المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن طرنبة البنزين للخزان الاظافي

aboaziab
05/02/2015, 11:01 AM
السلام عليكم

انا عندي الخزان الاظافي في الباترول 98 الانبير على الفل لما احول على الخزان الاحتياطي اللمبة حق الزر شغالة لكن اكتشفت ان الطرمبة لاتعمل وابي افكها عشان اغيرها بس ماني لاقي مكانها :mad:

هل لازم افك الخزان :(

ms662
05/02/2015, 01:48 PM
والعلم عند الله تحت المرتبه الخلفيه اليمين

aboaziab
05/02/2015, 02:12 PM
بيض الله وجهك
فتحت بس لقيت عازل ماحبيت اشيلة

الوقيدي
05/02/2015, 05:45 PM
لو لقيت فتحه للطرمبه أحسن من الفك والتركيب . الافضل أن تمر تشليح وتتأكد من مكان الفتحه بالزبط على الاقل حتى لاتمنع العازل . قص فتحه جيد للمستقبل ولكن يجب الاغلاق بالعازل او الربل لمنع دخول الماء عند النزول في الوديان .

فتك الجنوب
06/02/2015, 01:36 PM
طريقة فك الطرمبه حقت الخزان الاحتياطي
1- فك الفرشه من الوسط يوجد لزاق عند حافة المقعده الوسطيه فكه واسحب الفرشه
2- فك المسامير الي ماسكه الحزام من عند الباب الوسط من الاسفل وطلع الديكور عشان يرجع لك الفرش مظبوط
3- تحصل الفتحه تحت المقعدة الي خلف مقعدة المعاون
4- تحصل اربع مسامير فكها ويجيك بعدين ست مسامير فكها وتحصل الطرمبه في زاويه الخزان تحت الفتحه بالتيم
واكثر المشاكل انها ماتحول تجي من نفس محول السب تانك يجي تحت المسجل قطعه لونها ابيض
واذا تبي تفحصها شوف الفيش الذي طالع من الطرمبه وافصله وجيب لك سلك من البطاريه و وصله على طول في الطرمبه وتشوف شغاله او لا بس كون حذر لن البانزين سريع اشتعال
اتمنى اكون افدتك

ابوسند9
08/02/2015, 12:31 AM
وعليكم السلام
افادك اخونا فتك الجنوب , ما يحتاج تنزيل التانكي
واذا ما تعرف بالكهرباء فكها ورواح افحصها عند اقرب كهربائي

ateeq7
08/02/2015, 09:26 AM
سبحان الله
امس طالع رحلة بريه و بصدفه يتكلمون عن موضوع الخزان الاحتياط للبترول و ان المضخة ما تشتغل و خبرني واحد منهم يقولي انا شاري الفتك مستعمل ونظيف بس ولا مره استخدم التانكي الاحتياطي و لم جرب يستعملة حصل الدينمو ما يسحب فخلاه و استخدم الخزان الرئيسي لين رحنى الرحلة امس كان في الخزان الصغير النصف اول ما مشينى مع الطريق الكدش الرملي و مطبات في الطريق تقريبا قطعنا 10 كم و هوه كل شوي يجرب في الخزان الاحتياط و تفاجأء انها اشتغلة لوحدها مرات تكون المضخة معلقه من قلة الاستخدام

aboaziab
08/02/2015, 10:10 PM
بيض الله وجيهكم جميع كفيتم ووفيتم

لقيتها بس ابي وقت اكون فاضي عشان افكها ولقيت سلك من الفيش الي على الطابلون مقطوع شبكته واشتغلة لنبة الزر