المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقريرمتواضع عن امطار الرياض+ضرماء+البره+مرات

فتى البره
16/12/2006, 06:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا نبارك لكم هذه الامطار والخيرات المباركة من الله عزوجل والخير جاي في الطريق ان شاء الله

منذمساء البارحة والامطار تتساقط على مدينة الرياض بشكل متقطع ومع صباح هذا اليوم اصبحت اكثر

غزاره ولله الحمد وقبل صلاة الظهر توجهت الى مقر العمل في طريق الخرج وجت ان الامطار ليست

كماهي علية في وسط الرياض كانت رش لايذكر وبعد وفي تمام الساعة الواحده ظهرا بدئت تشتد الامطار

في طريق الخرج فلم استطع المواصله في العمل كان قلبي وعقلي مع الامطار قلت ياولد مابدهاش حط

رجلك ورح تفرج على السيول وانا الي ادق سلف واحرك متوجه للديره الي هي البره جعلها السيل

ان شاء الله واخذ براد الشاهي وبعض الشندوتشات وانزل من نزلة القديه يوم نزلت لقيت الشعبان الي

تحت القدية تمشي ومعها سيل طيب وطلعت مع مخرج ضرماء اي مع طريق الحجاز القديم وكــانت

الارض تمشي من خيرات رب العباد وعندما وصلت الى شعبان خزان ضرماء ال قبل التفتيش كانت

جميع الشعبان تمشي ممشى طيب بالحيل وعندما دخلت ضرماء زادت الامطار وكان اطيب ماشاهت

من قوة السيل وعندما وصلت الى مزرعة الامير سلطان كانت جميع الشعبان تمشي مشي طيب جدا

وكان شعيب بوضة مالي المزرعه ويعبر مع العبارات بعد ذالك توجهت الى شعيب الحيسية وكان

سايل سيل طيب وجدته يقطع من فوق الازفلت وكانت هذه المره اطيب سيل من المرات الماضيه

بعد ذالك توجهت الى قري الناقه وهو يقع بعد شعيب الحيسية وكان السيل فيه طيب بالحيل بعد

ذالك توجهت الى شعيب غدده وكان سيله اقل من سابقاته كان معه سميطه طيبه بعد ذالك بدء المطر

يخف بشكل ملحوظ الى ان وصلت بعل ابونيان كان مكثر الماء في الارض لاكن بدون مشي للشعبان

توجهت بعدها الى مسقط الرئس البره لم اجد فيها مايذكر كانت اخف المناطق مطر اي ان المطر الي

جاها كان تنقيع بسيط توجهت بعدها الى شعيب السباعه وكان معه سيل طيب بالحيل ومفيض في الروضة

بعد ذالك اتجهت الى طريق مرات وكان السيل من عند محطة ام سليم الى مرات وفي اثناء عودتي من

مرات الى الرياض اي بعد مرات بـــــ15 كيلو تقريبا اي بين شعيب النخيل ومحطة الطريف صادفت

سحابة كانت محمله بالخيرالوفير من المطر كان مطرها غزيرجدا جدا جدا لاكنها لم تكن عريضه كان

مطرها يتراوح من 2الى3 كيلو متر بعد ذالك عدت ادراجي الى الرياض وكان كل شي مثل ماوصفته

لكم اثناء ذهابي هذا مااحببت ان اوافيكم به في رحلتي السريعه وكل شي يجد سوف انقله لكم هنا بكل

امانه فمراسليني متواجدون في كل مكان..........تحيتي للجميع

وعقبال السيول والخيرات القادمه من رب العباد ان شاء الله

اعذروني على الاغلاط الاملائية ان وجدت والاطالة فانا اكتب لكم هذا التقرير وانا على عجلة من امري:good:

أمير البيان
16/12/2006, 06:59 PM
بيض الله وجهك.... وبدونا لو كان مع ذلك صور...

فتى البره
16/12/2006, 07:09 PM
مشكور اخوي امير البيان لاكن وانا اخوك الكمرة خانتني اليوم كنت حاطها في الدرج يوم شغلتها لقيت شحنها مخلص

العذر والسموحه والجايات اكثر ان شاء الله

سنعوسي111
16/12/2006, 07:11 PM
بيّض الله وجهك
على علوم المطر
اللهم صيبا نافعا

ولد العشاق
16/12/2006, 07:40 PM
وفيت وكفيت ريح ابوي وجدي

الله يجيب الخير ويطرح البركه .... عسى الله يتبعه بالخيرات .... لكن ودي انك ما تركت العمل وعلى قولة الأول على ماء ومقيمين والسيل ما يمرح في الصفرا :):):)

المشراق
16/12/2006, 07:47 PM
بيض الله وجهك ومشكووووووووووووووووووووووور وما قصرت يالغالي

شفق
16/12/2006, 08:00 PM
والله من وصفك كني اشوف بعيوني مع ان معلوماتي بسيطه عن الشعبان اللي ذكرتها الله يكثر امثالك عزالله اني كنت اسأل عن معضم ماذكرت لاتحرمنا من مثل ها العلوم الطيبه تحياتي

شفق
16/12/2006, 08:05 PM
من وصفك الدقيق كني اشوف بعيوني والله اني صادق رغم ان معلوماتي عن بعض الشعبان اللي ذكرتها لاتتعدى بعض الزيارات والكشتات القليله الله يكثر من امثالك ولايحرمنا منك يالوجه الطيب تحياتي

المبشر
16/12/2006, 08:26 PM
بيض الله وجهك فتى البرة او شايب البر ة ياخي ماشاء الله عليك جميع الشعبان تذكرها باسمائها كذلك وصفك للمطر وكميتة يدل على بخص تسلم يالغالي كن الواحد يشاهد معك

ابو عهود
16/12/2006, 09:09 PM
ماقصرت وبيض الله وجهك على هالوصف الدقيق

تسلم يالشقردي وكثر الله من امثالك

تميمي888
17/12/2006, 12:30 AM
يعطيك العافية

فتى البره
17/12/2006, 11:04 AM
الشكر والثناء للجميع والخيرفي الطريق ان شاء الله