المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي عنده معلومات كيف افتح طبلون اليارس يفيدنا,,, مشكورا

laurel_200L
10/01/2015, 11:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,
كيفكم يالربع ,,,:)

عندي مشكلة في سيارتي ومالقيت لها حل:( [يارس 2009 - قير عادي ]

شريتها مصدومة من صاحبي {دخل لها عمود كهرباء من باب السواق وخرج من الشنطة};)

المشكلة عندي ,,, فيوز دايم يحترق اذا عشقت للريوس ! اسمه GAUGE 10 امبير واذا احترق. المكيف يتعطل ما يشتغل وتولع لمبة البطارية في الطبلوووون:mad:

غيرت 3 مرات حساس الريوس [ ساعة - ريوس ] ونفس المشكلة وحاليا حساس الريوس ألساعة فاصلها] :(

فكيت ديكور حزام الامان تبع السائق ووجدت اسلاك الظفيرة مكشوفة ولاصقة ببعض قصقصت الاسلاك التعبانة ومديت لها اسلاك جديدة وكلي امل ان المشكلة انحلت ولكن للاسف المشكلة هية هية :eek:

فتحت الظفيرة تبع الاصطبات الخلفية [لان العمود خرج من الشنطة اثناء الحادث ] ما فيها اي مشكلة كلها كويسة مافي اي جرح في الاسلاك ,,,:good2:

قلت في نفسي مافي الا الاسلاك اللي تحت الدركسوووون:Dبحكم ان الصدمة من جهة السائق ولازم افتح الطبلون كامل:D. وخاطري افتح الطبلون هاليومين دي:D لكن في مشكلة الايرباق تبع الراكب :(

هل من معلومااات ومساعدة منكم:) [ماعليكم امر];) في كيفية فتح الطبلون حق اليارس ؟؟;)

وشكرا جزيلا لكم:good2::good:

laurel_200L
11/01/2015, 10:00 AM
:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:f

الحميضاني
11/01/2015, 10:26 AM
السلام عليكم
اخوي تبي الطبلون كامل تفكه اول فك العدادات وديكور المسجل وبعدها دور اماكن البراغي ولا تنسى من عند الابواب طبعا انا ما اتكلم عن سيارتك بالضبط اغلب السيارات كذا وانتبه للكلبسات اذا فيه لا يتكسرن ويفيدونك الاخوان ان شاء الله

وجعين
11/01/2015, 02:12 PM
مافيه براغي كل طبلونه كبس جب مفك عايدي وتبع الفتحات وحاول تحشر المفك وترفعه على فوق