المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يرجى دخول أهل الخبره

فتى الامارات
20/12/2006, 04:01 AM
السلام عليكم
جميييع الذي دخلو من أعضاء
عندي مشكله
و حاااولت في هذي المشكله ولا قدرت
و أبى منكم ان تسعدووووووني فيها

عندي سلوقي ولاااااااااااااااااااا ياكل
ضعيف واااااايد
جلده شويه و بيلصق في عضمه

فحصته قالو مااشي فيه

عطيته دواء الدوود ولااا نفع فيه

عطيته بيض و كبد ولا نفع

عطيته من جميع الأكل

ولا نفع فيه

و شويه و يدينه بيتلاقن من الضعفه

سااااعدوني الله يساااعدكم

الاول
20/12/2006, 05:52 AM
السلام عليك يا اخي عطا ايفمك سوبر وهاذا ياخذه تحت الجلد واحد ملي حق الفطريات واطفيليات ودبل احبوب ادود بادل الجرعه ثنتين وشكرن

عاشق الغروب
20/12/2006, 08:23 AM
السلا م عليكم ورحمة ا لله وبركاته

نعم انا أوافق اخي الاول...
عطاه تحت الجلد ايفمك سوبر تحت الجلد بس انتبه لاتزود الجرعة لانها قويه ...
وهذي بصراحه افضل علاج للكلب...

حرف العين
20/12/2006, 11:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني خطاء خطاء خطاء
تعطيه السوبر فيمك وهو بهل حاله لانه راح تهلكه والسوبر علاج للقراد والطفيليات اللي بلجلد ولا لها علاقه بلهزل او الضعف.

اخوي فتى السلق المذكور انت جايبه من خارج الامارات .

السلق اللي عندك صادتني نفس مشكلتك بذيخ عراقي واول ماجبته ماكان يا كل اي شي وعرضته على عدة اطباء وكلهم اكدولي انه مافي اي مرض وصاده هزل لغاية انه غدى جلد على عظم وكان مايقدر يوقف ويشيل عمره والمشكلة كانت .

بانه في العراق تعود على اكل العيش خالي ولا عرف شي اسمه لحم اودجاج وانا كنت اعطيه لحم المعلبات والدجاج وكان يحرم نفسه من الاكل لغاية اخر لحظه ويوم فقدت الامل قلت خلني اعطيه زود البيت وتفاجئت
الا وهو ياكل بشراها عجيبة فعرفت المشكلة وقمت اعوده على المعلبات
اشوي اشوي.

والمشكلة الثانيه ممكن يكون السلق اللي عندك وانا متاكد انه هاذه مشكلتك وضعته في مكان مكشوف واضربه تيار الهواء البارد فصاده التهاب وهاذي حصلت معاي في السابق والدليل انه هاذي مشكلتك انه ماصاده المرض الا حاليا وفي ظل الجو البارد اللي هاب علينا هل ايام .

والعلاج توجد ادوية عن طريق الابر وصناعتها مصرية واسم الماده المعالجة (التيرميسين) وهو عباره عن مضاد حيوي وتوجد حبوب اسمها الباتريل فهي افضل من الحقن وصناعتها المانيه وعلاجها فعال وسريع جدا.

اعراض الالتهابات :
1-هزل شديد جدا
2-عدم الحيويه وعدم الحركه
3-عدم الاكل وتقبله للغذاء
4-الاسهال
ملاحظه :يجب ان تعطيه الحقن وان تعوضه بعد فتره العلاج بلفتمينات لكي يسترد عافيته باقصى سرعه وراح اتلاحظ انه يوم وره يوم راح تنفتح شهيته اكثر للاكل.

والمشكلة الثالثه وانا متاكد انها ماتعرض السلق اللي عندك لها فيروس الكبد
وهي اعراضها نفس الاعراض السابقه ولاكن مالها اي علاج يذكر.

وانت راجع نفسك جرب معه وجبة العيش الابيض .
ثم راجع نفسك هل مكانه كان مكشوف وتعرض للبرد.

وشكرا

هاوي سلق
20/12/2006, 12:57 PM
تسل اخوي حرف العين على المعلومات :good:
وعساها تفيد اخونا العزيز فتى الامارات :)

القـــناص
20/12/2006, 01:15 PM
والله اخوي حرف العين

ماخلا لنا شي نقوله

مشــكوووووور....

القحطاني505
20/12/2006, 06:30 PM
اخوي فتى الامارات اتبع المعلومات اللي عطاك اياها حرف العين وازيد عليها اخلط له ثوم وحليب وبيض وعسل لان صارت لي هاذي الحركه والثوم يموت الفطريات اللي في بطنه وانك تطلعه في الشمس ومضادات وياليت تقيس حرارته واذا كانت مرتفعه عطه البنسولين تراه ينفع مايضر وهاذي طرق انا مجربها وانشاء الله يتعافى ذيخك واسف على الاطاله

طلو
20/12/2006, 09:10 PM
عندي لك نقطه قد تفيدك او لا تفيدك جرب حطله رز وحط علا الرز حليب انا جربتها في خلا فتره قصيره يتغير السلوقي بشكل ما تتصوره وكلن له طريقه او تجربه

فتى الامارات
21/12/2006, 08:54 PM
تسلمون يا اخواني على مروووركم

و اشكر كل من ساهم في الردووود التي يستفيد بهى جميع الأعضاء

و تسلم يا حرف العين

أبو معلا
26/12/2006, 08:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مايشوف شر أنشالله والله يشفيه بس ودي أضيف شيء بسيط على كلام أهل الخبره ألي ردو عليك قبلي لاني قريت كل مواضيعهم وفي شيء ماقالوه
أفته فمه بيجيك أول ألسانه أسحبه عليك وقلبه وحسس علة لسانه ونت قالبه مع تحت أذا مسكة عظمه وتكون مهيب قاسيه مره قويسه أعرف أنه منها تجيبلك شريحة موس حلاقه ويفضل واحد يده خفيفه وما ترجف أسدح السلقه كأنها خروف بتظحيه ولا زم يكون معك أأثنين حط أخشبه على رجوله وشد عليها عشان ما يرفس وفتح ثمه وطلع لسانه وش لسانه من تحت من أولاة العظمه شق خفيف لين تحس أنك تقدر تطلع العظمه ألي بوسط لسانه عاد اسحبه كلها ترى بعض الاحيان يبقى باقي أذا سحبتها عطه مويه وملح عشان الدم بعدها بساعه بتلقى سلقك من أحلى ما يكون بس كون حذر ويفضل توديه لبيطري وتقوله يس وي كذا

وشكرا لك وبتوفيق

بواسامه
26/12/2006, 08:56 PM
داخل ودي افيدك
بس خبرتي صفر في السلق
وديورت ورجعت
وفقك الله

قنيص الحبارى
30/12/2006, 02:25 PM
مدام الخبراء دخلو شو يمكن نفيدك

kaser-al7om
30/12/2006, 06:51 PM
اسلام عليكم الموظوع عادي جدن اذاا عطيته دوه حق الدود ممكن انت عطيته جرعه غير كافيه الكلب اذا خذا جرعه غير كافيه يصبح عنده مناعه الحل عطه من جديد ثلاث مرات في ثلاث اسابيع يعني كل اسبوع جرعه اذا كنت تعطيه حبوب الحل تعطيه بدل الحبه عطه حبتين فيكثر على الدود الدوه فا ميقدر يقاوم الدوه والدوه الدود مايضر الكلب فيشي العلاج الوحيد اللي مايظر الحيوان في الجسم بس يظر الدود الي في المعده الحيوان و انا امجرب هاذي الطريقه من عند دكتور قال اذا نقصت الجرعه يصبح عند الحيوان مناعه من العاج الحل تزيد عليه الجرعه وتكثفها حتا انا الدود الي في الكلب ما يقدر يقاوم العلاج عليك تعطيه حبتين في كل مره من احسن نوع من الحبوب بقولك حبه ما عليك منه ما يصب الكلب اي شي انا المسؤل اذا الكلب اكبر من سنه ونصف :good:

ســـ502ـــواح
01/01/2007, 02:59 AM
أقول خله يشرب بيبسي
هههههههههههههههههه

ماعندي طب في السلق ولا كان أفدتك
عسى ربي يشفي سلوقيك من المرض

maherlill
02/01/2007, 12:51 AM
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
وحياكم ياالربع جميع
اضيف الى ما قيل من الشباب
ان بداية المرض تبداء
فقدان شهية
عدم اتزان في الوقوف
ضعف شديد في الحركة
التصاق الجلد بالعضم ويصبح الجلد قاصي ((عندما تضغط على الجلد بيديك يبقى الجلد ثايتا مكانه ))
وفي المرحلة الثانة اسهال شديد وكل طعام ياكله يلقيه ((استفراغ ))
مع وجود دم مختلط مع البراز ويصبح لون البراز اسود قاتم
ما عليك سوى اعطائه السوائل بكثرة لان التصاق الجلد يدل على نقص السوائل والاملاح واعطائه فيتامينات تحل بالماء
واشربه الماء مع الفيتامينات رغما عنه اذا كان لايشرب
واذا كان هناك اسهال لاتشربه الحليب
واذا كان هناك حرارة فرطب مكاته بالماء او استخدم خافضات الحرارة
واكثر من السوائل مع الفيتامينات

مركز بلاد الشام للسلق العربي الاصيل

فتى الامارات
02/01/2007, 01:02 AM
تسلمووون و بارك الله فيكم
لجميع الأعضاء الذين قامو برد

القناص القطري
02/01/2007, 07:18 PM
يمكنة اكل كيسة فيها اكل

بعيد المساري
03/01/2007, 02:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني خطاء خطاء خطاء
تعطيه السوبر فيمك وهو بهل حاله لانه راح تهلكه والسوبر علاج للقراد والطفيليات اللي بلجلد ولا لها علاقه بلهزل او الضعف.

اخوي فتى السلق المذكور انت جايبه من خارج الامارات .

السلق اللي عندك صادتني نفس مشكلتك بذيخ عراقي واول ماجبته ماكان يا كل اي شي وعرضته على عدة اطباء وكلهم اكدولي انه مافي اي مرض وصاده هزل لغاية انه غدى جلد على عظم وكان مايقدر يوقف ويشيل عمره والمشكلة كانت .

بانه في العراق تعود على اكل العيش خالي ولا عرف شي اسمه لحم اودجاج وانا كنت اعطيه لحم المعلبات والدجاج وكان يحرم نفسه من الاكل لغاية اخر لحظه ويوم فقدت الامل قلت خلني اعطيه زود البيت وتفاجئت
الا وهو ياكل بشراها عجيبة فعرفت المشكلة وقمت اعوده على المعلبات
اشوي اشوي.

والمشكلة الثانيه ممكن يكون السلق اللي عندك وانا متاكد انه هاذه مشكلتك وضعته في مكان مكشوف واضربه تيار الهواء البارد فصاده التهاب وهاذي حصلت معاي في السابق والدليل انه هاذي مشكلتك انه ماصاده المرض الا حاليا وفي ظل الجو البارد اللي هاب علينا هل ايام .

والعلاج توجد ادوية عن طريق الابر وصناعتها مصرية واسم الماده المعالجة (التيرميسين) وهو عباره عن مضاد حيوي وتوجد حبوب اسمها الباتريل فهي افضل من الحقن وصناعتها المانيه وعلاجها فعال وسريع جدا.

اعراض الالتهابات :
1-هزل شديد جدا
2-عدم الحيويه وعدم الحركه
3-عدم الاكل وتقبله للغذاء
4-الاسهال
ملاحظه :يجب ان تعطيه الحقن وان تعوضه بعد فتره العلاج بلفتمينات لكي يسترد عافيته باقصى سرعه وراح اتلاحظ انه يوم وره يوم راح تنفتح شهيته اكثر للاكل.

والمشكلة الثالثه وانا متاكد انها ماتعرض السلق اللي عندك لها فيروس الكبد
وهي اعراضها نفس الاعراض السابقه ولاكن مالها اي علاج يذكر.

وانت راجع نفسك جرب معه وجبة العيش الابيض .
ثم راجع نفسك هل مكانه كان مكشوف وتعرض للبرد.

وشكرا

أوافق الدكتور أخي حرف العين
أخي العزيز فتى الأمارات

بالنسبة لسلوقيك لانقدر جميعآ!!! على وصف العلاج ومهما كنا على علم في الطب فيجب فحص الحالة سريريآ
ولكن سلوقيك
من ناحية وصفك لحالته...
أما مصاب بمرض نفسي( مثل أنه مفارق صاحبه السابق أو بالأصح الشخص الذي رباه وهو جرو الى أن كبرسنه)
أو مرض داخلي وأتوقع أنه قد أكل مواد بلاستيكية أو ماشابهها!!
فالحل لهذه الحالة أن تجبره على شرب السفن آب فهوا يغسل الكبد وينظف الأمعاء
___
__
_
الحل
الأخير

(الكي)

_______
أخيك ومحبك
بـــعـــيـــدالـــمـــســـاري

قناص الرمله
05/01/2007, 07:05 PM
أوافق الدكتور أخي حرف العين

أخي العزيز فتى الأمارات

بالنسبة لسلوقيك لانقدر جميعآ!!! على وصف العلاج ومهما كنا على علم في الطب فيجب فحص الحالة سريريآ
ولكن سلوقيك
من ناحية وصفك لحالته...
أما مصاب بمرض نفسي( مثل أنه مفارق صاحبه السابق أو بالأصح الشخص الذي رباه وهو جرو الى أن كبرسنه)
أو مرض داخلي وأتوقع أنه قد أكل مواد بلاستيكية أو ماشابهها!!
فالحل لهذه الحالة أن تجبره على شرب السفن آب فهوا يغسل الكبد وينظف الأمعاء
___
__
_
الحل
الأخير

(الكي)

_______
أخيك ومحبك
بـــعـــيـــدالـــمـــســـاري

كلام صحيح100%
نسأل الله العلي القدير أن يفك سلقنا وسلقكم من الأمراض
ماعندي شيء أقوله كل الأخوان سبقوني

صياد الوعل
15/01/2007, 01:04 AM
تحيه طيبه للجميع

(لا يفتى وحرف العين و ابو معلا بالمنتدى ) لكن عندي اضافتين صغيرتين اعتقد انهم مهمين جدا :-

عدم استخدام الادويه التي صناعتها عربيه و استخدام الادويه الامريكيه و الهولنديه او الاوروبيه عموما افضل .

ارجح فكره اكله للكيس ,, و علاجها مع (الابل ) نشربها زيت كميه كبيره فتطرش (عزكم الله ) الكيس !!! اما مع السلق فلم اجربها ,,,

و الله اعلم

هاوي تحدي
15/01/2007, 01:16 AM
جرب معه حليب الابل والتمر وان شاء الله يسترد عافيته