المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية عرض عدة نقاط بصورة فلم أو عرض ميديا بلير

أبو دلامة
18/12/2006, 08:57 AM
لدي عدة مواقع بقوقل إيرث وأود عرضها بطريقة فلم مربوط مع عرض بوربوينت

مستكشف
18/12/2006, 10:58 AM
:) :)
مرحباً بك
أولا لنفرض أنك تود عرض صور للمواقع ( هذي مافيها مشكلة مجرد إدراج الصورة في شريحة البوربوينت )
إذا أردت عرض فلم للتنقل من موقع لموقع كما في القنوات الفضائية ( العربية مثلاً ) يعني صورة الكرة الارضية في القوقل ثم التنقل وهكذا فهناك طريقتين
خلك معي للأني راح أعطيك أسماء برامج وشغل كبير :D
الاولى يلزمك إشتراك في القوقل برو ( 400 ) دولار في السنة :D وهذي الخدمة تصدر الفلم بصيغة بال أو إن تي إس سي ( NTSC ) على العموم هذي مكلفة شوي
طيب الطريقة الثانية : تجيب برنامج تصور الشاشة ( لعمل الشروحات ) في بعض البرامج تقوم بتصوير الشاشة بشكل فلم وبعضها يصور الشاشة بشكل صورة إنت إبحث عن الي يصور الشاشة على شكل فلم ثم قم بتحديد مساحة الكرة الارضية القوقل ثم إبدأ التسجيل وتنقل عن طريق الضغط مرتين على الموقع في يسار البرنامج
يقوم البرنامج الان بتسجيل الفلم ومن ثم تستطيع ربطة ببرنامج البوربوينت
أما إذا كنت تريد عمل إحترافي بمعنى الكلمة فلك هذة البرامج قم بتوفيرها والله يعينك :) إبدأ بها
أولاً لعمل الخدع السينمائية والموثرات أو مايسمي بالكمبوزشن تحتاج الى برنامج الافتر إفكت من شركة أدوبي
لعمل الهيكل العام للفلم والقص والصق وبناء مادة الفلم وربط الأفلام ببعض تحتاج لبرنامج أدوبي بريمير من نفس الشركة

لعمل الموثرات الطبيعية والبارتكلات مثل الدخان والنار والماء والشلالات وغيرها تحتاج لبرنامج بارتكل اليوشن particleIllusion
لعمل الملاثرات الحركية والثري دي تحتاج لبرنامج ثري دي ستوديو ماكس 3ds max
;) ;)
على العموم ممكن ماتحتاج البرامج هذي إلا إذا أردت عمل إحترافي بمعنى الكلمة
وأي إستفسار أنا حاضر بإذن الله :)
تحياتي لك
مستكشف

sari sami
18/12/2006, 11:05 AM
طيب يا اخي العزيز حط صور إيضاحية للعمل ....بصراحة غامضة ... او ماني عارف ايش القصد ..

ابو عادل1
18/12/2006, 11:10 AM
ماشاءالله تبارك الله
جهد ملموس وابداع رائع
والله اني احرص على متابعة ابداعاتك وتطبيقها
اسأل الله ان ينفعك بعلمك وينفع بك الاسلام والمسلمين
موفق والى الامام

أبو دلامة
18/12/2006, 01:50 PM
أخي المستكشف جزاك الله خير على هذه المعلومات القيمة ويحفظك ربي ويرعاك