المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرسيدا مكينة لكزس1uz

Naif61
19/01/2015, 03:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاذي اول مشاركة لي في المنتدى باختصر عليكم عندي كرسيدا قراندي امريكي ركبت عليها مكينة اللكزس طبعا شغل يدي في البيت والحمد لله امورها تمام شغلت المكينة بس باربعه اسلاك وسويت كل شي ومشت السيارة لكن المكينة ما احسها ماخذه عزمها تمام فقلت ممكن ان التشبيك ناقص وكمان فحصت فيش حساس الهوا الايرماس مابه كهربه ارجو من عنده شرح للاسلاك كاملة يفيدنا الصور ماقدرت انزلها لكن بحاول بكرة الي يبغى يشوف الصور في حسابي في الانستقرام naif61a تكفون لحد يبخل عليه باي معلومه

abomohannad
22/01/2015, 06:40 AM
للرفع

وما أقول الا ماشاء الله عليك اشتغلت بنفسك
أهنيك على الخبرة وإن شاء الله تلقى الحل

يالبى الهلا
22/01/2015, 07:19 AM
صراحة شغلك ممتاز بعد ان شاهدتة بحسابك في اﻻستغرام
الممينة اذا تدخن معنى ان فية احتراق بنزين زايد وان حساس الهواء غير شغال فية اكثرررررر من حساس خاصة بمعادلة خلط البنزين مع الهواء
اﻻفضل فحصها كمبيوتر وفك الحساسات وتنظيفها ﻻن تتراكم عليها الغبار والزيوت من كثرة الوقفة بالشمس وعدم اﻻستعمال او تعطلت الحساسات من كثر الوقوف وتفقد قربة الهواء من الفلتر للبخاخ ﻻيكون يدخل هواء ويخربط القراءءة للكمبيوتر ﻻتستعجل بالنتيحة الترهيم يبغالة صبرررر

MSAN
22/01/2015, 07:53 PM
ماشاء الله عليك.. عز الله انك أبدعت بالشغل..

أكثر شي عجبني تركيب الدايرين على بعض.. ماشاء الله تبارك الله

هل الكمبيوتر للمكينة نفسها..؟ والا الكمبيوتر من سيارة والمكينة من سيارة ثانية؟

MSAN
22/01/2015, 08:15 PM
وكم موديل المكينة

Naif61
27/01/2015, 04:32 AM
السلام عليكم ياشباب الحمد لله انحلت جميع المشاكل والدخان الاسود هذا زيادة في حرق البنزين وطلعت المشكلة من حساس الهواء الايرماس ما كان موصول له كهربه وبالنسبه للمكينة اخذتها كامله بكمبيوترها وضفيرتها والحمد لله صراحه قوه جبارة بس انحرق الكلتش في يومين ابغى كلتش رياضي اذا احد عنده ويكون رخيص حتى لو مستعمل بس نظيف وبسعر حلو

Naif61
27/01/2015, 04:35 AM
ياشباب حاولت ارفع صور من الايباد يقول لي خطاء وش الحل والله ودي اوريكم شغلي كامل من الالف الى الياء والنتيجه