المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل جهاز قارمن بالنسبة لي

يزيد 999
30/01/2015, 12:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله أخواني الغالين في مكشات:f

أعلم بأن هذا الموضوع تكرر كثيرا و أن الكثير منكم سئم من هذه المواضيع لكن للأسف مع كثرة أجهزة القارمن وقلة المعلومات عن بعض أنواعها أصبح من الصعب معرفة الجهاز الأفضل لي شخصيا وقد قمت بالبحث في المواقع كلها تقريبا حتى الأجنبية ومازادتني إلا حيرة مع العلم أنه لم يسبق لي استخدام أي جهاز ملاحة باستثناء شاشة السيارة
بداية فكرت بشراء أجهزة نوفي سلسلة 200 كونها رخيصة والتعلم عليها ومعرفة احتياجاتي منها ومن ثم شراء جهاز حديث ولكن نظرا للميزانية اللي محدده للجهاز فكرت بشراء جهاز جديد يشمل كل المواصفات أو شراء قارمن 205 للبر وشراء جهاز اخر للمدن

طبعا اخر ثلاث أجهزة حديثة أعجبتن هي:
1-مونتانا (مستعمل)
2-3597LMT (جديد)
3-2597 (جديد)

طبعا مايهمني بالجهاز هو الاتي:
_سهولة التعامل مع الجهاز (تحديث الخرائط و سهولة اسعماله في البحث)
_إمكانية إضافة الخرائط المكركة أو المجانية(دار موجة+الشرق الأوسط+الصحراء+أوروبا)
_ملاحة برية سهلة
_وجود صورة المخارج على الطرق السريعة (EXIT SERVICES)
_تنبيه السرعة القانونية
_خاصية الثري دي
_سرعة التقاط الأقمار
_وجود منفذ ذاكرة خارجية
_بلوتوث
_توجيه صوتي
_ميزة أين أنا
_ظهور نقاط الاهتمام أثناء القيادة
_أن تكون الشاشة مثل شاشة الجوالات من ناحية التكبير والتصغير والتحرك من جهة لأخرى
وسؤالي الأخير مالقرق بين المونتانا 600 و650 غير الكاميرا وهل لها خرايط خاصة بها أو مثل النوفي

أدري الموضوع طويل لكن إن شاء الله إنكم تفيدوننا متى ماسمحت لكم الفرصة وجزاكم الله خير

معشي الذييب
30/01/2015, 12:57 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , , ,

الفرق بين مونتانا 600 و 650

1 - الكاميرا .
2 - سعة الجهاز الداخلية .
3 - لون الاطار .

وبالنسبة للخرائط , فهي نفس خرائط النوفي , , ,

تحياتي . .

خالد تميم
30/01/2015, 02:08 PM
عليك بقارمن نوفي 3597 لا تتعداه لك وللزمن
ولو تقدر تطلبه من برا ارخص لك سعره عنند الشركه بأمركا 1200 ريال فقط
ودورلك شركة شحن رخيصه او احديجيبه معه .
وابعد عن دارموجه ماعندهم إلا الخراط لاظمان ولاصيانه والسعر مظاعف الله ييسرمن يأدبهم .
وفيه احد الشباب معناباالمنتدي يوفراجهزه بس ماادري عن اسعاره ولاكن مهمايكن ارحم منهم .
تحياتي وربي يوفقك

البحيرية
30/01/2015, 02:19 PM
مطلوب المذكور مستعمل 0555121805

يزيد 999
30/01/2015, 02:51 PM
يعني 3597 أفضل من المونتانا ووش الفروق اللي بينهم شاكر تجاوبكم السريع

sameer_1798
31/01/2015, 11:01 AM
طبعا مايهمني بالجهاز هو الاتي:
_سهولة التعامل مع الجهاز (تحديث الخرائط و سهولة اسعماله في البحث)
_إمكانية إضافة الخرائط المكركة أو المجانية(دار موجة+الشرق الأوسط+الصحراء+أوروبا)
_ملاحة برية سهلة
_وجود صورة المخارج على الطرق السريعة (EXIT SERVICES)
_تنبيه السرعة القانونية
_خاصية الثري دي
_سرعة التقاط الأقمار
_وجود منفذ ذاكرة خارجية
_بلوتوث
_توجيه صوتي
_ميزة أين أنا
_ظهور نقاط الاهتمام أثناء القيادة
_أن تكون الشاشة مثل شاشة الجوالات من ناحية التكبير والتصغير والتحرك من جهة لأخرى
وسؤالي الأخير مالقرق بين المونتانا 600 و650 غير الكاميرا وهل لها خرايط خاصة بها أو مثل النوفي

أدري الموضوع طويل لكن إن شاء الله إنكم تفيدوننا متى ماسمحت لكم الفرصة وجزاكم الله خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.... ياهلا بك والمعذره نقلت موضوعك للقسم العام
^ ^ ^
كل الاشياء اللي طلبتها موجوده باي جهاز جارمن حديث نوفي او غيره
الا اللي بالاحمر هذه تجدها بشاشة كرستال مثل نوفي 3597
حساسية اللمس اسرع بكثير وتدعم التكبير والتصغير بالتوسيع بالاصابع مثل الاجهزة الذكيه

وموديلين المونتانا مافيه فرق غير اللي ذكرته انت بالكاميرا اما الخرائط تركب جميع الخرائط اللي على الاجهزة الثانيه بالاضافة لخرائط ورقيه و صور اقمار صناعيه .

يزيد 999
31/01/2015, 05:06 PM
ماقصرت ياغالي لكن أنا حاليا محتار بين المونتانا بسبب حجمه وبطاريته اللي تدوم طويلا وبين 3597 بكبر شاشته وسهولته
طبعا راح أستفيد منه بالمدن أكثر من البر بحكم معرفتي بأغلب المناطق البرية لكن بنفس الوقت أنا أحتاجه بالبر وراجعت كذا موضوع عن ال 3597 وحصلت الناس ماتمدحه بالبر واحترت مرة ثانية فياليت تشير علي

أبو باسل2006
31/01/2015, 08:17 PM
3597 ولاتنسانا من دعواتك
وسعره 1250 هنا
وحياك الله

ألمرقاب
03/02/2015, 12:09 PM
ابو باسل جديد اومع تحميل الخرائط

صاحب بوعبود
08/10/2016, 10:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يوجد فرق اثناءالكشتات والمقناص في تحديد اماكن الشعبان او تخزين اي نقطه والرحوع لها بين النوفي 255 و مونتانا