المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضعف في عزم تريل بليزر 2005 + مشكلة أخرى.

Mohammed2160
07/01/2015, 12:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
عندي تريل بليزر ال اس موديل 2005 دبل مواصفات امريكية.
لاحظت ان عزم السيارة عندما تكون الحرارة على الربع او أقل عزم يكون العزم قوي جداً. ولكن عندما ترتفع درجة الحرارة الى النصف يصبح اضعف اكثر و تشعر كأن محرك السيارة ثقيل وخاصة عند تشغيل المكيف يقل العزم اكثر وأكثر. المشكلة الثانية هي دخول الهواء من فتحات المكيف داخل السيارة علما بأن المكيف مطفئ. ولكن يوجد زر مرسوم عليه سهم -علما بأن الزر موجود بجانب زر AC- اذا ضغطت على الزر توقف دخول الهواء الي داخل السيارة.. الرجاء الإفادة و شكراً،،،

عميد آسيا
07/01/2015, 02:04 PM
الزر اللي تقول عليه حق الهوايات إذا ضغطت عليه يفتحها و يجيك الهواء من برى حتى لو المكيف طافي يعني الهرجة طبيعية ما فيه مشكلة

عندي بليزر 2006 و الحرارة الطبيعية أقل من النص بشوي و العزم ما فيه شيء

شوف تبريد السيارة من نقصان ماء أو البلف خربان أو الكلشت ضعيف أو ......

Mohammed2160
07/01/2015, 06:49 PM
يا طويل العمر انت فهمت غلط... انا قلت الهوا يدخل لما المكيف يكون طافي و اذا ضعطت على هذاك الزر يوقف دخول الهواء. طبعاً لما اضغط على الزر كأني شغلته بش بدون ما اشغل مكيف.. حتى لمبة الزر تكون شعالة. شكراً على الرد على اي حال.
للنسبة للحرارة ولله الحمد عندي ياها تمام حتى بعز الحر و الماء عندي مو ناقص و كلو تمام.

عميد آسيا
08/01/2015, 08:20 AM
يا ابن الحلال فاهمك

إذا ضغطت الزرار و ولعت اللمبة و المكيف طافي و مشيت بالسيارة يجيك هواء من فتحات المكيف و نفس الشيء موجود في الجمس (عشان أكون صريح معك ما جربتها على البليزر لكن جربتها على الجمس و سيارات ثانية يعني الوضع طبيعي)

Mohammed2160
08/01/2015, 05:14 PM
اخوي انت لسا ما فهمت علي.. انا قلت الهواء يدخل بدون ما اضغط على شي و لما اشغل الزر هذاك يوقف دخول الهواء.. الوضع غير طبيعي.

cadillac911
08/01/2015, 05:58 PM
الوضع طبيعي اخوي الامريكي النظام حقه يبقى التهوية مفتوحه خوفا من اختناق اللي بداخل المركبة وحتى بعد ما تشغل المركبة لازم انت تقفله بضغطك على الزر

اذكر الله تكسب حسنة

Mohammed2160
09/01/2015, 08:40 AM
يعطيكم العافية.. طيب وللنسبة للعزم مافي أحد عنده رأي؟ أحب اضيف انو السيارة لما توقف و تكون ع D بترج وكأنها راح تطفي بس السيارة تدعس بنزين لحالها.

كامري 2002
09/01/2015, 10:10 AM
اخوي بالنسبة للعزم .. شيك على حساس النوك سينسر

ادخل على موضوعي وشوف لو وصفي للمشكلة مشابهه لمشكلتك يمكن ينفعك
http://mekshat.com/vb/showthread.php?p=10340463

لأني عانيت من العزم والحل الجذري كان تغيير حساس النوك سنسر
ويمكن يكون فقط غير مشبوك السلك حقه عندك

موفق يا غالي