي
اذا كانت السياره في صناعية جده انا ممكن اطلع لها افحصها بكمبوتر الشركه مجانا مئه في المئه

1824
20/12/2014, 04:35 AM
افحص كمبيوتر السيارة الجديدة الكمبيوتر يراقب كل شيء في السيارة طلع الاكواد وجيبها ونشوف لك المشكلة بالتوفيق لك

راعي كيف
20/12/2014, 10:58 AM
السلام عليكم
جرب تستخدم السبير المفتاح الثاني حصلت معي بسيارة نيسان وضبط

محمد الحكمي
20/12/2014, 01:41 PM
السلام عليكم يا اخوان كل الي قلتوه شيكت عليه ول استفدنا ما ادري وش نهايتها انا اتوقع عين ما صلت على النبي حسبنا الله ونعم الوكيل

craino
20/12/2014, 08:30 PM
السلام عليكم يا اخوان كل الي قلتوه شيكت عليه ول استفدنا ما ادري وش نهايتها انا اتوقع عين ما صلت على النبي حسبنا الله ونعم الوكيل

مدام شفت ضغط الطرمبه كم كان الضغط بال psi؟
وكيف كشف على الشرار الخارج من الكويلات؟