المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في الساكتون

الراقي112
26/12/2014, 10:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي ساكتون 99 مشكلتها فيها حدوة يسار وزمة يعني لازم أحط الحبة والنيشان تحت يمين كيف أسوي هل البراغي اللي في النيشان لها دور في حل المشكلة

(هزاع)
26/12/2014, 10:55 AM
وعليكم السلام ورحمة الله

الحذفه لا تكون اغلب الاحيان من البندقيه ولكن من طريقة شد الزناد

أي الرامي يشد بكل قوة جسمه

لاختبار ذلك ثبت البندقيه بملزمه ورمي باتجاه الهدف

لاحض مكان الاصابه

او اعطي لاحد الرماه المهره بندقيتك ليجرب الرمي بها دون ان تخبره بالمشكله ثم لاحض مرماه

بعدها سوف تحكم على بندقيتك

هذي وجهت نظري وقد اكون مخطي او مصيب لكنها وجهت نظري

موفق باذن الله

عطيه الدوسي
26/12/2014, 01:38 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلام اخونا هزاع منطقي جدا وانا اتفق معه بشكل كبير
لكن تأكد من وزنية النيشان الخلفي ومن ثباته يمكن انك مودية يمين شوي
كذلك الزم امرة هين الحبة (العلم) فيها مسمار فك المسمار وارفع العلم فوق شوي وتنحل مشكلة الزم
أما الحذفة فيه مسمارين يمين ويسار النيشان حل الايسر قليلا وشد الايمن يرجع معك النيشان يسار وتنحل المشكلة باذن الله

المازن22
27/12/2014, 04:43 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مثل ما قال اخونا عطيه الدوسي بس عندي تعليق علي الحبه اذا حليت المسمار الي في راس الحبه امسكها بيدك لاتتحرك واعرف المسافه تدفها قليل لفوق يعني للخلف وشدها وجرب رميك اذا ظبطت والا زودها شوي واليا كان كويسه حاول تشد المسمار زين اما اليمين والشمال مثل ما قال خوينا الله يطول بعمره ومن يسمع.

ابوالجارح
27/12/2014, 05:43 PM
بالتوفيق ان شاء الله

الراقي112
27/12/2014, 10:05 PM
كذلك الزم امرة هين الحبة (العلم) فيها مسمار فك المسمار وارفع العلم فوق شوي وتنحل مشكلة الزم
أما الحذفة فيه مسمارين يمين ويسار النيشان حل الايسر قليلا وشد الايمن يرجع معك النيشان يسار وتنحل المشكلة باذن الله

يعطيك العافية

الراقي112
27/12/2014, 10:05 PM

أشكرك اخوي بجرب وارد عليك