المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم يالنشامى جمس صالون

فني جنوبي
12/01/2015, 03:18 AM
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته يشرفني ويسعدني ان اكون عضو في هذة المجرة العملاقة اسئل الله اني افيدكم واستفيد لما فيه خير وصلاح
يا اهل العلم والخبرة شريت لي سوبربان دبل مديل 91 قير تماتيك ياليت ىتنوروني في الاتي:

اول ما شريت السيارة غيرة زيت القير بزيت قير تبع فورد موتركرفت نوع m هل فيه مشكلة اعني هل انا خربت ام السالفة لأني متخوف من الي سويتها ناس قالو ادع للقير بالرحمة هل الي سويتها انا راح يخرب علي القير يعني يخبط ولا لا ؟

ثاني شي لما امشي بالسيارة اسمع من الجهة اليسار للدفرنش الامامي صوت خرخشة يعني صوت رمان بلي جاف فلما امسك البريك واوقف اسمع صوت تعشيق للدبل علما اني ماعشقت الدبل وهو في وضعية 2*4 هل المشكلة من الدبل او من الدفرنش لاني فكيت غطيان الدفرنش الامامية الي عليها شعار 4*4 وجدة الجهة اليمين ملحمة الرمان بلي في فتحة الفلنجة والجهة اليسار فاضية من الشحم والرمان بلي بعضه مفقود وحلقة الرمان بلي معووجة

1824
12/01/2015, 04:01 AM
اولا الزيت المناسب لسيارتك هو دكسرون 6 Dexron VI هو المطلوب لتعمير قيرك قدر المتسطاع والحماية القصوى له

اما بالنسبة للاشياء الاخرى اتوقع تغير الرمانات وتنحل المشكلة واذا تتشحم شحمها وتروح المشكلة بأذن الله بالتوفيق لك

فني جنوبي
12/01/2015, 04:14 AM
الله يكثر خيرك ويسلمك ويسهل امرك هذة اول شي
الثانية انا ياخوي متخوف مدري هل البنشري ضحك علي ولالا لأنه يقول ريحت الزيت محروق وريحت الكلتشات طالعه فاطعته وشفط 3.5 من الزيت من فوق وزود نفس الكمية طبعا نوع الزيت موتركرفت فورد نوع m
هل راح يخبط القير ولالا لان كثير ناس لاموني يوم شفطة الزيت قالو راح يخبط القير ارجو ارشادي وتوجيهي ولك جزيل الشكر