المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأصحاب الخبرة بدول اوربا لوتكرمتوا ممكن دقيقة من وقتكم

قرقاص مع شاهي
21/01/2015, 10:43 PM
السلام عليكم ورحمة اللبه وبركاته…
اخواني اسعد الله مساكم جميعا…
عندي مخطط رحلة في الصيف وابغى افضل المدن والاماكن لاهنتوا في هولندا وبلجيكا ومهيب شينة لو فيه فنادق تنصحون فيها… .
رحلتي بتاريخ 9 شوال 1436 القادم بإذنه تعالى…
وابوصل لفرانكفورت 4 ايام لحظور مؤتمر وبعدها مفتوحة لمدة 12 يوم قادمه
ياليت تفيدوني لاهنتوا ولكم كل الشكر والتقدير

ابوغلاالقصيمي
22/01/2015, 05:20 PM
انصحك بالبحث من خلال منتديات متخصصه بالسفر

MDUWAIS
25/01/2015, 01:28 PM
اخي العزيز قرقاص
ممكن تحدد لي كم شخص انتم وهل ترغب في استأجار سياره وهل انت من الاشخاص الذين يرغبون في القياده في اوربا وكم عدد الايام بعد حضورك الموتمر
عشان نقدر نساعدك في الترتيب

اخوك ابو حمد

قرقاص مع شاهي
25/01/2015, 09:47 PM
اشكرك اخوي ابومحمد على تفاعلك والحقيقة احنا 5 اشخاص وراح اجلس بعد المؤتمر تقريبا اسبوعين…
وبالنسبة للقيادة في اوربا لاتشل هما اخوك طااااره في اوربا ( واكثر من مره استأجرت سبارة هناك ) ماشاء الله علي هههههه
بس هولندا وبلجيكا مارحت لها ..
الله لايهينك ولا كل من يقرأ هالموضوع ومشكور وماقصرت

MDUWAIS
27/01/2015, 02:38 PM
حياك الله اخوي القرقاص
ماتشوف ان خمسة اشخاص كثير :D:D:Dهههههههه امزح الله يبارك فيهم اجمعين الاعمار مهمه للجميع يعني اذا كنتم عائله بتكون الاماكن الي ترحون لها متقاربه ولا بعد تكون الاقامه في المكان الواحد مو اقل من يومين يعني عندك تطلع من فرانكفورت وتسكن في منطقة الغابه السوداء:f:l يعني تزور بادن بادن :good2:معاها ولا تمر مدينة رست :jعشان تروحون الملاهي وهذي احسب لها يوم كامل من اللعب وبعدين علي ميونخ يوم وتمر قارمش يوم تبعد عن ميونخ سبعين كيلو وبعدها علي النمسا تسكن في كابرون كم يوم وترجع عن طريق ميونخ تسلم السياره وترجع لبيتكم وسلامتك:good:

قرقاص مع شاهي
27/01/2015, 07:58 PM
اخوي مدواس مدري ان كان اسمك صح هههههه
لاهنت ومشكور…
بس كل هالاماكن اللي قلتها انا زايرها طال عمرك وموضح انا في الموضوع اني ابغى هولندا وبلجيكا هي اللي مازرتها ولا عندي عنها معلومات كافية…
طبعا انا اقرأ في المواقع لكن مايمنع اذا فيه احد مجرب مدينة او منطقة ريفية في هالدول اللي ذكرتها لايقصر وشكرا للجميع واشكركم

islam farie
29/01/2015, 12:49 PM
عندك كامل الحق اخي الكريم