المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارة

ابوعلي4
04/02/2015, 11:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء بعد ما احتريت الرميح بساكتون 80 فايروخ 4 شهور وكل شهرين يقولو بعد شهرين وشكلهم مطولين في الموضوع وانا ابحث في الانترنت حصلت ساكتون والتر 1250 الى مافيها سسته بضغط الهواء الى يتم تعبئتها كل 80 طلقه ف عجبتني جدا من حيث الشكل ومن حيث القوة ومن حيث الثبات والدقة في التصويب وووو الخ
بس مشكلتها التعبئة هل تعبئتها بكم
في ناس تقول دينمو حق الكفرات يمشي معها وفي يقول الفريون حق الثلاجه يعبئها وفي يقول طرمبة عادية تشريها وتسويلها ترهيم وتنفع بس هل تتحمل هذا ولا لا
وسعرها حاليا بي 4000 ريال سعودي في تبوك من الوكيل الوحيد لها شامله دربيل من 8 الى 32 مره كاتم صوت ركيزة وشنطه لحفظها هل تستاهل واهم شي التعبئه لانه مشكلة وشكرا

ارثمس
05/02/2015, 01:34 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته والله نصيحة اخو خذلك فايروخ ٨٠ افضلك ترمي فيها كم سنه ولا تغير سسته ولا غيره والله انها معي لها سبع سنوات من احسن ما يكون اما عن الفايروخ مقاس 100 نفس طريقة الوالتر قبل اربع ايام جابها الرميح سعرها ٣٥٠٠ كنت ابغى اشتريها بس والله ملعوب علينا من ناحية السعر ومن ناحيه كل مئة رميه يخلص الهواء الموجود بالطرمبه افرض انك قانص وطحت بنزل والله ما تكفيك 100 طلقه ومن ناحية التوليف الطرمبه وحق الاكسجين سمعت من الاخوان ان السنه تخرب نصيحه اشتر ٨٠ افضلك سعرها 1800 وهاذا راي

ابوعلي4
05/02/2015, 04:46 AM
المشكلة انها ماهي متوفره عندهم يشهد الله تقريبا لي فوق الست شهور وراهم وكل شهرين يقولو الشهرين الى بعدو وشكلهم مطولين

راح الأمل
05/02/2015, 05:08 AM
فايروخ 80 وقطع وتراهي تستحق الانتظار اما انك تنتظرهم او شوفها في محل ثاني ان شاء الله تحصل وفالك التوفيق

talali
05/02/2015, 05:51 AM
زي ماشارو عليك الاخوان انتظر

بالنسبه للي تتعبا بالهواء وانا اخوك مالك ومالها

بتطفشك في تعبئتها وغير تشتري اسطوانة غوص غاليه

وتعبيلك حول 14 مره ولازم تشتري وحده ثانيه

بالنسبه انهم يقولون مداها بعيد يااخوي فكر بعقل الخرازه مانرمي بها اشكل من 200 متر فمابالك بصتم الهوائيه راح يغير مساره الهواء